قصة مسلسل وصف الحب و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

الي كل المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد وصف الحب و كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل قصته و من هم ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل وصف الحب و القناة العارضة له و تفاصيل كثيرة عنه مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل وصف الحب و صور لابطاله المشاركين .

معلومات عن مسلسل وصف الحب

اسم المسلسل بالتركية : Aşkın Recipe
اسم المسلسل بالعربية : وصف الحب
المسلسل من انتاج : NTC Media
المسلسل من تاليف : ليلى أوتير و دوروك إرينجول
المسلسل من اخراج : دنيز كولوش

ابطال مسلسل وصف الحب

قادير دوغلو
سيرا ارتورك
Cem Davran
Alper Saldıran
Yasemin Baştan
Ümmü Putgül
İdil Sivritepe
أتاكان يلماز
Elif Melda Yılmaz
Mehmet Şeker
Deniz Gürkan
Gökhan Niğdeli
Slim Akgül
Onur Yakıcır

قصة المسلسل التركى وصف الحب

من المعروف ان معظم المسلسلات التركية تميل الي نوعية الاعمال الدرامية الرومانسية و هذا جعل لها جمهور عربض في تركيا و خارجها الذى يحب هذه النوعية من المسلسلات و ينتمى مسلسل وصف الحب الي نوعية هذة الاعمال الرومانسية و الشيقة في قصتها و احداثها المثيرة .

و تدور قصة مسلسل وصف الحب حول شاب اسمه فرات و هو يعمل شيف لدى اشهر الطباخين في المطبخ الفرنسي لانه يحب الطعام الفرنسي في طبخه و اكله ثم يتركه و يفتح مطعم خاص به للكباب اسمه Fırat Chef و هذا المطعم يجمع بين المأكولات الشرقية و الغربية و يلتقي الشيف فرات في المطعم بحب حياته اذ يتعلق بحب فتاة جميلة تتردد دائما علي المطعم و يتعلق بها كثيرا فهل ستكمل قصة الحب بينهم ام لا و هذا ما سوف نعرفه من متابعة هذا العمل الرومانسي الشيق في احداثه .

مواعيد عرض مسلسل وصف الحب و القناة العارضة له

سيتم عرض المسبلسل التركى وصف الحب قريبا في يوم الاثنين 7 يونيو عام 2021 و سوف يعرض علي قناة KANAL D التركية الساعة 8 مساء .

الفنان قادير دوغولو بطل المسلسل

قادير دوغولو هو ممثل تركى اسمه بالكامل هو عبد الله قادير دوغلو ولد عام 1982 بمنطقة مرسين في تركيا و شقيقه الفنان و عارض الازياء التركى كمال دوغلو تربي في وسط عائلة متوسطة الحال تتكون من والديه و له من الاشقاء 3 و منهم شقيقة واحدة اسمها اسومان و هى تعمل كمديرة اعماله .

بدء الفنان التركى قادر دوغولو مشواره الفنى منذ عام 2010 و قدم احد الادوار الرئيسية بمسلسل (أسرار صغيرة) و بعدها بعام قدم مسلسل (النهاية) التركى و بعد هذا المسلسل ظهر الفنان قادر دوغولو كموديل في اغنية مصورة مع المغنية التركية الشهيرة (هانده يانار) ،  في عام 2015 شارك في تقديم مسابقة ملكة جمال تركيا .

من اشهر اعماله الفنية التى قدمها الفنان قادر دوغولو مسلسل (السبعة الأشرار) و مسلسل (أسرار البنات) و مسلسل (فاتح حربية) و المسلسل التركى الشهير (حريم السلطان) و اخر اعماله الدرامية هو مسلسل (علمني كيف أحب) الذى حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية ثم ياتى مسلسل وصف الحب الذى يجسد خلاله شخصية الطباخ فرات .

و في عام 2016 تزوج الفنان التركى قادير دوغلو من الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم اثناء تصويرهم لاحد اعمالهم الفنية .

الفنانة سيرا ارتورك بطلة المسلسل

سيرا ارتورك هى فنانة و مغنية تركية صاعدة ولدت عام 1998 في مدينة اسطنبول بتركيا عندما كان عمرها في سن 7 سنوات اخذت دروس في تعليم الة الجيتار الموسيقية و شجعتها اسرتها كثيرا ، شاركت الفنانة سيرا ارتورك في العديد من الحفلات الموسيقية و بدأت مشوارها الموسيقي مع فرقة Boğaziçi Jazz Choir ثم اضطرت الي الانفصال عن هذه الفرقة بسبب رغبتها في استكمال دراستها .

قامت بعمل العديد من الاغانى المنفردة علي قناة اليوتيوب و التى حققت خلالها شهرة واسعة و نجاح كبير و يعتبر مسلسل وصف الحب هو اول اعمالها الفنية التمثيلية و التى تقوم بدور البطولة بشخصية الفتاة ناز التى يقع الطباخ فرات في حبها .

الفنان Cem Davran \ جيم دافران

جيم دافران هو ممثل و مقدم برامج تركى اسمه بالكامل هو محرم جيم دافران ولد عام 1964 في قاسم باشا باسطنبول و هو ابن الفنان المسرحي محمد دافران ،بدأ الفنان جيم دافران حياته المهنية كطفل عام 1976 علي مسرح تركبانك للأطفال و مسرح مدينة اسطنبول و في عام 1980 بدء مشواره الفنى كممثل محترف و ناضج .

شارك بالعديد من الاعمال الفنية المتميزة و الناجحة و اصبح مع الوقت من اشهر الفنانين المحترفين و اصبح عضو في مجلس إدارة مسرح مدينة إسطنبول لمدة 3 سنوات و مع الوقت اصبح كمدرس يعطى دروس للتمثيل و تعليمه في المسارح المختلفة ، و قدم الفنان التركى جيم دافران خلال مشواره الفنى اكثر من 35 عمل فنى حتى الان كما حصل في عام 2011 علي جوائز جمعية صحفيي المجلات 9 – أفضل ممثل (بالاليكا) .

الفنان Alper Saldıran \ ألبير سالديران

ألبير سالديران هو فنان تركى من مواليد عام 1984 بدء التمثيل عندما كان طفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات في مرحلة رياض الاطفال و قام ببطولة مسرحية للاطفال علي مسرح المدرسة الابتدائية ، في المرحلة الثانوية تخرج ألبير سالديران من المدرسة الثانوية للسياحة ثم التحق في المرحلة الجامعية بجامعة مرمرة قسم السياحة .

في السنة الثانية من دراسته الجامعية شارك في التمثيل كمهنة و ممثل محترف ثم ترك الدراسة في جامعة مرمرة بقسم السياحة و التحق بجامعة يديتيب قسم المسرح بمنحة دراسية عام 2005 ، و شارك اثناء دراسته الجامعية بعدد من العروض المسرحية و منها مسرحية “قصر فهيم باشا” و اشاد الكثير بموهبته الفنية و حصل علي دوره بالمسرحية علي جائزة أفضل ممثل مساعد في مسابقة المسرح بين الجامعات .

عندما انضم الفنان ألبير سالديران الي جامعة يديتيب بالسنة الاولي شارك في مسرحية بعنوان “عالم آخر” و مسرحية “برج بابل” مع فرق مسرحية من الجامعات الاخرى كما شارك كطالب في مهرجان المسرح المصري و ضم عدد من بلاد البحر الأبيض المتوسط و العالم الاوروبي ، كما ظهر الفنان ألبير سالديران في عدد من الاعلانات التجارية الشهيرة لاكبر الماركات و منها اعلان كينت – و اعلان كوكا كولا – نسكافيه – فودافون – أنادولو سيغورتا و غيرها من الاعلانات .

كما شارك خلال دراسته الجامعية في الاعمال الدرامية التليفزيونية و منها مسلسل “Kara İnci” و “Derman” و لكن زادت مشاركته الفنية بعد تخرجه من الجامعة قسم المسرح و قدم العديد من المسلسلات التليفزيونية و الأفلام السينمائية مثل فيلم “Yerden Yüksek” و فيلم ” Anadolu Kartalları ” و فيلم Recai و قدم العديد من الافلام القصيرة و العديد من المسرحيات المتنوعة .

صور للمسلسل التركى وصف الحب و لابطاله المشاركين فيه 

ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
الفنانة سيرا ارتورك بطلة
الفنانة سيرا ارتورك و الفنان قادر دوغولو ابطال العمل
بطل مسلسل وصف الحب
بطل مسلسل وصف الحب
المسلسل التركى وصف الحب
المسلسل التركى وصف الحب
نجوم المسلسل التركى وصف الحب
نجوم المسلسل التركى وصف الحب
قادير دوغلو بطل مسلسل وصف الحب
قادر دوغلو بطل مسلسل وصف الحب
Askin-Tarifi-Naz
Askin -Tarifi -Naz بطلة العمل
الفنان ألبير سالديران
الفنان ألبير سالديران
جيم دافران
جيم دافران
نجوم مسلسل وصف الحب
نجوم مسلسل وصف الحب
مشهد من مسلسل وصف الحب للطباخ فرات
مشهد من مسلسل وصف الحب للطباخ فراتز

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: