داملا سو ايكيز اوغلو عمرها اعمالها و تقرير كامل عن حياتها

النجمة التركية الصاعدة داملا سو ايكيز اوغلو جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كاملة عنها و عن حياتها الشخصية و الفنية ما هى جنسيتها و ديانتها و مكان ميلادها و عمرها الحالي و برجها الفلكى و مؤهلها الدراسي و طولها و وزنها و من هو حبيبها الفنان المعروف و متى بدات النجمة داملا سو ايكيزوغلو مسيرتها الفنية مع التمثيل و ما هى الاعمال التى قدمتها حتى الان و غيرها من التفاصيل عنها مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة داملا سو ايكيزوغلو .

داملا سو ايكيز اوغلو

الاسم بالتركية : damla su ikizoglu
تاريخ ميلادها : 8 يوليو عام 1998
العمر 2022 : 24 عام
مكان الميلاد : انطاليا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكى : برج السرطان
الطول : 168 سم
الوزن : 52 كجم
لون الشعر : بنى
لون العين : بنى
الحيوانات المفضلة : الكلاب
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفنى : عام 2018 – حتى الان

من هى النجمة داملا سو ايكيزوغلو

داملا سو ايكيزوغلو هى ممثلة تركية شابة ولدت عام 1998 في انطاليا ، صرحت الفنانة داملا سو ايكيزوغلو بانها و هى صغيرة كانت تعانى انها انطوائية و خجولة جدا اثناء فترة معيشتها بانطاليا و للتغلب علي الخجل و الانطواء قامت والدتها بادخالها الي دورة مسرحية من اجل كسر خجلها الزائد مما جعلها مع الوقت تتغلب علي هذا الخجل بالتدريج .

عند التحاقها بالجامعة عادت مع عائلتها مرة اخرى الي تركيا و درست و تخرجت من جامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة و بعدها التحقت بمركز موجدات جيزن للفنون للتدريب علي التمثيل ، بدات داملا سو ايكيزوغلو حياتها المهنية في البداية بمجال الاعلانات التجارية و ظهرت كموديل بالاعلانات لاشهر الماركات و منها اعلان بنك يابي كريدي و اعلان مشروبات سبرايت و من خلال عملها بالاعلانات جعلها تلفت الانظار اليها بشكل كبير نظرا لجمالها و روحها المرحة و خفة ظلها و رشاقتها و صنعت لها الاعلانات قاعدة جماهيرية عريضة .

ظهرت الفنانة الشابة داملا سو ايكيزوغلو لاول مرة علي الشاشة عام 2018 بفيلم تليفزيونى بعنوان الميراث للمخرج إيراي كوجاك و من بطولة إيكين ميرت ديماز و فوليا زينجنر و إيلين كاباساكال .

بعده قدمت مسلسل بعنوان بابل Babel عام 2019 و تدور قصة المسلسل حول استاذ جامعى تم فصله من عمله و تجميد حساباته البنكية و منعه من السفر و مغادرة البلاد فيحاول هذا الرجل السفر الي الولايات المتحدة الامريكية و لكن بطريقة غير شرعية ، و من خلال هذه القصة يناقش المسلسل القرارات الرئاسية التى صدرت وقت الازمة عام 2016 بالنسبة للموظفين المدنيين .

في عام 2021 قدمت الفنانة داملا سو ايكيزوغلو مسلسل درامى من اهم اعمالها الدرامية التى شاركت فيها حتى الان و هو مسلسل اخوتى My Brothers و جسدت خلاله شخصية ميليسيا .

و علي الرغم من ان الفنانة داملا سو ايكيزوغلو اعمالها الفنية قليلة و ليس لديها رصيد فنى كبير الا انها حققت نجاح كبير و حجزت لها مكان مميز بين الممثلين الصاعدين المميزيين .

داملا سو ايكيز اوغلو و حبيبها

تعيش داملا سو ايكيزوغلو حالة من الحب الكبير و علاقة عاطفية تجمعها مع خطيبها الممثل التركى الشاب اورال اوزيرو لكن حتى الان لم يعلن الثنائى عن موعد حفل الزفاف .

اعمال الفنانة داملا سو ايكيز اوغلو

عام 2019 مسلسل بابل
عام 2020 مسلسل اخوتى
عام 2022 مسلسل ابي

المسرحيات

عام 2015 مسرحية الاسد الملك
عام 2017 مسرحية إلى أين نحن ذاهبون
عام 2019 مسرحية عشاق موليير

داملا سو ايكيز اوغلو و مسلسل ابي

مسلسل ابي هو عمل تركى درامى تم عرضه لاول مرة في بداية عام 2022 علي الشاشات التركية ، و تدور قصة المسلسل حول علاقة انسانية ابدية و هى علاقة الاب بابنائه من خلال قصة عائلة بسيطة تعيش حياة هادئة و بسيطة في مدينة الاناضول ، و في احد الايام يتعرض اقارب هذه الاسرة الي حادث ماساوى و هو تحطم طائرة اثناء انتقالهم من مكان الي اخر و بعد هذا الحادث تنتقل كل ثروة و املاك هذه العائلة الي اقاربهم و هم الاب الفقير و ابنائه .

بعد اخذهم الميراث تنقلب حياة هذه الاسرة راسا علي عقب و تبدء بينهم صراعات عديدة و مشكلات و التى تؤدى بالنهاية لدخول ابيهم الي السجن بسبب احد ابنائه ، مسلسل ابي من بطولة تولغا ساريتاش و أوزجي ياغيز و هالوك بيلجينير و جيم اوسلو و زينب توجسي بيات و أوزجي أوزاكار و دنيز حمزة اوغلو و نيهال ريدر .

داملا سو ايكيز اوغلو و مسلسل اخوتى

مسلسل اخوتى هو عمل درامى اجتماعى تدور قصته حول اسرة فقيرة و لديها 4 ابناء في سن الشباب و رغم فقرهم الا انهم يعيشون حياة سعيدة و هادئة و كل افراد هذه الاسرة يسعون للعمل و الكفاح من اجل لقمة العيش و كلا منهم يعمل علي مساعدة افراد الاسرة الاخرين و في احد الايام يفقد الاخوة الاربعة والدهم الذى كان يعتبر سندهم الحقيقي و من بعد وفاة والدهم و هذا الامر جعلهم يعيشون حياتهم بعد وفاة والدهم حياة صعبة فلم يستطيعوا تحمل خسارة والدهم و يحاولون مواجهة الصعوبات و الازمات التى تواجههم في حياتهم .

شارك في بطولة مسلسل اخوتى سيليل نالككان و خالد أوزغور ساري و خالد أوزغور ساري و فاديك سيفين أتاسوي و سيميج سلجوق و يجيت كوتشاك و أيلين أكبينار و سو بورسو كوسكون و شيان سميك و داملا سو ايكيزوغلو و جوزدي توركر و أونور سيت ياران و كان سيفي و ميليس مينكاري

و قد حقق مسلسل اخوتى نجاح جماهيرى كبير في تركيا و خارجها عند عرضه مدبلج في الوطن العربي و حصل علي المراكز الاولي من حيث اعلي نسب المشاهدة .

صور النجمة التركية داملا سو ايكيز اوغلو

الممثلة التركية داملا سو ايكيزوغلو
الممثلة التركية داملا سو ايكيزوغلو
الممثلة الصاعدة داملا سو ايكيزوغلو
الممثلة الصاعدة داملا سو ايكيزوغلو
الفنانة التركية داملا سو ايكيزوغلو
الفنانة التركية داملا سو ايكيزوغلو
الفنانة التركية داملا سو ايكيزوغلو
الفنانة التركية داملا سو ايكيزوغلو و كلبها المفضل
داملا سو ايكيزوغلو في جلسة تصوير
داملا سو ايكيزوغلو في جلسة تصوير
النجمة التركية الصاعدة داملا سو ايكيزوغلو
النجمة التركية الصاعدة داملا سو ايكيزوغلو
داملا سو ايكيزوغلو و خطيبها الفنان
داملا سو ايكيزوغلو و خطيبها الفنان اورال اوزيرو
داملا سو ايكيزوغلو
داملا سو ايكيزوغلو
النجمة التركية داملا سو ايكيزوغلو
النجمة التركية داملا سو ايكيزوغلو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: