google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

هاندة دوغان ديمير ديانتها أنستقرام حبيبها وتقرير كامل عن حياتها

نتعرف اليوم على النجمة هاندة دوغان ديمير حيث قدمنا لكم في هذه المقالة ، تقرير مفصل عن الفنانة هاندة دوغان ديمير كافة المعلومات حولها سواء متى ولدت وكم عمرها الان ولاى برج تنتمى ، ما هى ديانتها وحالتها الاجتماعية ، وما اهم اعمالها الفنية وما هو مؤهلها الدراسى وكيف نشات ومواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها مع مجموعة صور مميزه للنجمة هاندة دوغان ديمير .

هاندة دوغان ديمير ديانتها طولها جنسيتها تاريخ ميلادها

الاسم بالكامل : هاندة دوغان ديمير
الاسم باللغة الانجليزية : Hande Doğandemir
تاريخ ميلادها : 22 اكتوبر 1985
مكان الولادة : أنقرة، تركيا
مكان الاقامة : اسطنبول، تركيا
المهنة : ممثلة ومضيفة تلفزيونية وعالمة اجتماع.
عمرها : 35 عام
لون شعرها : بني غامق
لون عيونها : بني غامق
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
طولها : 170 سم
وزنها : 55 كجم
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
البرج الفلكي : العقرب
المؤهل : تخرجت من قسم علم الاجتماع
الكلية : جامعة أنقرة
صافي الثروة : دولار أمريكي
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2009 حتى الآن

انستجرام وفيسبوك وتويتر هاندة دوغان ديمير

حسابها علي انستجرام https://www.instagram.com/handedogandemir/

حسابها علي فيسبوك https://www.facebook.com/HandeDogandemir.Official

حسابها علي تويتر : https://twitter.com/dogandemirhande

إنها جيدة مع وسائل التواصل الاجتماعي تحب بشكل خاص استخدام Instagram لأنها تشارك في التصوير الفوتوغرافي.

هاندة دوغان ديمير سيرتها الذاتية وتقرير كامل عن حياتها

Hande Doğandemir هي ممثلة تركية مشهورة ولدت الممثلة اللطيفة هاندة وغان ديمير في 22 نوفمبر 1985 ، وهي تعمل بشكل أساسي في المسلسلات التلفزيونية التركية ظهرت لأول مرة في التمثيل في المسلسل التلفزيوني “كهرمانلار” عام 2010 بالإضافة إلى ذلك ، اشتهرت بدورها التمثيلي في المسلسل التلفزيوني “ليلى ايل مجنون” مع علي أتاي ومليس بيركان.

هاندة ممثلة تركية ، ولدت في 22 أكتوبر 1985 ، درست علم الاجتماع في جامعة أنقرة للغات والتاريخ والجغرافيا ، ثم بدأت العمل في مجال علم الاجتماع طوال حياتها ، تخرجت من كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا بجامعة أنقرة ، قسم علم الاجتماع تلقت الأكاديمية تدريبًا على التمثيل في سن 35 ونصف ذهبت أيضًا إلى مدرسة التمثيل Vahide Gördüm و Altan Gördüm.

تجيد هاندة دوغانديمير اللغتين الفرنسية والإنجليزية ، وقد بدأت العمل في علم اجتماع التواصل ، وفي الوقت نفسه ، فهي أيضًا ممثلة ومحرر ومضيفة ، وقد جذبت الانتباه بسبب إعلان Browni Intense بالتعاون مع Nagat Echler .

سنوات الطفولة : أمضت طفولتها تلعب الألعاب في الشوارع وقالت هاندة كنا نصنع منازل وأثواب لأطفالنا أعتقد أن هذا هو السبب في أنني ما زلت لا أستطيع التوقف عن إنشاء شيء ما أعتقد أننا كنا أطفال محظوظين لأن التكنولوجيا ليست في حياتنا كثيرًا قصتي تبدأ في أنقرة ولدت وترعرعت ودرست هناك أنقرة هي من أهم النقاط التي تجعلني أشعر لهذا أنا حزين من وقت لآخر ، مثل أنقرة بقيت في أنقرة حتى تخرجت من الجامعة ذهبت إلى فرنسا مع برنامج إيراسموس في العام الماضي درست الفرنسية في المدرسة الإعدادية والثانوية بعد الدراسة في ليل لمدة ستة أشهر ، عدت إلى أنقرة وقررت المجيء إلى اسطنبول بمجرد أن غادرت المنزل ، قلت بنفس الشجاعة ، “أنا ذاهب” ، أتيت إلى اسطنبول .

نقطة التحول في حياتها كان الإعلان التجاري الذي قامت ببطولته مع نجاة إشلر نقطة تحول في حياتها “عندما ذهبت إلى الاجتماعات لأول مرة ، كنت تتوقع وظيفة جيدة ، لكن لم تسطتيع التفكير في أنها ستجذب الكثير من الاهتمام وتغير الكثير من الأشياء  هاند مختلفة تمامًا مع هذا الإعلان لقد شاركت في العديد من المشاريع حتى ذلك اليوم ، لكن لم يحظ أي منها بشعبية كبيرة تعرف علي الكثير من الناس علاوة على ذلك ، غيّر هذا الإعلان طبيعة عروض التمثيل التي تلقيتها .

عائلة هاندة دوغان ديمير

والدتها متقاعدة من مؤسسة عامة ووالدها يعمل في بنك ولديها طفل الوحيد في الأسرة صرحت هاندة وقالت ” والدي نشط للغاية ، ومندفع ومدمن على العمل هذا الاتجاه وجهه والدتي أكثر هدوءًا وتحكمًا مع تقدمي في السن ، بدأت أبدو مثل أمي  ، نحن مغرمون جدا ببعضنا البعض بالطبع ، التواجد في مدن مختلفة أمر صعب بعض الشيء ، لكننا نزور بعضنا البعض بشكل متكرر ونتحدث على الهاتف كل يوم أنا عائلة تقف ورائي وتدعمني في كل خطوة أقوم بها وكل قرار أتخذه وجودهم هو أعظم فرصة بالنسبة لي .

مشوارها الفني في التمثيل واهم اعمالها

بعد تخرجها من الجامعة أرادت العمل في مجال مختلف ، فبعد ان  اكتسبت خبرة من وراء الكواليس ، تلقت الكلية تدريباً على الفنون المسرحية في سن الخامسة والثلاثين بدأت تتدرب خلف الكواليس حضرت مدرسة Vahide Gördüm و Altan Gördüm للتمثيل بدأت الدورة التمثيلية في عام 2011 في مدرسة TRT الدورة استمرت لمدة عامين في مارس 2013 ، شاركت في بطولة “This is My Brownie” مع نجاة Echler شاركت في بطولة المسلسل التلفزيوني “Gunes Waiting” مع Emre Kınay و Kerem Bursin ، والذي تم بثه على القناة D في 2 يوليو 2013 .

في عام 2014 ظهرت في إعلان ليبتون التجاري وبدات بالظهور علي الشاشة التركية لأول مرة في مسلسل “الابطال” 2010 ، وظهرت في 6 حلقات من مسلسل “حد السكين” في نفس العام ، ثم في المسلسل التركي الشهير ” أنت أيضا لاتذهب من 2011 إلى 2012 .

بعد ذلك شاركت في عدة أعمال كان من أبرزهم مسلسل الخيال العلمي في فبراير والعمل كان بطولة ميليسا سوزان وعلي جان يوجي صوي و داملا سونماز .

على الرغم من أن هاندا لديها مجموعة كبيرة من الأعمال ، بما في ذلك 9 مسلسلات وفيلمين ، إلا أن نقطة البداية الحقيقية ونقطة التحول في حياتها كانت في عام 2013 عندما لعبت دور البطولة في مسلسل الشبابي ، مما تسبب في ضجة كبيرة عندما تم إصداره وكسر الرقم القياسي تصنيفات تركيا لأن سمعتها منتشرة على نطاق واسع في العالم العربي شاركت معها بالمسلسل النجم التركي الوسيم إمري كيناي والنجم الشاب كرم بورسين والنجم الشاب يغمور تانري سيفارسن .

شاركت في الفيلم الكوميدي والفانتازيا “لاتروي لي حكاية” وحقق نجاحًا كبيرًا في صناعة السينما ، وحقق أعلى دخل في دور السينما التركية في أوائل عام 2015 .

حبيب هاندة دوغان ديمير

اسم هاندا له علاقة طويلة بالنجم التركي الشهير أوكان يالابيك ، الذي اشتهر بوصف إبراهيم باشا في الدراما التاريخية الشهيرة “حريم السلطان” انتهت العلاقة الرومانسية بين النجمين بشكل مفاجئ قبل بضعة أشهر ، ويُشاع أن هاندا دوغان دمير والنجم الشاب إنجين أوزتورك قد خانوا أوكن أوكان يالابيك الذي يجسد شخصية الأمير سليم في مسلسل السلطان

عندما انتشرت صور مسيرة هاندا ووانجين كانت قريبة جدًا ، ولكن اتضح لاحقًا أنه لم يكن هناك اتصال عاطفي بين هاندا ووانغ ، وسبب الانفصال المفاجئ لهاندا وأوكان غير واضح .

أعمال الفنانة هاندة دوغان ديمير من الافلام والمسلسلات

الافلام
2015 بنا ماسال أنلاتما بدور أيبيري
2016 لها Aey Aşktan بدور بيلين
2017 Kaybedenler Kulübü Yolda بدور سيفدا
2019 نوح تيبسي بدور إليف
مسلسلات تلفزيونية
2010 كهرمانلار بدور زينب كيهان
2010 كيسكين بيكاك بدور Aslı Karaağaç
2011-12 سين دي جيتمي بدور أسلي
2011-13 Hatırlar Mısınız؟ بدور نفسها
2012 إيبريتي عالم بدور إيبك شينوكاك
2012 بويل Bitmesin بدور جيلان أغالي
2013 ليلى ايلي مجنون بدور Şans
2013 ubat بدور إليم
2013 Güneşi Beklerken بدور زينب يلماز
2015 راكون: Ailem İçin بدور يغمور
2016 Hayatımın Aşkı بدور جوكتشي
2017 Muhteşem Yüzyıl: Kösem بدور تورهان سلطان
2018 يمكن Kırıkları بدور ليلى أكغون دوغان
2019 يوزليشمه بدور مسال – بوكيت
2020 Kırmızı Oda بدور نسرين
2021 Hükümsüz

الجوائز التي حصلت عليها هاندة دوغان ديمير

2013 3.Ege University Media Awards أفضل ممثلة غونشي
2013 3.Kristal Fare Media Awards أفضل ممثلة
2013 5.Ayaklı Gazete TV Awards أفضل ممثلة

البوم صور النجمة هاندة دوغان ديمير

الجميلة هاندة دوغان ديمير
الجميلة هاندة دوغان ديمير
الفنانة المتالقة هاندة دوغان ديمير
الفنانة المتالقة هاندة دوغان ديمير
الفنانة الموهوبة هاندة دوغان ديمير
الفنانة الموهوبة هاندة دوغان ديمير
الفنانة هاندة دوغان ديمير
الفنانة هاندة دوغان ديمير
النجمة التركية هاندة دوغان ديمير
النجمة التركية هاندة دوغان ديمير
النجمة هاندة دوغان ديمير
النجمة هاندة دوغان ديمير
هاندة دوغان ديمير النجمة الصاعدة
هاندة دوغان ديمير
هاندة دوغان ديمير
هاندة دوغان ديمير الممثلة المتالقة
هاندة دوغان ديمير الممثلة المتالقة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: