قصة مسلسل وش تالت و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد و المنتظر عرضه قريبا وش تالت جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عنه قصة مسلسل وش تالت و من هم الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض مسلسل وش تالت و تفاصيل اخرى خاصة بالمسلسل و ابطاله المشاركين .

ابطال مسلسل وش تالت

– حنان مطاوع
– محمود عبد المغنى

الاخراج : معتز حسام الدين
الانتاج : ممدوح شاهين
التاليف : محمد علي

مسلسل وش تالت

بدء مخرج المسلسل معتز حسام الدين في تصوير المشاهد الاولي من مسلسل وش تالت بعد الانتهاء من كافة التحضيرات للعمل و اختيار الابطال المشاركين و قام مخرج العمل بنشر صورة من كواليس العمل و علق قائلا بسم الله توكلنا على الله مسلسل وش تالت” .

قصة مسلسل وش تالت

ينتمى مسلسل وش تالت الي نوعية الاعمال الدرامية القصيرة و يتكون من 15 حلقة ، و هناك حالة من التكتم الشديد حول الكشف عن تفاصيل و قصة المسلسل و كل ما صرح به ان العمل يدور في اطار اجتماعى درامى باحداث شيقة و مثيرة .

الفنانة حنان مطاوع بطلة مسلسل وش تالت

تقوم الفنانة حنان مطاوع ببطولة مسلسل وش تالت و تدخل لاول مرة الي تقديم الاعمال الدرامية علي المنصات الالكترونية و قد صرحت حنان مطاوع ان المسلسل نال علي اعجابها منذ القراءة الاولي للقصة و تقول انها ستقدم بالعمل دور و شخصية جديدة و مختلفة عليها تماما لم تقدمها من قبل في اعمالها الفنية السابقة و انها متحمسة جدا للمسلسل لانه جديد و مختلف في مضمونه و فكرته .

كما صرحت الفنانة حنان مطاوع انه تم كتابة كل حلقات المسلسل علي يدها و ايضا ان المسلسل من فكرتها كما انها وقفت علي يد كاتب العمل في كل مراحل الكتابة للحلقات و كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل لذلك فتعتبر حنان مطاوع ان مسلسل وش تالت بمثابة ابنها الذى ولد علي يدها .

و بدات الفنانة حنان مطاوع مؤخرا بتصوير مشاهدها الاولي من المسلسل بعد وضع كل اللمسات النهائية للشخصية التى ستؤديها بالعمل ، و حصلت مؤخرا الفنانة حنان مطاوع علي جائزة أحسن ممثلة بمهرجان الأمل السينمائي الدولي بالسويد عن دورها بفيلم “قابل للكسر” و لكنها لم تستطع استلام الجائزة من المهرجان بسبب عدم الحصول علي التاشيرة للسفر قبل الموعد المحدد و تسلمت الجائزة عنها الفنانة الهام شاهين .

و تعاقدت حنان مطاوع علي بطولة هذا المسلسل بعد توقف مسلسلها ورد و الذى كان من المفترض تقديمه خلال موسم رمضان الماضي لعام 2021 و تم ايقافه بسبب ظروف انتاجية .

كما انها تستعد حنان مطاوع خلال الفترة القادمة لتصوير الجزء الثانى من مسلسل بت القبايل و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها حنان مطاوع هو مسلسل “القاهرة كابول” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021 و كان من بطولة طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب و خالد الصاوي و نبيل الحلفاوي و خالد كمال و إسراء رخا و كريم قاسم سرور و شيرين و إيناس كامل و حسني شتا و محمد عز و بيومي فؤاد و من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي .

الفنان محمود عبد المغني بطل مسلسل وش تالت

بدأ الفنان المتميز محمود عبد المغني في تصوير مشاهده الخاصة به في مسلسل وش تالت امام الفنانة حنان مطاوع و يعتبر مسلسل وش تالت هو العمل الدرامى الثانى الذى يجمع بين حنان مطاوع و الفنان محمود عبد المغنى بعد تعاونهم الاول في مسلسل بت القبايل ، كما يشارك محمود عبد المغنى في بطولة مسلسل درامى اخر بعنوان “السيدة زينب” و يشارك في بطولته مجموعة من النجوم و منهم سوسن بدر و رانيا منصور و دينا و ليلى عز العرب و أحمد وفيق و و سامى مغاورى و أشرف عبد الغفور و حسام داغر و غيرهم و المسلسل سيناريو و حوار أحمد صبحى و إخراج محمد النقلي
و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية للفنان محمود عبد المغنى هو مشاركته في بطولة مسلسل “ضل راجل” من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج أحمد صالح و يشارك فى بطولته ياسر جلال و نرمين الفقى و نور و محمود عبد المغني و رنا رئيس و أميرة العايدى و إنعام سالوسة و عصام السقا و لمى كتكت .

محمود عبد المغنى : هو ممثل مصرى ولد عام 1979 بمحافظة الجيزة – مصر  محمود عبد الغنى كان يحب التمثيل بدرجة كبيرة و زاد هذا التعلق بالتمثيل اثناء دراسته بالمرحلة الثانوية و بعد حصوله علي المرحلة الثانوية قرر محمود عبد المغنى الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية معتمدا علي موهبته و قدرته التمثيلية فقط دون وجود اى نوع من انواع الواسطة و تقدم لاجراء اختبارات التمثيل بالمعهد و استطاع النجاح بتميز و كان محمود عبد المغنى من بين 12 شخص نجحوا في الاختبارات .

اثناء دراسته بالمعهد عرف عنه النشاط و الانطباع الطيب و الموهبة فعرفه المخرجين و المنتجين بصورة واضحة و بدء محمود عبد المغنى نشاطه الفنى اثناء الدراسة بالمعهد و شارك بالعديد من العروض المسرحية المتميزة و نال عليها عدد كبير من الجوائز الفنية لتميز موهبته و شارك بالمسرحيات في عدد كبير من المهرجانات الفنية مثل مهرجان المسرح التجريبي و مهرجانات في الأردن و في إيطاليا .

في البداية ظهر محمود عبد المغنى  كوجه جديد في مسلسل ليالى الحلمية مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ و اول ظهور له بالافلام السينمائية هو فيلم “عبود على الحدود” مع المخرج شريف عرفه عام 2000 ، لكن تعرف عليه الجمهور بشكل اكبر من خلال مشاركته في مسلسل “الرقص على سلالم متحركة” مع المخرج مصطفى الشال و مع الفنانة الكبيرة الراحلة سناء جميل و حقق هذا المسلسل نجاح جماهيرى بشكل كبير .

ثم شارك بعدها محمود عبد المغنى في مسلسل “زيزينيا” ج 2 مع جمال عبد الحميد ثم فيلم “صايع بحر” بطولة احمد حلمى و ياسمين عبد العزيز و بعد مشاركته في هذا الفيلم ذهب الى الجونة لتصوير مسلسل “الرمال و ظل هناك 9 شهور و جلس محمود عبد المغنى بمفرده و اعاد اوراقه و حساباته في التمثيل و الفن و قرر وقتها ان يغير اسلوبه و ادائه التمثيلي .

قدم الفنان محمود عبد المغنى خلال مشواره الفنى حتى الان العديد من الاعمال الفنية المتميزة و من ابرز افلامه السينمائية التى شارك فيها مثل فيلم ملاكى اسكندرية و فيلم دم الغزال و النبطشي و كرم الكينج ، و من ابرز الاعمال الدرامية مثل مسلسل ضل راجل و مسلسل خيط حرير و الحساب يجمع و ظل الرئيس و غيرها

صور مسلسل وش تالت 

ابطال مسلسل وش تالت
ابطال مسلسل وش تالت
الفنانة حنان مطاوع بطلة المسلسل
الفنانة حنان مطاوع بطلة المسلسل
الفنان محمود عبد المغنى
الفنان محمود عبد المغنى
حنان مطاوع
حنان مطاوع
بطلة المسلسل حنان مطاوع
بطلة المسلسل حنان مطاوع
الممثل المصري محمود عبدالمغني - (أرشيفية)
الممثل المصري محمود عبد المغني
الفنان محمود عبد المغنى بطل المسلسل
الفنان محمود عبد المغنى بطل المسلسل
الفنان محمود عبد المغنى بطل المسلسل
الفنانة حنان مطاوع

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: