google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل ياما كان وكان قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد ياما كان وكان ، وماهي قصة مسلسل ياما كان وكان و من هما ابطال مسلسل ياما كان وكان ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل ياما كان وكان و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل ياما كان وكان و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل ياما كان وكان

مسلسل ياما كان وكان هو مسلسل كويتي درامي تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي وسوف يعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك 2021 ، حيث واجه مجموعة من الكتاب والمؤلفين يكتبون الأحداث والمسلسل بطولة مجموعة من ابرز النجوم ومنهم أحمد السلمان، ومبارك المانع ، وسلطان الفرج ، وأحمد العونان ، وميس كمر ، وخالد المظفر ، ومحمد عاشور ، وإيمان جمال ، وبشار الجزاف ، وأحمد المظفر ، وشملان المجيبل ، بالإضافة إلى آخرين .

معاد عرض مسلسل ياما كان وكان

سوف يعرض مسلسل ياما كان وكان في الموسم الرمضاني القادم عام 2021.

نجوم مسلسل ياما كان وكان

عبدالناصر درويش

سلطان الفرج

مبارك المانع

حصة النبهان

سامي مهاوش

شملان المجيبل

يوسف الحشاش

أمير مطر

ميس قمر (ميس كمر)

أحمد السلمان

إيمان جمال

محمد عاشور

أحمد المظفر

خالد المظفر

ضاري عبدالرضا

زمن عبدالله

عبدالله الرميان

بشار الجزاف

الفنان عبد الناصر درويش بطل مسلسل ياما كان وكان

يستعد الفنان عبد الناصر درويش للظهور أمام الجمهور من خلال عملين مختلفين في شهر رمضان القادم ، وكلا العملين لهما طابع كوميدي ، والعمل الأول تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو مسلسل ( علاء الدين) وسيتم بثه في 30 حلقة وهو مسلسل تليفزيوني “سيت كوم” من تاليف جمال سالم وإخراج بطال سليمان ، ويوجد 30 قصة مختلفة والعمل بطولة نجوم الفن أحمد العونان، وسلطان الفرج، وعلي التميمي، وأحمد الجسمي، بالإضافة إلى آخرين .

عبد الناصر درويش هو ممثل فلسطيني معروف ، بدأ مشواره الفني في منتصف العشرينيات من القرن الماضي ، وأنتج فيلمًا كوميديًا خاصًا في المسارح ومحطات التلفزيون الكويتية ، جذب الجماهير انتباههم بشكل كبير .

اشتهر عبد الناصر درويش بتصوير الشخصيات النسائية بطريقة كوميدية ، ومقبول من جميع مناحي الحياة ، واستطاع خلال مسيرته الفنية التي استمرت ثلاثين عامًا أن يلعب دورًا في التليفزيون والدراما هناك أكثر من 90 عملاً مختلفًا معروضًا بينهما .

الفنان الكويتي عبد الناصر درويش ولد في الكويت في يوم 13 ديسمبر 1958 ، لكنه من أصل فلسطيني عاش عبد الناصر درويش في الكويت وقبل دراسته هناك حتى التحق بالأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية وتخرج من قسم التمثيل والمخرج ، وبدأ حياته المهنية في هذا المجال .

بدأ العديد من أعمال عبد الناصر درويش عام 1979 ، عندما شارك في المسلسل التلفزيوني “مذاكرات جحا” ولعب شخصيو حارس تيمور لنك عام 1982 ظهر في مسرحية “خروف نيام ميام” ومسرحية “دكوش يغزو وادي القمر” ومسلسل “بدور الزمان”.

عام 1983 شارك عبد الناصر في أداء مسرحية “فرسان المناخ”و عام 1984 شارك في أربع مسرحيات هي “الشاطر حسن”، و”وخر لا يعاديك”، و”عماكور طاح بالتنور”، و”المتوحشة”، كما شارك في المسلسل التلفزيوني “شمس الضحى”.

عام 1985 قدم مسلسل “الانحدار” والسهرة التلفزيونية ومسلسل”بين نارين” والعمل المسرحي “محاكمة علي بابا” في عام 1986 ظهر عبد الناصر في المسرحية التلفزيوني “البمبرة” وايضا مسرحية”رجل مع وقف التنفيذ” والمسلسل التلفزيوني “الي من يهمه الامر” والليلة التلفزيونية “الشرخ”.

عام 1987 مثل في المسلسل التلفزيوني “العدلون ضيعة ام سالم” وادي في دور ابن حماد والمسلسل التلفزيوني “عائلة فوق تنور ساخن”وادي في دور يعقوب و مثل في مسرحية “دكتور صنهات وادي فيها شخصية حسني” وايضا قدم مسرحية “أرض وقرض” ، عمل كمساعد مخرج في ثلاث ليالي تلفزيونية وهم “أوراق الخريف”، و”الحصاد المر”، و”أيام ضائعة .

الفنانة زمن عبدالله

يبدو أن هذا هو عام الحصاد الفني للفنانة زمن بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “مطر صيف” و “درب الهوى” ، بالإضافة إلى مشاهد التصوير في مسلسل “ياما كان وكان” ، تشارك حاليًا في المسلسل الكوميدي “مواطن ملعون أبو خيري“.

بين الكوميديا ​​والدراما ، تقف الفنانة على حافة العقبات وتلاحظ عن بعد رد فعل الجمهور على أداء جميع أعمالها ، تحدثت زمن عن عمل الجمهور الذي ستشاهده في البيان ، بدءاً بمسلسل “مواطن ملعون أبو خيري” ، موضحاً أنها تجسد دور الكادر في المستشفى ، وأن الحدث يدور حول شكل كوميدي وشيق أكدت أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها بشكل كوميدي ، وهي من الوافدين الجدد ، بالإضافة إلى الدراما ، فهي سعيدة بثقة المخرج في أدائها وبتميزها في الأدوار الدرامية المختلفة.

وأوضحت أن «المسلسل تم تصويره بالفعل قبل أيام ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية ، ولم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإطلاقه حتى الآن ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم الفنان أحمد العونان، ومحمد الرمضان، وفاطمة عبداللطيف، وعبدالرحمن الهزيم، وسماح، والعمل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد الحملي».

من ناحية أخرى ، ذكرت زمن أنها شاركت في مسلسل “ياما كان وكان” مع الفنان عبد الناصر درويش وعن دورها قالت: “تجسد شخصية قوية وسلطوية وتأمل أن تزودها بكل شيء” وأوضحت أن المسلسل سيعرض الشهر المقبل في رمضان معبرة عن تمنيتها لنفسها يمكن للدور أن يحظى بإعجاب الجمهور.

أكملت زمن تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل مطر صيف ومسلسل درب الهوي ، العمل الأول من إخراج مناف عبد الله بطولة القدير سعد الفرج و الثاني تاليف فاطمة حسين إخراج وإنتاج حمد البدري ، وتجسد دور الطالبة غريبة الأطوار ، مهتمة بالموضة والازياء.

الفنان أحمد السلمان

أحمد السلمان هو ممثل ومخرج كويتي ، ولد عام 1962 ، تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، له مسيرة فنية ثرية أثر في الفن الكويتي والعربي بين الإخراج والتمثيل ، دخل عالم التمثيل لأول مرة في الثمانينيات ، ثم دخل عالم المسرح ، ودخل عالم الفن ، ويزال يساهم في مسيرة تلفزيون الكويت اليوم ، وهناك 177 عملاً من الدراما والتلفزيون ، والإنتاج ، والاخراج والاشراف .

ولد أحمد سلمان إسماعيل في يوم 6 مارس 1962 في منطقة الشرق بدولة الكويت ، وتنقل بين مناطق متعددة منها الدعية ، هناك التحق بالمدارس الابتدائية والإعدادية ، وأكمل دورات المدرسة الإعدادية في مدرسة يوسف بن عيسى الثانوية في عام 1982 ، انضم إلى الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، وتخرج في عام 1986 ، مكرسًا للمهنة التي طال انتظارها والتي كان دائمًا مشغولاً بها.

بدأ أحمد السلمان مشواره الفني في أوائل الثمانينيات ، ولعب خلاله دورًا ثانويًا في بعض المسرحيات ، مثل “صبوحة خطبها نصيب” عام 1983 ظهر في مسرحية تصفيق للعم وصحن زلاطة في عام 1986 وفي عام 1987 ” دخل مجال الفن في الدراما التلفزيوني وكان اول مسلسل له هو مسلسل “العادلون التاريخي ضيعة أم سالم” للمؤلف زهير الدجيلي ، كما مثل في العام نفسه في العمل المسرحي “عودة سندباد”.

ومن أهم أعماله الأخرى في الثمانينيات العمل المسرحي رحلة الصحون الطائرة ومسلسل “ازعاج” مع مجموعة من النجوم منهم داود حسين وغانم الصالح ، وظهر في العمل المسرحي المدرسة العجيبة” عام 1988 أنهى أحمد السلمان الثمانينيات بالمشاركة في مسرحية”عيال الديرة” و “الشفاف”.

صور مسلسل ياما كان وكان وابطاله المشاركين

الفنان احمد السلمان
الفنان احمد السلمان
الفنان مبارك المانع
الفنان مبارك المانع
الفنان يوسف الحشاش
الفنان يوسف الحشاش
الفنانة زمن عبدالله
الفنانة زمن عبدالله
الممثل سلطان الفرج
الممثل سلطان الفرج
الممثل ضاري عبدالرضا
الممثل ضاري عبدالرضا
النجمة ميس قمر
النجمة ميس قمر
امير مطر
امير مطر
بطل مسلسل ياما كان وكان عبد الناصر درويش
بطل مسلسل ياما كان وكان عبد الناصر درويش
عبدالرحمن العقل
عبدالرحمن العقل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: