بوستر مسلسل بلاقي عندك شغل

مسلسل بلاقي عندك شغل قصته وابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد بلاقي عندك شغل، وماهي قصة مسلسل بلاقي عندك شغل و من هما ابطال مسلسل بلاقي عندك شغل المشاركين و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل بلاقي عندك شغل و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل بلاقي عندك شغل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل بلاقي عندك شغل

يدور نشاط مسلسل “بلاقي عندك شغل” حول الإطار الكوميدي للكاتب سليمان أبو شارب ، وبدأ تصوير العمل في أغسطس من العام الماضي بعد فترة من الانقطاع بسبب انتشار الفيرس ، استمر الممثلون إلى الوقت الحاضر ، لكن بعد أن هدأ الوضع في البلاد قليلاً ، عادوا .

ليعود الفنانون الأردنيون إلى موقع التصوير لاستكمال العروض الحديثة والعروض الأخرى المتوقعة القادمة التي توقفت بسبب تأثير “كوفيد 19” ويعتمد المشاركون على فرصة استعادة حضور الدراما الاجتماعية الأردنية المعاصرة على الشاشة العربية ، حتى الآن.

من خلال العمل ، سنرى أن هناك الكثير من الاختلافات في أدوار الممثلين المشاركين بأدوار بارزة للنجمتين سهير فهد وعبير عيسى اللتين نشران الصور من داخل الاستوديو ونجوم العمل الاخرين قالت إن هذا أحد أهم الأدوار التي ستلعبها مع الفريق واسع المعرفة ومتعاون ، وسنجد العديد من القصص الرائعة والمؤامرات الدرامية في المسلسل.

مسلسل “بلاقي عندك شغل” ، فقد ذكر أنه مخرج سيخرج سبع حلقات منها 30 حلقة من أربعة مخرجين يلعبون دور البطولة الواحدة تلو الأخرى ، وهذا من إنتاج عصام حجاوي من تأليف سليمان أبو شارب ، بطولة عبير عيسى، محمد العبادي، منيا قديس، محمد الجيزاوي، وسيكون بعض النجوم في الأردن ضيوفًا في العمل.

معاد عرض مسلسل بلاقي عندك شغل والقناة العارضة له 

من المقرر ان يعرض مسلسل بلاقي عندك شغل في الموسم الرمضاني القادم 2021 .

نجوم مسلسل بلاقي عندك شغل

رفعت النجار

رانيا فهد

سهير فهد

عبير عيسى

محمد العبادي

منيا قديس

محمد الجيزاوي

بطل مسلسل بلاقي عندك شغل النجم محمد العبادي

الممثل محمد العبادي من مواليد عام 1945 ، ممثل أردني مخضرم ، يعتبر من أبرز الممثلين في الاردن ، بدأ في السبعينيات ، بدايته الحقيقية في مسلسل باب العامود عام 1969، ثم تابع مسيرته الفنية في العديد من الاعمال التلفزيوني الناجحة أشهرها المسلسل بيارق العربا عام 2011 ورغم أنه حقق إنجازات كبيرة في سلسلة الأفلام ، إلا أنه لا يسمح بأي عمل سينمائي ، وأهمها افلامه “الشركس” 2010 .

ومن بين أعماله التليفزيونية العديدة مسلسل  الحطب والنار “الدرب الطويل” ومسلسل نمر العدوان عام 1977 مع المخرج صلاح أبو هنود ومن أشهر أعماله “طرفة بن العبد”، والذي يجسد فيه دور الشاعر الإسلامي السابق طرفة وفي العصر الأردني صدر عام 1984.

بطلة مسلسل بلاقي عندك شغل النجمة عبير عيسي

أعربت الممثلة القوية عبير عيسى عن تفاؤلها الشديد بعودة التلفزيون الأردني إلى عالم التوزيع  فهي تنوي أداء المسلسل في موسم رمضان المقبل عبير عيسى ممثلة أردنية ولدت في عمان في 25 نيسان عام 1961 والدها سوري تركي أردني ووالدتها فلسطينية فلسطينية .

ولديها 4 شقيقات و اخ ، بعد أن عانى والدها من نكسات صحية ، كانت مسؤولة عنهم في سن صغيرة جدًا في سن 16 ، اضطرت للعمل لإعالة أسرتها ، لذلك عملت ككاتبة في مكتب إنتاج فني حيث اشتهرت عبير عيسى بلقب سندريلا الأردنية ، وذلك لحبها للتمثيل على الشاشة ، وحب الناس لها سواء كان مسلسلًا أو مسرحيًا أو فيلمًا.

بدأت عبير عيسى مسيرتها الفنية عام 1977 بعد أن قدم لها مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزيون دورًا رائدًا في مسلسل تلفزيوني تم تصويره في اليونان منذ ذلك الحين ، تمت دعوتها بشدة لعرض العديد من الأعمال في أرشيف عبير وعرضت العديد من الأعمال في المسارح ودور السينما والدبلجة .

لكن شهرتها كانت بسبب مشاركتها في مسلسل حارة ابو عواد وبرزت فيه بدور نجاح وشاركت في دور الآنسة وردة في مسلسل “العلم نور” من بين أعمال البدو الأول “وعد الحب” ، “الفرح المنسي” ، “صحوة الزمن”“الشقيقان”، “نمر بن عدوان” عام 2007، “أبو جعفر المنصور” عام 2008، والكثير من الأعمال الدرامية الأردنية والعربية.

كما شاركت عبير عيسى في العديد من الأعمال في الخليج ومصر ، وعرضت أيضًا أعمالًا مسرحية مهمة ، منها “الان فهمتكم” و “هامليت بعد حين” ، وأصبحت عضو فرقة المسرح في عام 2019 ، تم تعيينها رئيسة للجنة العليا لمهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي

في السينما عرض لها 4 أفلام: “ “​صهيل الأصايل​”، “المسعور” عام 1982، “الرغبة في السقوط” عام 2005 و”بوابة الجنة” عام 2009، كما قدمت برنامج واحد وهو “كنوز وحكايات” عام 1982.

ربما تكون قد تعرفت على عبير عيسى من خلال الصوت في مسلسل “ماريا أميليا” ، فقد أعربت عن شخصية جولاندا دي أغيري ، وفي مسلسل “إديرا” لعبت دور البطلة ، وفي مسلسل “روابط الحب” قامت بدورها لعبت بصوت ماريا فرناندا.

عبير عيسى قالت إنها لا تريد دخول مجال الفنون التمثيلية ، بل كانت تتجه نحو عالم الحقوق أو العدل أو الطيران ، لكنها أصبحت ممثلة بالصدفة ووجدت نفسها تنضم وتشارك في العديد من الأنشطة.

شغلت عبير عيسى منصب وزيرة في مصر من خلال مسلسل “لعنة كارما” ، وتم اختيارها لهذا الدور خلال 24 ساعة رغم أنها كانت عبئًا عليها في البداية ، إلا أنها ما زالت تقبل التحدي خاصة في موضوع اللهجة ، وكانت خائفة لأنها ليست مصرية ، لكنها أبدت سعادتها في العمل وأشادت في إحدى مقابلاتها بموقعها في الممثلة اللبنانية هيفاء وهبي ووصفتها بأنها شخصية مرحة ومهتمة ومليئة بالروح العدوانية والاجتهاد في كل الأدوار ، كما أوضحت أن هيفاء إنسانة متواضعة الشكل جميلة وأخلاق وقالت أصبحنا أصدقاء.

أما عن حياتها الشخصية ، فإن عبير عيسى تزوجت وهي صغيرة جدًا ،وأنجبت طفلة اسمها منية فبعد ثماني سنوات من الزواج الذي استمر 11 عامًا فقط ، إلا أنها اطلقت بعد أن عاشت تضحيات كثيرة من أجل ابنتها ، كانت تربيها طوال حياتها ورفضت الزواج من أي رجل ، حتى أنها تزوجتها عام 2014 تزوجت عبير بعد عام من زواج ابنته ، أي بعد حوالي 20 عامًا من طلاق والد ابنتها.

الممثلة رفعت النجار

رفعت النجار ممثلة أردنية ، أول ممثلة أردنية تظهر على المسرح إنها تمثل بشكل أساسي سيدة مر وقتها وعانت طوال حياتها الفنانة رفعت حاصلة على درجة البكالوريوس في الأدب العربي ، الى جانب أعمالها الفنية فهي عضوة في نقابة الفنانين الأردنيين ، كما قامت رفعت النجار بدبلجة وإخراج العديد من الشخصيات الكرتونية بصوتها أشهرها السيدة ملعقة.

ظهرت في العديد من الأعمال البدوية ، وتركت العديد من الأعمال الأخرى في أذهان الجمهور ، وقدمت مثل هذه الغريبة، وجه الزمان، التغريبة الفلسطينية، المنسية، الطوفان، عطر النار، نصف القمر كما عرضت العديد من الأعمال الدرامية مثل “يا آنا يا هو” و رصاصة في القلب .

حياتها الشخصية متزوجة ولديها العديد من الأطفال ، وهي عمة الفنان السعودي ماجد مطرب فواز ، تم تكريمها في مسرح ليبرتي عام 2008 ، وحصلت على جائزة الدراما الأردنية عام 2008.

صور مسلسل بلاقي عندك شغل وابطاله المشاركين

ابطال العمل

ابطال العمل

ابطال مسلسل بلاقي عندك شغل

ابطال مسلسل بلاقي عندك شغل

بوستر مسلسل بلاقي عندك شغل

بوستر مسلسل بلاقي عندك شغل

صور من كواليس مسلسل بلاقي عندك شغل

صور من كواليس مسلسل بلاقي عندك شغل

طاقم عمل مسلسل بلاقي عندك شغل

طاقم عمل مسلسل بلاقي عندك شغل

عبير عيسي بجانب الابطال المشاركين في العمل

عبير عيسي بجانب الابطال المشاركين في العمل

مسلسل بلاقي عندك شغل

مسلسل بلاقي عندك شغل

من كواليس مسلسل بلاقي عندك شغل

من كواليس مسلسل بلاقي عندك شغل

نجوم مسلسل بلاقي عندك شغل

نجوم مسلسل بلاقي عندك شغل

Posted in قصص المسلسلات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.