فيشال فاشيشتا ديانته عمره أعماله زوجته وأكثر vishal vashishtha

نتعرف اليوم علي النجم فيشال فاشيشتا، متى ولد ، كم يبلغ عمره الان ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل معجبى النجم فيشال فاشيشتا هذا تقرير مفصل عن كل ما يتعلق به من تفاصيل ومعلومات حول ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية وحصرية للنجم فيشال فاشيشتا .

فيشال فاشيشتا نشاته ، ديانته ، جنسيته، عمره ، دراسته

Vishal Vashishtha فيشال فاشيشتا هو ممثل تلفزيوني هندي تم اختياره كأفضل 10 ممثلين وشخصيات تلفزيونية شعبية في التلفزيون الهندي الذكور في عام 2014 .

فيشال فاشيشت ولد يوم الخميس 13 فبراير 1992 في كولكاتا الهند اسم ولادته هو Vishal Vashishtha وهو حاليًا يبلغ من العمر 28 عامًا  الأشخاص الذين ولدوا في 13 فبراير يقعون تحت علامة برج الدلو .

جنسيته هي الهندية وديانته الهندوسية وهو يبلغ من الطول 173 سم والوزن  74 كجم لون شعره هو الاسود ولون عيونه الاسود اما عن حالته الاجتماعية فهو متزوج من ديباكشي ،  بدأ مشواره الفني والمهني عام 2013م رياضته المفضلة هي السباحة وهوايته هي الطبخ .

الاشياء المفضلة لدي

اللون المفضل أزرق أبيض
العلامة التجارية المفضلة رولكس
اللاعب المفضل روهيت شارما
الرياضة المفضلة كريكيت
الممثلة المفضلة ديبيكا بادوكون ، كاترينا كايف
ممثل مفضل سينغ Ranveer ، فارون داوان
الفيلم المفضل لاكشيا (2004)
المغني المفضل أريجيت سينغ ، عبد الرحمن
مكان مفضل لندن ، جوا
الطعام المفضل باستا ، نودلز ، برياني

وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بالفنان فيشال فاشيشتا

حسابه علي انستجرام Instagram  https://www.instagram.com/vishalvashishtha/

حسابه على تويتر  https://twitter.com/v_vishal13؟lang=ar

حسابه علي فيسبوك www.facebook.com//vishalvashishtha

فيشال فاشيشتا سيرته الذاتية ومعلومات أكثر

Vishal Vashishtha هو ممثل تلفزيوني هندي ولد في كولكاتا ، الهند في 13 فبراير 1992 إنه أحد أفضل الممثلين التلفزيونيين منذ عام 2014 عندما كان صغيرا ، كان خجولا جدا تلقى تعليمه في كلكتا ، مدرسة سانت ستيفن ، كولكاتا ، مدرسة دلهي العامة.

ثم أكمل دراسته الجامعية ، وهذا سبب رحلته من كولكاتا إلى مومباي ، وحصل على بكالوريوس التجارة من كلية بهوانبور لتعليم المجتمع في Kaquet عام 2013.

شارك في العديد من الأنشطة خلال العام الدراسي ، بما في ذلك الأعمال الدرامية والمناقشات والخطب وما إلى ذلك كان يدرس التجارة في ذلك الوقت ويريد أن يصبح CA لكن بسبب حبه للمسرح والرقص قرر التمثيل وقبل بعض الاختبارات.

مسيرته الفنية في التمثيل واهم اعماله

كان الأداء الأول له على التلفزيون الهندي هو دور Ayan ، الشخصية الرئيسية للزعيم الرئيسي Crazy Stupid Ishq Yeh Hai Aashiqui هذه مسابقة يحلم بها كل شاب في الواقع ، هي أن تصبح منافسًا وتصبح جزءًا من الدراما الهندية .

قدم فيشال دور فتى آيان الذي يجب أن يكبر بسرعة هو الابن البكر لوالدين ، وبعد وفاة والده وإفلاسه ، كان مسؤولاً عن كل شيء ورعاية أسرته ، ركز فقط على عمله الخاص ، ولكن عندما لم يصدقه ووقع في الحب ، حدث كل شيء التغيير ، كان راضيًا جدًا عن أول فيلم كوميدي له في شباب رومانسي ، بدأ بدراما عائلية واسعة النطاق ، ثم نال شهرة وحب المعجبين.

من خلال هذا الدور ، حقق نجاحًا كبيرًا ، مما جعله رائدًا في الصحافة الهندية علقت عليه “The Times of India” وتحدثت عن دوره الذي يظهر أنه يستطيع الظهور لأول مرة كبطل ويمكنه التنافس بأسلحة كبيرة كالأسلحة الصغيرة وهذا حلم كل ممثل أن يصبح حقيقة انها بداية.

في عام 2015 ، سرعان ما لعب دور محامي Banaras Sagar في مواجهة Aditi Dev Sharma في المضيف التلفزيوني Ganga ، وأصبح شخصية معروفة على التلفزيون الهندي.

تتضمن بعض أعماله العمل في عرض فيلم على الهاتف “راشمي شارما” من Sony Entertainment Television ، حيث يعرض للشباب برنامجًا يسمى Stupid Crazy Ishak ، وبعد الانتهاء من العمل في البرنامج ، تلقى مكالمة من Beyond Dreams طلب من رانفيجاي أن يلعب هذا الدور.

تم اختياره بالديف من الصحيفة ، واعتقد في البداية أنه سيلعب دورًا سلبيًا في هذه المرحلة ، خاصة وأن مسيرته الفنية كانت أقل من عام ، لكنه التقى بالفريق الإبداعي وقدموا له نبذة موجزة عن الدور صِف ، هذه فرصة لعمل شيء مختلف .

قبل العرض ، على الرغم من أن شخصية بالديف تتحدث البنجابية ، إلا أنه غير معتاد على تشغيل صوت بالديف طوال الوقت ولعب هذا البطل الغاضب في عرضه السابق ، اعتاد أن يكون شخصًا لن يغضب أبدًا  الناس حتى لاحظ أن الحياة في بوليوود قد قبلته وكذلك بقية العالم.

في عام 2017 ، تألق فيشال في مسلسل Jaat Ki Jugni بدور Bittoo  في المسلسل غالبًا ما يكون رومانسيًا للغاية ، لأنه شاب رومانسي يحب مشاهدة الأفلام الرومانسية وقراءة الرومانسية الروايات وقصص الحب ، لأنه مفتون بهذه الصفة.

في عام 2018 ، شارك في دور مسلسل Jai Kanhaya Lal Ki ، والذي تم عرضه على Star Bharat في عام 2019 – وأطلق سلسلة Poison في عام 2020 – بالإضافة إلى سلسلة Ishq Mein Marjawan 2.

بالإضافة إلى الأداء ، يمتلك الفنان فيشال أيضًا قناته الخاصة على YouTube ، والتي من خلالها يمكنه عرض بعض أعماله في عام 2019 ، عندما كان يواعد مواطنًا من بنغلادش ، عرض على وظيفة – جون سنو كي شادي – حياة أحد الوالدين – ما إذا كان سيتزوج – رسم – حياة الأب الوحيد للنجم Plus Valentine – عرض مقاطع الفيديو ونسخها.

فيشال فاشيشتا في مسلسل قدري بلا لون

لعب أحد أهم الأدوار ولعب فيه دورًا رائدًا ، وكان هذا أول دور له باعتباره المسؤول الرئيسي عن المسلسل التلفزيوني الهندي من خلال المسلسل التلفزيوني الهندي الرائع “قدري بلا لون”.

تدور أحداثها حول فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عامًا  القصة هي قصة فتاة تدعى غاغا تعيش في قرية في الهند في هذه القرية ، أجبروا فتاة قاصر على الزواج ، وتزوجت الفتاة غاغا صبي صغير في نفس العمر ، أصبح أرملة يوم زفافه  بعد مقتل زوجها .

كان والدها قريبًا جدًا منه ، وأثناء أعمال الشغب على ضفاف نهر الغانج في فاراناسي ، أصبحت فتاة صغيرة وأرملة ويتيمة في نفس الوقت ، وانتقلت إلى أحد ملاجئ القرية حيث تعيش الأرامل الشابات ملجأ لكن الحياة ليست سهلة.

قاموا بعمل فظيع ، لكنها لم تستسلم وهي على قيد الحياة ، عاشت حياة سعيدة وبدأت تواجه قيودًا عندما التقت نيلانجان ، التقى بها رجل ثري ووضعها في القصر معه في بيتها ، اعتني بها مع زوجته وأولاده ، بل إن الأسرة احتضنتها وعاملتها بطريقة ودية الحب، لكن للأسف ، عاملها بعض أفراد الأسرة بقسوة لأنها كانت أرملة ، وبعد عشر سنوات ، التقت بصديق طفولتها شاجر ، الذي كانت تربطه به صداقة عميقة ، وعاد من لندن وأكمل دراسته الجامعية. بعد المدرسة التقيت به واستعاد حبه القديم لكن عائلته كلها رفضت ارتباطه بالأرملة وقاتلوا العادات تقاليد قاسية على المرأة.

الجوائز التي حصل عليه فيشال فاشيشتا

2014 جوائز زي الذهبية أفضل ممثل في دور كوميدي
2014 جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي أفضل ممثل كوميدي
2014 جوائز Indian Telly أفضل وجه جديد
2016 جوائز ZEE الذهبية افضل ممثل

البوم صور جديد وحصرية للنجم فيشال فاشيشتا

vishal vashishtha
vishal vashishtha
vishal
vishal
الفنان المتالق فيشال فاشيشتا
الفنان المتالق فيشال فاشيشتا
الفنان فيشال فاشيشتا
الفنان فيشال فاشيشتا
الممثل الهندي فيشال فاشيشتا
الممثل الهندي فيشال فاشيشتا
الممثل فيشال فاشيشتا
الممثل فيشال فاشيشتا
النجم الشاب فيشال فاشيشتا
النجم الشاب فيشال فاشيشتا
النجم فيشال فاشيشتا
النجم فيشال فاشيشتا
فيشال فاشيشتا
فيشال فاشيشتا

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: