google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل كرم العلالي قصته وابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد كرم العلالي، وماهي قصة مسلسل كرم العلالي و من هما ابطال مسلسل كرم العلالي المشاركين و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل كرم العلالي و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل كرم العلالي و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل كرم العلالي

كرم العلالي هو مسلسل قروي تقليدي يحتوي على 30 حلقة لكل حلقة ساعة تقام فعاليات العمل في قريتين ، واحدة تسمى الكرم والأخرى تسمى العلالي ، ولكل قرية قصتها الخاصة ، لكنهما التقيا في العديد من الأحداث الدرامية وتجمعوا في أعمالهم المشتركة.

تبدأ الحكاية عندما زارت قرية العلالي (انتصار زهد الحرير) بعد سنوات من المسافة ، وعندما تزوجت مراد الحباب في قرية الكرم قبل أكثر من 25 سنة ، ومن أجل أنصار وأخوها المختار بديع زهد الحرير احتفل بهذه المناسبة العظيمة بالقيمة والقدر ، لكن انتصار لم تكن وحدها في هذه الزيارة ، لأن شقيق زوجها (عازم الحباب) وشقيقه (شهم الحباب) جاء الابن معا أما بادي فلديه ثلاث بنات ( الكبرى هي فايزة والوسطى هيونهلة و الصغرى هي ليلى).

اكتشف بديع أن انتصار رتبت الزيارة بعناية وحاولت الزواج من أبناء شقيق زوجها (موفق الحباب) لابنة بديع في قرية العلالي لأنها لم تجد بالنسبة لابنة أختها أفضل من ابنة أختها ، تعتقد أن هذين الصبيان هما ابنتا ابنها بادي قد تختار المرأة الأصغر سنًا الزواج من رجل حازم ورجل نبيل ، في حين أن “فايزة” الأكبر سنًا بقليل من الشابين أصيب بديع بخيبة أمل خاصة أن فايزة تعرضت للاضطهاد في قرية العلالي حيث اتهمها الجميع بأنها “حشد شرير” (وجه الهلاك) (نحيفة) ، ولم يقترب منها الجميع ، الأمر الذي دفع بديع للإعلان أعط قطعة أرض لمن يتزوجها ليطلق سراحها.

في قرية العلالي استمرت الزيارة لكن ما حدث هو أن عازم وقع في حب نهلة أما رجل نبيل وقصته مع ليلى كانت مختلفة ليلى رفضتها هي وأخواتها. كما رفضت فكرة الزواج ، ورفضت التغريب والانفصال ، وقررت تدمير خطة الفوز ومنع هذه العلاقة بأي شكل من الأشكال ، ولكن بشكل مفاجئ .

لكن من الغريب أن لا أحد يعتبر أنه عندما يطلب انتصار من “زواج (عازم  لليلى) وشهم لنهلة يكون مجنونًا بالتأكيد وهو الغيرة القاتلة تغار منها ، والرجل المحترم مرتبط بحبيب أخيه ، لا يهتم بأي شيء ، فقط يبعدهم عن القرية ، وخلال الحادثة اضطرت انتصار إلى التجدد بسخاء لإعادة مختار موفق معه زوجته هدية لإتمام الزواج وترك الشابين لبديع.

لكن بعد انسحاب بديع ظافرا ، بسبب ليلى ومآسيها وقصة فايزة ، خاف من الكلام والاضطراب في منزله ، وكل من تقدم على الزواج تراجع في قرية العلالي ظهر رجل مشبوه (سعد) وابنه الصغير (حسن) معا ، وكان ابنه يغطي رأسه ويبدو أنه قابل فايزة تعرف على قصة هذا الشاب الغريب مع والده وهذه قصة شائعة ولكن ذلك لأنه مصاب بمرض وراثي وعليه أن يبتعد عن الشمس حتى تتمكن قريته من إلقاء الشتائم عليه واتهام فايزة بالشر وغيرها.

تقدم والد حسن إلى بديع ، وطلب من فايزة الزواج من حسن ، لكن سعد هو من تصدى للرجل الجشع الذي حاول الزواج من فايزة (عرفان) للحصول على أرض ووراثة بديع في هذه المواجهة جاء الامتنان من حقيقة أن سعد ظن أنه مات وغادر البلاد وهرب مع ابنه المرتبط بفايزة استمرت الحوادث والنزاعات في قرية العلالي ، فعندما عادت اتنصار ووجدت أن بدل قد غيرت طلبها بالزواج من الشابين ، ودعمتها ليلى لتفادي الزواج في نسالا والبلاد في صراع الشعب ، حسمت قضيتي فايزة ونهلة وعازم حبهما وانتصارهما بشكل متبادل أخيرًا وبعد تغيير سلوكها العدواني قرر الزواج من نهلة ورجل نبيل من ليلى ، كما وجدت انتصار أنه مهما كانت آرائك وتجاربك في الحياة ستضيع أمام قصة حب حقيقية .

في قرية الكرم والعلالي حكايات الفلاحين والمسافرين والحارثين وعادتهم وتقليدهم تم تصوير مسلسل”كرم العلالي” في منطقة سد الملك طلال وهو من تاليف وفاء بكر ، انتاج عصام حجاوي ، إخراج حسام حجاوي ، بطولة عبير عيسى، حسن أبو شعيرة، سهير فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، ويظهر ابنة الفنانة عبير عيسى “منية قدسي”.

معاد عرض مسلسل كرم العلالي 

بعد غياب لسنوات طويلة في الدراما الريفية الأردنية ، عادت الدراما للعمل الجديد من مسلسل “كرم العلالي” الذي سيعرض في رمضان المقبل 2021 .

نجوم مسلسل كرم العلالي

مؤسسة إنتاج وتوزيع أعمال عصام حجاوي الفنية تبدأ تصوير مسلسل بلاد الأردن كرم العلالي ليعرض في رمضان للكاتبة وفاء بكر والمخرج حسام حجاوي 2021 والعمل يمثل كوكبة نجوم الفن الأردنيين ومنهم عبير عيسى ،جميل براهمة ، سهير فهد ، محمد الضمور ، رانيا فهد ، شاكر جابر ، منيا ، عمر الضمور ، كاترين ، محمد الجيزاوي ،ايمان ياسين ، عمر حلمي .

نجلاء عبدالله ، حسن ابوشعيرة ، تالا الحلو ، رفعت النجار ، داوود جلاجل ، نجلاء سحويل ، انور خليل ، رناد ثلجي ، زيد خليل مصطفى ، وليد الجيزاوي ، سماح جرار ، احمد دهشان ، دينا كيالي ، ربيع زيتون ، رولا ابوخضرة ، مروان عايش ، دانا خوري ، انس القرالة ، ياسمين النجار، شهاب الحجاج ، عبير اللحام ، صلاح الخوالدة ، فاتن حمدان ، اسامة الخوالدة .

الفنانة عبير عيسى بطلة مسلسل كرم العلالي

قالت الممثلة القديرة عبير عيسى أن المسلسل تدور حداثه في قرية الكرم والعلالي والقضية التي أثيرت في المسلسل هي دعوة للوحدة بين أهالي القريتين ، ورد فاشل على الفتنة والأكاذيب ، موضحا أنها “كاذبة بناء على حقائق كاذبة” ودعا أيضا إلى أصحاب السلطة “المختارة” يحكمون بشكل عادل بين الناس ويطرحون الأسئلة على الجميع  الحقيقة ولا الكذب سمحت لهم بالوقوف إلى جانبهم في الأزمة التي يواجهها المختار ، حتى يتمكنوا من العمل معًا لحماية القريتين من الطموحات الجشعة .

مع الأخذ في الاعتبار وباء كورونا وإجراءات السلامة العامة التي اتبعها فريق العمل ، قال عبير عيسى: “واصلنا العمل منذ أن بدأ الوباء ، وهذا ثالث عمل نقوم به منذ الوباء ولحمد الله لم يصاب احد من زملائنا بهذا الفيروس ونحرص على اتخاذ اجراءات السلامة الشاملة بالكمامات والمعقمات والعزلة الاجتماعية.

وأكد عيسى أن جميع المشاركين في هذا العمل أردنيون ، ووباء كورونا لا يسمح للعرب بالمشاركة لأن الأوضاع العامة صعبة والانتقال بين الدول أصعب.

صور مسلسل كرم العلالي وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل كرم العلالي
ابطال مسلسل كرم العلالي
ابطال مسلسل كرم العلالي
ابطال مسلسل كرم العلالي
الممثل جميل براهمة
الممثل جميل براهمة
بوستر مسلسل كرم العلالي
بوستر مسلسل كرم العلالي
طاقم عمل مسلسل كرم العلالي
طاقم عمل مسلسل كرم العلالي
مشهد من مسلسل كرم العلالي
مشهد من مسلسل كرم العلالي
من كواليس مسلسل كرم العلالي
من كواليس مسلسل كرم العلالي
نجوم مسلسل كرم العلالي
نجوم مسلسل كرم العلالي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: