google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل الحقي يا زينب قصته وأبطاله و مواعيد عرضه

صورة مسلسل الحقي يا زينب

المسلسل التركى الحقي يا زينب الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد الحقي يا زينب و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الحقي يا زينب و تفاصيل اخرى كثيرة مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و ابطاله المشاركين فيه .

مسلسل الحقي يا زينب

من المسلسلات التركية الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية هو مسلسل الحقي يا زينب و تم الانفاق علي كل فريق العمل تقريبا و اختيار اماكن التصوير المناسبة للمسلسل مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية المشددة بسبب انتشار فيرس كورونا في البلاد ، يتم تصوير و احداث مسلسل الحقي يا زينب في مصنع أحذية بيكوز Exxen في تركيا .

اسماء ابطال مسلسل الحقي يا زينب

– Keremcem \ كرم جيم
– Aslı Bekiroğlu \ أسلي بيكير أوغلو
– Ece Dizdar \ إيس دزدار
– Berke Acar \ بيرك أكار
– Elif \ إليف أتالاي
– Water Çeper \ جدار مائي
– Gizem Erdem \ جيزم إردم
– Mehmet Aybars Kaya \ محمد أيبرس كايا
– Artun Can Salman \ أرتون كان سلمان
– Emir Salman \ الأمير سلمان
– Emre Bey \ إمري بك

مواعيد عرض مسلسل الحقي يا زينب

سيتم عرض مسلسل الحقي يا زينب قريبا خلال الأشهر الأولى من عام 2021 و سيت عرضه علي قناة TV8 التركية .

قصة مسلسل الحقي يا زينب

ينتمى مسلسل الحقي يا زينب الي نوعية المسلسلات الكوميدية الدرامية فيدور المسلسل حول الفتاة اسمها زينب و عمرها 20 عام و هى طالبة جامعية و تحاول زينب البحث عن اى عمل لتلبي احتياجاتها و طلباتها المالية و تستطيع الانفاق علي نفسها و دراستها فتجد زينب فرصة للعمل و لكن هذا العمل يكون في احد المنازل و ان تعمل جليسة للاطفال لاسرة بها 6 اطفال و زوج و زوجة .

يحدث كثير من المواقف الكوميدية بين زينب و الاطفال الي ان تتحول مع الوقت الي علاقة قوية تربط زينب مع هؤلاء الاطفال و تكون هناك كثير من المشاهد الممتعة و الشيقة بالمسلسل و المثيرة و الطريفة التى تجذب المشاهد لنتابعتها و متابعة احداثها الطريفة .

أسلي بيكير أوغلو بطلة المسلسل

تقوم الفنانة التركية أسلي بيكير أوغلو بدور و شخصية زينب بالمسلسل هذه الطالبة الجامعية التى تبحث عن عمل لتستطيع الانفاق علي نفسها و متطلبات دراستها ، تعمل لدى اسرة لديها 6 اطفال فهل تستطيع زينب التعامل مع هؤلاء الاطفال و التكيف معهم و مع متطلباتهم كاطفال هذا ما سوف تكشفه لنا احداث مسلسل الحقي يا زينب .

فمن هى الفنانة التركية أسلي بيكير أوغلو : هى فنانة تركية ولدت عام 1995 بمدينة اسطنبول تركيا و هى تخرجت من جامعة بهجيشهر تخصص التغذية و دراسات الحمية و كان اول ظهور لها علي الشاشة من خلال دور صغير و ثانوى بمسلسل تركى بعنوان Love Me Like This و في عام 2013 حصلت علي دور اكبر بمسلسل Adı Mutluluk اما في عام 2015 حصلت علي اول بطولة مطلقة في مسلسل Smile Enough و في عام 2016 ظهرت اسلي بكير اوغلو في اول افلامها السينمائية التركية من خلال فيلم ” بدلا مننا” .

ظهرت في نفس العام بفيلم سينمائى اخر بعنوان Get My Friend و توالت اعمال الفنانة اسلس بكير اوغلو العديدة و المتنوعة و التى حصلت من خلالها علي العديد من الجوائز الفنية و منها جوائز الفراشة الذهبية الخامسة و الأربعون : جائزة النجم الساطع .

الفنان التركى كرم جيم بطل المسلسل

يشارك الفنان التركى كرم جيم في بطولة مسلسل الحقي يا زينب حيث يجسد في الاحداث دور الاب و  لديه 6 اطفال و يستعين بجليسة لاطفاله كى تعينه عليهم و تساعده مع زوجته مع الاطفال .

كرم جيم : هو ممثل و مغنى و كاتب اغانى تركى اسمه بالكامل كريم جيم دوروك من مواليد عام 1977 بمدينة موغلا تركيا حصل علي تعليمه الثانوى من مدرسة Turgutreis Mugla اما المرحلة الجامعية كانت من Ege Universitesi (جامعة بحر إيجة) و تخصص في العلاقات الدولية ، بدأ مشواره في عالم الموسيقي منذ ان كان بالمرحلة الثانوية فتعلم العزف علي الجيتار و في عام 1996 اصدر اول مؤلفاته بالغناء و كان ” إليمد دجيل ” و “ليس في يدي” و في عام 2004 اصدجر اول البوماته الغنائية كمطرب و هما البوم Gürel و ألبوم دويتو كما شارك في حوالي 130 حفلة غنائية في جميع أنحاء تركيا و قبرص و ألمانيا .

اما عن بدايته كممثل كانت في عام 2004 حيث شارك في اول عمل درامى له و كان ذلك من خلال مسلسل تركى بعنوان Kerem و الأصل ثم توالت اعماله الفنية العديدة و التى حقق من خلالها نجاحات كبيرة كما حصل الفنان كرم جيم علي العديد من الجوائز الفنية علي مشواره الغنائى و التمثيلي التى لها قيمة فنية كبيرة .

الفنانة إيس دزدار

تجسد الفنانة التركية إيس دزدار في مسلسل الحقي يا زينب دور زوجة كرم جيم بالمسلسل و يكون لديها 6 اطفال و تستعين بزينب لتساعدها في تربية ابنائها و كيفية التعامل معهم .
إيس دزدار : هى ممثلة تركية ولدت عام 1981 في اسطنبول بتركيا و كان والدها يعمل كبحار في العديد من الغواصات و كان هذا يتطلب منه دائما الانتقال من مكان الي اخر و الي العديد من المدن و جميع أنحاء تركيا و في بلدان مثل باكستان ، بلجيكا ، و المملكة المتحدة و غيرها من المدن و درست الفنانة ايس ادزدار  المرحلة الثانوية في مدارس DoDDS الامريكية و بعدها درست المسرحيات الموسيقية و التحقت بالمعهد الموسيقي للأطفال لمدة عامين كما تعلمت الرقص في بلجيكا بالاضافة الي انها تخرجت من جامعة مرمرة كلية الاتصالات ثم التحقت بعد ذلك باكاديمية التمثيل لدراسة الفن و التمثيل .

اكملت دراستها بمنحة دراسية و في اثناء دراستها بمعهد التمثيل بدأت حياتها المهنية كممثلة ، كما عملت ايس دزدار في تلك الفترة في عدد من الاعمال التجارية مثل Shopping و F… ing و Festen لـ Dot Theatre و ARTSED ، شاركت ايس دزدار في العديد من العروض المسرحية المختلفة في تركيا و إنجلترا و قامت بترجمة عدد من المسرحيات و قامت ايضا بانتاج العديد من الاعمال الفنية التليفزيونية و السينمائية .

لكن شهرتها الحقيقية كفنانة و انطلاقتها في عالم التمثيل كان من عام 2002 من خلال مشاركتها في المسلسل التركى En Son Babalar Duyar ثم في عام 2003 شاركت في مسلسل اخر ناجح بعنوان Esir Şehrin Gözyaşları ثم توالت بعدها الاعمال الفنية العديدة التى شاركت فيها و التى تنوعت ما بين المسلسلات الدرامية و المسرحية و السينمائية ، حصلت الفنانة ايس دزدار علي حوالي 21 جائزة لمسرح و السينما كأنجح ممثلة كما حصلت علي جائزة من جوائز مهرجان اسطنبول السينمائي التاسع و الثلاثون كأفضل ممثلة .

صور مسلسل الحقي يا زينب و ابطاله المشاركين

صورة مسلسل الحقي يا زينب
صورة مسلسل الحقي يا زينب
ابطال مسلسل الحقي يا زينب
ابطال مسلسل الحقي يا زينب
-zeynep-asli-bekiroglu
-zeynep-asli-bekiroglu
الفنان امرى بيه
الفنان امرى بيه
الفنانة اليف تلاى
الفنانة اليف اتلاى
الفنان كريم كريم بطل المسلسل
الفنان كرم جيم بطل المسلسل
الفنان بيرك اكار
الفنان بيرك اكار
الفنانة جيزم اردم
الفنانة جيزم اردم
الفنانة ايس دردار
الفنانة ايس دزدار
الفنان ارتون سلمان
الفنان ارتون سلمان
محمد ايبرس كايا
محمد ايبرس كايا
الفنانة الطفلة جدار مائى
الفنانة الطفلة جدار مائى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: