google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل كذبة ابريل قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد كذبة ابريل ، وماهي قصة مسلسل كذبة ابريل و من هما ابطال مسلسل كذبة ابريل ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل كذبة ابريل و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل كذبة ابريل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل كذبة ابريل

يستعد حالياً المنتج عبدالله عبدالرضا لإنتاج دراما من 30 حلقة بعنوان ” كذبة أبريل” وهو مسلسل درامي اجتماعي معاصر ، وتدور احداث مسلسل كذبة ابريل في اطار من الدراما الاجتماعية المعاصرة المشوقة للاحداث في المجتمع الدراما الكويتي ، من المقرر أن يبدأ التصوير في الشهر الحالي 2021 ليعرض في شهر رمضان المبارك من هذ العام وسيقوم عبدالله عبد الرضا بدور كبير بجانب ابرز الفنانين مع شخصيات بارزة منهم شيماء علي وباسمة حمادة ومرام البلوشي وعبدالله التركماني والمسلسل من تاليف عبدالرحمن أشكناني وإخراج خالد جمال .

معاد عرض مسلسل كذبة ابريل والقناة العارضة له

سوف يعرض مسلسل كذبة ابريل في الموسم الرمضاني القادم عام 2021 ولم يتم تحديد القناة التي سوف تعرض هذا العمل.

نجوم مسلسل كذبة ابريل

حسين المنصور

باسمة حمادة

هدى الخطيب

منصور البلوشي

عبدالله التركماني

شوق

شيماء علي

مرام البلوشي

إيمان الحسيني

عبدالله عبدالرضا

غرور

ناصر الدوسري

عبدالله بهمن

شيماء سليمان

الفنان حسين المنصور بطل مسلسل كذبة ابريل

حسين المنصور هو ممثل كويتي من مواليد 2 مايو 1959 ، ينتمي إلى عائلة عريقة من الفنانين ذوي تاريخ طويل في الفن الكويتي ، وهو الممثل منصور محمد والمخرج عبد العزيز اشقائة ونجله منصور مؤخرًا في مجال الفن ، دخل مجال الفن وهو في السادسة من عمره وحصل على الشهادة نهاية عام 1965 واصل مسيرته الفنية في أواخر السبعينيات ، بدءاً بالدراما ثم التليفزيون ، ومنذ منتصف التسعينيات دخل مجال الإنتاج التلفزيوني والدرامي ، تم تنفيذه في البداية من خلال الشراكة بينه وبين شركة سكووب سنتر للإنتاج وصاحبها فجر السعيد ، وخلال هذه الفترة عرضوا العديد من الأعمال ، ولم يتعاون مع إخوانه حتى عام 2001 لتأسيس شركة للإنتاج الفني .

اشتهر الممثل الكويتي حسين المنصور بالعديد من المسلسلات ومن أشهرها دارت الأيام ، الوزيرة ،  فضة قلبها أبيض ، يا صديقي ، حلفت عمري ومن أبرز أعماله المسرحية “البساط السحري ، الأوانس ، الأبطال الستة ، أما حياته الخاصة فهو مطلق وله ولد وبنت ومهم منصور وأضوى .

الفنانة هدي الخطيب بطلة مسلسل كذبة ابريل 

هدى الخطيب هي نجمة تلفزيوني وممثلة درامية ، ولدت ونشأت في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت على تعليم جامعي في بلدها / منطقتها ، وعادت إليها بشغف كبير بالفن بدأت العمل على الشاشة الصغيرة وتم الترحيب بها في الإمارات وخارجها ، ولدت الفنانة هدى الخطيب وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبعد تخرجها من المدرسة الإماراتية ، غادرت البلاد إلى الولايات المتحدة ودرست الهندسة في لوس أنجلوس ، وخاصة هندسة تخطيط الحدائق .

بعد ذلك ، عادت إلى بلدها لتجد مسارها الفني الخاص ، لذا فمنذ عام 1995 لم تبدأ جولتها الأولى إلا بعد مشاركتها في مسلسل “أبي عفوا” ، هذه هي البداية الحقيقية في سلسلة القرار الاخير عام 1997 ، على الرغم من أن هدى بدأت حياتها المهنية في الإمارات العربية المتحدة ، إلا أنها اكتسبت شهرة في الكويت عندما عملت مع مؤسسات فنية كبيرة مثل النجم الراحل عبد الحسين عبد الرضا .

الفنانة شيماء علي

شاركت الفنانة شيماء علي في بطولة مسلسل كذبة أبريل مع نجوم اخرين ، الفنانة شيماء علي تجسد دور شخصية بارزة ، ولا أحد غير الفنانة شيماء علي يستطيع فعل ذلك لأنها محترفة وممثلة قديرة ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الرمضاني الماضي ودورها كـ “وداد” ، لعبت دورها وحققت نجاحات كبيرة لدى المعجبين .

شيماء علي ممثلة إيرانية من مواليد دولة الكويت في 21 سبتمبر 1981 والدها إيراني ووالدتها كويتية ، تخرجت من المدرسة الثانوية وبدأت عملها الفني في مسلسل “دروب الشك” عام 1999 وظلت تلعب دورًا صغيرًا حتى عام 2001 للمشاركة في مسلسل (جرح الزمن) ومنذ ذلك الوقت بدات حياتها الفنية .

قدمت العديد من الأعمال من مسلسلات ومسرحيات وعروض كما فازت بجائزة مهرجان الإبداع التلفزيوني (أفضل ممثلة) في الأعوام 2009 و 2010 و 2011 و 2012 (الأشخاص المتميزون في رمضان) في عام 2014 ، أعلنت إتمام عقد الزواج والاستعداد للزواج وترك العرض بعد إتمام جميع العقود الفنية .

الفنان عبد الله عبد الرضا 

شارك الفنان عبد الله عبد الرضا في مسلسل كذبة أبريل كمنتج وممثل ، ولعب دورًا رائدًا مطلقًا في المسلسل ، حيث لعب الفنان عبدالله عبد الرضا دورًا بارزًا جديدًا ، ورفض الفنان عبد الله التصريح عنه أي تفاصيل عن دوره ، هو ممثل ومنتج ومخرج كويتي شاب ولد في الكويت في 23 أبريل 1994 ، وهو حفيد الفنان العملاق عبد الحسين عبد الرضا ، التحق بالمدرسة الابتدائية في مدرسة دسمان النموذجية وأكملها في مدرسة صقر الشبيب ، ثم درس في المستوى المتوسط ​​في مدرسة سيف الدولة في القادسية.

درس المرحلة الثانوية في مدرسة يوسف بن بن عيسى وسط ضواحي عبد الله سالم  ، ثم درس في جامعة أسترالية لكنه لم يكمل دراسته ثم درس في الولايات المتحدة ، ثم درس التسويق (كلية إدارة الأعمال) لمدة عام ، لكنه لم يكملها ، ثم التحق بالمدرسة المتقدمة للفنون المسرحية في عام 2015 ، ويستكمل حاليًا دراساته في التمثيل والمخرج المسرحي.

منذ تأسيسه عام 2016 شارك في عدة أعمال منها مسلسل “رمانة” مع الفنانة حياة الفهد و “مسلسل سموم المعذب 2” مع أحمد جوهر ، بالإضافة إلى سلسلة من المسرحيات الناجحة.

بخصوص العمل الفني النهائي الذي شارك فيه الفنان عبدالله عبد الرضا ، فقد أنهى تصوير مسلسل جديد بعنوان “عالقون” وسينشره قريباً على المنصة العربية الإلكترونية بمجرد عرضه كانت منصة “AD TV” لقناة أبو ظبي ، وهي عبارة عن منصة مفتوحة بدون اشتراك ، لذا فقد حاز المسلسل على أعلى التقييمات وحقق نجاحًا كبيرًا ، سيعرض أول عمل لـ (عبدالله) على منصة إلكترونية.

شارك عدد كبير من الفنانين في بطولة المسلسل معه ومنهم الفنانين بشار الشطي وبثينة الرئيسي ونور الكويتي وعبد العزيز الحداد وعبدالله التركماني وشايع الشايع وصمود المؤمن ومحمد عاشور وحسن عبد ال ومهدي برويز العمل تأليف نوف سلطان ، إخراج عباس اليوسفي ومن انتاج وكوكتيل الإنتاج للإبداع الفني.

صور مسلسل كذبة ابريل وابطاله المشاركين 

الفنان حسين المنصور بطل مسلسل كذبة ابريل
الفنان حسين المنصور بطل مسلسل كذبة ابريل
الفنان عبدالله بهمن
الفنان عبدالله بهمن
الفنانة هدي الخطيب
الفنانة هدي الخطيب
الممثلة شوق
الممثلة شوق
النجم عبدالله التركماني
النجم عبدالله التركماني
النجمة باسمة حمادة
النجمة باسمة حمادة
النجمة شيماء سليمان
النجمة شيماء سليمان
النجمة شيماء علي
النجمة شيماء علي
ايمان الحسيني
ايمان الحسيني
منتج مسلسل كذبة ابريل الفنان عبدالله عبد الرضا
منتج مسلسل كذبة ابريل الفنان عبدالله عبد الرضا

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: