google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ميرنا نور الدين صور ومعلومات عن ديانتها وعمرها‎ وأكثر Mirna Nour El Din

ميرنا نور الدين التي اشتهرت بدور دليلة في مسلسل بخط الإيد قصة حياتها ، أعمال ميرنا نور الدين ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زوجها ،ديانتها وعمرها ،دراستها أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة والصور الجديدة والحصرية لها .

ميرنا نور الدين نشأتها ، ديانتها ، عائلتها ، طولها ، وزنها

ولدت النجمة ميرنا نور الدين في مصر في 23 أبريل 1990 يبلغ عمرها 30 سنة
هي مصرية ، مسلمة ، طولها 173 سم ووزنها 60 كجم
تخرجت من كلية الاداب اللغة الإنجليزية وتحب ميرنا السفر ومشاهدة الأفلام الأجنبية وهي متزوجة ولديها طفل يدعى ياسين.

الفنانة الشابة ميرنا ، والدها هو علي نور الدين ، كان يدرس في مدرسة ابن النفيس ، تزوج والدها من والدتها المسيحية ، وعاشت في امريكا منذ فترة، ثم جاءت إلى مصر وأكمل دراسته في كلية الاداب الإنجليزي.

ميرنا سعيدة للغاية لأنها فنانة موهوبة ولها تأثير قوي أمام الكاميرا ، فهي تقترب بسرعة من الجمهور وتسير نحو النجم بأسلوب فريد وممتع. تحب السفر ومشاهدة الأفلام الأجنبية

موهبتها هي أنها تحب التمثيل منذ أن كانت طفلة ، وتعتبر موهبتها الأولى مثالية لها ، لأنها تقضي الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية ، وممارسة الرياضة باستمرار للحفاظ على شخصيتها ، من أجل تحقيق تمثيلها المثالي. وقالت إنها اعتبرت أجمل فناني العصر مثل فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني وهي نموذج للجمال والمواهب . .

مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها

على الإنستجرام : https://www.instagram.com/myrna_noureldin/
على فيسبوك : https://www.facebook.com/myrna.noureldin?lst
على تويتر : https://twitter.com/myyrnourr?lang=ar

ميرنا نور الدين ومشوارها الفني في التمثيل

تعمل ممثلة مصرية منذ عام 2015 ، من خلال تجسيد شخصية نفين في مسلسل تحت السيطرة في حين أن الدور الذي لعبته دور بسيط ، وهذه بداية جيدة ، وقد أنتجه  وزير العدل في عام 2015 وهومسلسل درامي مصري تدور السلسلة حول حياة متعاطي المخدرات واستجاباتهم المختلفة للمشكلات التي يواجهونها. وناقش آراء المجتمع حول متعاطي المخدرات وكيف يؤثر على تفاعلات الناس مع متعاطي المخدرات بطريقة سلبية أو إيجابية ، كما أظهر أهمية العلاج من المخدرات وأهمية توفير الدعم النفسي والمعنوي لمتعاطي المخدرات بطريقة إعادة التأهيل. .

كما قدمت مسلسل سقوك حر مع النجمة نيللي كريم ، أحمد وفيق ، صفاء الطوخي ، محمد فراج ، سلسلة كتبتها وفاء صادق والعديد من النجوم الآخرين (إخراج شوقي المجري). وتحكي السلسلة تكشفت المرأة المتهم بقتل زوجها وأختها ، ووجدت الشرطة أنها كانت مصحوبة بالجريمة في مسرح الجريمة ،تم القبض عليها ، لكنها في نفس الوقت لم تكن تعرف ما يحدث حولها ، لذلك لم تتحدث أو تتحدث ، لذلك قررت المحكمة إرسالها إلى مستشفى للأمراض النفسية لتلقي العلاج ، لكنها ستواجه المزيد من المشاكل في هذه العيادة ، والتي سيعيق علاجها وسيستمر الحادث حتى يتم الكشف عن أسباب مقتل زوجها وشقيقتها.

أما عن الدور الذي جعلها مشهورة في مسلسل “الحصان الأسود” هو تجسيد دور مي ، فقد جذبت الجمهور بسبب غموض دورها وسلوكها في المسلسل. حاز مسلسل “الحصان الاسود” للمخرجين المصريين على تصنيفات عالية من تأليف أحمد السقا وياسمين صبري ومحمد فراج. ) ، بطولة ميرنا نور الدين

اما عن دورها في مسلسل فوق السحاب ، والتي يعد علامة فارقة في مسيرتها الفنية ، وتظهرها السلسلة بلون جديد ، وتظهر شخصية قوية وجريئة في دور الفتاة الشعبية. مسلسل  فوق السحاب من بطولة مجموعة من ابرز نجوم الفن وهم هاني سلامة وستيفاتيو ميرنا نور الدين وباسم سمير ووائل عبد العزيز وايهاب فهمي وتوني ماهر وشادي ألفونس وهايدي رفعت ونهال عنبر ورشا بن معاوية وسيمون وفهد باسم وامير شاهين ومن تأليف حسان دهشان ومن اخراج رؤوف عبد العزيزوانتاج تامر مرسي.تدور أحداثه حول الإثارة والتشويق ، قصة المسلسل تدور حول شخص على علاقة بفتاة ، فجأة دخل السجن ، لكنه حاول الهروب من السجن وانتقم بنجاح.

عرضت ميرنا العديد من المسلسلات الرمضانية ، وفي عام 2018 ، شاركت في ثلاث مسلسلات مختلفة ، سلسلة سك علي أخواتك ، وتظهر شخصية جميلة ،سكرتيرة التي تهتم بمظهرها دائما، و تحلم بحياة الكريمة  المسلسل بطولة مجموعة من ابرز الفنانين الشباب وهم  علي ربيع هنا زاهد وسحر الصايغ اخراج وائل احسان وتأليف كريم فهمي وهذا مسلسل كوميدي عن شاب بسيط من البلد ورث ثورة عظيمة وفوجئ عندما وجد أن لديه أخوات بنات ، وتلعب ميرنا إحدى شقيقاته ،

قامت بدور البطولة في مسلسل طلقة حظ عام 2019 ، فلعبت دور الأخت مصطفى خاطر ، وإخراج إيهاب بليبل ، وإخراج أحمد خالد أمين ، وإنتاج “Synergy” ، من إنتاج Ayten وبطولة مجموعة من ابرز النجوم وهم  ، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ايمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس .

كما شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل بحر  الذي من بطولة مجموعة من ابرز النجوم وهم الفنان أحمد عبد الفتاح والفنان ماجد المصري إخراج الفنان أحمد صالح. مسلسل “بحر” ينتمي لجودة مسلسل 60 حلقة.ميرنا تجسد شخصية فتاة القاهرة التي ظهرت في حياة بطل الأعمال وترعرعت بعد لقائها.

شاركت ايضا في حلقات سلسلة بخط الايد ، بما في ذلك جسدت شخصية أخت نورة دليلة عبد الخالق ،وهو من بطولة مجموعة من اروئع الفنانين وهم  أحمد رزق ، إيمان العاصي ، سوسن بدر ، ميرنا نور الدين ، خالد كمال ، محمد حاتم ، يسرا العيد. طاقم المخرجين مثل اللوزي وإيمان الشادل عادل.

يروي مسلسل خط الايد قصة: فقد الزوج زوجته فجأة ، زوج عائلة ميسورة الحال ، عمل لساعات لتلبية احتياجات عائلته ، ولعب دور أحمد رزق ، فجأة انتحرت الزوجة تاركة ثلاثة أطفال من مختلف الأعمار ولعبت يسرا اللوزي (يسرا اللوزي) كضيف

يحكي مسلسل بخط الإيد حكاية زوج فقد زوجته فجأة، الزوج الطبيب ذو الأسرة الميسورة الذي يعمل عدداً لا نهائياً من الساعات ليكفي احتياجات أسرته، والذي يلعب دوره أحمد رزق، والذي تنتحر زوجته فجأة تاركة له ثلاثة أبناء في أعمار مختلفة والتي لعبت دورها يسرا اللوزي كضيفة في أول حلقتين ، تبين أنها مصابة بالسرطان بعد وفاتها.

قامت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين بتالقه في الحلقة السابقة من مسلسل حكايات بنات 4″ ، وكانت ناجحة جدا في العرض الحي. أثبتت موهبتها في التمثيل وتركت انطباعًا عميقًا.تعمقت “ميرنا” في عرض المشهد ، مما يجعلها تشعر بالإثارة والبكاء بين المشاركين ، الذين هم أحد أجمل أصدقائها وأقربها ، وقد أخبرتها المعلمة ثائر بما قدمته في الخطاب كن مفتونًا.

صور النجمة ميرنا نور الدين

الجميلة ميرنا نور الدين
الجميلة ميرنا نور الدين
الفنانة الشابة ميرنا نور الدين
الفنانة الشابة ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين
سمكة فى فوق السحاب
سمكة فى فوق السحاب
النجمة ميرنا نور الدين
النجمة ميرنا نور الدين
الممثلة المصرية ميرنا نور الدين
الممثلة المصرية ميرنا نور الدين
الفنانة ميرنا نورالدين
الفنانة ميرنا نورالدين
 الموهوبة ميرنا نور الدين
الموهوبة ميرنا نور الدين
Mirna Nour El Din
Mirna Nour El Din
Mirna
Mirna

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: