google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل انت أطرق بابي ومعلومات عن ابطاله

الي كل متابعين و محبين الدراما التركية جمعنا لكم تقرير مفصل عن قصة مسلسل أطرق بابي و معلومات عن قصته و ابطاله و مواعيد عرضه و القنوات التى تعرضه و معلومات اخرى كثيرة وصور لابطال العمل بالكامل .

مسلسل انت اطرق بابي التركي

المسلسل التركى بوابة اللعب هو مسلسل درامى يميل الي الرومانسية غير التقليدية يتم تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول و اكثر من مدينة صيفية نظرا لانه مسلسل صيفي .

مؤلف المسلسل : Üner Kutlu – اما السيناريو Early Bird
مخرج مسلسل بوابة اللعب : إندر ميهلار
المسلسل من انتاج : MF Production .
ابطال مسلسل بوابة اللعب هم : كيرم بورسين – هاندى ارسيل – بيج اونال – ميليسا دونجل – نيسليهان يلدان –
Anıl İlter – Elçin Afacan

قصة مسلسل انت اطرق بابي

يتميز هذا المسلسل بان قصته ذات الطابع الرومانسي و لكن مختلف في قصته عن الاعمال الرومانسية التركية
و تدور قصة المسلسل حول الفنان كيرم بورسين و يقوم بدور سيركان بولات في المسلسل و يكون رجل اعمال ثرى و يدرس في الجامعة و يبيع الزهور في نفس الوقت و يقابل امراه جميلة و هى الفنانة هاندى ارسيل و تقوم بدور ايدا في المسلسل و تكون امراة فقيرة و تنشا بينهم قصة حب قوية و تتوالى الاحداث في المسلسل .

ميعاد عرض المسلسل و قنوات عرضه

هو مسلسل صيفي سوف يعرض في الصيف و من المحتمل أن يستمر بعد الصيف.نظرا لعدم الانتهاء من تصويره بسبب الظروف الصحية التى تمر بها البلاد و هى انتشار فيرس كورونا ، و سوف يعرض هذا المسلسل علي شبكة قنوات FOX و هيبدا عرضه في منتصف يونيو

معلومات عن ابطال مسلسل بوابة اللعب

الفنان كيرم بورسين و دوره في المسلسل (سيركان بولات)

ولد الفنان كيرم بورسين عام 1987 في مدينة اسطنبول كان عاشقا للفن منذ الصغر و قام بالتمثيل بمسرح المدرسة و كان يجد التشجيع من اسرته ، وفي المرحلة الثانوية اسس مع اصدقائه فرقة الروك و قدم العديد من الحفلات الموسيقية في تكساس و بعد دراسته الجامعية انتقل الي كلية بوسطن إمرسون إفي لوس انجلوس
و بدا حياته الفنية في هوليود و شارك هناك بخمسة افلام .

و قام بالعديد من المسرحيات و كان أول مسلسل تركي له هو سلسلة ما وراء الشمس ، حيث جسد من خلاله شخصية “كرم” طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة مليئة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة.

وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي ، وحقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه  ، و شارك الفنان بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” والذي قام ببطولته بجانب النجم محمد جونسور والنجمة ‘فرح زينب عبد الله ، و ايضا في عام 2018 فيلم Can Feda فداء الروح دور الضابط اونور بجانب الممثل بوراك اوزجيفيتضا .

و من المسلسلات التركية التى قام بها مسلسل ، مسلسل في انتظار الشمس – اولان اسطنبول – سؤال الشرف – هذه المدينة ستتبعك – اولئك الذين لا يعيشون – الثنائى الرائع .

ظهر النجم بورسين كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية الشهيرة ،  cristiano mzil و ماركة mavi التركية والماركة الرياضية الشهيرة Nike وماركة Hublot

الفنانة هاندى ارسيل و تقوم بدور (إيدا)

ولدت الفنانة هاندى عام 1993 و هى ممثلة و عارضة ازياء تركية تخرجت من جامعة معمار سنان قسم الفنون الجميلة و ركزت علي تعليم التمثيل و قامت بالمشاركة في 7 اعمال فنية الا انها استطاعت جذب الجمهور لموهبتها لانها تتمتع بجمال وميزة جسدية مختلفة.

اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz)، وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة.

و في عام 2012 اشتركت في مسابقة ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول ، في عام 2017 أصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي .

ومن  الاعمال التى قدمتها  اللؤلؤة السوداء – بنات الشمس – حلقة – الحب لا يفهم الكلام – شجرة الحياة – جامعة كريزى درشان – طائر النمنمة ، و تعتبر من اكثر الفنانات التى لها شعبية كبيرة في تركيا و اكثر متابعة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

الفنان انيل ايلتر Anıl İlter

ولد عام 1981 في ازميت خريج الأكاديمية الرياضية بجامعة كوكالي لعب كرة القدم لفترة ثم اتجه الي التمثيل و عمل في مجال الاعلانات و شارك في عام 2010 So Like a Passing Time مع شخصية Sedat و ايضا شارك في العديد من الاعمال منها مسلسل MedYapım لسلسلة Ece.و النهار والليل ، والأبطال الخالدين . في عام 2014
Mahir Türkmen في سلسلة Three Friends .

و كان اخر مشاركة له في الاعمال التركية من خلال عروس في اسطنبول و من المتوقع ان يقوم بدوره بشكل جيد لانه نجح كثيرا في الادوار التى قدمها رغم قلة اعماله ، بالاضافة الي التمثيل فقد شارك في البرامج التليفزيونية فقد استضاف في البرامج العديد من العلامات التجارية الشهيرة .

الفنانة بيج اونال

ولدت الفنانة بيج اونال في عام 1990 بمدينة اسطنبول ظهرت في الاونة الاخيرة في سلسلة نيتفليكس في دور بيرين ظظن تشارك ايضا في سلسلة Sen Çal Kapısı و حققت نجاحات ملحوظة في اعمالها التي شاركت فيها .

نيسليهان يلدان

هي فنانة تركية ولدت في عام 1969 في مدينة اسطنبول تخرجت من المعهد الموسيقي قسم المسرح و بدات حياتها الفنية عام 1988 و عملت في العديد من الاعمال التليفزيونية و السينمائية المختلفة بالاضافة الي قيامها بدبلجة بعض الاعمال .

الاعمال التى شاركت فيها في الاونة الاخيرة هى دور مهم في مسلسل موسم الكرز ، Canan in Friends is Good ، و Senem في مسلسل Bride of Istanbullu.و مسلسل الشمال و الجنوب – و مسلسل شجر الحور
و قد حققت نجاح كبير في اعمالها

الفنانة Elçin Afacan

ولدت في عام 1991 باسطنبول و تخرجت من المعهد الحكومي لجامعة معمار سنان للفنون الجميلة ، في عام 2016 ظهرت الفنانة Elçin Afacan لاول مرة في سلسلة Our Mission Comedy ، ايضا شاركت مؤخرا في
سلسلة One Family Story و قامت بدور Beste Güneş ، و في عام 2017 قامت ببطولة سلسلة Tuvana Türkay و Ayşe Çiğdem Batur. و Crazy Gönül ، بطولة Murat Ünalmış .

الفنانة ميليسا دونجل

ولدت الممثلة ميليسا دونجل في عام 1999 في اسطنبول و درست في أكاديمية عثمان يامورديريلي للفنون
اخذت دروس في التمثيل ، و عملت كعارضة ازياء و حاولت الجمع بين عملها في الفن و الازياء ، كان اول دور قامت به مع الفنان الجميل هو في سلسلة Ne Münasebet.كما شاركت في سلسلة Our Story و Cemre Balaban في سلسلة Love Network ،اخيراً قامت بالمشاركة في سلسلة Elif و قامت بدور Süreyya و حققت من خلاله نجاحا كبيراً .

مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله

ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
ابطال مسلسل انت اطرق بابي
ابطال مسلسل انت اطرق بابي
هاندا ارتشيل بطلة المسلسل
هاندا ارتشيل بطلة المسلسل
كرم بورسين بطل المسلسل
كرم بورسين بطل المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: