google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ياز جان كونيالي عمره ديانته حبيبته و تقرير كامل عن حياته

تعرف معنا علي النجم التركى الصاعد ياز جان كونيالي و معلومات حصرية تعرفها عنه لاول مرة جنسيته و ديانته و عمره الحالي و برجه الفلكى و طوله و وزنه و لون العين و الشعر و مؤهله الدراسي و متى بدء الفنان ياز جان كونيالي مشواره الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها حتى الان و تفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية و العاطفية مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان التركى ياز جان كونيالي .

ياز جان كونيالي تاريخ ميلاده و عمره الحالي و اكثر

الاسم بالتركية : Yağızcan Konyalı
تاريخ الميلاد : 20 – سبتمبر عام 1991
العمر 2021 : 30 عام
مكان الميلاد : قونية – تركيا
الجنسية : تركي
الديانة : الاسلام
البرج الفلكي : برج العذراء
الطول : 180 سم
الوزن : 70 كجم
لون الشعر : بني
لون العين : بني غامق
المؤهل الدراسي : خريج جامعة معمار سنان
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفنى : عام 2014 – حتى الان
الهوايات المفضلة : الغناء و الموسيقي – السباحة

من هو الفنان التركى ياز جان كونيالي و حياته

ياز جان كونيالي هو ممثل تركى شاب ولد عام 1991 بمنطقة قونية – تركيا و تنتمى عائلته من اصل Trabzonludur ، و هو طفل صغير كان المعروف عنه انه طفل شقي و كثير الحركة و دائما يلعب في الشارع مع اصدقائه و خاصة لعبة كرة القدم بالاضافة الي ذهابه الي ملعب رياضي قريب من منزله ليقوم بلعب و ممارسة كرة القدم و ظل هكذا حتى وصل الي المرحلة الجامعية اما عن الفريق المفضل له فهو يشجع فريق كرة القدم بشكيتاش التركى
في المرحلة الثانوية التحق الفنان ياز جان كونيالي بمدرسة ثانوية للتطوير الخاص و كان يشارك بالمدرسة في الحفلات الموسيقية و الغنائية لانه يمتلك صوت جذاب و رائع و موهبة حقيقية في الغناء .

في المرحلة الجامعية التحق ياز جان كونيالي بجامعة معمار سنان الكونسرفتوار قسم المسرح الموسيقى و كان يشارك ايضا في الجامعة بالعديد من الحفلات الموسيقية و الغنائية و ايضا المشاركة في بعض العروض المسرحية بالتمثيل و جاء اختياره الي قسم المسرح الموسيقي لانه يحب و يعشق التمثيل و الغناء منذ الطفولة و تمنى ان يصبح فنان مشهور في التمثيل او الغناء .

و من المعروف ايضا عن الفنان ياز جان كونيالي انه نشط عبر مواقع التوزاصل الاجتماعى الخاصة به و له عدد كبير من الاصدقاء و المتابعين الذين يهتمون بما يقوم بنشره عبر صفحاته المختلفة و هو دائم المشاركة مع جمهوره و متابعيه و دائما ما يقوم بنشر تفاصيل كثيرة عن يومياته و حياته لهم و وصل عدد متابعيه على الإنستقرام لأكثر من 600 ألف متابع .

حبيبة الفنان التركى ياز جان كونيالي

الفنان ياز جان كونيالي غير متزوج و لكن في الاونة الاخيرة ظهرت اخبار كثيرة تفيد بارتباطه بقصة حب قوية تجمعه مع عارضة الازياء التركية اصلي مليسا أوزون و تم التقاط صور عديدة لهم اثناء تواجدهم في مركز سيتي نيشانتاشي للتسوق في تركيا و كانوا يتجولان بطريقة رومانسية مع بعضهم البعض و ايديهم في ايد بعضهما .

الفنان ياز جان كونيالي و مشواره المهنى

الممثل ياز جان كونيالي هو احد النجوم الشباب الصف الاول في تركيا من بين الفنانين و الوجوه الصاعدة يمتلك موهبة حقيقية في التمثيل و الغناء
بدأ الفنان ياز جان كونيالي مشواره المهنى مع التمثيل منذ عام 2006 من خلال فيلم رسوم متحركة بعنوان الحب الاول و كان عمره وقتها 15 عام ثم غاب الفنان ياز جان كونيالي عن الاعمال الفنية لمدة 5 سنوات بسبب التركيز في دراسته ثم عاد مرة اخرى للمشاركة بالاعمال الفنية عام 2010 و شارك وقتها في اول عمل درامى له و هو مسلسل مثل هذا الوقت الضائع .

و في عام 2013 ظهر الفنان ياز جان كونيالي في فيلم قصير بعنوان اعمى و لكن جاءت شهرته و انطلاقته في عالم التمثيل عندما شارك عام 2017 في المسلسل التركى المعروف قصتنا او بيزيم حكاي بالتركية حيث قدم دور البطولة المطلقة و حقق العمل نجاح كبير وقت عرضه في تركيا و خارجها و شاركته البطولة النجمة التركية Ezgi Eyüboğlu و تم عرضه علي قناة فوكس التركية .

اما في عام 2019 قدم الفنان ياز جان كونيالي الدراما الرومانسية الرائعة الحب يجعنا نبكى و حصل المسلسل علي جماهيرية و شعبية كبيرة وقت عرضه ، و في عام 2020 شارك في مسلسل تركى بعنوان خطأ و في بداية عام 2021 قدم مسلسل تركى جديد بعنوان فاطمة .

الجوائز : في عام 2015 حصل الفنان ياز جان كونيالي علي جائزة من جائزة لجنة التحكيم الخاصة بجولدن أورانج بهلول دال Golden Orange و حصل علي المركز الاول عن دوره في مسلسل الفريق: من أجل حب الجوار .

الاعمال الفنية التى شارك فيها الفنان ياز جان كونيالي

عام 2015 فيلم الحب الاول – رسوم متحركة
عام 2010 مسلسل مثل هذا الوقت الضائع
عام 2013 فيلم قصير بعنوان اعمى
عام 2015 مسلسل الاسم هو السعادة – مسلسل الفريق: من أجل حب الجوار – رسوم متحركة
عام 2016 مسلسل نار – رسوم متحركة
عام 2017 مسلسل قصتنا
عام 2019 مسلسل الحب يجعلنا نبكى
عام 2020 مسلسل خطأ
عام 2021 مسلسل فاطمة

الفنان ياز جان كونيالي في مسلسل خطأ

خطأ هو مسلسل تركى تم عرضه في شهر سبتمبر لعام 2020 و انتهى عرضه في شهر ابريل عام 2021 علي الشاشات التركية و هو من انتاج O3 Medya و هو من اخراج Recai Karagoz و شارك في كتابته مجموعة من المؤلفين و منهم أوزان أكسونغور و كوينت أيسان و اوز اياز و يلماز شاهين و جاغلا كيزيللما و باشاك أنجيغون .

و تدور قصة المسلسل حول سائق تاكسي اسمه علي رضا ( تولغا ساريتاش ) و الدكتورة هاليد ( عائشة آيشين توران ) و يقومون الاثنان بمغامرة كبيرة عبر سيارة التاكسي و يكون السائق علي رضا يهرب من رجال المافيا الذين يلاحقونه عندما قرر مواجهة الظلم و تخطى كل العقبات امامهم ، اما الدكتورة هاليدا فتكون هاربة من مشكلة معينة و تاخذ معها اسرتها و احبابها بالهروب و يقرر الاثنان الهروب و التخفي بعيدا عن كل هذة المشكلات و يبحثان عن حب جديد في حياتهم .

و شارك في بطولة المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين و منهم الفنان تولجا ساريتاس و عائشة أيسين توران و أحمد ممتاز طيلان و طوكر ناضجة و مراد دالتابان و بينار كاجلار جينكتورك و أوزليك متحضر و علي رضا كوبلاي و علي سيسكينر المشتري و كانكات أيدوس و كمال بوراك البير و محرم أوزكان و غيرهم من النجوم و الفنانين .

مجموعة من الصور الجديدة للفنان التركى ياز جان كونيالي

 

الفنان التركى ياز جان كونيالي
الفنان التركى ياز جان كونيالي
yagiz-can-konyali
yagiz -can -konyali
الممثل الموهوب ياز جان كونيالي
الممثل الموهوب ياز جان كونيالي
الممثل التركى ياز جان كونيالي
الممثل التركى ياز جان كونيالي
الفنان ياز جان كونيالي
الفنان ياز جان كونيالي
الممثل ياز جان كونيالي
الممثل ياز جان كونيالي
النجم التركى ياز جان كونيالي
النجم التركى ياز جان كونيالي
النجم التركى الصاعد ياز جان كونيالي
النجم التركى الصاعد ياز جان كونيالي
الموهوب الفنان ياز جان كونيالي
الموهوب الفنان ياز جان كونيالي
الفنان ياز جان كونيالي و حبيبته
الفنان ياز جان كونيالي و حبيبته
ياز جان كونيالي
ياز جان كونيالي
حبيبة الفنان ياز جان كونيالي
حبيبة الفنان ياز جان كونيالي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: