google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

يوسف حسين الإمام معلومات كثيرة و تقرير كامل عن حياته

الفنان الشاب و الصاعد يوسف حسين الإمام تعرف معنا علي هذا الفنان الصاعد و معلومات كثيرة عنه تعرفها لاول مرة جنسيته و ديانته و عائلته الفنية الكبيرة التى ينتمى لها و متى بدء مشواره الفنى و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها يوسف حسين الإمام و عن اخر الاعمال التى شارك فيها و تفاصيل كثيرة عنه مع مجموعة من الصور للفنان يوسف حسين الإمام .

يوسف حسين الإمام و عائلته الفنية

الفنان الصاعد يوسف حسين الإمام ينتمى الي عائلة فنية كبيرة و عريقة حيث أن والده هو الفنان الكوميدى الراحل حسين الامام و والدته هى الفنانة سحر رامى و لديه شقيق واحد هو سالم حسين الامام ، جده هو أحد أهم مخرجي السينما المصرية أطلقوا عليه لقب ” مخرج الروائع ” و هو المخرج حسن الإمام كما أن عمه موسيقي شهير و هو مودي الإمام الذي يعزف لجميع الأجيال المصرية من المطربين و خالته هى الفنانة علا رامي و ابن خالته ايضا ممثل صاعد .

و قد توفي والده منذ عدة اعوام و كانت الوفاة مفاجئة لاسرته و لجميع الوسط الفنى و كان والده حسين الامام هو مثله الاعلي في الحياة و في الفن ايضا .

يوسف حسين الإمام و مشواره الفنى

يوسف حسين الإمام هو فنان و مخرج صاعد و لانه تربي و نشاء في عائلة فنية كبيرة و بيت فنى جعلته يحب الفن و يعشقه و جعلت خبرته الفنية تكون بشكل كبير لانه تعلم الكثير من اصول الفن من اسرته و عائلته بالاضافة الي وجود عامل الوراثة بابناء الفنانين و وجود الجينات مع الموهبة فجعلت الفنان الصاعد يوسف حسين الامام يحصل علي قدر كبير من الحظ في الدخول الي عالم الفن .

كانت البداية الفنية للممثل الصاعد يوسف حسين الامام من خلال تقديم اكثر من فيلم قصير و حصل خلالهم علي اكثر من جائزة فنية من عدة مهرجانات سينمائية ، قام الفنان الشاب يوسف حسين الامام باخراج فيلم سينمائى لوالده حسين الامام قبل وفاته من خلال فيلم سينمائى بعنوان ” زي عود الكبريت” الا ان القدر لم يمهل حسين الامام من استكمال تصوير كل مشاهده بالفيلم و توفي قبل نهاية العمل مما وضعه في مشكلة كبيرة و اضطر يوسف حسين الامام الي القيام بحذف كثير من المشاهد الخاصة بوالده حتى يتمكن من استكمال الفيلم و اخراجه للنور .

كما انه قام باخراج الفيلم الشهير واحد/ صفر و نال عنه عدة جوائز من اكثر من مهرجان سينمائى فنى و من الاعمال الفنية التى شارك فيها يوسف حسين الامام كممثل مثل مسلسل 6 ميدان التحرير و مسلسل كلام نسوان مع لوسي و إخراج عمر عبد العزيز و فيلم احكي يا شهر زاد و فيلم لحظات أنوثة و اخيرا مسلسل لعبة نيوتن

بجانب عمل الفنان يوسف حسين الامام بالمجال الفنى كممثل و مخرج الا انه يخطط بالفترة القادمة ان يكون له شركة انتاج فنية خاصة به .

الاعمال الفنية التى شارك فيها يوسف حسين الامام

عام 2016 : ظهر يوسف حسين الامام في فيلم سينمائي بعنوان بارتي في حارتي و هو فيلم كوميدى تدور احداثه داخل احد الخارات الشعبية و يمتلك احد سكانها و هو شومان (محمد لطفي) قدرات خارقة ورثها عن والده البطل الخارق أيرون مان و يستغل هذه القدرات شخص اسمه (دياب) و هو عضو باحد العصابات و يستغل شومان لحمايته و ليساعده في سرقة اموال من احد اماكن الملاهي الليلية .

فيلم بارتي في حارتي من اخراج محمد يونس و من تاليف أحمد عيسى و شارك في بطولة الفيلم محمد لطفي – صلاح عبد الله – دينا – أمينة – دياب – إيمان السيد .

عام 2021 : شارك يوسف حسين الامام في مسلسل لعبة نيوتن و هو مسلسل درامى اجتماعى تدور قصته حول زوجين هما حازم و هنا الذين ينتظرون انجاب طفلهم الاول و يقرروا انجابه علي الاراضي الامريكية للحصول علي الجنسية الامريكية و لكن تحدث لهم الكثير من العقبات و الصعوبات و اهمها هو رفض هنا العودة مرة اخرى الي بلدها و البقاء في امريكا مما يدفع زوجها لطلاقها و بعد ولادتها لابنها تتزوج من رجل اخر و تنسب اليه الطفل و تدور باقي احداث العمل في اطار درامى شيق و مثير .

استطاع الممثل الصاعد يوسف حسين الامام منذ ظهوره علي الشاشة لاول مرة بالاعمال الدرامية خلال مسلسل لعبة نيوتن ان يلفت الانظار اليه بشكل كبير و جسد يوسف خلال العمل دور الشاب «عمر» و ظهر يوسف حسين الإمام في المسلسل خلال مشهد جمع بينه و بين الفنان سيد رجب «بدر» داخل بيته و بعد عرض هذه الحلقة انتشرت صور الفنان الصاعد يوسف حسين الامام عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما وصفه الكثيرون انه شبيه الي والده الفنان الراحل حسين الامام و انه سوف يكون امتداد فنى لتاريخ والده الفنان الراحل حسين الإمام .

مسلسل لعبة نيوتن سيناريو و إشراف على الكتابة مها الوزير و تضم ورشة السيناريو و الحوار الكُتّاب: مها الوزير و سمر عبد الناصر و محمد الشخيبي و عمّار صبري من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر) و تأليف و إخراج تامر محسن .

و يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن منى زكي – محمد فراج – محمد ممدوح – سيد رجب – عائشة بن أحمد – مايان السيدأسامة الهادي و لأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي .

مجموعة من الصور للفنان الصاعد يوسف حسين الامام 

الفنان الصاعد يوسف حسين الامام
الفنان الصاعد يوسف حسين الامام
الممثل الصاعد يوسف حسين الامام
الممثل الصاعد يوسف حسين الامام
النجم الصاعد يوسف حسين الامام
النجم الصاعد يوسف حسين الامام
يوسف حسسين الامام
يوسف حسين الامام
الفنان و المخرج الشلاب يوسف حسين الامام
الفنان و المخرج الشاب يوسف حسين الامام
يوسف حسين الامام مع والدته الفنانة سحخر رامى و شقيقه الاصغر سالم
يوسف حسين الامام مع والدته الفنانة سحخر رامى و شقيقه الاصغر سالم
يوسف حسين الامام و والده الراحل حسين الامام
يوسف حسين الامام و والده الراحل حسين الامام
يوسف حسين الامام و هو صغير مع والديه
يوسف حسين الامام و هو صغير مع والديه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: