google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل عميلة سرية وتقرير عن ابطاله وقصته Ishq Mein Marjawan

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد عميلة سرية ، وماهي قصة مسلسل عملية سرية و من هما ابطال مسلسل عميلة سرية ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل عميلة سرية و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل عميلة سرية و ابطاله المشاركين .

 مسلسل عميلة سرية

مسلسل عميلة سرية او حب خادع 2 Ishq Mein Marjawan هو مسلسل تلفزيوني رومانسي هندي تم عرضه لأول مرة على التلفزيون الملون في 13 يوليو 2020 ،و هو التكملة الروحية للحب الخادع من إنتاج ياش إيه باتنيك ومن اخراج نويل سميث ومن تاليف سيناريو وحوار مامتا باتنايك، وبطولة النجمة هيلي شاه والفنان وراهول سودهير وفيشال فاششتا .

وستقوم المحطة التلفزيونية حاليًا ببث الدبلجة العربية على قناة MBC Bollywood في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في يناير 2021 ، بعنوان عملية سرية .

تم إصدار العرض الأول في 23 يناير 2020 ، وتم إصدار العرض الثاني في 10 مارس 2020 تم الانتهاء من العرض الأول في 30 مارس 2020 ، وتم تأجيل المسلسل إلى 13 يوليو 2020 بسبب تفشي COVID-19 العالمي.

قصة مسلسل عميلة سرية

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (ريدهيما) ، وهي أخصائية علاج طبيعي مغرمة بجنون بشخص بالغ ، أرسلها كوكيل لأداء المهام واعتقل Vansh Raisingania ، الشخص المسؤول عن الأعمال غير القانونية ، وذهبت ريدهيما إلى حفلة Vansh البحرية كمنظمة للحفلات .

عندما أدت سلسلة من الأحداث أثناء الرحلة إلى قيام فانش بتعيين ريدهيما معالجًا طبيعيًا بمرور الوقت ، أصبحت Vanch في النهاية أخصائية علاج طبيعي لـ Sia وبدأت في الشك فيها ، ولكي تفهم مهمتها الحقيقية ، طلبت منها الزواج منه .

وافقت على الزواج منه لأنها أرادت إنهاء عملها مع كبير في اليوم الثاني للزواج ، عثرت رديما على تمثال لفتاة ووجدت أن الفتاة كانت راجيني ، خطيبة فانيش وتعتقد ريدهيما أن رجيني قُتل بيده ، وتخطط لمعرفة حقيقة وفاة Ragini ، لأنه قد يصبح دليلًا قويًا ضد Vansh.

ثم تصادف غرفة سرية ، وتدخل ريدهيما الغرفة ، حيث تجد بعض المجوهرات ولوحة وتمثال لامرأة أخرى يظهر التمثال أن المرأة في اللوحة هي أم فانش البيولوجية بعد الاستماع إليه بعد أن تركه ببطء دون أن يتحدث عندما كان صغيرًا ، بدأت ريد هيما في تشكيل زاوية ناعمة من فانيش .

في الوقت نفسه ، أفيد أن كبير لم يحب ريديشيما، ولكن استخدم ريديشيما فقط عند أداء المهام في الواقع ، كان ابن Anupria قبل الزواج ، كبير و Anu أرادت بريا تولي منصب فانشي ، وبعد أن بدأ عمله في قصر فانش يقع في حب ريديشيما ، الذي أنقذته برصاصة .

ومع ذلك ، من التوقعات العالية بدأت ريدهيها تنهار لصالح فانيش خوفًا من فشل مهمته ، يخطط كبير لتذكير ريدهيما بماضيها ومهمتها حتى تتمكن من الابتعاد عن فانش ولكن لإحباطه ، لم يكن له أي تأثير عليها .

في الوقت نفسه عثرت ريديما على قرص DVD قديم من Anupriya يتحدث إلى صبي كبير ، وقرر معرفة من هو الصبي في البداية اعتقدت أن الصبي كان فانش ، لكنها اكتشفت أنه ليس أحد أفراد العائلة ، وبدأ فانش يشك في نوايا ريدهيما .

بدأت ريدهيما تشعر بأن فانش قابلها في اليوم الأول في نافاراتري وعرف كبير فانش أن أنوبريا هو من أحرق لوحة أمه ، وألقت باللوم على ريدهيما أنوبريا في هروبه من الموقف ، قائلة إن ريدهيما ابتزها ، مما أغضب فانش وواجهت إصابة ريدهيما.

في الوقت نفسه اتصل كبير بريديما وطلب منها البحث عن دليل على مقتل راجيني ، وإلا فسيتم طردهها ، لكن ريدهيما دافعت عن فانش بأنه لا يستطيع ارتكاب هذه الجريمة لأنه أنقذ حياتها عدة مرات قالت أيضًا إنها ستحاول مرة أخيرة ، وإذا لم يحصلوا على أدلة ضد فانش ، فسوف يوقفون المهمة.

في نفس اليوم ، عثرت Redhima على بطاقة ذاكرة تحت تمثال رجيني، وشاهدت نصف الفيديو سرا  ووجدت أن القاتل كان أيسر ويعتقد أن Fansh كان أيسر اشتبهت ريدهيما في أن آريان كان قاتل راجيني ، لكنها سرعان ما صُدمت عندما علمت أن فانيش يمكنه العمل بيده اليسرى ، ولكن عندما أخبرت آريان بطاقة الذاكرة ، تم حل شكوكها في آريان وفقًا للتقارير ، لا تزال راجيني على قيد الحياة وأن فانيش يعتني بها سرًا بسبب عدم الاستقرار العقلي .

معاد عرض مسلسل عميلة سرية والقناة العارضة له

تم بث المسلسل لأول مرة على قناة Colors TV على التلفزيون الهندي في 13 يوليو 2020 ، ويتم عرضه حاليا علي قناة MBC Bollywood.

نجوم مسلسل عميلة سرية وادوارهم في العمل

هيلي شاه Helly Shah بدور دكتور ريدهيما فانش رايسينغانيا أخصائية علاج طبيعي ، زوجة فانش
Rrahul Sudhir يمثل Vansh Raisinghania : زوج Riddhima
Vishal Vashishtha يمثل كبير شارما ابن أنوبريا البيولوجي
زين خان بدور Angre زوج إيشاني
Manasvi Vashist يمثل Aryan Raisinghania : Rudra
خالدة جان بدور Anupriya Raisinghania والدة كبير
جاي زافيري بدور Rudra Raisinghania: زوج Chanchal
نيكيتا تيواري بدور Siya Raisinghania ابنة Anupriya
Chandni Sharma بدور Ishani Angre Raisinghania زوجة Angre
Meenakshi Sethi بدور Chandrika Raisinghania
جيتو باوا يمثل Chanchal Raisinghania زوجة Rudra
موهيت سينها بدور بينغلي صديق كبير ووكيل
راجات سواني بدور ميشرا
Sushmita Bhanik بدور راجيني
أشاريا فيكاس بدور شيتوان
موهيت جوشي بدور صني
سوشما مورودكار بدو السيدة D’Souza
سميتا شاران بدور Sejal

معلومات عن هيلي شاه بطلة مسلسل عميلة سرية

هيلي شاه ممثلة تلفزيونية هندية ولدت في 7 يناير 1996 في أحمد آباد ، غوجارات ، الهند بدأت حياتها المهنية في التمثيل عندما كانت في المستوى الثامن ظهرت لأول مرة مع برنامج جوال من ستار بلس ثم لعبت دور البطولة في برنامج Life OK التلفزيوني Alaxmi – Humari Super Bahu في دور Alaxmi ودور Ami في Khelti Hai Zindagi Aankh Micholi.

ظهرت أيضًا في برنامج Sony Pal TV Khushiyon Kii Gullak Aashi من مارس 2015 إلى ديسمبر 2016 ، كان شاه تصور دور Swara في Swaragini مقابل Varun Kapoor و Tejaswi Prakash Wayangankar و Namish Taneja  فازت هيلي أيضًا بجائزة Golden Petal لأفضل ممثلة في عام 2016.

الفنان راهول سودهير بطل مسلسل عميلة سرية

ولد Rrahul Sudhir في مومباي في ولاية ماهاراشترا ، الهند وهو ممثل تلفزيوني هندي معروف بعمله في المسلسلات التلفزيوني الهندي ولد يوم في 2 أكتوبر 1993 في مومباي دراسته من نارايان مالار جوشي فيديا بهاوان ظهر لأول مرة مع سلسلة الويب بعنوان All About Section 377 في عام 2016 إنه يحب السفر يحب أكل الدجاج في أيام الغش كثيرا ما يشرب الكحول .

عمل كمهندس في شركات مثل DELL و HCL في وقت لاحق ، انضم إلى المسرح لمتابعة حياته المهنية في التمثيل لقد قام بالعديد من سلاسل الويب في حياته المهنية في عام 2017 ، قام بمسلسل بعنوان Maaya: Slave of her Desires .

في نفس العام ، قام بالعديد من المسلسلات المسماة Twisted و Gehraiyaan و Spotlight في عام 2018 ، قام بعمل تكملة لسلسلة ملتوية بعنوان Twisted 2 يحب لعب كرة السلة في أوقات فراغه إنه معجب بالمهارات التمثيلية للممثل نصير الدين شاه إنه من أشد المعجبين بـ Aditi Rao Hydari و Deepika Padukone .

صور مسلسل عميلة سرية وابطاله المشاركين

الفنانة هيلي شاه وراهول سودهير وفيشال فاشيشتها
الفنانة هيلي شاه وراهول سودهير وفيشال فاشيشتها
مسلسل Ishq Mein Marjawan 2
مسلسل Ishq Mein Marjawan 2
ابطال مسلسل عميلة سرية
ابطال مسلسل عميلة سرية
ابطال مسلسل عميلة سرية
بوستر مسلسل عميلة سرية
طاقم عمل مسلسل عميلة سرية
طاقم عمل مسلسل عميلة سرية
قصة مسلسل عميلة سرية
قصة مسلسل عميلة سرية
مسلسل عميلة سرية
مسلسل عميلة سرية
مشهد من مسلسل عميلة سرية
مشهد من مسلسل عميلة سرية
نجوم مسلسل عميلة سرية
نجوم مسلسل عميلة سرية
هيلي شاه بطلة مسلسل عميلة سرية
هيلي شاه بطلة مسلسل عميلة سرية

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: