قصة مسلسل الكابيتانو ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل الكابيتانو قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الكابيتانو ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل الكابيتانو وتفاصيل اكثر حوله

قرر الفنان المصري أحمد فهمي قبول سيناريو مسلسل “الكابيتانو” من أجل عرضه في الفترة المقبلة ، رغم أنه وقع عقد مسلسل رمضاني لمدة عامين مع “سينرجي”. لكنه لم يتخذ قراره بإجراء مسابقة الدراما الرمضانية القادمة.

والمسلسل تدور قصته في قالب من الدراما الاجتماعية الكوميدية الساخرة والمثيرة ومن المعلوم أن فهمي يلعب دور طيار في مسلسل “الكابيتانو” لكنه تعرض لحادث خاص وبالتالي فقد ذاكرته مما وضعه في كثير من المواقف التي تنطوي على إطار الكوميديا ​​،وتتوالى الأحداث في اطار من التشوق والاثارة.

بعد توقيعه مع شركة سينرجي ، طرح النجم أحمد فهمي أكثر من فكرة لمسلسل كوميدي جديد في رمضان 2021 ، لأن موعد العرض لم يتحدد بعد ، خاصة أنه حاليا مشغول بكتابة سيناريو فيلمه الجديد “حلم سوسن”.

تعاقد فهمي بشكل رسمي علي سيناريو مسلسل بعنوان “الكابيتانو” من تأليف أيمن الشايب ، والمسلسل أقرب ما يكون ان يعرض في الفترة المقبلة ، ويستعد لعقد لقاء عمل مع مؤلف المسلسل والتعرف على مخطط الفكرة وتفاصيلها وكيفية تقديمها قبل بدء الاستعدادات وترشيح باقي ابطال العمل .

الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل الكابيتانو

قدم أحمد فهمي في مسابقة رمضان الماضي مسلسل “رجالة البيت” ، وشارك في البطولة أكرم حسني والمسلسل كتب في إطار كوميدي ، تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وبحسب التقارير ، اختار فهمي بين ثلاث سيناريوهات واحد هو الأقرب إليه مسلسل الكابيتانو حيث تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية المشوقة والمثيرة للغاية ولم يستقر المخرج علي الأبطال الذين يشاركونه في هذا العمل

وفي حالة أخرى يستعد فهمي لمواصلة تصوير فيلمه الجديد “حلم سوسن” والذي سيتم تغييره اسمه خلال الأيام القليلة القادمة ، والفيلم من إنتاج أهاب بليبل إخراج أحمد الجندي ، هذا الفيلم من إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم «حلم سوسن» يشارك في بطولته مجموعة من ابرز النجوم وهم روبي، وعمرو عبدالجليل، وخالد أنور، ومايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني، وهو إخراج أحمد الجندي.

أحمد فهمي ينتظر ايضا عرض فيلمه “العارف” مع أحمد عز والذي كان مقررا أصلا موعد عرضه في عيد الفطر الأخير قبل أخذ الاحتياطات من انتشار فيروس كورونا تقرر إغلاق المسرح فتسبب فتاجيل عرض الفيلم ، والعمل من بطولة محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

لنتعرف قليلا عن النجم احمد فهمي هو من مواليد يوم 6 نوفمبر 1980 في القاهرة ، مصر ، حيث حصل تعليمه الابتدائي والثانوي ، ثم التحق بكلية الاقتصاد السياسي بجامعة القاهرة”بدأ الفنان وكاتب السيناريو المصري أحمد فهمي مسيرته الفنية أثناء تعليمه في الجامعة .

اثناء دراسته الجامعية ، قام هو وأصدقاؤه “شيكو وهشام ماجد” بتشكيل مجموعة تسمى “تمر هندية للإنتاج الفني” ، وخلال هذه الفترة قدموا في الغالب أعمال كوميدية ساخرة واشتغلوا كمخرجين ومنتجين.

ومن بين هذه الأعمال فيلم “رجال لا يعرفون المستحيل” وأحمد  قام بدور ضابط المخابرات صلاح عام 2002 ، وظهر في الفيلم القصير “الشهادة” عام 2005.

بعد نجاح أعضاء فرقة أحمد فهمي في إقناع المنتج محمد حفظي بالنجاح ، أنتج لهم سلسلة أفلام “أفش وتشبيه” ، مسلسل كوميدي ساخر يعرض مقاربة موضوعية مختلفة في كل جزء ، ويلتزم كل عضو في الفرقة أيضًا بالمشهد والحوار والتكوين والأداء.

في عام 2007 ، قام أحمد بكتابو سيناريو للممثل أحمد حلمي وهو الفيلم الكوميدي المصري “كده رضا” ، وكان أول عمل له هو الفيلم الكوميدي ورقة شفرة شارك في كتابته مع شيكو وهشام ماجد وكتب القصة مع هشام ماجد.

كما كان أحد كبار الشخصيات في فيلم الوعد وكتب بسيناريو وحوار “H دبور” وحصل احمد فهمي عن جائزة “أفضل وجه” لنقاد السينما لعام 2008 عام 2009 ، شارك في الفيلم المصري “المشتبه” ، بطولة عمرو واكد وبشرى وباسم سمرة الخ.

في عام 2010 ، عرض هو وشيكو وهشام ماجد الفيلم الكوميدي “سمير وشهير وبهير” ، كما قاموا بكتابة السيناريو مع ثلاثة من نجوم السينما وتحدثوا عن السيناريو.

في عام 2011 ظهر في المسلسل الاذاعي “الحبيبة التلاتة” وأدى سيناريو فيلم “فاصل ونعود” مع هشام ماجد عام 2012 شارك في الفيلم الكوميدي “بنات العم” وقدم فيه شخصية شوق.

في سباق رمضان 2013 ، قام ببطولة المسلسل الكوميدي “الرجل العناب” وفاز في برنامج “فهمي جمعة” عام 2014 ، وشارك في الفيلم الكوميدي مع شيكو وهشام ماجد الحرب العالمية الثالثة تأليف ويمثلها أحمد فهمي.

في عام 2015 ، قدم عرضًا تلفزيونيًا للمرة الثانية ، فأطلعه على برنامج الفرنجة جنبًا إلى جنب مع شيكو وهشام ماجد ، وشارك في حلقة من المسلسل الرمضاني “لهفة”.

في عام 2016 ، قام ببطولة الفيلم الكوميدي “حسن وبقلظ” ، ولعب الدور البارز لحسن الشرنوبي ، وشارك في الفيلم الكوميدي  كلب بلدي ، وظهر بطولة في حلقة من المسلسل الكوميدي “نيللي وشريهان” والذي أدى فيه دوره الحقيقي وشارك في البرنامج الإذاعي كوكب تاني.

في عام 2017 ، جسد شخصية في فيلم “الاصليين” ، ولعب دورًا في فيلم هروب اضطراري ، وفي عام 2018 أطلق المسلسل الكوميدي الرمضاني ريح المدام وفي العام نفسه ، قام ببطولة فيلم “الكويسين” ، وقام بدور البطولة في فيلم “ليلة هنا وسرور” ، وظهر في المسلسل الكوميدي “روبع رومي” و “الوصية” ، كما ظهر في الدراما الإذاعية الالة الكاذبة واده دور وحيد.

في عام 2019 ، عمل ضيفًا كممثل في مسلسل كازابلانكا السينمائي والتلفزيوني “طلقة حظ” ​​، ولعب دور البطولة في فيلم “حملة فرعون” ، وتألق في المسلسل الرمضاني “الود سيد شحات” والمسلسل الإذاعي والتلفزيوني“عربي إنجليزي” .

في مطلع عام 2020 ، قام أحمد فهمي ببطولة المسلسل الكوميدي “اللعبة”و يزال ينتج العديد من الأفلام المتوقع طرحها هذا العام ، على سبيل المثال ، سيكون ديدو بمثابة العمل ضيوف الأفلام وفيلم “السقوط في حلم سوسن” ، وبعض الناس لا يذهبون إلى الماذزن مرتين، كوبرا ، العارف وعودة يونس .

تألق أحمد فهمي في المسلسل الكوميدي “Tymon and Pemba” بطولة الممثل المصري والمضيف أكرم حسني ، حاليا مشغول في تصوير الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في عام 2021.

صور مسلسل الكابيتانو

احمد فهمي اثناء قراته سيناريو مسلسل الكابيتانو
احمد فهمي اثناء قراته سيناريو مسلسل الكابيتانو
احمد فهمي بطل مسلسل الكابيتانو
احمد فهمي بطل مسلسل الكابيتانو
احمد فهمي
احمد فهمي
الفنان احمد فهمي
الفنان احمد فهمي
الفنان المتالق احمد فهمي
الفنان المتالق احمد فهمي
الممثل احمد فهمي
الممثل احمد فهمي
النجم احمد فهمي
النجم احمد فهمي
النجم الكوميدي احمد فهمي
النجم الكوميدي احمد فهمي
بطل مسلسل الكابيتانو
بطل مسلسل الكابيتانو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: