google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل المنظمة ومعلومات عن الممثلين المشاركين ومواعيده

المسلسل التركى المنظمة لكل متابعين و محبين المسلسلات التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد المنظمة و كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل ما هى قصته و من هم ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل المنظمة و القناة العارضة للمسلسل و تفاصيل اخرى خاصة بمسلسل المنظمة مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل المنظمة و صور لابطاله المشاركين فيه .

ابطال المسلسل التركى المنظمة

تشاغلار أرطغرل – دنيز بايسال – ازجى ايوب اوغلو – ازجى شينلر – تونجر سلمان – مسعود اكوستا – اينشان نالبانت – Atılay Uluışık او ايتلاى اولويشك و مجموعة اخرى من الفنانين .

قصة مسلسل المنظمة

مسلسل المنظمة من المسلسلات التركية الجديدة التى يتم تصويرها في الفترة الحالية و كان المسلسل يحمل سابقا عنوان الاستخبارات الوطنية او المنظمة و تم تغيير الاسم الي انقرة ليتناسب مع طبيعة العمل و الذى يتم تصويره في مدينة انقرة التركية ، ثم قاموا بتغييره مره اخرى المنظمة ، انتهى فريق العمل من تصوير ثلاث حلقات بالكامل من احداث المسلسل .

و تدور قصة مسلسل المنظمة حول مجموعة من الاشخاص  تعمل داخل منظمة استخبارات وطنية ويكون لكل واحد منهم حياته الخاصة و مشاكله و ظروفه الشخصية و الاسرية و العوائق التى يتعرض لها نتيجة عمله في منظمة و مكان شديد الحساسية مثل هذا المكان و تدور احداث المسلسل فى اطار درامى شيق و مثير بجانب وجود بعض القصص الرومانسية و قصص الحب داخل احداث العمل ، مسلسل المنظمة من انتاج Tims & B Prodüksiyon و من اخراج Yağız Alp Akaydın .

مواعيد عرض مسلسل المنظمة و القناة العارضة له

سيتم عرض المسلسل التركى المنظمة عقب الانتهاء من تصويره مباشرة و سوف يعرض علي قناة TRT 1 التركية .

الفنان التركى شاغلار ارطغرل بطل المسلسل

شاغلار ارطغرل هو ممثل تركى ولد عام 1987 بمنطقة ازمير في تركيا و حصل الفنان التركى شاغلار ارطغرل علي تعليمه الثانوى من مدرسة Bornova الثانوية و في المرحلة الجامعية التحق الفنان شاغلار ارطغرل بجامعة Koç و حصل علي مؤهل في الهندسة الميكانيكية ، الفنان التركى شاغلار ارطغرل كان يحب و يهوى الفن منذ طفولته فترك مهنتة كمهندس ميكانيكى و اتجه الي الفن و التمثيل و قرر العمل بالتمثيل فاخذ دروس عديدة لدراسة فن التمثيل .

بدء مشواره الفنى عام 2009 و كانت بداياته الفنية من خلال المسرح فشارك باول اعماله المسرحية و هى مسرحية بعنوان Romeolar من إخراج البير تشالار ، ثم توالت اعماله الفنية بعد ذلك و شارك في العديد من المسلسلات و الافلام التركية المتميزة التى وصل عددها الي حوالي 13 فيلم سينمائى و من ابرزهم و اشهرهم فيلم Medcezir و Don’t Be Sorry for Me و فيلم Dağ 2 و حصل هذا الفيلم علي تصنيف 10/10 في اعلي الافلام التركية .

الاعلي مشاهدة و فيلم داغ الذى حقق له شهرة واسعة في تركيا و خارجها و حصل على عدد من الجوائز الفنية علي دوره بالفيلم ، حصل الفنان شاغلار اطغرل علي جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في كوميديا ​​رومانسية لعام 2020 .

الفنانة التركية إزجي أيو ب اوغلو

تشارك الفنانة التركية إزجي أيوب وغلو في ادوار البطولة بمسلسل انقرة من هى الفنانة إزجي أيو بوغلو ، وهى ممثلة تركية ولدت عام 1988 بمنطقة انقرة في تركيا ، كان يعمل والدها كعامل مصرفي و امها كانت تعمل مدرسة كيمياء و تخرجت الفنانة إزجي أيوبوغلو من جامعة اسطنبول كلية الاقتصاد و بعدها اكملت بالدراسات العليا و حصلت علي درجة الماجيستير و بعدها التحقت بجامعة بهجيشهر قسم التمثيل المتقدم .

بدات الفنانة إزجي أيوبوغلو مشوارها الفنى منذ عام 2007 و كان اول ظهور لها بالاعمال الدرامية كان مسلسل Your Uğruna عام 2008 ثم شاركت إزجي أيو بو غلو في مسلسل بعنوان Kalbimin Seni Chosen و استطاعت تحقيق الشهرة و الانطلاقة في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل Muhteşem Yüzyıl عام 2012 .

ثم شاركت الفنانة ازجى بالعديد من الاعمال الفنية المتميزة و حققت عدد كبير من النجاحات المتميزة و التى حققت لها شهرة واسعة بين الفنانين التركيين و من ابرز و اشهر اعمالها مثل  مسلسل أميرة القرن و مسلسل Aybige Hatun و مسلسل Cemre Arsoy – Payitaht عبد الحميد – مسلسل قصة عائلية و غيرها من المسلسلات .

و عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنانة ازجى ايوب اوغلو فهى تزوجت من قبل من الفنان التركى كان يلدريم و انفصلت عنه بالطلاق في عام 2019 و هناك بعض الاخبار التى تشير الي ان الفنانة ازجى مرتبطة بعلاقة عاطفية مع أوغولكان إنجين و هو ابن المطربة التركية سيدا سايان .

الفنانة دنيز بايسال

تؤدى الفنانة التركية دنيز بايسال شخصية فتاة اسمها زهرة داخل احداث مسلسل انقرة ، الفنانة دنيز بايسال ولدت عام 1991 في ازمير بتركيا و لكنها عاشت طفولة صعبة بسبب انفصال والدها عن والدتها و هى في سن صغير ، بدات الفنانة دنيز بايسال مشوارها الفنى و هى في سن 10 سنوات من عمرها من خلال وقوفها علي مسرح إزمير كارسياكا البلدي .

شاركت بالعديد من عروض مسرحيات الاطفال و علي المسرح المدرسي ، بجانب الفن و التمثيل الا انها اصرت علي استكمال تعليمها فتخرجت دنير بايسال من من جامعة مانيسا جلال بايار كلية التجارة الخارجية ، في عام 2011 كان اول ظهور لها علي الشاشات التركية كممثلة بالاعمال الدرامية من خلال مشاركتها في مسلسل المياه العميقة و جاءت انطلاقتها في عالم الفن من خلال مسلسل فضيلة و بناتها و الذى حقق لها شهرة واسعة في تركيا و خارجها .

الفنان أتيلاى أولويشك

هو فنان و ممثل مسرحى تركى ولد في عام 1977 بمدينة انقرة بتركيا بعد حصوله علي المرحلة الثانوية الاناضولية التحق الفنان أتيلاى أولويشك جامعة يلدز التقنية كلية العلوم و الآداب قسم الهندسة الرياضية ، بدء مشواره الفنى و هو في سن صغير عندما كان عمره 11 عام من خلال مشاركة في اجزاء المسلسل التركى بيزيمكيلر الذى استمرت اجزائه لمدة 14 عام و انتهى في عام 2002 و كان هذا المسلسل هو سبب شهرته الحقيقية في عالم التمثيل .

بالاضافة الي ذلك شارك بالعديد من العروض المسرحية المختلفة و من ابرز المسلسلات التى شارك فيها ايضا الفنان أتيلاى أولويشك مسلسل تركى بعنوان Doksanlar و مسلسل City Theatres ، رغم بداياته الفنية الطويلة لكنه قليل جدا في اعماله الفنية و لم يشارك في اعمال تركية عديدة و ظل منحصر في المسلسل التركى بيزيمكيلر الذى ظل يعرض لسنوات طويلة ، اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنان أتيلاى أولويشك فهو متزوج و لدية طفلة واحدة اسمها علياء .

صور المسلسل التركى المنظمة و ابطاله المشاركين فيه 

ابطال المسلسل التركى انقرة
ابطال المسلسل التركى انقرة
مسلسل انقرة 2021
مسلسل انقرة 2021
ممثلين مسلسل انقرة التركى
ممثلين مسلسل انقرة التركى
فريق عمل مسلسل انقرة
فريق عمل مسلسل انقرة
الفنانة دنير و الفنانة ازجى و الفنان مسعود اكوستا ابطال العمل
الفنانة دنير و الفنانة ازجى و الفنان مسعود اكوستا ابطال العمل
نجوم مسلسل انقرة التركى
نجوم مسلسل انقرة التركى
الفنان شاغلار ارطغرل بطل المسلسل
الفنان شاغلار ارطغرل بطل المسلسل
الفنان اتيلاى اولويشك
الفنان اتيلاى اولويشك
ابطال مسلسل انقرة
ابطال مسلسل انقرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: