google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

زينب توتشا بايات جنسيتها عمرها اعمالها و تقرير كامل عن حياتها

النجمة التركية الجميلة زينب توتشا بايات جمعنا لكم فيما يلي تقرير شامل عنها و عن حياتها الفنية و الشخصية مكان ميلادها و جنسيتها و عمرها الحالي و ديانتها و برجها الفلكى و مؤهلها الدراسي و من هو زوجها الفنان المشهور و مهنتها و متى بدات الممثلة التركية زينب توتشا بايات مسيرتها الفنية بالتمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شاركت فيها حتى الان و غيرها من التفاصيل عن حياتها مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة زينب توتشا بايات .

زينب توتشا بايات

الاسم بالتركية : Zeynep Tugce Bayat
تاريخ الميلاد: 8 فبراير عام 1990
العمر 2022 : 32 عام
مكان الميلاد : مرسين – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي: برج الدلو
المؤهل الدراسي : كلية الحقوق – جامعة مرمرة
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفنى : عام 2007 – حتى الان
الحالة الاجتماعية : متزوجة
الحيوانات المفضلة : القطط

النجمة زينب توتشا بايات و حياتها

زينب توتشا بايات هى ممثلة تركية ولدت عام 1990 بمدينة مرسين في تركيا و تنتمى عائلتها الي قبيلة أوغوز من جبال طوروس ، حصلت علي تعليمها المدرسي من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية من مدارس ولاية مرسين و اثناء دراستها بالمرحلة الثانوية اخذت الفنانة زينب توتشا بايات عدة دروس بالتمثيل و شاركت خلال هذه الفنرة بعدد من العروض المسرحية .

بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية التحقت الفنانة زينب توتشا بايات بكلية الحقوق قسم القانون في جامعة مرمرة و في نفس الوقت استكملت دراستها بالتمثيل كما انها أخذت بعض الدورات التدريبية في التمثيل و اثناء تلك الفترة عملت كمساعد مخرج و ممثلة بعدد من العروض المسرحية و بعد التخرج من كلية الحقوق التحقت زينب توتشا بجامعة الاناضول معهد كونسرفتوار قسم المسرح ، بعد التخرج من الجامعة سافرت زينب توتشا الي دولة اسبانيا لدراسة التمثيل هناك و بعد فترة عادت الي بلدها تركيا مرة اخرى .

بعد عودة الفنانة زينب توتشا بايات الي تركيا عملت كموديل لاشهر الماركات و قدمت كثير من الاعلانات التجارية و أصبحت وجه إعلاني مشهور لشركة تركسل للاتصالات و غيرها ، و قد ساهمت الاعلانات التجارية التى قدمتها النجمة زينب توتشا في اكتشافها و ترشيحها لتشارك كممثلة بالاعمال الفنية لانها تتمتع بجمال طبيعى ملفت و ملامح هادئة و رقيقة و روح مرحة ظهرت علي الشاشة بالاعلانات فهذا جعلها تلفت الانظار اليها بشكل واضح .

زينب توتشا بايات و التمثيل و اهم اعمالها

زينب توتشا بايات هى ممثلة تركية شابة احبت التمثيل منذ نعومة اظافرها و مع الوقت اصبحت من ابرز و اشهر نجمات تركيا المعروفين ، بدأت زينب توتشا التمثيل لاول مرة عام 2007 بمسلسل الصف الخلفي و قدمت دور ثانوى بالعمل و ظهرت بالحلقات من 31 الي الحلقة 192 ، في عام 2011 شاركت زينب توتشا بايات في بطولة مسلسل Gönülçelen و جسدت شخصية “نيفرا” و في نفس العام شاركت في مسلسل اخر ناجح بعنوان “Yeşim” و الذى حقق نجاح جماهيرى كبير .

من اهم اعمالها التى شاركت فيها مثل مسلسل “الصف الخلفي” و مسلسل “الحب ورطة” او مسلسل العشق الفاخر و مسلسل مؤسسة عثمان و مسلسل ابي الذى قدمته عام 2022 .

الجوائز : عام 2019 حصلت الفنانة التركية زينب توتشا بايات علي جائزة من جوائز مسرح إيكين سمر فريندز كافضل ممثلة عن دورها بمسرحية أقرب – لماذا الحب ليس كافيا .

من هو زوج الفنانة زينب توتشا بايات

النجمة التركية زينب توتشا بايات متزوجة من الممثل التركى جانسل ألتشين و ذلك بعد انفصاله بالطلاق عن زوجته السابقة الفنانة التركية بينار أبايدين و جاء انفصالهم بعد زواج دام لمدة 5 سنوات ، بعدها بفترة تمت مشاهدة الفنان جانسل ألتشين مع الممثلة زينب توتشا في اكثر من مكان عام و في احد المرات تم مشاهدة خاتم الخطبة في يد الفنانة زينب توتشا و عند سؤال الثنائى لم ينفوا او ياكدوا علاقتهم و في عام 2020 فاجأ الثنائي زينب و جانسل بحفل زواجهم بعد علاقة دامت بينهم لمدة 3 سنوات ، يعيش الثنائى حياة زوجية سعيدة و قصة حب كبيرة تجمعهم رغم ان فارق العمر بينهم يصل الي 18 عام .

اعمال الفنانة زينب توتشا بايات

المسلسلات

عام 2007 مسلسل الصف الخلفي
عام 2011 مسلسل Gönülçelen – مسلسل ستار تيل
عام 2014 مسلسل يا نريمان
عام 2015 مسلسل رائحة الفراولة
عام 2016 مسلسل لا يحب يحب
عام 2019 مسلسل العشق الفاخر
عام 2020 مسلسل مؤسسة عثمان
عام 2021 مسلسل التزامن – مسلسل المرأة التي أنقذت العالم
عام 2022 مسلسل ابي

الافلام

عام 2017 شاركت في فيلم احب حظى
عام 2018 شاركت في فيلم حوض سمك

المسرحيات

عام 2017 شاركت في مسرحية عاصفة
عام 2018 شاركت في مسرحية أقرب – لماذا الحب ليس كافيا

الفنانة زينب تاتشا بايات و مسلسل ابي

مسلسل ابي هو مسلسل تركى تم عرضه لاول مرة في تركيا في شهر فبراير عام 2022 و هو من إخراج جاغري بيرق و تأليف جوخان هورزم و إيكين أتالار و عدد حلقاته 15 حلقة ، تدور قصة مسلسل ابي حول علاقة ما بين افراد الاسرة الواحدة كانوا يعيشون حياة هادئة و بسيطة يعيشون في مدينة الاناضول ثم يحدث لهم تغيير مفاجئ خاصة بعد تعرضهم الي حادث تحطم طائرة و ينفصلوا كل افراد الاسرة عن بعضهم البعض و تدور الاحداث حول سرد لقصة هذه العائلة المنفصلة .

قام ببطولة مسلسل ابي عدد من النجوم و الفنانين في تركيا و منهم هالوك بيلجينير و تولغا ساريتاش و ديلارا أكسويك و أوزجي ياجيز و عايدة اكسل و هاكان كورتاس و دنيز حمزة اوغلو و داملاسو إيكيزوغلو و غيرهم .

زينب توتشا بايات في مسلسل الحب ورطة

شاركت الفنانة زينب توتشا بايات في بطولة مسلسل الحب ورطة أو “ العشق الفاخر” و الذى تم عرضه في تركيا لاول مرة في عام 2019 ، و تدور قصة المسلسل حول فتاة جميلة يتوفي والدها الذذى كانت تحبه بشدة و تبقي هذه الفتاة تحت سيطرة شقيقها الاكبر و الذى يتصف في تعامله معها ، بالقسوة و الشدة و العنف و في احد الايام تقابل هذه الفتاة شاب من عائلة ثرية و لكنه شاب مستهتر و متعدد العلاقات مع الفتيات و يحاول الايقاع بها لكنها تصده و يكتشف مع الوقت انها تحب شاب آخر و يحاول بشتى الطرق ان يجعلها تحبه و لكنها لا تبادله نفس الشعور و تتوالي الاحداث في اطار درامى مشوق .

شارك في بطولة مسلسل الحب ورطة النجم تشاغلار أرطغرل و النجمة بورجو أوزبيرك و بينيان دونمز و تانر روملي و أسينا توغال و زينب توتشا بايات و يلماز كونت و أوزان داجيز و غيرهم .

صور جديدة للنجمة التركية زينب توتشا بايات  

الممثلة التركية زينب توتشا بايات
الممثلة التركية زينب توتشا بايات
الفنانة زينب توتشا بايات
الفنانة زينب توتشا بايات
0x0-zeynep-tugce-bayat-kimdir-kac-yasinda-nereli-boyu-kac-baba-dizisinin-sahikasi-zeynep-tugce-bayatin-esi
zeynep-tugce-bayat
الممثلة زينب توتشا بايات
الممثلة زينب توتشا بايات
فنانة التركية زينب توتشا بايات
الفنانة التركية زينب توتشا بايات
زينب توتشا بايات
زينب توتشا بايات
زينب توتشا بايات و زوجها
زينب توتشا بايات و زوجها
النجمة التركية زينب توتشا بايات
النجمة التركية زينب توتشا بايات
النجمة زينب توتشا بايات
النجمة زينب توتشا بايات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: