google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل انتقام ميت قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد انتقام ميت ، وماهي قصة مسلسل انتقام ميت و من هما ابطال مسلسل انتقام ميت و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل  انتقام ميت و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل انتقام ميت و ابطاله المشاركين .

مسلسل انتقام ميت

مسلسل انتقام ميت من المسلسلات الكويتية المنتظرة يتنافس مع النجم الدرامي عبد الإمام عبد الله وبالتالي فهو من الأعمال الدرامية المنتظرة للغاية ، وستكون الممثلة رندة حجاج هي البطلة والعديد من نجوم الفن ، مسلسل “انتقام ميت” من إنتاج الفنان والمنتج نايف الراشد وهو من الأعمال التي سيتم تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة للكاتبة عامرة الحزيمي ومن إخراج أحمد الخميس وبطولة العديد من النجوم منهم جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وهدى الخطيب وعبدالإمام عبدالله وملاك وحسن إبراهيم وعدد من الفنانين الشباب منهم رندة حجاج وعبدالله هيثم وأحمد السداني وريتاج العلي .

وبشأن تفاصيل العمل ، قال المخرج أحمد الخميس إن واقع حوادث “انتقام ميت” يحمل الكثير من المعلومات ، ومنها المباشرة والخطيرة غير مباشر “بين السطرين” لإثارة خيال الجمهور والبدء في التفكير في المعنى الحقيقي وراء المعلومة ، وقد فكر بعض الناس بهذا الاسم المسلسل خيالي بعض الشيء ، لكن كما ذكرت ، فهو واقعي للغاية ويعتمد على الإثارة والتشويق وغموض الحدث.

وكشف الخميس أن “انتقام ميت” كانت تجربته الحقيقية الأولى في الإخراج الدرامي ، لأنه انتهى من تصوير “درب الوفا” بعد أن اعتذر المخرج بهذه التجربة من قبل لكنه يعتقد أن هذا العمل هو تجربته الأولى .

الجدير بالذكر أن المخرج أحمد الخميس حاصل على درجة الدكتوراه في الإدارة والتعليم إلا أن حبه لعالم المخرجين جعله يحضر إلى جانب حضوره العديد من الندوات في مجال المخرجين بالإضافة إلى ذلك ، شارك في دورات المخرج والتصوير داخل وخارج الكويت.

قصة مسلسل انتقام ميت

تدور أحداث (انتقام ميت) عادة حول أب يريد أن يقف طفله في وضع مستقيم ، وستكون الأحداث الناتجة عنه مختلفة يعتبر المسلسل من الأعمال الدرامية المعاصرة ، ويعرض ويناقش سلسلة من القضايا الاجتماعية البحتة والمتنوعة ، ومنها تربية الآباء للأبناء والتعامل مع أفراد الأسرة.

بالإضافة إلى أن العمل لن ينقصه الحب والقصص الرومانسية ، لأنه خلال الحدث سيقدر الجمهور خطوط الحب المختلفة التي شكلها أكثر من دويتو واحد ، بحيث لن يشبهوا بعضهم البعض .

معاد عرض مسلسل انتقام ميت والقناة العارضة له

يتضمن العمل العديد من الأحداث الدرامية الشيقة وسيُعرض قريباً على العديد من المحطات التلفزيونية ، خاصة “MBC” و “Watch VIP”.

نجوم مسلسل انتقام ميت

لمياء طارق

حسين المهدي

عبدالله التركماني

سعاد علي

شهاب جوهر

رندا حجاج

عبدالإمام عبدالله

حسن إبراهيم

ملاك

هدى الخطيب

أحمد السداني

جاسم النبهان

عبدالرحمن العقل

عبدالله هيثم

رتاج العلي

الفنان عبد الإمام عبد الله بطل مسلسل انتقام ميت 

عبد الإمام عبد الله ممثل كويتي مليء بالإخلاص والحب لعالم الفن ، ويشارك في العمل الإذاعي والمسرح والتلفزيوني ، بالإضافة إلى المشاركة في بعض الأنشطة السينمائية .

ولد عبد الإمام عبد الله في 15 أغسطس 1947 بالكويت ، وكان من أوائل الفنانين في منطقة الخليج الذين غادروا الإطار التجاري للخليج وشارك في الدراما المصرية بدأ مشواره الفني في منتصف السبعينيات ، حيث شارك في بعض الأعمال الدرامية والإذاعية مثل مسرحية “ضعنا بالطوشة” عام 1974 ، ثم في عام 1976 شارك في العمل التلفزيوني طيور علي الماء مع العديد من النجوم المشهورين وقدم إبداعًا فنيًا لأول مرة.

عام 1977 ، ظهر عبد الإمام في عدة عروض ، منها “الزير سالم”، و”دنيا المهابيل”، و”قصة موال” ومثل في العمل المسرحي”هذا الميدان يا حميدان” في نفس العام في عام 1978 ، شارك في سلسلة “”عريس لبنت السلطان”، و”عمارة رقم 20″، و “الإبريق المكسور”.

في عام 1979 شارك عبد الإمام في العملين المسرحيين البساط السحري”، و”المتنبي يجد وظيفة” والعمل التلفزيوني مذكرات جحا”، و”الحظ والملايين”، و”أصوات للحب أما عام 1980 ، فبالإضافة إلى ظهوره في المسلسل التلفزيوني “زمردة” ، فقد لعب دور حسام الدين .

عام 1981 مثل في مسلسل “دنيا الدنانير” و “طيور على الماء” تبعه عام 1982 وشارك في مسلسل “سيدي الرجل لا” و “ابن سينا” وادي فيه شخصية أبو جعفر المعتمد ثم عاد بعد غيابه لبضع سنوات إلى المسرح عام 1983 للمشاركة في أداء “فرسان المناخ”. كما ظهر هذا العام في عدة برامج تلفزيونية منها: مسلسل”الأسوار”، و”غدًا تبدأ الحياة”، و”امرأة ضد الرجال”.

في عام 1984 ، ظهر عبد الإمام لأول مرة في فيلم “الوجه الاخر” ، وصدرت عدة مسلسلات متتالية ، منها الغرباء”، و”ناس من زجاج” عام 1985 قدم العديد من الأعمال الفنية منها العمل المسرحي “أحذية سندريلا” والعمل التلفزيوني “زواج بدون رصيد”.

الفنانة رندا حجاج بطلة مسلسل انتقام ميت

الفنانة رندا حجاج تصور مشاهدها الخاصة في مسلسل انتقام ميت وستؤدي دور البطولة النسائية امام الفنان عبد الامام عبد الله  كما تحدثت رندة حجاج عن مشاهدها ودورها في العمل في المسلسل التلفزيوني “أمينة حاف” لموسم رمضان المقبل  وفي حديثها عن دورها الوظيفي قالت حجاج: “أنا أجسدشخصية تدعي فوز إنها فتاة طموحة وطموحها يجعلها تتجه نحو الأبطال في العمل ، وبسبب هذه الصفات غير العادية ، في النهاية ستكون نتيجة شريرة “.

وأوضحت عندما أجسد شخصية إبتسام ، السكرتيرة الذي تعمل في مكتب محامٍ ، تبدو هذه الشخصية قريبة من شخصيتي الأخيرة في المسلسل ابشر بالسعد من خلال العمل ، أظهر نوايا خبيثة هذا الدافع الخبيث مدفوع أيضًا بالمواد التي تتوق لتحقيق مكاسب شخصية .

وأكدت رغم أن الجشع والمادية يسيطران على عملي الجديد ، إلا أن هناك فرق كبير بين الشخصيات والمحتوى ، لكن رسالة هذين العملين واضحة جدًا يجب على المرء أن يحذر من الآخرين ، وخاصة أولئك الذين يظهرون النعمة فجأة.

وتابعت: “لا أخشى أن ألعب دورًا مستمرًا لا تتمتع بخصائص الخير بل جانب شرير وخبيث ، حتى لا يرتبط المشاهد بي بدور معين مثل فتاة السلام”. وأضافت أن “أمينة خاف من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري، وبطولة الفنانة إلهام الفضالة وخالد العجيرب وشهاب جوهر وطيف وفي الشرقاوي وليالي دهراب وعبدالله الطليحي وصمود المؤمن .

الفنانة ملاك

تستعد الممثلة ملاك لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية “انتقام ميت” وهي تقدم دور مختلفة عما ما قدمته من قبل في مسلسل سعاد عبد الله “جنة هالي” الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت ملاك أنا أستعد حاليًا لبدء التصوير في غضون أيام قليلة والشخصيات مختلفة” أتمنى أن يرضيك المسلسل بشكل عام ، خاصة أنه سيعرض خارج مسابقة رمضان ربما في بداية العام الجديد.

من ناحية أخرى ، أثنت ملاك على رد فعل دورها في مسلسل “ورود ملونة” الذي صدر منذ فترة ، خاصة وأن التصوير جرى في نفس وقت تفشي فيروس كورونا وكان هناك حاجة إلى جهود ضخمة لضمان سلامة هذه السلسلة.

العمل من إخراج منير الزعبي ، وكتبت الحدث علياء الكاظمي ، ودار الحدث حول عبد الوهاب(الذي فصل الأخير طفله عن زوجته الثانية وانفصلت ابنته الوحيدة جنات عن زوجته الأولى تؤثر الطريقة القاسية على علاقتهم مع الجميع وتجعل مسار الحياة فوضويًا.

صور مسلسل انتقام ميت وابطاله المشاركين

احمد السداني
احمد السداني
الفنان عبد الامام عبد الله بطل مسلسل انتقام ميت
الفنان عبد الامام عبد الله بطل مسلسل انتقام ميت
الفنان عبدالله هيثم
الفنان عبدالله هيثم
الفنانة راندا حجاج بطلة مسلسل انتقام ميت
الفنانة راندا حجاج بطلة مسلسل انتقام ميت
الفنانة رتاج العلي
الفنانة رتاج العلي
الفنانة ملاك
الفنانة ملاك
الممثل حسن ابراهيم
الممثل حسن ابراهيم
الممثلة هدي الخطيب
الممثلة هدي الخطيب
مشهد من مسلسل انتقام ميت
مشهد من مسلسل انتقام ميت

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: