قصة مسلسل نهاية الليل بالتفصيل و معلومات عن الابطال

مسلسل نهاية الليل التركى للنجمة نسليهان أتاغول المنتظر عرضه قريبا تعرف معنا علي قصة هذا المسلسل الشيق و الممتع ما هى قصة مسلسل نهاية الليل بالتفصيل و النجوم المشاركين فيه و معلومات شخصية و فنية عنهم و مواعيد عرض مسلسل نهاية الليل و القناة العارضة له و تفاصيل اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل نهاية الليل و لابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل نهاية الليل Gecenin Ucund

مسلسل نهاية الليل هو عمل تركى درامى جديد من كتابة و تاليف المؤلفة التركية بريدة جلال و هو مسلسل مقتبس من رواية تركية رومانسية تحمل اسم في نهاية الليل Gecenin Ucund ، وصفت كاتبة المسلسل بريدة جلال ان المسلسل هو أفضل رواية رومانسية كتبتها على الإطلاق .

و تدور قصة و احداث مسلسل نهاية الليل حول محامية فقيرة اسمها “ماجدة” و هى تبلغ من العمر 30 عام و رغم من انها فقيرة جدا الا ان اصولها ترجع الي عائلة ثرية و معروفة من ناحية الام لانها كانت تسمع من والدتها و هى صغيرة عن ان والدتها كانت ابنة الباشا و تعيش داخل قصر مع عائلتها الغنية و عن قصة الحب التى جمعت بين والدتها و بين والدها .

و في احد الايام تضطر “ماجدة” الي السفر لمدينة اسطنبول للزيارة و في اثناء تلك الزيارة تتعرف المحامية “ماجدة” علي شاب اسمه “أحمد إيشيك” و هو ينتمى الي عائلة غنية و يقع احمد في حب ماجدة و لكنها لا تبادله نفس الشعور الا انه يقرر الزواج منها و يطلب منها التعرف علي عائلته للتقرب منها .

و بالفعل ياخذها احمد الي القصر للتعرف علي العائلة و افرادها و هم شقيقه الاكبر “كاظم إيشيك” و زوجته “نيرمين” و شقيقه الآخر “جيها نغير” و ابنة خالتهم “سيرا” .

و لكن يحدث ما لم يتوقع بان شقيقه كاظم يعجب بالمحامية ماجدة و هى ايضا تعجب به و يتبادلان نفس الشعور و تكون بينهما علاقة حب في السر و لكن الاثنان يشعران بتأنيب الضمير تجاه أحمد و نرمين و يضعان خطة للكشف عن علاقتهما و طلاق نرمين من زوجها كاظم ، و يبدء كاظم في تنفيذ خطته من اجل ارتباطه بماجدة فيقوم بارسال شقيقه احمد الي امريكا لتحقيق حلمه هناك و يرسل رسالة الى زوجته نرمين يوضح بها كل شىء عن علاقته بماجدة و تقوم زوجته نرمين بعمل إجراءات الطلاق و التى تحدث لها صدمة و تبدأ بتعاطي المخدرات و التى تؤدى بها الي الوفاة علي قارب في منتصف البحر قبل الانتهاء من اجراءات الطلاق .

تتزوج ماجدة من كاظم و لكن يظل شبح نرمين يطاردها و تشعر دائما بتانيب الضمير في وفاتها علي الرغم من كل محاولات كاظم في استمرار الحب و السعادة بينهما و لكنه يفشل في كل مرة و يبقي عذاب الضمير هو المسيطر علي ماجدة و تتاثر برأي الناس .

و من ناحية اخرى يحاول “جيهانغير” شقيق “كاظم” أن يتقرب من ماجدة زوجة اخيه و لكنها تصده و يقوم بكشف العديد من الاسرار التى تخص كاظم مثل علاقاته المتعددة مع النساء و مع الوقت تكتشف ماجدة خيانة كاظم لها مع السكرتيرة لتشعر وقتها بنفس الاحساس الذى شعرت به زوجته السابقة نرمين و تشرب من نفس الكأس .

ثم بعدها بفترة تكتشف سر اخر عن كاظم يكشف حقيقته و هو انه كان السبب في وفاة زوجته الأولى و تقوم ماجدة بالتفتيش بمكتب كاظم للتاكد من الحقيقة و تجد رسالة من نرمين تقول فيها بأنها ترغب بإعطاء زواجها فرصة ثانية إذا لم يوافق ستذهب إلى البحر لقتل نفسها ، و بعدها تقرر ماجدة الانفصال عن زوجها كاظم بعد اكتشاف الحقيقة و تقرر ترك كاظم و الابتعاد عنه و العودة الي انقرة و هى حامل في طفلها حتى تنجب و تقوم بتربية ابنها بمفردها دون مساعدة احد حتى ابيه كاظم .

مواعيد عرض مسلسل نهاية الليل و القناة العارضة له

من المقرر عرض مسلسل نهاية الليل في شهر سبتمبر لعام 2022 كمسلسل صيفي علي شاشة STAR TV” التركية .

ابطال مسلسل نهاية الليل

– نسليهان أتاغول
– قادر دوغولو

المسلسل من تأليف إمري أوزدور و باشار باشاران و انتاج شركة TMC Film .

نسليهان أتاغول بطلة مسلسل نهاية الليل

تقوم النجمة التركية المعروفة نسليهان أتاغول ببطولة مسلسل نهاية الليل و تعود به الفنانة نسليهان أتاغول بعد غياب دام لمدة عامين و اكثر بسبب مرضها التى تعانى منه و هو اصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة و الذى جعلها تعتذر عن استكمال المشاركة في بطولة مسلسل ابنة السفير الجزء الثانى ، و تجسد الفنانة نسليهان أتاغول في مسلسل نهاية الليل دور المحامية “ماجدة” و التى تترك حبها الكبير و تبعد لتربية ابنها بمفردها .

الفنان قادر دوغولو بطل مسلسل نهاية الليل

يقوم النجم التركى قادر دوغولو ببطولة مسلسل نهاية الليل امام الفنانة نسليهان اتاغول و خلال العمل يتقاسم البطولة امام زوجته النجمة نسليهان اتاغول ليعودوا من جديد للمشاركة في بطولة عمل درامى سويا بعد غياب و يجسد الفنان قادر دوغولو شخصية كاظم بالمسلسل .

قادير دوغلو هو ممثل تركى ولد في عام 1982 بمنطقة مرسين – تركيا و هو من عائلة تركية بسيطة و متواضعة و محترمة والده كان يعمل موظف اما والدته كانت ربة منزل و لديه 3 من الاشقاء ، اكبرهم شقيقه كمال دوغلو و هو فنان و عارض ازياء تركى و شقيقه الثانى اسمه محمد وشقيقته اسمها أسومان و هى تعمل مديرة أعماله و تخرج الفنان قادير دوغلو من جامعة أوكان في تركيا .

في عام 2015 قام الفنان قادير دوغلو بتقديم برنامج خلال مسابقة ملكة جمال تركيا و بدء الفنان التركى قادير دوغلو مشواره الفنى منذ عام 2010 و حصل علي دور البطولة من اول اعماله الفنية فبدء نجم و اصبح نجم النجوم مع الوقت و كان ظهوره الاول علي الشاشة في مسلسل (أسرار صغيرة)

و في عام 2011 قدم مسلسل تركى درامى بعنوان (النهاية) و ظهر قادير دوغلو في نفس العام كموديل في اغنية مصورة مع المغنية التركية الشهيرة (هانده يانار) .

ثم تألق قادير دوغلو بعدها في مسلسل (السبعة الأشرار) و المسلسل التركى (أسرار البنات) و بعدها شارك في مسلسل من اهم اعماله الدرامية و التى حققت له شهرة واسعة داخل تركيا و خارجها عندما تم عرضه و هو مسلسل (فاتح حربية) و من ابرز و اشهر اعماله ايضا مثل مسلسل (ألبورا الحبيبة) و مسلسل حريم السلطان و مسلسل (علمني كيف أحب) .

صور المسلسل التركى نهاية الليل و للابطال المشاركين

مسلسل نهاية الليل
مسلسل نهاية الليل
نسليهان اتاغول بطلة العمل
نسليهان اتاغول بطلة العمل
النجمة نسليهان اتاغول بطل مسلسل نهاية الليل
النجمة نسليهان اتاغول بطل مسلسل نهاية الليل
ابطال مسلسل نهاية الليل
ابطال مسلسل نهاية الليل
الممثلة التركية نسليهان اتاغول
الممثلة التركية نسليهان اتاغول

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: