قصة مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021 قصته و مواعيد عرضه

قصة مسلسل موسى ، جمعنا لكم تقرير عن مسلسل النجم محمد رمضان القادم لموسم رمضان 2021 و تفاصيل كاملة عن مسلسل موسي و قصته و مواعيد عرضه و ابطاله و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و بطله النجم محمد رمضان .

مسلسل موسي للفنان محمد رمضان

اعلن الفنان محمد رمضان منذ ايام قليلة عن مسلسله القادم الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2021 و هو مسلسل موسي و اعلن ايضا عن تاجيله لمسلسل الامبراطور الموسم القادم و الذى كان يجسد فيه شخصية الفنان الراحل احمد زكى .

جاء سبب التاجيل حين انتهاء المفاوضات مع اسرة الراحل احمد زكى لعمل سيرته الذاتية في مسلسل تليفزيونى و الاتفاق علي التفاصيل التى تخص الفنان احمد زكى الشخصية .

و قال الفنان محمد رمضان ان مسلسل موسي من تاليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن و يذكر ان اخر اعمال الكاتب ناصر عبد الرحمن هو مسلسل “الدولي” ، منذ عامين و مسلسل موسي يعتبر عودة للكاتب من جديد في الاعمال الدرامية ، مسلسل موسي من اخراج محمد سلامة و المسلسل من انتاج تامر مرسي  .

اما عن الابطال المشاركين في مسلسل موسي فيقوم فريق العمل حاليا بالتحضير للمسلسل و اختيار ياقي الابطال المشاركين في العمل .

مواعيد عرض مسلسل موسي

سوف يتم عرض مسلسل موسي خلال موسم شهر رمضان المقبل عام 2021 لينافس بقوة مع مجموعة كبيرة من المسلسلات المتميزة .

محمد رمضان بطل مسلسل موسي

ولد الفنان محمد رمضان في محافظة قنا عام 1988 واسمه بالكامل محمد رمضان محمود حجازي ، هاجرت اسرته من محافظة قنا للعيش في محافظة الجيزة ، لديه 2 من الاشقاء هو اصغرهم هم محمود و ايمان رمضان عندما كان الفنان محمد رمضان بالمرحلة الاعدادية من التعليم التحق للعب بالنادى الزمالك ليلعب كروة القدم لانه كان يتمنى ان يصبح لاعب كرة مشهور .

و لكن عندما دخل محمد رمضان بالمرحلة الثانوية في مدرسة السعيدية ترك التفكير في لعب كرة القدم و عمل علي التركيز في الدراسة و التعليم فقط ، بدا يستخدم موهبته كممثل منذ ان كان بالمدرسة و اشترك بالتمثيل في مسرح المدرسة و لحسن حظه شاهده في احد المرات الناقد أحمد عبد الحميد و كتب عنه في جريدة الجمهورية .

حاول ان يقنع والدته بان محمد يلتحق و يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية و بدا محمد رمضان مشواره الفنى منذ عام 2004 ،  اول عمل فنى شارك فيه محمد رمضان كان مسلسل “حنان وحنين” مع النجم الراحل عمر الشريف و بعد مشاركته في هذا المسلسل اشاد به النجم الراحل عمر الشريف علي حسن و براعة ادائه التمثيلي و قال وقتها انه اختار محمد رمضان ليكمل مسيرته الفنية .

كان دور محمد رمضان في مسلسل “حنان وحنين” هو ابن بواب العمارة التى كان يسكن بها عمر الشريف بالمسلسل ، بعدها حصل محمد رمضان علي ادوار صغيرة و ثانوية في عدد من الاعمال و المسلسلات و من بينها مسلسل السندريلا مع الفنانة منى زكى و جسد خلال المسلسل شخصية الراحل احمد زكى .

و ايضا شارك في مسلسل أولاد الشوارع – في أيد أمينة – الهاى سكول – رمانة الميزان – هيمة أيام الضحك والدموع – هانم بنت باشا – حكايات بنعيشها – مسلسل الجماعة ج 1 – احنا الطلبة – دوران شبرا – مسلسل كاريوكا بدور الرئيس الراحل السادات – مسلسل الشركة – ابن حلال في اول بطولة مطلقة له في الدراما و بعدها مسلسل الاسطورة – نسر الصعيد – زلزال – مسلسل البرنس عام 2020 .

الذى حقق نجاح لم يسبق له مثيل خلال موسم رمضان السابق و شاركه البطولة عدد من النجوم و منهم احمد زاهر – روجينا – ادوارد – رحاب الجمل – نور اللبنانية و غيرهم .

اما عن الافلام السينمائية للفنان محمد رمضان فقد قدم مجموعة متميزة من الافلام السينمائية و لكن شهرته الحقيقية جاءت من خلال فيلم احكى يا شهرزاد مع النجمة منى زكى و الفنان حسن الرداد و الفيلم كان من تاليف الكاتب الكبير يسرى نصر الله .

اشاد من خلال هذا الفيلم الكثير من الجمهور و النقاد علي اداء محمد رمضان بالفيلم و من وقتها اصبح محمد رمضان بطل له اعماله و اسمه المعروف و جماهيرية و شعبية عريضة و حصل علي البطولة المطلقة لافلامه و حقق من خلالها اعلي الايرادات في شباك التذاكر و من بين هذه الافلام فيلم الالمانى – عبده موته – قلب الاسد – شد اجزاء – حصل خير – واحد صعيدى – آخر ديك في مصر – ساعة و نص – جواب اعتقال – الكنز ج 1 و ج 2 – فيلم الديزل .

و رغم ان في بدايته كان يتهم الفنان محمد رمضان بانه يقلد الفنان الراحل احمد زكى الا انه استطاع اثبات موهبته و شخصيته الفنية في ادواره و اعماله الفنية التى يقوم بها و استطاع ايضا تحقيق جماهيرية و شعبية كبيرة و عريضة جدا سواء في مصر او البلاد العربية .

بجانب التمثيل في المسلسلات و الافلام السينمائية شارك ايضا الفنان محمد رمضان في بعض الاعمال المسرحية و منها مسرحية قاعدين ليه – يمامة بيضا – مسرحية فيه ايه يا مصر – سلاما يا مصر – مسرحية رئيس جمهورية نفسه – و مسرحية أهلا رمضان .

بالاضافة الي جانب التمثيل فقد شارك الفنان محمد رمضان بالغناء في اعماله الفنية و طرحه لبعض الاغانى النفردة و الاغانى لبعض الاعلانات التجارية فقدم حوالى اكثر من 32 اغنية حتى الان و كانت اغنية نمبر وان من ضمن هذه الاغانى التى قدمها رمضان و حدث بعدها هجوم و انتقاد شديد له و اتصفه الكثير بالغرور و انه لا يوجد فنان مصرى و خارجها يصف نفسه بالاوحد و انه رقم واحد و انه تحول من موهبة فنية الي حالة نفسية لان ما يفعله محمد رمضان هو التعبير عن نقص داخلي بينما اتصفه البعض الاخر و القليل انه يسوق لنفسه بطريقة غير مباشرة .

اما عن الحياة الشخصية للفنان محمد رمضان فانه تزوج مرتين رغم سنه الصغير فهو يبلغ من العمر الان 32 عام و كان اول زواج له عام 2008 من زوجته الاولى وانجب محمد رمضان ابنته حنين و لكن لم يستمر هذا الزواج كثيرا و انفصل عن زوجته بعد مرور 4 سنوات فقط من الزواج لوجود العديد من الخلافات بينهم و عدم التفاهم ويقول انها لا كانت تؤمن بموهبته و لا تقف بجواره و تسانده خلال مشواره الفنى .

اما الزواج الثانى للفنان محمد رمضان فقد تزوج في نفس العام الذى انفصل فيه عن زوجته الاولى و هو عام 2012 و تزوج من “نسرين عبد الفتاح”،و انجب منها ابنه علي و بنت اسمها كنز .

يقول عن زوجته الثانية انه يحبها جدا و كانت دائما تسانده و تقف بجواره و كانت مؤمنة بموهبته و تعلم انه سيكون له شان كبير في عالم التمثيل و قد كان الفنان محمد رمضان حالياً من اهم و انجح الفنانين المصريين ولهم اسم و يحصل علي اجر من اعلي الاجور كفنان .

صور مسلسل موسي و بطله محمد رمضان

مسلسل موسي 2021
مسلسل موسي 2021
مسلسل موسي
مسلسل موسي
محمد رمضان في مسلسل موسي
محمد رمضان في مسلسل موسي
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان
-رمضان-في-مسلسل-رمضان
-رمضان-في-مسلسل-رمضان
محمد-رمضان-و-زوجته-
محمد-رمضان-و-زوجته-
محمد رمضان و زوجته الاولي و الثانية
محمد رمضان و زوجته الاولي و الثانية

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: