اثناء تصوير العمل

مسلسل مطر صيف قصته ومعلومات عن ابطاله ومواعيده

مسلسل مطر صيف قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد مطر صيف معلومات خاصة بمسلسل مطر صيف و قصة مسلسل مطر صيف و ابطال مسلسل مطر صيف المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل مطر صيف و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل مطر صيف

“مطر صيف” هو مسلسل جديد يتم تصويره حاليا ، “مطر صيف” عمل في الكويت ، ومن المتوقع أن يعرض في 30 حلقة درامية اجتماعية ، وقد بدأ أبطاله بالفعل تصوير المسلسل / دراما خليجية من أصل كويتي ، من إخراج “مناف عبدالله” ، ويعتبر أداءه الثاني في مسلسل “سعد الفرج” ، بعد أن عرضت في رمضان وحظيت بإقبال كبير ، وكنت تجربة ناجحة للغاية ثم عُرض في رمضان وحظي بجمهور كبير.

يناقش المسلسل العديد من القضايا ، ويؤكد على أهمية دور الأب في الأسرة ويدرجه بطريقة لا تقل عن دور الأم ، كما يناقش فكرة متى يكون الطفل لعنة وليس نعمة على الأب ، ومات يؤكد النهج الجديد للدراما الخليجية على العلاقة القوية بين الأشقاء.

تدور أحداث مسلسل مطر صيف حول النجم “سعد الفرج” التي توفيت زوجته ، وبُعد أطفاله عنه ، وعمله جعل أطفاله يفقدون وعاشوا في حالة رفض لأبنائه من خلال تعاملهم مع العديد من الحالات الإنسانية والعمل مكون من 30 حلقة متتالية أظهرت مشاكل اجتماعية ، عان والدهم كثيرا بعد وفاة زوجته  ، فحاول التسامح مع أطفاله ولعب دور الوالدين في نفس الوقت ، لكنه واجه صعوبة في التعامل معهم ، لأن لكل منهم همومه ومشاكله الخاصة ، رغم أن الأب حاول ذلك طرق لحل الكثير من المعاناة والمشاكل.

على الرغم من أننا نعيش في ظل ظروف خاصة ، فمن الواضح أن فريق العمل حريص جدًا على اتخاذ جميع الاحتياطات في موقع التصوير ، من المعقمات إلى الأقنعة اللاصقة ، وتقليل عدد فرق التكنولوجيا المساعدة، في إحدى الغرف ، جلس بوبدر بملابسه الشخصية وقرأ النص ، واستعد لتصوير أحد المشاهد اقتربنا منه وحيينا بأذرع مفتوحة وقال عن دوره في العمل: كما أن المال نعمة ونقمة ، يمكن للأطفال أيضًا أن يكون نعمة ونقمة.

انا منخرط في هذا العمل رزقني الله اطفالا لكنهم لعنة علي هذا هو موضوع المسلسل ومن خلاله نكون قدوة من خلال قصة درامية مختلفة اتمنى من الله ان يبارك في النسل السليم للناس.

معاد عرض مسلسل مطر صيف والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل “مطر صيف” خلال موسم رمضان المقبل 2021.

نجوم مسلسل مطر صيف

سعد الفرج
عبد الرحمن العقل
ميس كمر
احمد مساعد
كفاح الرجيب
حصة النبهان
مشاري المجيبل
عبد الله بهمن
حسين المهدي
نور الكويتية
فرح المهدي
نجاح الخطيب
عباس خليفي

الفنان سعد الفرج بطل مسلسل مطر صيف

يعيش الفنان القدير سعد الفرج تجربة تلفزيونية جديدة تمامًا مقارنة بمسلسله الرمضاني محمد علي الأخير الذي ظهر في رمضان ، وقد فعل ذلك بوبادر في تعاونه الثاني مع المخرج مناف عبدال بدأ تصوير سلسلة فعاليات “مطر صيف”.

ما يراهن عليه الفرج في هذا المشروع هو موضوع درامي يختلف عن الموضوع الدرامي الماضي ، وهذا الموضوع يختلف عن الموضوع الاجتماعي الشعبي الذي يمس قلوب الناس لأنه يجسد شخصية والد الطفل الناكر للجميل .

أشاد الفرج بالتعاون مع المخرج مناف عبدال وقال إنه فخور بمخرجه ومستعد للعمل معه وأشار إلى أن المشاريع المستقبلية ستمزجهم معًا وتضمن أنهم حريصون على اتخاذ جميع الاحتياطات ، وقال: “عندما تراني أرتدي الكمامة معظم الوقت ، استسلمت للتو وبدأت أتحدث معك ».

الفنانة نور بطلة مسلسل مطر صيف

نجحت الفنانة نور في ابتكار مسلسل “توالي الليل” بعد سنوات قليلة ، وتعاونت مرة أخرى مع الفنان سعد الفرج ، وقالت: “مطر صيف” قصة عن الأخت والعمل الاجتماعي للعلاقة بين الأخ الأصغر ، علاقة جميلة ، نتأثر بمجتمعنا ، ويتغلب أخي سعد الفرج في العمل على الأزمة فيه.

مسلسل الأنشطة جميل لأنه ينقل المعلومات عن علاقة الرحم بشكل جيد ، وذهبت لأقول: لما علمت أن هذا العمل أوصلني إلى الفرج والمخرج مناف عبدال ، لم أستطع رفضهما طلب الناس خصوصاً لأنني عملت مع الفرج قبل “توالي الليل”.

من حقق نجاحا كبيرا في منطقة الخليج عام 2013 ، اختلاف جوهري عن أحداث “مطر صيف” ، تعجبني هذه التجربة ، ومرة ​​أخرى عدت إلى التعاون مع الفرج ، لا تأخذ شيئا نهر التفاني.

وتابع نور: كما ذكرت ، جسدت دور أخت سعد الفرج ، وبسبب الموقف بينهما تركه فترة لكن بعد انفصالها عن زوجها عادت إلى منزله لأنه كان الأخ الذي تحبه واعتقدت أنه مثل الأب ، خاصة وأن عمله في تربيتها وتربيته شهد هذا العمل العلاقة اللطيفة بين الإخوة والأخوات ، لأنه للأسف في الدراما لم تحسم العلاقة بين الإخوة والأخوات بهذه العلاقة الراقية

حيث قالت ، أحب العمل مع مخرج متميز ، وأحبه وأشعر بالراحة في العمل معه نفسياً إنه مناف عبدال ، يستخدم مهارات غير عادية لصنع مشاهد مؤثرة وسلسة بسيطة ، ولديه القدرة على استخراج أفضل أداء.

وهي ممثلة عراقية ولبنانية ، اسمها الحقيقي هند ، ولدت في الكويت من الناصرية من العراق ، وتنتمي لعائلة بدون ، وتزوجت من لبناني وانفصلت عنه.

بدأ دخولها مجال الفن عام 2012 ، مع الفنان عبدالعزيز المسلم في مسلسل (العضيد) ، وبعد ذلك شاركت في عدد من المسلسلات منها (سيدة البيت) و حب في الأربعين

 الفنان أحمد مساعد

قال الفنان أحمد مساعد “المسلسل دراما تجمع بين سطور متعددة كل سطر فيه مشاكل وحلول ، والعمل يضم مجموعة من النجوم الفنان سعد الفرج واجسد دور شقيق الفرج ، كان هناك فرق كبير بيننا ورغم أنني كنت مازلت صغيرا ، إلا أنني كنت أتحكم في كل شيء ، وكنت قادرا على كسب ميراث والدتي قبل أن تغادر والدتي المنصب.

أحمد مساعد مواليد 17 نوفمبر 1948 هو ممثل كويتي بدأ مسيرته الفنية في مجال الفن عام 1966 كان طالبًا في مدرسة الدراما ، وقد قدم مرة “هدوا المسلسل” مع “فرقة مسرح البوب” ، وشارك لاحقًا في دراما علامة الهدهد ، وبدأ بعد تخرجه من مدرسة الدراما عام 1969 العمل في إذاعة الكويت ، كانت نقطة انطلاقه في قسم المنوعات ، الذي كان يجمع بين الكلمات والأغاني والموسيقى والمقاطع الدرامية في عام 1978 ، بعد تخرجه من “أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة” عمل كمراقب مساعد ثم مراقب في البرنامج الثاني لإذاعة الكويت.

شغل هذا المنصب لفترة طويلة ، وبعد تحرير الكويت تم تعيينه مشرفًا على التنوع الإذاعي ، وبعد تغيير هيكل العمل أصبح مساعد مدير الدراما وشؤون البرامج الخاصة حتى تقاعده.

صور مسلسل مطر صيف وابطاله

اثناء تصوير العمل

اثناء تصوير العمل

احمد مساعد

احمد مساعد

الفنان حسين المهدي

الفنان حسين المهدي

الفنان سعد الفرج بطل المسلسل

الفنان سعد الفرج بطل المسلسل

الفنانة ميس كمر

الفنانة ميس كمر

الممثلة حصه النبهان

الممثلة حصه النبهان

النجمة نور بطلة المسلسل

النجمة نور بطلة المسلسل

من كواليس المسلسل

من كواليس المسلسل

نجوم العمل

نجوم العمل

Posted in قصص المسلسلات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.