أزجي أيوب أوغلو عمرها جنسيتها و تقرير كامل عنها

المملة التركية الجميلة أزجي أيوب أوغلو جمعنا لكم تقرير كامل عنها و معلومات حصرية تعرفها لاول مرة عن الفنانة أزجي أيوب أوغلو جنسيتها و ديانتها و عمرها الحالي و برجها الفلكى و حياتها الشخصية و الاسرية و من هو زوجها و متى بدات الفنانة أزجي أيوب أوغلو مشوارها الفنى و ما هى الاعمال الفنية التى شاركت فيها و اعمالها الفنية القادمة مع مجموعة جديدة و حصرية من الصور للفنانة التركية أزجي أيوب أوغلو .

أزجي أيوب أوغلو ديانتها و جنسيتها و برجها الفلكى و اكثر

الاسم بالتركية : Ezgi Eyüboğlu
الاسم بالكامل : ازجي أيوب أوغلو
تاريخ الميلاد : 15 يونيو عام 1988
العمر 2021 : 33 عام
مكان الميلاد : انقرة – تركيا
الجنسية : التركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجوزاء
الطول : 155 سم
الوزن : 50 كجم
المهنة : ممثلة – عارضة ازياء تركية
بداية مشوارها الفنى : 2007 – حتى الان

الفنانة ازجي أيوب أوغلو و حياتها العائلية و نشاتها

ازجي أيوب أوغلو هى ممثلة و عارضة ازياء تركية ولدت عام 1988 بمدينة انقرة في تركيا و اسمها الحقيقي عند الولادة هو سعدت إزجي أيوبو غلو
والدها كان يعمل مصرفي و أمها كانت تعمل مدرسة كيمياء و تنتمى ام الفنانة التركية ازجي أيوب أوغلو الي عائلة مهاجرة ألبانية و لها اقارب مشهورة تعمل في المجال الفنى فاقاربها من ناحية جدها والد ابيها مثل بدري رحمي إيوبلو و هو رسام و شاعر تركى مشهور و ساباهاتين إيوبلو و هو مؤلف و منتج افلام و كاتب مقالات تركى معروف .

درست الفنانة ازجي أيوب أوغلو في البداية بالمرحلة الجامعية في جامعة اسطنبول قسم الاقتصاد بعدها التحقت جامعة بهجيشهر و حصلت علي درجة الماجيستير في التمثيل المتقدم ، كما انها التحقت جامعة حاجي تبه قسم الكنسرفتوار في أنقرة ثم انتقلت إلى جامعة معمار سنان في قسم الكنسرفتوار الدولي و تخرجت من قسم فن الباليه .

في عام 2001 شاركت ازجى ايوب اغلو في مسابقة Elite Model Look و حصلت خلالها علي المركز الثالث بالمسابقة و في عام 2003 شاركت ازجى ايوب اغلو في مسابقة ملكة جمال تركيا و حصلت خلالها علي المركز الثانى و حصلت علي لقب الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال تركيا و كانت وقتها لا تزال تدرس في جامعة يدى تبيه ثم عادت لتكمل دراستها الجامعية ، في عام 2007 عملت الفنانة ازجي أيوب أوغلو في اول وكالة لعروض الازياء .

ازجي أيوب أوغلو و زوجها و حبيبها

تزوجت الفنانة التركية ازجي أيوب أوغلو عام 2016 من الممثل التركى الشهير كان يلدريم و تم اقامة حفلة الزفاف في قصر إسما سلطان الموجود في منطقة أورتاكوي و انجبت منه ازجي أيوب أوغلو ولدان و لكن في عام 2019 اعلنت انفصالها عنه بالطلاق بعد مرور 3 سنوات من زواجهم و ذلك بسبب اكتشافها خيانته لها .

تم الطلاق بينهم بعد رفع دعوى طلاق من الفنانة ازجى ايوب اغلو حتى انها تنازلت عن كل حقوقها كزوجة وقت الطلاق مثل حقوق النفقة و التعويضات و غيرها ، جاء خبر الطلاق بينهم بمثابة صدمة كبيرة للجميع في كل اوساط تركيا خاصة ان كانت تجمعهم قصة حب كبيرة و كانوا دائما يظهرون مع بعضهم بصورة رومانسية و حب كبير بينهم  .

في عام 2020 اعلنت الفنانة ازجي أيوب أوغلو ارتباطها بقصة حب جديدة مع الفنان التركى أولوجان انجين و تم تصويرهم من قبل كاميرا الصحافة التركية مما اكد علاقتهم ببعضهم بعد كثير من الاشاعات التى كانت تشير الي ارتباطهم مع بعضهم بقصة حب و قضائهم سويا لفترة الحجر المنزلي .

ازجي أيوب أوغلو و مسيرتها الفنية

بدات الفنانة التركية ازجي أيوب أوغلو حياتها المهنية و قبل دخولها المجال الفنى و التمثيل في مجال عروض الازياء و الموضة لفترة و نظرا لتمتعها بدرجة كبيرة من الجمال و الرشاقة و الجسم المتناسق و الطلة الملفتة و الابتسامة الجميلة تم ترشيحها من خلال عروض الازياء لتظهر ازجي أيوب أوغلو كموديل بالاغانى المصورة فظهرت بالعديد من الاغانى المصورة الغنائية لاكبر و اشهر المطربين في تركيا .

في عام 2007 هو عام دخول الفنانة ازجى ايوب اغلو المجال الفنى و التمثيل حيث ظهرت لاول مرة في المسلسل التركى بعنوان لك و كان دورها من الادوار الثانوية و في عام 2008 قدمت ازجى ايوب اغلو مسلسل درامى اخر و هو مسلسل Arka Sokaklar او شوارع العودة .

في عام 2011 جسدت شخصية ديرين في مسلسل قلبي و لكن جاءت شهرتها الحقيقية و انطلاقتها في عام 2012 عندما شاركت في المسلسل التركى التاريخى الشهير حريم السلطان الذى اعطاها هذا العمل شهرة واسعة في تركيا و الوطن العربي كله عندما تم دبلجة العمل الي العربية و في نفس العام قدمت ازجى ايوب اغلو مسلسل درامى اخر و هو مسلسل السمك تعبت من الماء Fish Tired of Water .

اما في عام 2014 شاركت في المسلسل التركى انتقام İntikam و مسلسل ممنوع و مسلسل اولا اسطنبول و يعتبر هذا العام هو اكثر الاعوام التى قدمت فيها اعمال فنية لانها شاركت في 3 مسلسلات درامية ، ثم قدمت الفنانة ازجى ايوب اغلو مسلسل الاسم هو السعادة و مسلسل Payitaht: عبد الحميد و المسلسل التركى الناجح قصة عائلية و في عام 2021 شاركت في مسلسل بعنوان وكالة .

الاعمال الفنية التى شاركت فيها ازجى ايوب اغلو

عام 2007 شاركت في مسلسل بعنوان لك
عام 2008 شاركت في مسلسل شوارع العودة
عام 2010 شاركت في فيلم بعنوان المقدسة كاربوي: دراكولا
عام 2011 شاركت في مسلسل قلبي اختار لك
عام 2012 شاركت في مسلسل حريم السلطان – و مسلسل السمك تعبت من الماء
عام 2014 شاركت في مسلسل انتقام – و مسلسل ممنوع – و مسلسل اولا اسطنبول
عام 2015 شاركت مسلسل الاسم هو السعادة
عام 2017 شاركت في Payitaht: عبد الحميد
عام 2018 شاركت في فيلم صديق الطريق 2
عام 2019 شاركت في مسلسل قصة عائلية
عام 2021 شاركت في مسلسل بعنوان وكالة

الاعمال الفنية القادمة للفنانة ازجى ايوب اغلو

مسلسل الموت يليق بينا : المسلسل التركى الموت يليق بينا ÖlümBize Yakışır من المسلسلات التركية الجديدة و التى يتم تصويرها في الفترة الحالية و المسلسل من انتاج شركة Pastel Film و من اخراج Devrim Yalçın  المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة و يشارك به عدد كبير من نجوم و فنانين تركيا المتميزيين و يناقش العمل مجموعة من الموضوعات و القضايا الهامة بالاضافة الي وجود عدد من القصص الحب و الرومانسية التى تغلب معظم قصص المسلسلات التركية المتميزة و تدور احداث المسلسل في كل قصة في اطار درامى شيق و مثير ، و يشارك في بطولة مسلسل الموت يليق بينا بجانب الفنانة ازجى ايوب اوغلو كلا من إليدا أليسانهازال سوباشي و جيرين موراى .

مجموعة من الصور للفنانة التركية ازجى ايوب اغلو 

النجمة التركية ازجى ايوب اغلو
النجمة التركية ازجى ايوب اغلو
ازجى ايوب اغلو بطلة مسلسل الموت يليق بينا 2021
ازجى ايوب اغلو بطلة مسلسل الموت يليق بينا 2021
الفنانة الجميلة ازجى ايوب اغلو
الفنانة الجميلة ازجى ايوب اغلو
الفنانة التركية ازجى ايوب اغلو
الفنانة التركية ازجى ايوب اغلو
الفنانة ازجى ايوب اغلو
الفنانة ازجى ايوب اغلو
الممثلة التركية ازجى ايوب اغلو
الممثلة التركية ازجى ايوب اغلو
الممثلة ازجى ايوب اغلو
الممثلة ازجى ايوب اغلو
الفنانة الموهوبة ازجى ايوب اغلو
الفنانة الموهوبة ازجى ايوب اغلو
ازجى ايوب اغلو و طليقها الفنان كان يلديرم
ازجى ايوب اغلو و طليقها الفنان كان يلديرم
ازجى ايوب اغلو و حبيبها
ازجى ايوب اغلو و حبيبها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: