google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل بيت الذل قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد بيت الذل ، وماهي قصة مسلسل بيت الذل و من هما ابطال مسلسل بيت الذل ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل بيت الذل و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل بيت الذل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل بيت الذل

مسلسل “بيت الذل” تدور احداث في اطار الدراما الكويتية وهو يتضمن العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية ، لا سيما مناقشة قضايا الأسرة ، وتحدث هذه القضايا بين أفراد الأسرة الذين يعيشون في أسرة كبيرة ومتعددة العائلات في منزل عائلي ، والكثير من الخلافات التي تحدث داخل هذا المنزل هي في بيئة اجتماعية شيقة ومثيرة ، وما هي الاختلافات والمشاكل وتأثير كل هذه الاختلافات على أفراد الأسرة .

مسلسل بيت الذل من المسلسلات الكويتي التي توقف تصويرها حيث استأنف طاقم العمل التصوير بعد أكثر من 5 أشهر من الانقطاع بسبب انتشار فيروس كورونا وحظر التجوال في الكويت ، وقد أكمل الفريق نصف تصوير المسلسل ثم توقف عن التصوير ، وكان من المقرر ان يعرض في العام الماضي في شهر رمضان المبارك .

بعد توقف تصوير مسلسل بيت الذل” المرتبطة بأزمة “كورونا” ، أعلنت المجموعة الفنية و صمود للإنتاج عن استئناف تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.ليتم عرض في موسم درامي رمضاني عام 2021 ولكن بعد أن اعتذر المخرج خالد الفضلي عن المهمة غير المكتملة المسلسل تحت قيادة المخرج احمد الفردان .

مسلسل بيت الذل من تاليف سيناريو وحوار الكاتبة منى النوفلي، ومن بطولة مجموعة من ابرز الفنانين بينهم عبدالرحمن العقل ومشاري البلام وأحلام حسن وعبدالله الطراروة وعبدالله الطليحي وفاطمة الطباخ ولولوة الملا وفهد باسم عبدالأمير وغيرهم من النجوم .

يبدو أن المنتج قرر البدء في تصوير العمل مرة أخرى بدلاً من استخدام بعض المشاهد التي تم تصويرها قبل أزمة كورونا ، خاصة عندما أضاف الممثلون بعض العناصر الجديدة كان من المقرر في الأصل عرض العمل في عام 2020 ، ولكن بسبب الأحداث التي يمر بها العالم ، توقف التصوير وبعد استناف النصوير من المقرر ان يعرض في في الايام المقبلة .

نجوم مسلسل بيت الذل

عبدالرحمن العقل
ليلي سلمان
مشاري البلام
لولوة الملا
فهد باسم
فاطمة الطباخ
عبدالله الطليحي
عبدالله الطراروة
أحلام حسن
كفاح الرجيب
محمد الأنصاري
إيمان فيصل
إيمان الحسيني
صمود الكندري
محمد الدوسري
مي عبد الله

معاد عرض مسلسل بيت الذل والقناة العارضة له

بدأ تصوير المسلسل مطلع 2020 ، لكنه توقف بعد ظهور فيروس كورونا ، وعندما تقرر البدء في تصوير المسلسل مرة أخرى ، تغيرت معظم الأطقم التي بدأت تصوير المسلسل معهم ، وتغيرت السلسلة كما تغير مخرج العمل لأن المخرج خالد الفضلي بدأ تصوير المسلسل فاعتذر عن عمل المخرج وحل محله المخرج أحمد الفردان ومن المقرر ان يعرض المسلسل في بداية عام 2021.

الفنان عبد الرحمن العقل بطل مسلسل بيت الذل

قال الممثل عبد الرحمن العقل ، أنه سيستمر في تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل “بيت الذل” الأسبوع المقبل ، بعد انقطاعه لعدة أشهر بسبب وباء كورونا وقضايا أخرى ، وأشار إلى أن البقية جارية تصوير حوالي 60٪ من المشاهد ويمكن إتمام التصوير الكامل في حوالي شهر.

وقال العقل في بيان خاص ان المسلسل دراما اجتماعية وتدور احداثه حول اهمية دور الاسرة وما يحدث لافرادها ، موضحا انه يجسد دور الاب في الاسرة ويدور حوله وتستمر سلسلة الأحداث.

وأوضح عبد الرحمن العقل أنه كان يجب عرض الحلقات في مسابقة الدراما الرمضانية الأخيرة ولم يتم تأكيدها وتوقف التصويروقال العمل بطولة كل من ليلى سليمان وصمود الكندري وإيمان فيصل ومحمد الدوسري، والعمل من تأليف منى النوفلي وإخراج خالد الفضلي، وإنتاج باسم عبدالأمير.

على المسرح ، أكد العقل أنه بعد الكثير من التحضير والإعداد تم عرض مسرحية نيو جبلة علي مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي لمدة أسبوعين منذ اليوم الأول من العرض وحتى نهاية العرض  نال دعم التصويت الكامل ، مبينًا أن هذه الدراما الجادة يجب أن تستمر بشكل مستمر لمدة عام على الأقل ، لأنها تعتبر نقلة نوعية على المسرح الكويتي.

وأوضح العقل أن مسرحية “رحلة بدينار ونص” تلقت مؤخرًا دعوة للسفر والعرض خارج الكويت ، وتعمل على بحث بالتعاون مع جمعية نجوم مثل خالد العجيرب وشهاب حاجيه وريم أرحمه ورانيا شهاب وعبدالله الفريج ودانة البلوشي وآمنة الكندري ونورا وراندا حجاج وغيرهم من الفنانين، نذكر إلى أن المسرحية من تأليف محمد الكندري، وإخراج عبدالعزيز صفر.

الفنانة ليلي سلمان بطلة مسلسل بيت الذل

تنتظر الفنانة السعودية ليلى سلمان عودة حياتها إلى طبيعتها ، وقد سُمح لها بالسفر خارج السعودية مطلع يناير المقبل. ولكي أتمكن من السفر إلى الكويت ، بدأت في تصوير المسلسل الاجتماعي (بيت الذل) الذي أنشأته وصنعته الكاتبة منى النوفلي والمجموعة الفنية لمالكها باسم عبد الأمير والفنان صمود الكندري بالتعاون مع شركة صمود للإنتاج .

تأمل ليلى أن تحافظ على شعور قوي ومشجع بعد عودتها إلى المسرح الكويتي لسنوات عديدة ، وأن الجمهور في الكويت ومنطقة الخليج وكشفت أيضًا عن الدور المعقد الذي لعبته في هذا العمل ، وقالت إن العمل رائع ، وأضافت أن الدور الذي ستلعبه هو جديد نوعًا ما ، ولم تلعب مثل هذا الدور منذ فترة طويلة .

بسبب فيروس كورونا وحظر التجول في الكويت ، توقفت الكاميرا عن الدوران ، وبدأ الفريق في التصوير مرة أخرى ، وسمح لليلى بالسفر وصورت مشهدها.

أفادت الأنباء أن الفنانة ليلى سلمان عرضت العديد من الأعمال الكويتية منها مسلسل (خطوات على الجليد)، و(بيوت من ثلج)، و(حتى التجمد)، و(كريم برقبته سبع حريم)، و(ليلة عيد)، و(العمر لحظة)،بالإضافة إلى العديد من الأعمال المتميزة ، فإن آخر أعمالها هو عمل سعودي عرض في رمضان ، هو مسلسل “ضرب الرمل” ، مع المطربين السعوديين خالد عبد الرحمن ومروة محمد وريتا حرب.

الفنان محمد الدوسري

أكد الفنان محمد الدوسري الذي يجسد شخصية ابن زوجة الفنان عبد الرحمن العقل ، أنه لم يتلق أي اتصال من شركة الإنتاج منذ توقف العمل في 12 مارس ، موضحًا أنه حاول التواصل معهم.

وأوضح الدوسري أن الادعاء بأن الشركة توقفت عن العمل بسبب الأثر المالي لأزمة كورونا تأثر بالنقص ، لذلك تأثر الجميع ، لكن من نافلة القول أن العمل يجب أن يكتمل حتى يتم تعويض المنتج خسائر ومكاسب ، لا سيما أن العمل كلفته آلاف الدنانير ، والخسارة المحققة هي عدم اكتمال العمل والالتزام بالعقد مع النجوم .

وقال: هذا الأمر يتطلب موقفًا أخلاقيًا واقتصاديًا واضحًا ويتحمل تبعات هذا الوضع ، لكن عدم وجود رؤية واضحة لن يضر بمصالح أحد ، فنحن كفنانين نستطيع التواصل مع أعمال أخرى هذا طبيعي ، لأننا نصور أعمالاً متعددة في نفس الوقت في الواقع ، تلقيت بعض العروض سأكشف عن توقيعي قريبًا ، لكن الموقف المأساوي هو أن المخرج لا يمكنه إكمال أكثر من وظيفة واحدة في نفس الوقت .

صور مسلسل بيت الذل وابطاله المشاركين

 

الفنان عبد الرحمن العقل بطل مسلسل بيت الذل
الفنان عبد الرحمن العقل بطل مسلسل بيت الذل
الفنانة صمود الكندري
الفنانة صمود الكندري
الفنانة مي عبدالله
الفنانة مي عبدالله
الممثل محمد الانصاري
الممثل محمد الانصاري
النجمة ليلي سليمان
النجمة ليلي سليمان
ايمان فيصل
ايمان فيصل
لولوة الملا
لولوة الملا
من تصوير مسلسل بيت الذل
من تصوير مسلسل بيت الذل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: