google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

نيثين كومار ريدي ديانته وعمره صوره وتفاصيل كاملة عنه

النجم نيثين كومار ريدي

تعرف معنا علي نيثين كومار ريدي Nitin Kumar Reddy ، ما هو تاريخ ميلاده ، وعمره ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل محبي النجم هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عن ديانته ،جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له .

نيثين كومار ريدي  نشاته ، ديانته ، جنسيته، عمره

نيثين هو ممثل ومغني ومنتج سينمائي هندي ولد في 30 مارس 1983 يبلغ العمر 37 سنة مكان الولادة نزام آباد ، تيلانجانا ، الهند. اسمه الكامل هو Nithin Kumar Reddy نيثين كومار ريدي مسقط رأس حيدر أباد ، تيلانجانا ، الهند ، ديانته الهندوسية ، جنسيته هندي ،البرج الفلكي الحمل ، الحالة الإجتماعية متزوج ، مؤهله الدراسي هو خريج  أكمل تخرجه في كلية راتنا جونيور ، حيدر أباد.

يبلغ ارتفاع نيثين 178 سم و 5 بوصات و 10 بوصات. وزن نيثين 73 كجم / (161 رطل). قياسات الجسم من Nithin هي الصدر -41 بوصة ، الخصر -31 بوصة ، العضلة ذات الرأسين -14 بوصة وحجم الحذاء من Nithin هو 10 بوصات. Nithin لون العين بني داكن ولون الشعر أسود.

عائلة نيثين وأقاربهم

عائلة نيثين. اسم الأب هو Sudhakar Reddy وهو منتج وموزع أفلام. اسم الأم هو فيديا ريدي (ربة منزل). Nithin . لديه أخت واحدة تدعى نيكيثا ريدي وهي أيضا منتجة أفلام وليس لديه إخوة.

الحديث عن الحياة الشخصية لنيثين ،يوجدعلاقة حب بينهم شاليني ريدي (كاندوكوري) لمدة 8 سنوات تقريبًا. ثم قام بخظبتها على حد سواء في 16 فبراير، 2020. وقرر أن يتزوج يوم 16 أبريل، 2020. اسم زوجه هو شاليني ريدي  زوجته ليست ممثلة . وهي محترفة في إدارة الأعمال تخصصت في دراسة لندن.

الأشياء المفضلة والهوايات لديه

  • الممثل المفضل باوان كاليان ، تشيرانجيفي
  • الممثلة المفضلة Soundarya ، نادية
  • المكان المفضل أستراليا ، دبي
  • الطعام المفضل كاري بطاطس ، شوكولاتة ، بيتزا و دوم برياني (حيدر أباد الخاص)
  • اللون المفضل أبيض ، أحمر، أزرق
  • الفيلم المفضل ثامودو (تيلوغو ، 1999)
  • الرياضة المفضلة كريكيت
  • سياسي مفضل N. Chandrababu Naidu
  • مخرج الفيلم المفضل SS Rajamouli
    هواياته مشاهدة التلفزيون والرقص والغناء

 مشواره الفني في التمثيل 

اسم Nithin الكامل هو Nithin Kumar Reddy. بدأ اهتمامه بالتمثيل في سن مبكرة جدًا. ظهر لأول مرة في التمثيل مع فيلم Telugu Jayam في عام 2002. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وأصبح على الفور Nithin شخصية مشهورة في صناعة أفلام Telugu. لهذا الفيلم ، حصل أيضًا على جائزة أفضل ذكر. أعطى الضربة التالية في سري أنجانيام في عام 2004.

بعد ذلك قدم سلسلة من الأفلام  لكنه لم يكن أبداً أقل من الأدوار. أعطى بعض الضربات الضخمة في Ishq ، Gunde Jaari Gallanthayyinde و Courier Boy Kalyan. أعاد ابتكار نفسه مع هذه الأفلام ، كما تم ترشيحه لجوائز أفضل ممثل لـ Ishq و Gunde Jaari Gallanthayyinde ، أكبر فيلم ناجح في مهنة Nithin هو A Aa صدر في عام 2016.

في نفس الوقت ، ظهر لأول مرة في فيلمه الهندي مع Agyaat Ram Gopal Verma في عام 2009. فشل الفيلم في إحداث تأثير في شباك التذاكر. تم دبلجة الفيلم أيضًا في التيلجو. تمت مشاهدته مؤخرًا في أفلام مثل Gaddalakonda Ganesh و Bheeshma. ستتم مشاهدته بعد ذلك في أفلام التيلجو مثل Nithin 29 و Nithin 30.

بالإضافة إلى التمثيل ، حاول أيضًا يديه في الغناء. لأفلامه مثل Ishq و Gunde Jaari Gallanthayyinde ، غنى مقطعي “Lachhamma” و “Ding Ding Ding” على التوالي. أصبحت الأغاني شائعة جدًا وأحب الجمهور أيضًا هذه المنطقة الجديدة من مواهب Nithin.

بالإضافة إلى التمثيل ، بدأ أيضًا في إنتاج الأفلام. شارك لأول مرة في إنتاجه مع فيلمه Gunde Jaari Gallanthayyinde في عام 2013. وبعد ذلك ، أنتج بعض الأفلام الأخرى مثل Chinnadana Nee Kosam و Akhil: The Power of Jua.

وهو أيضًا سفير علامة تجارية لشركة Cotton King تم إدراجه كسفير للعلامة التجارية لحملة Swachh Bharat مع 9 شخصيات أخرى لولاية تيلانجانا من قبل وزير التنمية الحضرية السابق بالاتحاد الهندي م. فينكايا نايدو في عام 2015.

بدأ نيثين حياته المهنية مع فيلم Jayam في عام 2002 ، من إخراج تيجا . لعبت Sadha الدور القيادي الأنثوي ولعب Gopichand دور الشرير في الفيلم. قام جيام رافي بتجديده باللغة التاميلية . في عام 2003 ، تصرف نيثين في فيلم Dil ، من إخراج VV Vinayak . هذا الفيلم من إنتاج راجو ، الذي حصل على لقب ” ديل راجو ” بعد هذا الفيلم.

في وقت لاحق من نفس العام ، شارك نيثين في فيلم Sambaram ، من إخراج Dasarath. K. في عام 2004 ، تألق Nithiin في Sri Anjaneyam ، من إخراج كريشنا فامسي . لعب دور كمحب للورد هانومان في الفيلم. هذه هي المرة الأولى التي يطلق عليها نيثين صوته لفيلمه ، ويطلق سيفاجي صوته على أفلامه السابقة. فاز شيفاجي بجائزة ناندي لأفضل فنان دبلجة ذكر عن صوته لنيثين في فيلم Dil .

في عام 2012 ، عمل في فيلم Ishq ، مع البطلة الأنثوية التي لعبتها Nithya Menen وإخراج فيكرام كومار . تأليف موسيقى هذا الفيلم أنوب روبنز وأرافيند شانكار. الفيلم من إنتاج والد نيثين سودهاكار ريدي وفيكرام جود.

Nithiin غنى أغنية “Lachhamma” في هذا الفيلم. تم ترشيحه لجائزة فيلم فير لأفضل ممثل في التيلجو عن Ishq . نجح نيثين مع Ishq بعد سنوات عديدة.

قام بدور في فيلم Gunde Jaari Gallanthayyinde في عام 2013.  لعبت إيشا تالوار ونيثيا مينين الأدوار الرئيسية جنبًا إلى جنب مع نيثين. لاعب كرة الريشة الهندي جوالا جوتا ظهر بشكل خاص. غنى نيثين أغنية “Ding Ding Ding” مع Chaitra و Ranjith و Anup Rubens و Thagubothu Ramesh و Dhananjai في هذا الفيلم.

في وقت لاحق ، عمل في Chinnadana Nee Kosam ، فيلم كتبه وأخرجه أ. كاروناكاران في عام 2014. تم إنتاج الفيلم من قبل والد نيثين ن سودهاكار ريدي وشقيقته نيخيتا ريدي تحت شعار منزلهم Sresht Movies .  في نفس العام عمل في فيلم Heart Attack ، من إخراج بوري جاغاناده . قام بدور الهبي وحصل الفيلم على مراجعات مختلطة.

خطط Nithiin للعمل مرة أخرى مع المخرج Puri Jaganath ، لكن Nithiin أعلن أنه تم إلغاء الفيلم وأنه سيرى العمل مع Puri Jaganath في المستقبل. عمل في دور صبي ساعي في فيلم Courier Boy Kalyan ، الذي صدر في عام 2015 ، وأخرجه Premsai وأنتجه Gautham Menon . تصرف نيثين في فيلم A Aa في عام 2016 ، من تأليف وإخراج تريفيكرام سرينيفاس ،من إنتاج S. Radha Krishna تحت رايته Haarika & Haasine Creations ، لعبت الأدوار القيادية الأنثى Samantha Ruth Prabhu و Anupama Parameswaran . أصبح الفيلم أكبر مكسب في مهنة Nithin.

في عام 2017 ، قدم نيثين فيلم LIE الذي أخرجه Hanu Raghavapudi . حصل على متوسط ​​مراجعات من النقاد ، لكن أغنية “بومبات” التي ألّفها ماني شارما أصبحت مشهورة. على الرغم من ذلك ، لم يكن الفيلم جيدًا في شباك التذاكر وانتهى به الأمر إلى كارثة مزدوجة.

في عام 2018 ، افتتحت Nithiin’s Chal Mohan Ranga إخراج كريشنا تشايتانيا مع النجمة ميغا أكاش لمتوسط ​​آراء النقاد. تم انتقاده للقصة الروتينية من Trivikram ولكن تم الإشادة به لكوميديا. أصبحت الموسيقى التي كتبها S. Thaman تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، انتهى هذا الفيلم أيضًا بأنه كارثة في شباك التذاكر.

في 9 أغسطس 2018 ، تم إصدار فيلم آخر لـ Nithiin بعنوان Srinivasa Kalyanam. أخرجه ساتيش فيجيسنا ونجمه كان راشي خانا . حصل على متوسط ​​مراجعات من النقاد وكان “كارثة ثلاثية” لنيثين ، كما ذكر Telugu360 .

معلومات وتفاصيل اخرى عن النجم نيثين كومار ريدي

لا يدخن ولا يشرب الكحول ، ولا حتى في الحفلات.
يحب Nithin ممارسة اليوغا ، والتمرين للحفاظ على لياقته.
يعرفه الكثير من الناس كممثل فقط ، لكنه أيضًا مغني.
غنى أغنية “ليشاما” لفيلم إشواق الذي أشاد به الجمهور.
كما أعطى صوته لأغنية Ding Ding Ding في عام 2013 (فيلم Gunde Jaari Galanthayyinde).
أنتج Nithin أيضًا العديد من الأفلام بما في ذلك Gunde Jaari Galanthayyinde و Chhinnadana Nee Kosam و Akhil: The Power of Jua.
تزوج من شاليني ريدي بعد مواعدة 8 سنوات.
لديه أكثر من 701K أتباع على إينستاجرام ، والناس يحبه لنظراته والتمثيل.

مواقع التواصل الاجتماعي للفنان نيثين كومار ريدي

موقعه على تويتر : https://twitter.com/ Nithin Kumar Reddy

موقعه على فيسبوك : https://www.facebook.com/Nithin Kumar Reddy

موقعه على انستجرام : https://www.instagram.com/Nithin Kumar Reddy

الجوائز التي حصل عليها نيثين

جوائز فيلم فير الجنوب
جائزة فيلم فير لأفضل ظهور أول – جنوب – جيام (2002)
رشح – جائزة فيلم فير لأفضل ممثل – تلغو – إيشك (2012)
رشح – جائزة فيلم فير لأفضل ممثل – التيلجو – جوندي جاري غالانثاييندي (2013)
جوائز سانتوشام السينمائية
أفضل أداء شاب – Sri Anjaneyam and Sye (2004)

أهم الاعمال التي قدمها نيثين من الافلام والاغاني

(أغاني) 2012 “لاشاما” عشق
2013 “دينغ دينغ دينغ” Gunde Jaari Gallanthayye

افلام 2002 جيام بدور فينكات
2003 ديل بدور سينو
Sambaram بدور رافي
2004 سري أنجانايام بدور انجي
Syeبدور بروثفي
2005 ألاري بولودو
Dhairyam بدور سينو
2006 رآم بدور رآم
2007 التكاري بدور تيروباثي
2008 Aatadista بدور جاغان
فوز بدور  فيجي
2010 سيتارامولا كاليانام
2011 مارو
2012 عشق
2013 Gunde Jaari Gallanthayye
2015 ساعي فتى كاليان
2017 راحه
2018 تشال موهان رانجا
2019 Gaddalakonda Ganesh
2020 Bheeshma

صور النجم نيثين كومار ريدي

 نيثين كومار ريدي
نيثين كومار ريدي
Nithin
Nithin
Nitin Kumar Redd
Nitin Kumar Redd
الشاب نيثين كومارريدي
الشاب نيثين كومارريدي
الفنان نيثين كومار ريدي
الفنان نيثين كومار ريدي
الممثل الموهوب نيثين كومار ريدي
الممثل الموهوب نيثين كومار ريدي
الممثل الموهوب
الممثل الموهوب
الممثل الهندي نيثين كومار ريدي
الممثل الهندي نيثين كومار ريدي
الممثل نيثين كومار ريدي
الممثل نيثين كومار ريدي
النجم نيثين كومار ريدي
النجم نيثين كومار ريدي

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: