google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

يغيت جان ارغين ديانته جنسيته واعماله وتفاصيل عن حياته وصور له

تعرف معنا علي يغيت جان ارغين ، ما هو تاريخ ميلاد يغيت جان ارغين ، متي بدا مشواره الفني ، لكل محبي ومتابعي الدراما والسينما التركية اليكم النجم التركي اللامع هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ، حالته الاجتماعية ،  ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به ـ، اعماله الفنية وسيرته الذاتية ، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له .

النجم التركي يغيت جان ارغين

اسمه بالكامل يغيت جان ارغين ، وبالتركي Yiğitcan Ergin ، تاريخ ميلاده هو 8 يناير 1992، عمره الحالي هو 28سنة ، محل ميلاده اسطنبول -تركيا ، جنسيته تركيا ، برجه الفلكي هو برج الجدي ، ديانته غير معروفة ، وطوله 1.88 مترًا ، وزنه 80 كجم ، مؤهله الدراسي غير معروف ، رياضته المفضلة هي كرة السلة .

مشواره الفني واعماله

يغيت جان ارغين هو ممثل تركي ولد في عام 1992 ظن قام بأول تجربة تمثيل له في عام 2015 مع سلسلة تسمى For My Racon Family . في وقت لاحق من عام 2017 ، لعب دور البطولة في فيلم Bad Boy canlandırmıştır. في عام 2017 ، لعب Yiğitcan Ergin ، الذي تم تضمينه في فريق عمل Deli Gönül ، المنشور على شاشات Fox TV ، شخصية Selim في المسلسل . Kaynak: من هو Yicanitcan Ergin؟

Yicanitcan Ergin ، الذي قام بدور المفوض جمال في  Back Streets ، الذي يبرز بقوته وشجاعته ، يتم التحقيق معه كثيرًا من قبل معجبيه . وكان الشيء الأكثر فضولًا بشأن المتابعين هو اللاعب الطويل ، الذي جذب الانتباه في المسلسل.

لأول مرة ، ظهر أمام الكاميرا مع المسلسل التلفزيوني Racon Ailem ، مع نجوم كبار  مثل محمد Aslantuğ ، Hande Doğandemir ، Sezin Akbaşoğulları ، Barış Arduç . كانت لديه أول تجربة شاشة له مع فيلم Bad Boy ، الذي تم إصداره في عام 2017 وتكييفه مع السينما من كتاب يحمل نفس الاسم .

مرة أخرى ، بدأ البث في يوليو 2017 ، بطولة Murat Ünalmış ، Ayşe Çiğdem Batur و Tuvana Türkay في المسلسل ، Deli Gönül ، مع شخصية سليم في الحلقة الثالثة.

اسراره الشخصية وعلاقاته الخاصة

اظهرت عدسات الكاميرات قصة الحب التي يعيشها النجم التركي يغيت جان ارغين حيث أصبح النجم Yiğitcan Ergin والنجمة Ela Yörüklü يعيشان قصة حب حقيقية بعد ان لعبا دور العشاق في مسلسل الازقة الخلفية ، وهي سلسلة طويلة على شاشات Kanal D .

اتضح أن النجمان اللذان لعبا دور الحبيبان في المسلسل كانا أيضًا عشاق في الحياة الحقيقية. ويعتقد أن هذه المزاعم تم تأكيدها بعد أن أمسك الحبيبان بالعدسات في اليوم السابق .

بعد ادعاءات الحب التي تحدثت عنها وسائل التواصل الاجتماعي ، بدأ البحث عن اسم Ela Yörüklü. من هي Ela Yörüklü التي التقطتها العدسات في Arnavutköy وتواصل المشي دون الانتباه إلى الكاميرات .

مسلسلات يغيت جان ارغين

2015 – لعائلتي Racon (Yağız Çalışkan
2017 – باد بوي (بورا) (صورة متحركة)
2017 – Deli GönülSelim)
2019 – Back Streets

يغيت جان ارغين في مسلسل قلب مجنون

شارك النجم الوسيم في المسلسل التركي قلب مجنون Deli Gönül وهو مسلسل تركي مترجم عرض المسلسل علي شبكة فوكس في 04 يوليوز 2017 ، وهو مسلسل درامي رومانسي ، يتحدث مسلسل “قلب مجنون” عن شخصان “محمد قدير” و “فاطمة نور”، عاشقان لبعضهم ، قريبان من بعضهما البعض،  وفي نفس الوقت بعيدان جدا عن بعضهما.

الآن الحقائق التي قريبة منهم بقدر خطوة . فمن جهة أخري هناك أب مضحي لا يريد خسارة ابنه “محمد قدير”، ومن الجهة الأخري هناك “فاطمه نور” التي يحميها أباها الذي يأسرها في دنياها وستجد الروح في حياتها الجديدة.

“محمد قدير” و”فاطمة نور” وما عايشوه من خيبات الأمل في سن الشباب ستكون كالمعلم بالنسبة لهما.

يغيت جان ارغين في فيلم الطفل السئ

شارك يغيت جان ارغين في فيلم الطفل السئ وهو فيلم تركي وهو فيلم درامي حيث تدور قصة الفيلم المنتظر في سنة 2017 التركي “طفل سيئ” حول “كايلا” الأم الذي تركها زوجها لتربية ابنتها في صعوبة الحياة وحيدة و لكنها تكافح من أجل توفير الحياة المريحة لابنتها و بعد فترة يقرر الأب أخذ ابنته للمدينة لتوفير تعليم أفضل وحياة أكثر رفاهية في المدينة الكبيرة الغير المحدودة و هذا كان عرض غير قابل للرفض. ولكن كيف ستكون الحياة في المدرسة الجديدة مع طلاب المدينة ؟

يغيت جان ارغين في مسلسل الشوارع او الازقة الخلفية

الازقة الخلفية (التركية: Arka Sokaklar) هي سلسلة جرائم تلفزيونية طويلة الأمد على قناة كانال دي، والتي بدأت بثها في يوليو 2006. في مواسمها الثلاثة عشر المتتالية ، أصبح المسلسل قصة نجاح بتصنيفاته التلفزيونية على الرغم من انتقاده لأخطاء الاستمرارية / المنطق ، بالقرب من قدرات الأبطال الخارقين للشخصيات الرئيسية ، خطوط الحوار المفرطة الاستخدام والاستخدام المفرط للتقريب.

يحكي المسلسل عن المدينة الساحرة والرائعة والعملاقة إسطنبول، وكيف تحتوي المدينة على كل فئات الناس وكيف يتعايشون مع بعضهم البعض، كما يركز المسلسل عن مجموعة من أفراد الشرطة الشجعان الذي يعملون ليل نهار ليلاحقون الجريمة في كل شارع من شوارع إسطنبول ويحاولون في كل يوم أن يجعلونها مدينة نظيفة وخالية من الجريمة وقابلة للعيش .

مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بيغيت جان ارغين

موقعه علي الانستجرام هو  :https://www.instagram.com/yigitcanergin/
موقعه علي التويتر :هو https://twitter.com/yigitcanergin?lang=ar

صور يغيت جان ارغين

النجم-يغيت-جان-ارغين.
النجم-يغيت-جان-ارغين.
يغيت جان ارغين مع حبيبته
يغيت جان ارغين مع حبيبته
الممثل يغيت جان ارغين
الممثل يغيت جان ارغين
يغيت جان ارغين في الشوارع الخلفية
يغيت جان ارغين في الشوارع الخلفية
يغيت جان ارغين في جلسة تصوير
يغيت جان ارغين في جلسة تصوير

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: