google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل شليوي ناش قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد شليوي ناش ، وماهي قصة مسلسل شليوي ناش و من هما ابطال مسلسل شليوي ناش ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل شليوي ناش و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل شليوي ناش و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل شليوي ناش

وقعت الفنانة مرام البلوشي عقدا مع شركة إنتاج للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان “شليوي ناش” ، والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل ، وتدور احداث مسلسل شيلوي ناش في اطار من الدرما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للغاية ويتحدث المسلسل في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي ويشارك الفنان محمد العجمي في فعاليات مسلسل “شليوي ناش” في رمضان .

المسلسل من تأليف عبدالله السعد ، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم عبد الله السدحان ، عبد الإمام عبد الله ، يعقوب عبدالله ، محمد العجمي ، عبد المحسن القفاص ومن ناحية أخرى شارك العجمي وداود حسين وإبراهيم الحربي في سلسلة فعاليات “أبو طار

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مرام هو آخر شهر رمضان وهو مسلسل “الكون في كفة“وهو من بطولة إلهام الفضالة وفيّ الشرقاوي ومحمود بوشهري وعبدالله بهمن وطيف، وآخرون.

معاد عرض مسلسل شيلوي ناش 

من المقرر ان يعرض مسلسل شيلوي ناش في الموسم الرمضاني القادم عام 2021 .

نجوم مسلسل شليوي ناش

عبدالله السدحان

يعقوب عبدالله

مرام البلوشي

عبدالمحسن القفاص

حصة النبهان

عبدالإمام عبدالله

إنتصار الشراح

محمد العجيمي

الفنان عبدالله السدحان بطل مسلسل شليوي ناش

عبد الله عبد الرحمن السدحان الممثل والمنتج والكاتب سعودي ، الذي  أبدى اهتمامه بالفن في سن مبكرة لأنه شاركن  في العديد من الأنشطة الدرامية أثناء دراسته في جامعة الملك سعود ، ثم ذهب للمشاركة في التلفزيون العديد من الأعمال التي ضمنت إبداعه الفني ولد عبد الله في شقراء بالمملكة العربية السعودية في يوم 13 مايو عام 1958 درس في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، وبدأ فنه من مسرح تلك الجامعة مسيرته ، ثم أقام علاقة وثيقة مع الممثل ناصر الأقصى وأصبح نجماً .

بدأت مسيرته الفنية في السبعينيات ، حيث شارك في عدد من المسرحيات والأعمال الدرامية ، وكان أول مسلسل ظهر فيه من تاليف إبراهيم ناصر عام 1974 وهو مسلسل “أيام لا تنسى” إخراج سعد الفريح عام 1982 ظهر في مسلسل “شهر الخير” مع عبد العزيز المبدل وعلي المدفع ، وفي عام 1985 ظهر عبد الله السدحان في سلسلتين ، مع مها المصري و سعد خضر وآخرين ومنهم مسلسل لا يحوشك حبروك وايضا مسلسل عودة عصويد الذي قدم في شخصية عناد  وكان هذا العمل من بطولة منى واصف وأمانة والي ونادين الخوري .

خلال هذه الفترة ، شارك أيضًا في العمل المسرحي “تحت الكراسي” عام 1987 شارك في الدراما المسرحية التاسع عشركما بدأ بالمشاركة في دراما “عودة حمود ومحميد” عام 1988 ، ولعب دور فدعان في مسلسل “عيون نرقب الزمان” عام 1989 ، وشارك في الدراما المسرحية ولد الديرة في اخر الثمانينيات.

بدأ عبد الله السدحان التسعينيات بمسلسل بداية النهاية عام 1991 مع ناصر القصبي وعبدالله السناني ، ومثل في مسلسل حكايات قصيرة ، كما لعب دور محمد في سلسلة صراع الاجيال ، فقد شارك في الأعمال الدرامية السعودية في نفس العام .

عام 1992 مثل في مسلسل أبو مشعاب مع ناصر القصبي ويوسف الجراح إخراج عامر الحمود ، وشهد عام 1993 بداية الموسم الأول من أشهر المسلسلات العربية والعالمية طاش ما طاش و تألق مع ناصر القصبي ولعب أدوارًا متعددة في كل موسم.

عام 1994 انضم إلى مها المصري ووفاء موصلي ولينا حوارنة ونجوم عرب آخرين في مسلسل الغربال من إخراج عدنان إبراهيم وتأليف ياسر العظمة شارك عبد الله السدحان  في سلسلة فعاليات “القصر” عام 1999 ، وانتهت فترة التسعينيات ، وشارك فيها العديد من النجوم في سوريا ، منهم فادية خطاب والسدحانو عبد الرحمن الراشي وديمة الجندي .

مرام البلوشي بطلة مسلسل شيلوي ناش

الفنانة مرام البلوشي مغنية وممثلة كويتية من مواليد 2 فبراير 1979 بدأت مسيرتها الفنية في عام 1997 ، عندما أصدرت ألبوم “ما اخونك” ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني ابتداءً من عام 2005 ، بدأت التمثيل بالفعل بعد مشاركتها في مسرحية بعنوان “Baby” في البحرين عام 2000 ، وأنهت عقدها مع روتانا عام 2009.

بدأت مسيرتها الفنية عام 1997 ، وأصدرت ألبوم “What I Cheat on You” الذي تضمن خمس أغنيات وصدرت أغنية واحدة في ذلك العام بنفس العنوان ، من ألحان خالد البزال وسليمان الملا بعد ذلك أكملت ألبومها الثاني “صادقة” عام 1998 ، واصلت رحلتها ، وقدمت هذا الألبوم بالتعاون مع الشاعر اسير الشوق .

دخلت عالم التلفزيون عام 2005 ، عندما ظهرت مع سعاد عبد الله ومحمد المنصور في المسلسل التلفزيوني الكويتي “صحوة الزمن” الذي عرض على قناة MBC 1 في عام 2011 ، قامت ببث برنامج بعنوان “غني” على تلفزيون أبو ظبي في عام 2017 شاركت في تقديم برنامج “سوالف ضحي” على قناة الشاهد .

ظهرت الفنانة مرام البلوشي على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلت مع متابعيها عندما كان لديها وظيفة جديدة فقط ، وأوضحت البلوشي أنها في النهاية كانت فنانة وليست ممثلة إعلانية أو مروجة لمنتج معين ، لذا فهي تطمح للظهور بشكل دائم ، مشيرة إلى أنها تروج أحيانًا لمنتج معين ، ليس لأنها تدفع مقابل ذلك ، ولكن لأنها تستفيد منه ، مضيفة: “لا يهمني زيادة عدد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

في عام 2005 اتجهت الفنانة مرام إلى الغناء مع العديد من ممثلات الخليج، ومنذ ذلك الحين اشتهرت من بين أشهر الأعمال في مسلسل  أبلة نوره ، فضة قلبها أبيض ، أم البنات ، زوارة الخميس ، فرصة ثانية ،كنة الشام وكناين الشامية.

شاركت الفنانة مرام البلوشي في مسابقة رمضان الأخيرة من خلال مسلسل عبرة شارع من تاليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وشارك في المسابقة أبرز النجوم في الدراما الخليجية سعاد عبد الله، وداود حسين ، وهبة الدري ،  جمال الردهان ، فاطمة الصفي ، ليلى عبدالله .

الفنان يعقوب عبد الله

الفنان يعقوب عبدالله ولد في الكويت عام 1975 كانت نقطة انطلاقه في مسرح الشباب حيث شارك في العديد من استوديوهات المسرح في عام 2001 شارك يعقوب عبدالله في مسلسل “جرح الزمن” وشهد بدايته الحقيقية ، ثم استمرت أعماله الفنية في البث في المسرح والتلفزيون ، أهم أعمال يعقوب عبد الله ، “ثمن عمري” 2002 ، “آهات” ، “الحياة” 2003 ، “دنيا القوي” 2004 ، “عديل الروح” 2005 ، “بسمة أمل” في عام 2006 ، شهدت مسرحية “ريمي وقصر المسحور” أول لقاء له أمام الجمهور .

حصل يعقوب عبدالله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “التنديل” وفاز بجائزة الأوسكار عن جريدة “عالم اليوم” ، وفي عام 2010 فاز يعقوب عبد الله عن دوره في مسرحية “دماء لا تقدر بثمن” جائزة أفضل ممثل “مهرجان الخرافي الدرامي الإبداعي” يعقوب عبد الله حاصل على شهادة التربية البدنية من معهد التربية الأساسية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وهو مدرس تربية مدنية.

صور مسلسل شليوي ناش وابطاله المشاركين

الفنان عبدالله السدحان
الفنان عبدالله السدحان
الفنان يعقوب عبدالله
الفنان يعقوب عبدالله
الفنانة انتصار الشراح
الفنانة انتصار الشراح
الممثل عبدالعزيز النصار
الممثل عبدالعزيز النصار
النجم عبد المحسن القفاص
النجم عبد المحسن القفاص
النجمة غرور
النجمة غرور
النجمة مرام البلوشي
النجمة مرام البلوشي
محمد العجيمي
محمد العجيمي
مرام البلوشي بطلة مسلسل شليوي ناش
مرام البلوشي بطلة مسلسل شليوي ناش

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: