google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل مواطن ملعون أبو خيري قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد مواطن ملعون أبو خيري ، وماهي قصة مسلسل مواطن ملعون أبو خيري و من هما ابطال مسلسل مواطن ملعون أبو خيري المشاركين و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل مواطن ملعون أبو خيري و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل مواطن ملعون أبو خيري و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل مواطن ملعون أبو خيري

يعتبر مسلسل “مواطن ملعون أبو خيري” أحد أعمال الكويت الجديدة المتوقع عرضه قريباً ، وقد شارك فيه عدد كبير من النجوم بقيادة الفنان عبدالعزيز النصار أحمد العوضي انتهي المؤلف من كتابة مسلسل “مواطن ملعون أبو خيري” وكاتب الرواية كشف تفاصيل جديدة عن المسلسل الذي بدأ كتابته في الأشهر القليلة الماضية.

يُعرض المسلسل التلفزيوني المكون من 10 حلقات “مواطن ملعون أبو خيري” على قناة يوتيوب للفنان حسن البلام قريباً ، ويعتبر هذا النوع من المسلسلات القصيرة من جمهور الخليج نوع جديد من الدراما في خليج يحظى بتقدير الجمهور.

كما يتضمن المسلسل حلقات متداخلة مستقلة ، ولكل حلقة قصة مختلفة عن الحلقات الأخرى ، وبعد ظهور العديد من النجوم الشباب في الحلقات الفنان عبد العزيز نصار كبطل ثابت المسلسل هو نوع من المسلسلات الاجتماعية الكوميدية ، والذي يناقش العديد من الموضوعات والقضايا المختلفة داخل الكويت ، ولكن يتم تناوله بشكل كوميدي.

يعد هذا العمل الدرامي الأول الذي قدمه المؤلف والفنان أحمد العوضي وشارك في سلسلة من الأعمال الدرامية ، وأكد النجم الكويتي أنه أكمل كتابة المسلسل بالكامل وقال: “في الفترة الماضية بدأت في كتابة المسلسل بحمد الله أكملت تأليف كل المسلسل بإجمالي 10 حلقات شارك في بطولته الفنان الكويتي عبد العزيز النصار”.

وأوضح الكاتب العوضي أنه في غضون أيام قليلة من الانتهاء من إنشاء العمل ،وقال: “بدأنا تصوير المسلسل قبل أيام ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية” ، ولم يتم الكشف عن الموعد الدقيق لمسلسل “مواطن ملعون أبو خيري” ، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم الفنان أحمد العونان، ومحمد الرمضان، وفاطمة عبداللطيف، وعبدالرحمن الهزيم، وسماح، والعمل من إخراج محمد الحملي.

وبعد أن أكد العوضي أنه أكمل عدة أعمال مسرحية وتوقف عن الأداء بسبب أزمة فيروس كورونا ، عاد إلى الكويت مرة أخرى في انتظار عودة المسرح وأكد فنانون وكتاب كويتيون أن الأعمال الدرامية تتطلب جمهورًا وتواصلًا مباشرًا مع الممثلين ، وإعادة افتتاح المسرح مرهون بدخول الكويت إلى المرحلة الخامسة – استئناف الحياة بعد كورونا من الخطة.

الجدير بالذكر أن الفنان والكاتب أحمد العوضي يعتبر من نجوم الكويت الشباب ، وقد استطاع على مر السنين ترك بصمة على العديد من الأعمال الفنية التي شارك فيها وخاصة استطاع أن يعرض أعماله كمخرج وكاتب وممثل ، فبدع أكثر من 19 عملاً ، أشهرها “ليلة زفتة” كما أخرج مسرحية “واكاندا” مع الفنانين حسن البلام وأحمد العونان وزهرة عرفات كما تعاون مع الفنانات أسمهان توفيق وهبة الدري وفؤاد علي ومحمد العلوي في مسلسل مانيكان .

معاد عرض مسلسل مواطن ملعون أبو خيري

مسلسل كوميدي اجتماعي من 10 حلقات سيتم عرضه في تطبيق مجموعة البلام.

نجوم مسلسل مواطن ملعون أبو خيري

عبدالعزيز النصار

أحمد العونان

محمد الرمضان

مشاري البلام

فاطمة عبداللطيف

عبدالرحمن الهزيم

حسن البلام

سماح

محمد فايق

حسين العوض

إيمان فيصل

موسى كاظم

محمد عاشور

خالد المظفر

فهد البناي

فهد الصالح

زمن عبدالله

الفنان عبدالعزيز النصار بطل مسلسل مواطن ملعون ابو خيري

وقال عبد العزيز احداث مسلسل”مواطن ملعون أبو خيري” لمست الواقع ووقعت في إطار الكوميديا ​​ومن خلالها أجسد شخصية المواطن هناك مواطنون بمواقف محددة في القصة ، مضيفاً : يتم التصوير في مكان واحد ، والدراما واحدة ، ولكن المشكلة متغيرة ، مما يعني أن المسلسل مرتبط بشكل فردي وقد نجحنا في التعبير عن هموم “المواطنين” بما يرضي الجمهور والنقاد .

قال النصار: هذه بداية .. إن شاء الله أن يقوم بأعمال متعددة في نفس الاتجاه (سيزن) أي لبناء سلسلة من الترابطات هو أحد أبطالي ، في كل حلقة عندي نجم ونجمة شابة كضيف ، باستثناء دور ثابت ، كلهم ​​وجوه شابة اتمنى ان تنال هذه المسلسلات القصيرة اعجاب الجمهور لانها نوع جديد من المشاهد الخليجية والدراما الخليجية .

والجدير بالذكر ان النجم عبدالعزيز النصار سبق له شارك في مسلسل “السجن” الذي عُرض على تطبيق “قروب البلام” وحقق نجاحاً باهراً ، وشارك معه في المنافسة ، حسن البلام، أحمد العونان، محمد عاشور، محمد الرمضان ، فهد البناي .

عبد العزيز النصار ممثل كويتي ، ولد في دولة الكويت عام 1990 ، وتخرج من أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة في قسم الفنون المسرحية والاخرج في مجال الفن في العديد من الأعمال الدرامية الأكاديمية خلال دراسته ، حصل على عدة جوائز في التمثيل والمخرج ، لكن مسيرته الفنية بدأت عام 2014 شارك في دراما بعنوان “عودة التجنيد” وشارك في العديد من مسلسلات درامية متميزة وناجحة.

الفنان مشاري البلام

مشاري البلام فنان كويتي من مواليد جزيرة فيلكا بالكويت عام 1982 وهو ابن عم الفنان الكويتي الكبير حسن البلام ، يطلق عليه اسم مزارع الوادي وسبب اسمه أن الجمهور هو الشخص الذي بدأ العرض بعد مشاركته في برنامج الواقع الذي يبثه علي الوادي على قناة المؤسسة اللبنانية عام 2005 ، ومشاري فاز بأصوات عالية من الجمهور في الحلقة الأخيرة  ، حصل الفنان مشاري البلام على دبلوم الإدارة الصناعية من “معهد دراسات الأعمال” التابع لمؤسسة تعليم وتدريب عامة الفنان والممثل مشاري البلام هو أحد رموز الفن والأداء ، وخاصة في الأعمال الدرامية للكويت ودول الخليج العربي .

يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المتميزين والناجحين وله جمهور عريض يحب أعماله الفنية ويحبها بدأ الفنان مشاري البلام مسيرته الفنية عام 1991 ودخل عالم الأداء ، وكان أول عمل فني له مشاركته في العرض المسرحي من خلال الدراما الكويتية الحرة ، وبعد مشاركته في الدراما جذبه و موهبته المتميزة في التمثيل ، وتبع ذلك أعماله الفنية ، في البداية كانت الأدوار صغيرة ومتوسطة الحجم ، لكن شهرته بدأت عام 1998 لمشاركته في مسلسل دارت الأيام الذي فاز مع الفنان مشاري البلام نجاح جماهيري هائل ، ونال ثناءه ، ومنذ ذلك الحين قام بدور رائد في أعماله الفنية .

من اعماله التلفزيونية : الحاقد – ميزان العدالة – مرآة الزمان – سليمان الطيب – ثمن عمري – جرح الزمن – سوق المقاصيص – مطبات – دروب الشك – دارت الأيام – الطير والعاصفة – زهور عمري – فوازير رمضان – بيت من ورق – الإمبراطور – آه يا زمن – عديل الروح – دنيا القوى – زوارة الخميس – أيام الفرج – الرهينة – وعاد الماضي .

البوم صور مسلسل مواطن ملعون ابو خيري وابطاله المشاركين

مشهد من مسلسل مواطن ملعون ابو خيري
مشهد من مسلسل مواطن ملعون ابو خيري
مشاري البلام
مشاري البلام
محمد الرمضاني
محمد الرمضاني
فاطمة عبد اللطيف
فاطمة عبد اللطيف
عبد العزيز النصار وعبدالله الخضر
عبد العزيز النصار وعبدالله الخضر
عبد العزيز بطل مسلسل مواطن ملعون ابو خيري
عبد العزيز بطل مسلسل مواطن ملعون ابو خيري
بطل مسلسل مواطن ملعون ابو خيري
بطل مسلسل مواطن ملعون ابو خيري
الفنان عبد العزيز النصار
الفنان عبد العزيز النصار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: