قصة مسلسل كوفيد 25 ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل كوفيد 25 قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد كوفيد 25 معلومات خاصة بمسلسل كوفيد 25 و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل كوفيد 25

كشف المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن مسلسل بطولة يوسف الشريف وهو كوفيد 25 الذي يدخل به الماراثون الرمضاني 2021 وكشف النقاب عنها واسم المسلسل هو “كوفيد 25” وكتب على انستجرام عبر حسابه: “ماذا ترين؟ سيحدث في عام 2025 احذروا المنطقة الخطرة كوفيد 25 رمضان 2021 .

كشف المنتج تامر مرسي عن الملصق الأصلي لمسلسل “كوفيد 25” والذي ظهر فيه العمل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال ، وعلق: احذروا المناطق الخطرة (كوفيد 25) رمضان 2021 إن شاء الله. حيث يتحدث مسلسل كوفيد 25 عن فيرس كورورنا المستجد في عام 2025 وماذا يحدث في هذا العام هل سيستمر فيرس كورونا اما سينتهي .

معاد عرض مسلسل كوفيد 25 والقناة العارضة له

بعد أن نجح يوسف الشريف في رمضان بمسلسل النهاية سيدخل الموسم الرمضاني القادم 2021 من خلال مسلسل كوفيد 25 ولم يعلن علي اي قناة سيعرض مسلسل كوفيد 25 من المتوقع ان يبث علي قناة ON ومنصة واتش ات .

النجم يوسف الشريف بطل مسلسل كوفيد 25

أعلن الفنان يوسف الشريف في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه اختار مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم “كوفيد 25” من تاليف وكاتبة زوجته أنجي علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجيحيث أصدر الشريف أول ملصق دعائي للعمل علي حسابه انستجرام ، وظلت صورته مرتفعة ، وفي صورة أخرى ثلاثة أشخاص كانوا يرتدون زيا عسكريا بدون أسلحة.

عقد الفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال قاء عمل لفهم تفاصيل المسلسل الجديد ، وسوف يعرض ضمن المسلسلات الدرامية الرمضانية 2021 ، كان الزوجان يقرآن القصة التي رواها زوجة الشريف أنجي علاء وقارناهما بتخصيص السيناريو له ، وكان قد قرر يوسف الشريف تفويت المباراة الرمضانية القادمة خاصة بعد تأجيل تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل “النهاية” ، لكنه تراجع عن قراره بعد لقائه أحمد نادر جلال.

من ناحية أخرى ، يخطط المخرج لحل جميع تفاصيل العمل في الأسبوعين المقبلين ، لأنه يأمل أن يبدأ التصوير في النصف الأول من ديسمبر المقبل الجدير بالذكر أن هذا المسلسل هو خامس تعاون بين يوسف الشريف وأحمد نادر جلال ، وهو المسلسل الذي يلي “كفر دهب” و “القيصر” و “الاسم المؤقت” و “رقم المجهول”.

وأخرا عمل ليوسف الشريف هو مسلسل “النهاية” الذي عرض في مسابقة رمضان الماضي ، وهو أول مسلسل خيال علمي في مصر حقق المونتاج نجاحًا غير عادي ، تحت قيادة المحرر عمرو عاكف ، حازت المؤثرات البصرية والتصميم والإدراك الجرافيكي على استحسان واسع النطاق لمهارتهم الرائعة ومستواهم العالمي ، لتصبح واحدة من أكثر السمات المميزة للأعمال المبهرة إنه في الجرافيكس والمونتاج لقد بذلت جهود ضخمة.

معلومات عن بطل مسلسلنا النجم يوسف الشريف

يوسف الشريف هو ممثل مصري استطاع أن يتألق في الأفلام والتلفزيون المصري منذ البداية ، مستخدمًا مهاراته وحكمته المتنوعة لإظهار مواهبه يوسف الشريف من مواليد يوم 14 سبتمبر 1978 في القاهرة ، مصر ، حيث قبل أول بحث له ، ودرس في جامعة عين شمس لدراسة الهندسة الميكانيكية ، وتخرج عام 2002 بعد حصوله على إجازة في هذا التخصص.

عام 2004 كان أول دور سينمائي له من خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة ، فقام بدور أحمد أحد الأبطال في العمل ، ولعب مع روبي رانيا شاهين ومحمد سليمان  الدور معًا في الفيلم الذي أخرجه شريف صبري ، عام 2005مثل في مسلسل “العميل 1001” بطولة نيللي كريم ومصطفى شعبان ، وفي نفس العام ظهر في فيلم “فتح عينيك”تألق في هذا الثنائي ، كما لعب دور البطولة مع إلهام شاهين وتوفيق عبدالحميد بدور الضابط هشام

في عام 2006 ، قام ببطولة فيلم “حليم” الذي تضمن السيرة الذاتية للفنان عبد الحليم حافظ ، وظهر فقط كواحد من معجبيه. تألقت نيللي كريم في فيلم “اخر الدنيا وفي العام نفسه شارك في مسلسل “سندريلا” الذي يحكي سيرة الفنانة سعاد حسني ، وادي يوسف الشريف دور زوجها الثالث “علي بدرخان” ،عام 2007 شارك في فيلم “هي فودة؟ “واده دور شريف أحد الشخصيات المركزية الرئيسية المدعي العام الذي يهتم بقضايا المجتمع والعمل بطولة مني شلبي وخالد صالح

خلال شهر رمضان عام 2009 انضم مع زينة ومجموعة من النجوم المصريين واللبنانيين للمشاركة في مسلسل “ليالي” واخراج أحمد شفيق ، وفي نفس العام قدم بطولة فيلم “العالمي” في يوليو ، ويحكي هذا الفيلم حياة عشاق كرة القدم المصريين ويحاول إزالة كل العقبات والمضي قدما ، في عام 2010 ، كان ضيفًا على المسلسل الكوميدي “عايزة أتجوز” ، بطولة هند صبري وسوسن بدر وغيرهم ، كما لعب دور مسلسل “الليص والكتاب”خلال شهر رمضان عام 2011 ، قام ببطولة مسلسل “المواطن X” مع شيرين عادل وإياد نصار والعديد من نجوم الدراما المصريين ، وفي مسلسل “نور مريم” مع الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا.

في رمضان 2012 ، قام ببطولة فيلم “زي الورد” مع درة وصلاح عبد الله ، ومع شيرين عادل ومحمود الجندي وقام ببطولة مسلسل  “رقم مجهول” وفي عام 2013 ، لعب الدور الرئيسي في مسلسل “اسم مؤقت” ، وبعد أن أصيب بطل الرواية بفقدان الذاكرة بسبب حادث ، يجسد خمسة أدوار مختلفة وتناول العمل الغموض الكبير والإثارة.

ثم قدم مسلسل الصياد عام 2014 ، ولعب دور الرائد سيف عبد الرحمن في مسلسل الشرطة المصرية الصياد، ولعب بهذا الدور دورًا كبيرًا في شباب معصوبي الأعين المواهب والإتقان وفي رمضان 2015 ، جسد دورين في مسلسل “لعبة ابليس” ، فقام بدورين في شقيقين من نفس الأب ، أحدهما رجل أعمال والآخر ساحر وكان يعمل محاولة جمع ممتلكات الأب بطرق مختلفة.

ظهر خلال شهر رمضان عام 2016 في مسلسل “القيصر” الذي يدور حول رجل يتمتع بقدرات غير عادية ينتمي إلى إحدى التنظيمات التكفيلية الإسلامية المتطرفة التي استخدمت الأعمال الإرهابية وفي عام 2017 ، كان ادي دور الدكتور سعد ناجحًا للغاية في مسلسل “كفر دلهاب” ، حيث جاب الدكتور سعد العالم العربي وكانت نسبة الإقبال على المسلسل عالية.

في أغسطس 2018 ، عاد إلى السينما المصرية بفيلم “بني آدم” ، وقدم على المسرح نفسه مع دينا الشربيني وأحمد رزق وآخرين ، وحقق نجاحًا كبيرًا ، اما عن الحياة الشخصية للفنان يوسف الشريف فهو متزوج من الكاتبة والمصممة “إنجي علاء” في 19 مايو 2009 ، ولديهما ثلاثة أطفال هم “جنى و التوأم عبد الله  وعبد الرحمن ” ، يتمتع الزوجان بالخصوصية والابتعاد عن وسائل الإعلام ، ولكن منذ وقت ليس ببعيد ، نشرت أنجي علاء أول صورة لابنتها “جانا” على حسابها الشخصي على إنستجرام .

صور مسلسل كوفيد 25 وبطل العمل يوسف الشريف 

الفنان المبدع يوسف الشريف
الفنان المبدع يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل كوفيد 25
الفنان يوسف الشريف بطل مسلسل كوفيد 25
المسلسل المنتظر بشدة كوفيد 25
المسلسل المنتظر بشدة كوفيد 25
الممثل المتالق يوسف الشريف
الممثل المتالق يوسف الشريف
النجم يوسف الشريف بطل مسلسل كوفيد 25
النجم يوسف الشريف بطل مسلسل كوفيد 25
النجم يوسف الشريف
النجم يوسف الشريف
بوستر مسلسل كوفيد 25
بوستر مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 في 2021
مسلسل كوفيد 25 في 2021
يوسف الشريف بطل المسلسل
يوسف الشريف بطل المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: