قصة مسلسل دانتيل ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل دانتيل ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل دانتيل وأحداث العمل بالتفصيل

يتناول مسلسل دانتيل للنجمة سيرين عبد النور قصة عشق بين صاحب ازياء مشهور الذي يجسد دور الفنان محمود نصر وخياطة عادية  والتي تجسد دوره النجمة سيرين عبد النور ومن هنا تبدا الاحداث ويرفض الاهل زوجهم ويحكي المسلسل ايضا قصة اجتماعية وانسانية والمسلسل مشوق جدا واحداثه مثيرة .

وهو من المسلسلات السورية المميزة وتمثل قصته فترة الخمسينات  وهومن بطولة محمود نصر وسيرين عبدالنور الابطال الرئسيين في المسلسل ، ويشارك فيها مجموعة مميزة من النجوم وشاركوا قبل ذلك كل من الفنان محمود نصر والممثلة سيرين وحققوا نجاحا صاعق

موعد عرض مسلسل دانتيل رمضان 2020

كان يتنظر الجمهور هذا المسلسل في رمضان 2020 وكان من المتوقع باان يحقق نجاحا لكن قبل بداية الشهر الكريم اعلن مخرج المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان قد خرج من الماراثون الرمضاني .

نجوم مسلسل دانتيل

المسلسل من بطولة محمود نصر وسيرين عبد النور ويشارك ايضا ممثلين من لبنان وسوريا ومنهم سارة أبي كنعان سلوم حداد وسام فارس نقولا دانيال ، ويذكر  أن العمل من انتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان .

النجمة سيرين عبدالنور بطلة مسلسل دانتيل

الفنانة سيرين عبد النور مشاركت متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي حسابها علي الانستجرام صور وهي بكامل اناقتها وبااستايل مثير جدا من كواليس المسلسل وكان بجانبها الفنان محمود نصر ويذكر ان النجمة لديها مايقرب حوالي مليون ونص متابع علي الانستجرام .

وهي تجسد في المسلسل شخصية فتاه تشتغل خياطة عادية وتقع في غرام النجم محمود نصر صاحب دار ازياء ويتعرضوا لمشاكل بسبب علاقتهم ويحدث مشاكل بينهم وبين العمال ومع تغير الاحداث يحدث جريمة قتل وتشتغل النيران في حياة الفنان محمود نصر

بدات النجمة سيرين بداية حياتها الفنية من خلال اول البوم غنائي يسمي ليلة من الليالي وحقق نجاحا باهر وايضا عملت في عروض الازياء وشاركت باعياد ميلاد بعروض ازياء وشاركت ايضا في اعلان تجاري تم تصويره في السعودية وبث في لبنان

تاريخ ميلاده هو 21-فبراير-1977 ومحل ميلاده هو عبادية في بيروت تنتمي لعائلة مسيحية من الروم الارثوذكس ولدت لاب لبناني وكان يعمل خياطا وام يونانية كنت تعمل ممرضة كنت تدرس في مدرسة القديس ودخلت معهد لتدرس المحاسبة وتخرجت منه عام 1993 ومن ثم اتجاهت في تصميم الازياء وبعده عملت كموديل وصممت ازياء لمصممين مشهورين مثلا زهير مراد وأبو محفوظ، شاركت مع الفنان جورج وسوف فيديو كليب اغنية كلام الناس.

سنة 1998شاركت من ضمن فريق مسلسل ماريانا بدور تونيا الذي بث علي قنوات LBC وسنة 2001 شاركت في مسلسل بعنوان غدا بشخصية فابيين ،سنة2002 مثلت اول بطولة مطلقة لها في مسلسل ابنتي وجسدت شخصيتان مني ولنا،وفي سنة2004 اصدرات اول البوم لها يسمي ليلة من الليالي انتاج روتانا وصورته في فيديو وكان من اخراج كارولين لبكي .

في سنة 2005 شاركت مسلسل غريبةبشخصيتان زينة وكارلا ،وبعد عام اصدرت تاني البوم له بعنوان عليك عيوني انتاج روتانا وتم تصوير فيديو كليب له وكان من اخراج اميل سليلاتي.

في سنة 2007 مثلت شخصية سمر في مسلسل السجينة ومسلسل اخر جسدت فيها شهرزاد وهومسلسل حواء،وفي العام التالي شاركت فريق عمل مسلسل اهل الغرام بحلقة وكانت عنوانه قمر مشغرة ،

وقدمت دور البطولة مع الفنان المصري محمد هنيدي في فيلم رمضان ابو العلمين حمودة وجسدت دور نجلاء وجدي وحصل الفيلم علي نجاحا صاعق ونالت اعاجب الجمهور ولفتت الانظار وحققت شهره واسعة ، وفي نفس السنة شاركت في فيلم دخان بلا نار

وفي سنة 2009 قدمت دور البطولة في مسلسل سارة بتجسيد شخصية سارة وشاركت بجانب النجم المصري احمد عز في مسلسل ادهم وجسدت دور نادين ،ومثلت ايضا مع الفنان عمر الشريف بتجسيد دور نورا في فيلم المسافر وكان انتاج وزارة الثقافة ،واصدارت في نفس العام البومها الثالث ليالي الحب وكان من انتاج روتانا.

2012 قدمت دور البطولة بجانب الممثل مكسيم خليل والنجم المصري امير كرارة والمسلسل يسمي روبي وكان المسلسل ماخوذ من مسلسل مكسيكي وتمت دبلجته للعربية.

2013 مثلت دور البطولة ايضا في مسلسل لعبة موت بجانب الممثل عابد فهد والنجم ماجدالمصري وجسدت شخصية نايا زكان من اخراج الليث حجو وسيناريو ريم حنا.

سنة2014 جسدت شخصية ريم في مسلسل سيرة الحب وفي العام التالي 2015 وفي العام التالي ظهرت في فيلم بعنوان سوء تفاهم بشخصية لينا.

سنة2017 مثلت في مسلسل قناديل العشاق وهو سوري لبناني وجسدت شخصية ايف بجانب النجم رفيق علي احمد والفنان خالد القيش والنجمة ديمة قندلفت وكان من اخراج سيف الدين وتاليف خلدون قتلات.

سنة 2018 جسدت شخصية نايا في المسلسل السوري اللبناني وهو حدوته حب وكان من اخراج فيليب أسمر وقيس الشيخ نجيب ووائل أبو شعر،وفي العام التالي 2019 قدمت دور البطولة بجانب تيم حسن بتجسيد شخصية نور في مسلسل الهيبة الحصاد.

الفنان محمود نصر بطل مسلسل دانتيل

النجم محمود نصر تاريخ ميلاده هو 1-أغسطس 1983 يبلغ من العمر 36سنة محل ميلاده هودمشق، سوريا وعاش طفولته في منطقة السويداء حصل علي شهادة الثانوية العام ومن ثم دخل كلية الهندسة وفي عام 2002 دخل المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه سنة2006 ومنحه المعهد السفر الي فرنسا لتكملت دراسته هناك وثم عاد الي المعهد مرة اخري ولكن كعميد.

بداية مشواره الفني كانت عام 2006 من خلال مسرحية نفق للفنان فايز قزف وكنت علي خشبة مسرح المعهد في السنة الثالثه له وكان شهرته من خلال مسلسلف ممرات ضيقة ثم شارك نفس العام العديد من الاعمال مثل الليلة الثاني وخالد ابن الوليد

في العام التالي 2007 ضهر في عدة اعمال نالت اعجالب الجمهور المصري والسوري واللبناني وهم قمر بني هاشم، نساء من البادية،“شركاء يتقاسمون الخرا”، ليس سراباً، واسأل روحك والهروب ورايات الحق، والمسلسل  التاريخي عمرالذي جسد في دور زيد ابن الخطاب

وقدم البطول في عدة من المسلسلات وهم  مسلسل حرائر و مسلسل بانتظار الياسمين، مسلسل العراب وفي سنة 2015 قدم بطولة فيلم رسائل الكرز وكان قد حقق نجاحا صاعق ومن ثم حصل علي العديد من الجوائز والتكريمات في المهرجانات السينمائية .

سنة 2016 قدم دور البطولة ايضا في فيلم سوريون وجسد شخصية عروة في المسلسل الذي يسمي الندم الذي حقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في العالم العربي وكان يعرض في الماراثون الرمضاني

سنة 2017 ظهر في اكثر من عمل ونالوا اعجاب الجمهاير ومن اهمهمقناديل العشاق ومسرحية كانو مسرح، وأهل الغرام،سنة 2018 ظهر في عملين  وهم  دوات الشك وفيلم الاعتراف

في سنة 2019 قدم بطولة مسلسل بعنوان ممالك النار والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي وفي هذا السنة 2020 يتالق نجمنا في مسلسل دانتيل مع النجمة سيرين عبد النور  .

صور مسلسل دانتيل

ابطال مسلسل دانتيل
ابطال مسلسل دانتيل
الفنان محمود نصر بطل مسلسل دانتيل
الفنان محمود نصر بطل مسلسل دانتيل
النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور
النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور
النجمة سيرين عبدالنور بطلة مسلسل دانتيل
النجمة سيرين عبدالنور بطلة مسلسل دانتيل
زينة مكي
زينة مكي
سارة أبي كنعان
سارة أبي كنعان
مسلسل دانتيل
مسلسل دانتيل
نجوم مسلسل دانتيل
نجوم مسلسل دانتيل
وسام فارس
وسام فارس

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: