مسلسل كل ما نفترق ما هي قصته ومن هما ابطاله ؟

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل ريهام حجاج الجديد 2021 و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل ريهام حجاج الجديد 2021

المنتج والمخرج طارق العريان رشح النجمة الصاعدة ريهام حجاج لمسلسل جديد والمنتج طارق العريان يحمل حاليًا جميع العقود الفنية المتعلقة بالسلسلة بأكملها ، ويسعى جاهدًا لتقديم مسلسل فني كبير وفريد يليق بعودته في الاخراج ، ولديه إمكانيات كبيرة لصنع الأعمال الفنية مرة أخرى يذكر أن آخر قطعة فنية أنتجها طارق العريان كانت ” فيلم ولاد رزق” في الجزئين 1 و 2 .

قال المخرج طارق العريان أن الفنانة ريهام حجاج فريدة من نوعها ، وهو العمل المتميز الذي تستحقه لأنها  اصبحت نجمة في موسم رمضان الماضي بين عدد من النجوم  لم يحدد المنتج طارق العريان باقي فريق العمل ، ويأمل المنتج طارق في اختيار نجوم من الدرجة الأولى للمشاركة في العمل .

حتى الآن ، لم يحدد العريان فكرة المشروع الدرامي للمسلسل ، لأنه يبحث حاليًا مشروعًا دراميًا مع ريهام حجاج ، خاصة لأن العريان يريد إظهار أعمال ذات إمكانات كبيرة ووجود ممثلين متميزين في العمل .

المنتج طارق العريان رشح المخرج الشاب محمود شكري أبو عميرة ليقوم باخراج المسلسل الجديد لريهام حجاج الذي سيتم عرضه في موسم رمضان المقبل وسوف يتعامل مع جميع العقود الفنية .

محمود شكري أبو عميرة هو نجل المخرج المختص شكري أبو عميرة ، حيث سلسلة ريهام حجاج هي أول تجربة إخراجية في عالم الدراما التلفزيونية للمخرج محمود ، خاصة لأنه مدير إعلانات كبير ، وقد أصدر تصريحات عدة مرات في السنوات القليلة الماضية .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن جميع تفاصيل المسلسل في الفترة المقبلة بعد تحديد مدير العمل والأبطال المشاركين الآخرين .

بطلة المسلسل النجمة ريهام حجاج

أصبحت الفنانة البارزة ريهام حجاج مؤخرًا لها مكانة متميزة بين النجوم الكبار ، منذ تقديمه البطولة في الموسم الرمضاني الماضي ويعد هذا العمل ثالث بطولة مطلقة للفنانة ريهام حجاج ، بعد أن قدمت سلسلة لما كنا صغيرين و ” كارمن” في رمضان الماضي ، يسعى طارق العريان المنتج والمدير الفني للمشروع ، إلى أن يكون جديرًا باهتمامه الانتاج الفن .

جدير بالذكر أن النجمة ريهام حجاج حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل لما كنا صغيرين في شهر رمضان ، وكان المسلسل يعرض على قناة DMC وقناة الحياة ، شارك في البطولة محمود حميدة وخالد النبوي ، ريهام حجاج ،ونسرين أمين ، ونبيل عيسى ، ‏‏وهانى عادل ، ‏كريم ‏‏‏‏قاسم ، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن ‏‏عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن ، ‏وعماد ‏رشاد ، ‏وهلا السعيد ، وهو تأليف ‏‏أيمن ‏‏‏سلامة ‏وإخراج محمد ‏على.

ريهام حجاج ممثلة مصرية ، ولدت في ميلانو بإيطاليا في 22 سبتمبر 1986 ، وهي من أب وأم مصريين ، وقد عاشت في إيطاليا طوال حياتها ، وتحرص عائلتها على تدريس تعاليمها الإسلامية ، وهي مسلمة وتتحدث الإيطالية بطلاقة  .

عادت إلى مصر لتلقي تعليمها الجامعي ، تخرجت الفنانة ريهام حجاج من كلية الإعلام ، وبدأت مسيرتها المهنية في الإعلان والتسويق ، لكنها لم تدم طويلاً ، دخلت الفنانة ريهام حجاج عالم الأداء في عام 2010 ، وكان أول عمل عرضته هو رحلة سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي وإخراج مازن الجبالي .

في نفس العام ، شاركت ريهام حجاج في مسلسل أزمة سكر ثم واصلت عملها الفني ، وفي عام 2012 شاركت في ثلاثة أدوار داعمة مسلسل شربات لوز مع الممثلة يسرا ايضا مسلسل رقم مجهول مع الممثلين يوسف الشريف وشيري عادل .

و مثلت في مسلسل”كاريوكا”مع النجمة وفاء عامر ، وفي 2013 قدمت مع طارق الأبياري وأحمد حاتم وميرهان حسين ورمز أمير سيت كوم احلي ايام ، وفي نفس العام انضمت أيضًا الي مسلسل نقطة ضعف مع  جمال سليمان ومثلت مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل اسم مؤقت  .

في عام 2014 مثلت في مسلسل هبة رجل الغراب بتجسيد شخصية فريدة النشار والعمل من تأليف شريف بدر الدين وإخراج تامر بسيوني، ياسر زايد، رامي رزق الله، ماري بدير  ولعبت ايضاً في نفس العام  مسلسل السيدة الاولى مع النجمة غادة عبد الزاق و مثلت في مسلسل سجن النسا مع الفنانة روبي ومسلسل الحكر مع مجموعة متميزة من النجوم مثل احمد بدير ويوسف شعبان وفتحي عبد الوهاب .

في عام 2015 قدمت ثلاث اعمال سينمائية وهم كرم الكينج مع النجم محمود عبد المغني وفيلم سوء تفاهم بالشترك مع  النجم شريف سلامة واحمد صلاح السعدني والنجمة مها عوف وسيرين عبد النور ، وقدمت في نفس العام فيلم يوم ملوش لازمة مع النجم محمد هنيدي .

شاركت في عامي 2016 و 2017 في تصوير العديد من المسلسلات والأفلام ، مثل (يونس ولد فضة) وفيلم “مولانا”وعام 2019قدمت بطولة مسلسل كارمن مع محمد الكيلاني ، ولاء شرف ، ومحمد مزربان ، وعمر الشناوي وآخرين.

فازت ريهام حجاج بـجائزة من “مهرجان مراكش السينمائي” عن دورها في فيلم “بعد الطوفان” ، ولم يصدر الفيلم في مصر ، بل صدر في عدة دول عربية حيث تألقت ريهام حجاج وتفوقت في الشخصيات الشريرة ، خاصة بعد مشاركتها في سلسلة سجن النسا 2014 وجسدت فيه شخصية نوارة والمسلسل بطولة نيللي كريم وأحمد داود ومع ذلك ، رفضت القيام بذلك لأنها كانت تخشى أن يقتصر المنتجون على الشخصيات الشريرة ومثل هذه الشخصيات.

اما عن حياتها الشخصية الفنانة ريهام حجاج متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وهو كان زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز ثم طلق ياسمين وبعد عام تزوج من الفنانة ريهام حجاج ولديها من الفنانة ياسمين ابن وابنة .

بعد زواجها من محمد حلاوة ، تعرضت الفنانة ريهام للانتقاد والمضايقة ، جزئياً بسبب تعليقات غبية كثيرة ، قامت بإغلاق جميع مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت اتهمها الكثيرون باختطاف زوج ياسمين عبد العزيز من عائلتها وحتى من زملائها ، وعلى الرغم من تورطها في العديد من النجوم في عالم الفن ، إلا أن أحدًا لم يهنئها بزواجها وتجاهل خبر الزواج .

ومع ذلك ، نفت جميع الشائعات المتكررة وقالت إن انفصل ياسمين ومحمد كان غير ذي صلة به إلى حد ما ، وتزوجته بعد انفصاله الأخير لمدة عام كام .

وردت تقارير في الأيام القليلة الماضية عن إصابة الفنانة ريهام حجاج بفيروس كورونا وزوجها محمد حلاوة وإصابة الفنانة كريم قاسم بالفيروس من خلال الحفلة قيلة البعض ان الممثلة ريهام قامت  بإقامة حفل موسيقي لها في الجونة هي وزوجها ، ودعت العديد من الفنانين للحتفالا بنجاح مسلسل لما كنا صغيرين تلق احدي البرامج مكلمة لها ونفت كل هذا الاشاعات وانها بحالة جيدا هي وزوجها .

مجموعة من الصور المتنوعة لمسلسل ريهام حجاج الجديد 2021

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج
المتالقة ريهام حجاج
المتالقة ريهام حجاج
النجمة الجميلة ريهام
النجمة الجميلة ريهام
النجمة ريهام حجاج في جلسة التصوير
النجمة ريهام حجاج في جلسة التصوير
بطلة العمل
بطلة العمل
ريهام حجاج بلوك جديد
ريهام حجاج بلوك جديد
ريهام حجاج مع المنتج طارق العريان
ريهام حجاج مع المنتج طارق العريان
ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: