ديلارا أكسويك جنسيتها عمرها اعمالها و تقرير كامل عن حياتها

الممثلة التركية الصاعدة و المتميزة ديلارا أكسوييك جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل كل ما يخصها من معلومات عنها و عن حياتها مكان ميلادها و جنسيتها و ديانتها و عمرها الحالي و برجها الفلكى و مؤهلها الدراسي و متى بدات الممثلة التركية ديلارا أكسويك مسيرتها الفنية مع التمثيل و ما هى اهم اعمالها التى قدمتها و حياتها الشخصية و هل هى متزوجة ام لا و تفاصيل اخرى عنها مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة ديلارا أكسويك .

ديلارا أكسويك

الاسم بالتركية : Dilara Aksüyek
تاريخ الميلاد : 24 يوليو عام 1987
العمر 2022 : 35 عام
مكان الميلاد : :كارشياكا – إزمير – تركيا
جنسيتها : تركيا
ديانتها : مسلمة
برجها الفلكي : برج الاسد
الطول : 166 سم
لون العين: بني
لون الشعر: بني
المؤهل الدراسي : مركز مجدات جيزن للفنون
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفنى : عام 2012 – حتى الان

من هى الفنانة التركية ديلارا أكسويك

ولدت الممثلة التركية ديلارا أكسويك عام 1987 بمنطقة كارشياكا – إزمير ، عندما كان عمرها 7 سنوات انتقلت مع عائلتها للعيش في منطقة أدرنة في اسطنبول ، الفنانة ديلارا أكسويك تهوى و تعشق الفن منذ طفولتها و هى شخصية طموحة لذلك بعد حصولها علي المرحلة الثانوية التحقت بمركز موجدات جيزن للفنون قسم المسرح .

بدات الممثلة التركية ديلارا أكسويك عام 2012 في مسلسل (واحدة في البيت) و قد لفتت الانظار اليها بشكل واضح و الي موهبتها الفنية التى تمتلكها و اصبحت محط أنظار المنتجين و المخرجين و تم ترشيحها بعدها للمشاركة بالعديد من الاعمال الفنية .

الفنانة ديلارا أكسويك و مسيرتها الفنية مع التمثيل

في عام 2013 شاركت ديلارا أكسويك في مسلسل بعنوان Merhamet as adiye او مرهاميت بدور مساعد و ثانوى و رغم من انها كانت في البداية تقدم ادوار ثانوية الا انها حققت خلالها نجاحات فنية كبيرة و أصبح لها جمهور و متابعين يتابعون اعمالها الفنية التى تشارك فيه ، في عام 2015 قدمت ديلارا أكسويك دور مهم في المسلسل التركى “ السلطانة كوسيم ” من تأليف المؤلف ألمظ شاهين و المؤلف سفجي يلمظ و من إخراج المخرج ميرا بايكال و داينز كولوس و العمل بطولة بيرين سات و أكين كوش و غولجان أرصلان و سيزجي سينا أكاي و علي خان توركدمير و اخرين .

تدور قصة المسلسل حول حياة السلطانة التركية كوسيم و كيف تم اختيارها من بين العديد من الجوارى حتى وصلت الي العرش و قيامها بقتل إبنها لمنعه من الوقوف في طريقها السياسي ، و في نفس العام 2015 قدمت مسلسل درامى اخر بعنوان “إسمه سعادة” من بطولة الممثلة أزجي أيوب أوغلو و كان يلدرم و أسلي بكبر اوغلو و ديلارا أكسويك .

اما في عام 2017 شاركت ديلارا أكسويك في المسلسل التركى الشهير “عروس إسطنبول” من بطولة النجم أوزجان دنيز و النجم نصليحان يلدان و أصلي إنفر و النجم أيبيك بيلجين و صالح بادمجي و هذا المسلسل حقق لها شهرة واسعة ليست في تركيا فقط بل في الوطن العربي كله عندما تم دبلجة المسلسل الي اللغة العربية .

ثم توالت اعمالها الفنية الناجحة بعد ذلك و من اهمها مثل مسلسل الرحمة و مسلسل البحر القديم و مسلسل إكتمال السعادة و مسلسل رائعة القرن و عروس إسطنبول و مسلسل ابي .

اعمال الفنانة ديلارا أكسويك

عام 2012 مسلسل واحدة في البيت
عام 2013 مسلسل مرهاميت
عام 2014 مسلسل كاديم دوستم
عام 2015 مسلسل عدي مطلقولوك – و مسلسل السلطانة كوسيم
عام 2016 مسلسل ماهروملار
عام 2017 مسلسل اسطنبول جيلين
عام 2020 مسلسل Arıza
عام 2021 مسلسل رائحة الفراولة
عام 2022 مسلسل ابي

الفنانة ديلارا أكسويك و حبيبها

ديلارا أكسويك ليست متزوجة و لكنها ارتبطت بقصة حب كبيرة مع الفنان التركى Ceyhun Mengiroğlu و دامت العلاقة بينهم لمدة 5 سنوات و بعدها اعلن الثنائى انفصالهم دون ذكر اى اسباب عن الانفصال .

الفنانة ديلارا أكسويك و مسلسل ابي

مسلسل ابي و الذى تم عرضه لاول مرة في بداية عام 2022 علي الشاشات التركية و قام بتجسيد احد الشخصيات الرئيسية بالمسلسل و المؤثرة بالاحداث و تدور قصة مسلسل ابي حول حياة عائلة فقيرة و بسيطة و تعيش بمدينة الاناضول في تركيا و تتعرض اقاربهم في احد الايام الي حادث تحطم طائرة اثناء انتقالهم من مكان الي اخر و بعد الحادث يتم نقل كل ممتلكات هذه العائلة و ثروتهم الي اقاربهم الفقراء و تنقلب حياة هذه العائلة راسا علي عقب بعد اخذهم لثروة كبيرة و تبدء صراعات كثيرة فيما بينهم و التى تؤدى بالنهاية الي سجن الاب علي يد احد من ابنائه .

و قام ببطولة مسلسل ابي تولغا ساريتاش و أوزجي ياغيز و هالوك بيلجينير و جيم اوسلو و زينب توجسي بيات و أوزجي أوزاكار و دنيز حمزة اوغلو و نيهال ريدر و من إخراج جاغري بيرق و تأليف جوخان هورزم .

الفنانة ديلارا أكسويك و مسلسل رائحة الفراولة

مسلسل رائحة الفراولة هو عمل درامى تركى اجتماعى من بطولة ديميت اوزدمير و يوسف جيم و إيكين ميرت دايماز و مينا توغاي و ماهر جون شيراي و لاتشين جيلان و مراد باش أوغلو و جوزدا كايا و من اخراج فيليز جولماز باكمان و عدنان جولار و من تاليف اصلي زنجين .

و تدور قصة المسلسل حول أسيل و هى فتاة جميلة تعمل في مصنع للحلويات و تلتقي بالشاب مراد و هو شاب ينتمى الي عائلة ثرية و مستهتر و مغرور كان يدهسها بسيارته اكثر من مرة و يلتقون بالصدفة داخل المطار و يركبون علي نفس الطائرة متجهين إلى بودروم و تعمل اسيل بفندق فى بودروم و تكتشف اسيل  فيما بعد ان عائلته هى المالكة للفندق .

و في احد الايام تتعرض صديقة اسيل الي المضايقة من احد الرجال فتضربه اسيل علي راسه بزجاجة و تهرب و يكون معها مراد و يظن الكثير انها حبيبته و يطلب مراد من اسيل ان تقوم بتمثيل دور حبيبته من اجل ابعاد خطيبته شادية عنه ثم يعود الرجل الذى ضربته اسيل بالزجاجة للانتقام فيهرب مراد و اسيل معا علي قارب إلى مدينة بعيدة عن بودروم ( ديتشا ) و تحدث بينهم العديد من المغامرات و مع الوقت يقع مراد في حبها و تتوالي الاحداث بينهم و يطلبها للزواج و لكنه يجد الرفض من عائلته و تحدث بينهم العديد من المشكلات و لكن بالنهاية يتزوجوا .

صور جديدة للممثلة التركية الشابة ديلارا أكسويك  

الفنانة ديلارا أكسايك
الفنانة ديلارا أكسايك
الممثلة التركية ديلارا أكسايك
الممثلة التركية ديلارا أكسايك
dilara-aksuyek
dilara -aksuyek
الفنانة التركية الشابة ديلارا أكسايك
الفنانة التركية الشابة ديلارا أكسايك
النجمة الصاعدة ديلارا أكسايك
النجمة الصاعدة ديلارا أكسايك
ديلارا أكسايك
ديلارا أكسايك
النجمة التركية ديلارا أكسايك
النجمة التركية ديلارا أكسايك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: