google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل يدى بيدك قصته وأبطاله و مواعيد عرضه

الي كل متابعين و محبين المسلسلات الهندية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الهندى الجديد يدى بيدك و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و تفاصيل اخرى كثيرة مع مجموعة من الصور الجديدة و الخاصة بمسلسل يدى بيدك و ابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل يدى بيدك

اسم المسلسل بالهندىة : Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke
اسم المسلسل بالعربية : يدى بيدك
المسلسل من تاليف : شيفاني شاه – شرينيتا بهوميك
المسلسل من اخراج : اشيش شريفاستافا
المسلسل من انتاج : راجان شاهي
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 355 حلقة
وقت الحلقة : 19–29 دقيقة
نوع المسلسل : دراما – رومانسي

اسماء ابطال مسلسل يدى بيدك و ادوارهم

– ريا شارما \ في دور Mishti Rajvansh: Karishma
-شهير شيخ  Shaheer Sheikh \ بدور Abir Rajvansh
– كافيري بريام \ بدور كوهو راجوانش
– ريتفيك أرورا \ بدور كونال راجفانش
– أفيناش ميشرا \ في دور أرورا
– روبال باتيل \ في دور ميناكشي راجوانش
– سمير دارماديكاري \ بدور ميهول كاباديا
– ديباك غيوالا \ في دور والد ميناكشي و كوشال
– سانجيف سيث \ بدور زوج راجشري والد شوريا و أكشارا
– Lata Sabharwal \ بدور أخت راتان
– سمير شارما \ Shaurya Maheshwari: Rajshree
– بوجا جوشي أرورا \ بدور فارشا شوريا ماهيشواري
– Soniya Kaur \ بدور Jasmeet Anshuman Maheshwari
– موهيت شارما \ في دور جوجنو: مساعدة منزلية لعائلة راجوانش
– بالاك بورسواني \ بدور شويتا : خطيبة كونال السابقة
– Amardeep Jha \ في دور Shankari
مع مجموعة اخرى كبيرة من الفنانين المشاركين في المسلسل

مواعيد عرض مسلسل يدى بيدك

مسلسل يدى بيدك تم عرضه علي شاشة القنوات الهندية منذ 18 مارس 2019 إلى 17 أكتوبر 2020 علي قناة هاى الهندية و سوف يتم عرض المسلسل قريبا جدا من يوم الاحد 24 يناير عام 2021 علي شاشة قناة ام بي سي بوليووود الساعة 8 مساء .

قصة مسلسل يدى بيدك

ينتمى مسلسل يدى بيدك الي نوعية الدراما الرومانسية التى لها كثير من الجمهور الذي يفضل متابعة هذه النوعية من المسلسلات ، و تدور احداث و قصة مسلسل يدى بيدك في مدينة راجكوت و قصة حب كبيرة بين شاب و فتاة فتكون القصة بين فتاة شابة اسمها مشتي و هى فتاة لطيفة و هادئة الطباع ومتواضعة و تؤمن بالاستقلال بسبب انها تربت بعيد عن والدها و والدتها .

من ناحية اخرى يوجد الشاب اسمه أبير راجوانش هو شاب مرح و ايجابي في مشاعره و يكتب شعر و مرهف بمشاعره ، كما توجد كوهو اخت الفتاة مشتى تحب شاب اسمه كونال و يكون هو الشقيق الاصغر الي ابير و تذهب عائلته لطلب الزواج من الفتاة كوهو و لكن يحدث سوء فهم و يختاروا مشتى بدلا من اختها كوهو .

هذا الامر الذى جعل كوهو تبقي حزينة و تعيسة لان حب حياتها ضاع من بين يديها ، وتكون والدة ابير و كونال  اسمها ميناكشي و عندما ترى مشتى في ترددها من الزواج من ابنها كونال تطلب منها ان تعمل معها في منظمة ابنها ابير و هى منظمة غير حكومية لانها كانت تعرف العلاقة العاطفية التى تجمعهم و هذا دفعها لوجود مشتى في العمل مع ابير لخلق خلافات و مشكلات بينهم ..

تسعى الفتاة مشتى الي الهروب من الزواج من كونال فقبل الزواج مباشرة تعترف مشتى لكونال انها فتاة غير شرعية و هذا الامر يجعل كونال لا يتزوج منها و تترك المنزل قبل حفل الزواج مباشرة و تذهب الي المطار للسفر ، عندما يعلم حبيبها ابير هذا يذهب ورائها الي المطار و يمنعها في اخر اللحظات من السفر و الهروب و اعترف لها بحبه الكبير لها و يطلب منها الزواج و بالفعل يتزوجوا من بعضهما البعض .

تذهب مشتى مع ابير الي منزل عائلته و هم متزوجين و تترك كونال حزينا و يعترف وقتها ابير بحبه لها لاسرته و لكن اسرته لا تقبل هذا الزواج من مشتى و ترفضه و هذا الامر جعل ابير يفكر في شراء بيت منفصل لهما للعيش فيه بعيدا عن بيت عائلته و تدور باقي احداث المسلسل في اطار تشويقي مثير .

ريا شارما

هى فنانة هندية ولدت عام 1995 بمدينة مومباي ، الهند ظهرت لاول مرة علي الشاشات الهندية في عام 2014 من خلال مسلسل نا موجهي بيار العكس Mehul فياس و في عام 2016 شاركت ريا شارما في مسلسل هندى اخر بعنوان Bindass ‘s Yeh Hai Aashiqui و شاركها في بطولة المسلسل كلا من Darsheel Safary و Kinshuk Vaidya كما شاركت في نفس العام بمسلسل هندى اخر بعنوان الحمرية … ديل دوستي Deewanepan
و قدمت خلال عام 2016 فيلمها السينمائي الوحيد و هو كان فيلم بعنوان MS Dhoni: القصة غير المروية .

ثم توالت اعمالها الفنية الدرامية المتميزة و التى كان اخرها مسلسل يدى بيدك و التى جسدت خلاله شخصية الفتاة مشتى و حقق هذا المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية في الهند وقت عرضه و حصل المسلسل علي العديد من الجوائز و ايضا الفنانين المشاركين فيه علي عدد من الجوائز الفنية الهامة .

حصلت الفنانة ريا شارما خلال مشوارها الفنى علي العديد من الجوائز الفنية و منها عام 2017 حصلت علي جائزة Tu Sooraj Main Saanjh ، Piyaji كافضل وجه جديد و في عام 2019 حصلت علي جائزة من الجوائز الذهبية كافضل ممثلة شعبي و في عام 2020 تم ترشيحها لجائزة من جوائز الليونز الذهبية عن دوها بمسلسل يدى بيدك .

الفنان شهير شيخ

يجسد شهير شيخ في مسلسل يدى بيدك دور الشاب ابير الذى يحب الفتاة مشتى ، هو ممثل و عارض أزياء هندى ولد عام 1984 في منطقة بهادروه ، جامو و كشمير ، الهند والده اسمه لشهناواز شيخ اما والدته اسمها دلشاد و لديه اختان هما أليفه و إفراح ، حصل الفنان شهير شيخ علي تعليمه الثانوى من مدرسة هاري سينغ الثانوية العليا اما المرحلة الجامعية فالتحق بجامعة بهاراتي فيديابيث و حصل علي بكالوريوس في القانون (ليسانس الحقوق) من كلية الحقوق الجديدة .

بعد انتهاء تعليمه الجامعى ابتعد الفنان شهير شيخ عن العمل بالقانون و اخذ يعمل كمصور ثم انتقل بعد ذلك للعمل كعارض ازياء هندى و بدأ حياته المهنية كممثل منذ عام 2009 و ظهر لاول مرة علي الشاشات الهندية في مسلسل Kya Mast Hai Life و جسد خلال المسلسل شخصية شاب مراهق يحب و يهوى العزف علي الجيتار و بعدها شارك الفنان شهير شيخ في الموسم الثانى من المسلسل الهندى Jhansi Ki Rani في دور نانا صاحب ،شقيق راني و كان بديل لفنان اخر و هو الفنان ساتياجيت دوبي .

في عام 2011 حصل شهير شيخ علي البطولة المطلقة لاول مرة من خلال مسلسل Dhadkan Naye Sawaal و جسد خلاله دور شاب جامعى عنده 19 عام و لكنه شاب خجول و ملتزم و هادىء في طباعه و تقليدى في حياته و اسلوبه و من هذا العمل جاءت شهرته الحقيقية و توالت بعد ذلك اعماله الفنية العديدة و المتميزة و الناجحة .

صور مسلسل يدى بيدك و ابطاله المشاركين فيه   

المسلسل الهندى يدى بيدك
المسلسل الهندى يدى بيدك

 

yehrishteyhainpyaarke
yehrishteyhainpyaarke
ابطال مسلسل يدى بيدك
ابطال مسلسل يدى بيدك
الفنان شهير شيخ بطل المسلسل
الفنان شهير شيخ بطل المسلسل
الفنانة ريا شارما بطلة المسلسل
الفنانة ريا شارما بطلة المسلسل
نجوم مسلسل يدى بيدك
نجوم مسلسل يدى بيدك
مشهد من مسلسل يدى بيدك
مشهد من مسلسل يدى بيدك
فريق عمل مسلسل يدى بيدك
فريق عمل مسلسل يدى بيدك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: