هازار إيرجوتشلو جنسيتها ديانتها عمرها حبيبها اعمالها واكثر

النجمة هازار إيرجوتشلو ، جمعنا لكم تقرير عن النجمة التركية الصاعدة هازار ارجوكلو و معلومات كثيرة عنها جنسيتها و عمرها و ديانتها و برجها الفلكى و حياتها و نشاتها و متى بدات مشوارها الفنى و اهم الاعمال الفنية التى شاركت فيها و مجموعة من الصور الجديدة للفنانة هازار ارجوكلو .

هازار إيرجوتشلو عمرها و ديانتها و مؤهلها الدراسي و اكثر

الاسم باللغة التركية : Hazar Ergüçlü
الاسم باللغة العربية :هازار إيرجوتشلو
تاريخ الميلاد : 1 يناير – عام 1992
العمر في عام 2020 : 28 عام
مكان الولادة : نيقوسيا – قبرص
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكى : برج الجدى
الطول : 170 سم
الوزن : 53 كجم
لون العين : اسود
لون الشعر : بنى غامق
المؤهل الدراسي : كلية المسرح
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفنى : 2010 – الي الان
الهوايات : الاستماع الي الموسيقي
اللون المفضل : الابيض

نشاة الفنانة هازار إيرجوتشلو وحياتها العائلية

ولدت الفنانة التركية هازار إيرجوتشلو 1992 في مدينة نيقوسيا شمال قبرص فوالدها هو سليمان ارقوجلو و يعمل صحفي اما والدتها فهى نيسيه ارغوشلو و تعمل مقدمة برامج تليفزيونية ، لديها 2 من الاشقاء هما يوسف إرجولو و زيا إرجولو و هى تقيم حاليا في مدينة اسطنبول في تركيا .

حصلت علي المرحلة الثانوية من مدارس باكين دوجو ثم التحقت هازار ارجوكلو بجامعة هاليك قسم المسرح و الموسيقي في تركيا ، شاركت هازار في مسرح للشباب في مدينة نيقوسيا التركية .

الفنانة هازار إيرجوتشلو و مشوارها الفنى

بدات الفنانة هازار حياتها العملية في مجال الاعلانات التجارية و شركات الدعاية الكبري و منها شركة Flormar و هى تعمل في مجال (مستحضرات التجميل والعناية الشخصية) ، ايضا شركة Reebok و تعمل في مجال الملابس الرياضية و الموضة و بدات مشوارها الفنى في عام 2010 من خلال الفيلم السينمائي “Golgeler ve Suretler” ، من اخراج ديرفس زعيم .

عام 2011 شاركت الفنانة هازار في المسلسل الدرامى “Kuzey Guney” او عودة مهند بدور سيماى جاناش ، عام 2012 ظهرت للمرة الثانية في السينما من خلال الفيلم السينمائي “Acliga Doymak” في دور Sasmaz.و كان من انتاج و اخراج زبير .

اما عام 2013 شاركت في فيلم “Benim Dunyam” بشخصية أيلا مع مشاركة النجوم Beren Saat و Ugur Yucel و Ayca Bingol .

و ايضا في نفس العام 2013 قدمت هازار مسلسل “Medcezir” مع مجموعة متميزة من النجوم منهم Cagatay Ulusoy و Serenay Sarikaya و Taner Olmez و Baris Falay و Metin Akdulger .

في عام 2015 ظهرت هازار في مسلسل “Analar ve Anneler” او مد و جزر من اخراج محمد أدا .

عام 2016 شاركت بالبطولة في الفيلم السينمائي “دار البيز” من اخراج هينر سليم و ايضا شاركت في نفس العام في مسلسل درامى بعنوان “Yuksek Sosyete” او الأمهات و الوالدات .

عام 2017 قدمت فيلم Muzeyyen بدور البطولة المطلقة و هو يعتبر النجاح الحقيقي و الكبير في مشوارها الفنى و حصلت من خلاله علي اكثر من جائزة علي حسن اداء شخصيتها بالفيلم ، وقدمت ايضا في نفس العام مسلسل “الطبقة المخملية” ، من اخراج جول أوغوز و مورات كان أوغوز .

في عام 2018 شاركت في اكثر من عمل حيث قدمت فيلم “محل” و كان من اخراج بوغرا جولسوي و سرهات تيومان و ايضا فيلم The Wild Pear Tree و مسلسل من الرسوم المتحركة علي شبكة الانترنت بعنوان “Dudullu Postasi” و هو من اخراج Onur Unlu .

حبيب وزوج هازار إيرجوتشلو

الفنانة هازار ارجوكلو غير متزوجة و ليس لديها اطفال و انما تربطها قصة حب عاطفية مع المخرج التركى Onur Ünlü أنور أونلو ، رغم وجود فارق سنى كبير بينهم يصل الي اكثر من 20 عام الا انها لا تشعر بوجود هذا الفارق السنى بينهم و تراه في سنها و تقول ان فرق السن لا يشغلها و لا يهمها لان هناك اشياء كثيرة في شخصيته تجعلها تنجذب اليها مثل ذكائه و حنيته و قوة الشخصية و هذا ما كانت تتمناه في الرجل الذى تريد الارتباط به و الي الان لم يحددا موعد زواجهم .

انستجرام هازار إيرجوتشلو

موقع الانستجرام : https://www.instagram.com/hazarerguclu/

هازار إيرجوتشلو  في مسلسل الطبقة المخملية

هو مسلسل تركى نوعه درامى اجتماعى بطولة النجمة هازار ارجوكلو بدور الفتاة ” جانسو ” و النجم التركى انجين بدور الشاب ” كرم ”، وتدور احداث المسلسل حول الفتاة ” جانسو ” و التى تنتمى لعائلة ثرية و مرموقة تمتلك عدد من الشركات و الاعمال الخاصة و لها اسم معروف و تعيش ” جانسو ” مع اسرتها ,

ولكنها تشعر دائما انها غير سعيدة و لديها شعور بالتعاسة في العيش مع اسرتها بسبب ان يوجد لديها احساس بان والدتها دائما تفرق في المعاملة بينها و بين اخواتها الاخرين و هذا اثر عليها نفسيا في الشعور بالوحدة و الانطواء عما حولها مما جعلها تبحث لنفسها عن شخص تحبه و يحبها لشخصيتها هى و ليس لعائلتها الغنية او لثروتهم .

فتقوم بالبحث عن عمل في احد الاماكن حتى عثرت علي عمل في احد المراكز التجارية لبيع المواد الغذائية و تظاهرت امام اصحاب العمل و العاملين بالمكان انها قتاة فقيرة و تقوم بمساعدة اسرتها الفقيرة .

فتتعرف في العمل علي الشاب ” كرم ” و هو شاب من عائلة فقيرة يعمل معها في نفس المكان و ” كرم ”لديه الكثير من الاحلام و الطموحات الخاصة به و يكون كرم مدير ” جانسو ” و يفهمها كرم انه من عائلة غنية و مرموقة و تقع جانسو في حبه و تعرفه علي انه شاب غنى و تستمر الاحداث بالمسلسل .

هازار إيرجوتشلو في مسلسل عودة مهند

هو مسلسل تركى عرض منذ سنوات قليلة و هو مسلسل درامى رومانسي اجتماعى و تدور قصة المسلسل حول شقيقان هما جوناي او ( مؤيد ) و هو الشقيق الاكبر و الاخ الثانى هو كوزاي او ( مهند ) .

يختلف الشقيقان في اشياء كثيرة فيتميز الشقيق الاكبر انه شخص طيب و حنون و يحب عائلته لكن هو شخص سريع الغضب و هذا يجعله يدخل في صراعات و مشكلات كثيرة
اما الاخ الاصغر هو شخص هادىء و عاقل و طموح و يحب العمل و من ناحية اخرى يقع الاخوين في حب فتاة واحدة اسمها جيمرى دون ان يعلم كل واحد منهما الاخر .

يحاول الاخ الاصغر مهند مصارحة جيمرى بحبه لها يجد شقيقه الاكبر يجلس معها و يصارحها هو الاخر بحبه فينسحب مهند بهدوء شديد و يكتم حبه في قلبه لوحده و في احد الايام يقوم شقيقه الاكبر مؤيد بعمل حادثة و يكون مطلوب من قبل الشرطة لكن مهند يتحمل التهمة عن شقيقه و يدخل بدلا منه السجن و يقضى فترة العقوبة و بعد خروجه يحدث الكثير من المشكلات و الصراعات المختلفة .

صور الفنانة التركية هازار إيرجوتشلو

الضاحكة هازار
الضاحكة هازار
الجميلة هازار ارجوكلو
الجميلة هازار ارجوكلو
الفنانة هازار علي البحر
الفنانة هازار علي البحر
عاشقة اللون الابيض هازار
عاشقة اللون الابيض هازار
هازار في اطلالة مختلفة
هازار في اطلالة مختلفة
هازار في جلسة تصوير
هازار في جلسة تصوير
هازار مع حبيبها
هازار مع حبيبها
هازار و حبيبها المخرج انور اونلو
هازار و حبيبها المخرج انور اونلو
هازار باطلالة مثيرة
هازار باطلالة مثيرة
هازار ارجوكلو
هازار ارجوكلو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: