قصة مسلسل لحم غزال ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد لحم غزال ومعلومات خاصة عن قصة مسلسل لحم غزال و ابطال مسلسل لحم غزال المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل لحم غزال و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل لحم غزال و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل لحم غزال

قررت النجمة غادة عبد الرازق إعادة تسمية المسلسل الرمضاني القادم إلى “لحم غزال” عام 2021 بدلاً من “دم غزال”حتى لا يحدث التباس مع منى زكي النجمة والممثلة يسرا والفنان محمود عبد المغني في فيلم (المسمى “دم الغزل”)تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين ، حيث تتوجه الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إلى لبنان نهاية الأسبوع الجاري لبدء تصوير مسلسلها الجديد “لحم غزال” ، استعدادًا لموسم الدراما الرمضاني المقبل.

وتشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية ، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي ، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز ، ويخرجها محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

يواصل إياد إبراهيم حاليا إنتاج باقي حلقات المسلسل ، وهي من النوع الدرامي الشعبي ، ويتفقد المخرج محمد أسامة مواقع التصوير وستوقع شركة الإنتاج عقودًا مع أبطال عاملين آخرين في الأيام القليلة المقبلة للإعلان رسميًا عن بدء التصوير.

تم تغيير اسم المسلسل اكثر من مرة من “موسم الحساب الي دم الغزال هذا ليس قرارا نهائيا فتم تغير ليصبح اسمه لحم غزال واستقر صناع العمل علي هذا الاسم ولم يتم تغيره .

نجوم مسلسل لحم غزال

غادة عبدالرازق

شريف سلامة

محمد عادل

وفاء عامر

عمرو عبدالجليل

أحمد فتحي

أحمد خليل

عارفة عبدالرسول

خالد كمال

مي سليم

ﺇﺧﺮاﺝ: ياسمين أحمد كامل

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن سليم

معاد عرض مسلسل لحم غزال والقناة العارضة له

أعلن أن سينطلق مسلسل “لحم غزال” في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021 ، المسلسل بطولة وفاء عامر وغادة عبد الرازق ، ومن المفترض أن يتوصل إلى توافق مع أبطال العمل الرئيسيين الآخرين والعمل سيعرض على قناة ام بي سي.

الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل لحم غزال

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق الاستعدادات لمسلسلها الجديد “لحم غزال” لتصوير في ديسمبر المقبل ومن المقرر أن تنافس العمل جادة في ماراثون رمضان المقبل ، تأليف أياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

في البداية أطلق عليه اسم “موسم حساب” ، وتستعد غادة عبد الرازق حاليًا لاستكمال الاستعدادات الأولية للعمل وستبدأ التصوير في لبنان الشهر المقبل.

من جهة أخرى ، أكملت غادة عبد الرازق فيلمها الجديد “حفلة 9” ، وعادت إلى السينما بعد غيابها سنوات طويلة ، وكان آخر أفلامها فيلم “كارما” مع الفنانة زينة والفنان عمرو سعد والمخرج خالد يوسف.

في فيلم “حفلة 9” تجسد دور “راقصة الباليه المعتزلة” وشارك في المسابقة العديد من النجوم منهم ويشارك البطولة عدد من النجوم منهم طارق لطفي، كمال أبو راية، إيهاب فهمي، نهال عنبر، أحمد وفيق، طارق صبري .

كما شاركت في مسلسل “الكابوس” من تأليف هالة الزغني وإخراج إسلام خيري ، ويضم غادة عبد الرازق وكريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر ومحمد شاهين، أحمد راتب ، كريم قاسم ، بيومي فؤاد ، سلوى عثمان ، رحاب ونجوم آخرون عادل ، فتوح أحمد ، وفاء مكي ، بدرية طلبة ، أحلام الجريتلي ، لمياء الأمير.

الفنان الشاب شريف سلامة بطل مسلسل لحم غزال

انضم الفنان الشاب شريف سلامة رسمياً إلى مسلسل “لحم غزال” ويتمتع الممثل المصري الشهير شريف سلامة بموهبة فريدة ومظهر أنيق ، قادر على إظهار موهبته وإمكانياته في عالم الأداء في وقت قصير ، وقد نال مجموعة واسعة من الهيبة ، مما ساعده في مختلف التليفزيونات تم تنفيذ العديد من الأعمال بنجاح في الأعمال والأفلام.

ولد شريف سلامة في 12 يوليو 1979 في القاهرة عاصمة مصر ، والده كان مخرج المسرح الكبير الراحل سلامة حسن وشقيقته الممثلة الشهيرة سلامة نشأ شريف في أسرة فنية وتخرج في أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة في عام 2003 ، وبدأ رحلته نحو الشهرة والثروة.

بدأ حياته المهنية لشريف سلامة كمصور ومساعد مصور للإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الموسيقية ، وأصبح لاحقًا محط الاهتمام ، حيث عمل كمخرج مشارك لما يقرب من ثلاث سنوات كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون عبارة عن مشهد قصير في المسلسل التلفزيوني المصري 1998 “امرأة في عصر الحب” ، ثم غاب عنه فترة لمواصلة الدراسة.

الفنانة وفاء عامر

انضمت الفنانة وفاء عامر إلى مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق ، ومن المقرر عرض في رمضان المقبل ، وقعت وفاء عامر ، واكتملت قائمة الأبطال الرئيسيين ومنهم شريف سلامة وعمرو عبد الجليل وميسر ومى سليم.

حدد المخرج محمد أسامة نهاية الشهر الجاري موعدًا لبدء تصوير المسلسل ، حيث أنهى عمليات التفتيش على مواقع التصوير في عدة مواقع بالعاصمة اللبنانية بيروت ،وأكمل الحلقات العشر الأولى من العمل.

مسلسل “لحم غزال” هو أول تجربة درامية تجمع غادة عبد الرازق ووفاء عامر ، وهو أيضا أول عمل بين غادة وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل.

مي سليم

انضمت مي سليم بجانب غادة عبد الرازق يصوران “لحم غزال” حسب ما قال المنتج أنور الصباح وسبق أن وقّع المسلسل عمرو عبد الجليل وشريف سلامة على العقد، ويخططون للتصوير في لبنان في الفترة المقبلة.

مي سليم هي مغنية أردنية وممثلة فلسطينية ومصرية من مواليد أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والده فلسطيني ووالدتها لبنانية وهي اخت فنانة ميس حمدان والصحفية شقيقة دانا حمدان ، درست إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية.

تزوجت من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي في نوفمبر 2010 ، وأنجبت طفلها الأول لي لي في أكتوبر 2011 ، والذي انفصل الزوجان عن بعض في عام 2012.

عملت كعارضة أزياء في المراحل الأولى للإبداع الفني في بعض الكليبات ومنهم كليب «عيني» المغني هشام عباس وحميد الشاعري منذ بداية مسيرتها الفنية أصدرت ثلاثة ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه و ألبوم «إحلوت الأيام»، و ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد

بالإضافة إلى أغنية “اكيد في مصر ” وأغنية “هو ده” وأغنية “مين اللي قالك عني” وأغنية “احسن ناس” مع المطرب محمود العسيلي ، كما عرضت أغنية “سيبه” وأغنية “سكتالو انتقلت مؤخرًا إلى التمثيل في مجال السينما والتلفزيون المصري ، ولعبت أدوارًا متعددة ، كما شاركت شقيقتها ميس ودانا في برنامج التوك شو «Sisters’ soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

الفنان عمرو عبد الجليل 

شارك النجم عمرو عبد الجليل في التوقيع الرسمي لبطلة المسلسل أمام غادة عبد الرازق ، حيث سيتوصل هذا الأسبوع إلى اتفاق نهائي مع باقي نجوم المسلسل للتوقيع معهم والذهاب إلى لبنان ، وأكدت مصادر في العمل أن قائمة النجوم كانت قائمة جاهز لكن بعض الناس قلقون بشأن حظر السفر ومعظمهم اشتركوا للمشاركة في مسلسلات أخرى سيتم تصويرها في مصر.

صور مسلسل لحم غزال وابطاله المشاركين 

ابطال مسلسل لحم غزال
ابطال مسلسل لحم غزال
البطلات غادة عبد الرازق ووفاء عامر
البطلات غادة عبد الرازق ووفاء عامر
الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم
النجم شريف سلامة
النجم شريف سلامة
النجمة المتالقة غادة عبد الرازق
النجمة المتالقة غادة عبد الرازق
بطلة مسلسل لحم غزال
بطلة مسلسل لحم غزال
عمرو عبد الجليل والممثلة غادة عبد الرازق
عمرو عبد الجليل والممثلة غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق بطلة العمل
غادة عبد الرازق بطلة العمل
نجوم مسلسل لحم غزال
نجوم مسلسل لحم غزال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: