google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ما قصة برنامج خلي بالك من فيفي

نقدم لكم عبر موقعنا تفاصيل و ضيوف برنامج خلي بالك من فيفي رمضان 2020 البرنامج الذي تقدمه النجمة فيفي عبده، ويترقبه الملايين من المتابعين من أجل متابعته ، يترقب الجميع معرفة تفاصيل الكاميرا الخفية الذي تقدمه فيفي عبده هذا العام في العديد من النجوم المحبوبيين للجميع تعرف علي مواعيد عرض برنامج خلي بالك من فيفي والقنوات العارضة له .

برنامج خلي بالك من فيفي

إستمراراً لتجاربها الناجحة في البرامج التليفزيونية المُختلفة ، تُقدم النجمة فيفي عبده عبر شبكة قنوات“MBC مصر” في رمضان، برنامج “خلي بالك من فيفي” .

يشارك الفنان محمد شهاب في برنامج خلي بالك من فيفي، وهو برنامج مقالب في الفنانين والمشاهير، من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانه المغربية زينب عبيد.

تقدم النجمة فيفي عبده في رمضان ، برنامج “خلي بالك من فيفي” وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم.

ومن جانبها قالت النجمة فيفي عبده في بيان صحفي إنها تأمل أن تلاقي تجربتها الجديدة النجاح والقبول من جانب المُشاهدين الذين دائما ما استقبلوا تجاربها المُختلفة في مجال البرامج بمُتابعة كبيرة وخصوصاً أن هذه التجربة هي إمتداد للبرامج الناجحة التي قدمتها وأشارت ساخرة إلي أنها كثيراً من تعرضت للوقوع في فخ برامج المقالب الكوميدية، وهذه هى التجربة الأولي لها كمُقدمة لهذه البرامج وتتمني ان تكون تجربة مختلفة ومميزة ومن المقرر أن يعرض البرنامج في رمضان علي إحدي القنوات الفضائية .

وكانت فيفي كشفت عن كيفية قضاء أوقاتها في وقت حظر التجوال ، لمواجهة فيروس كورونا، وقدمت وصله رقص كوميدية مستخدمه فلتر تيك توك، وظهرت بشكل ممتلئ، وكتبت فيفى على الفيديو التي نشرته عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:”قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا اكس كيوز مي أدي اللي اخدتو من المكرونة و اللازانيا ربنا يستر”.

وخلال الأيام الماضية أعلنت فيفي عبده قبولها تحدي الخير، وذلك بمبادرة تحدى الخير، للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر، مؤكدة تكفلها بـ100 أسرة.

ونشرت فيفي عبده فيديو لها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، ظهرت به مرتدية الحجاب، تعلن بها قبول التحدي، قائلة: “قبلت تحدي الخير لأهل الخير .. أنا متكفلة ب 100 أسرة ياريت كل الناس تعمل كدة محتاجين أكتر من كدة مليون مرة لمصر وربنا يحفظ بلدنا وجيشنا ورئيسنا وشعبنا”.وتابعت :”بتحدي يسرا وإلهام شاهين وأحمد السقا وغادة عادل ونيللي كريم ونادية الجندي ونبيلة عبيد”.

فى الوقت الذى تم الإعلان فيه عن برومو برنامج خلي بالك من فيفي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم على شاشة قناة MBC مصر، ليشهد على أول تجربة لفيفي فى عالم برامج المقالب، بدأ الجميع فى المقارنة بين النجمة الاستعراضية الكبيرة ورامز جلال الذى بات ماركة مسجلة فى تلك النوعية.

ولهذا تواصل مع فيفي عبده لتوضح لنا كيف استقبلت تلك المقارنة فقالت : أولا أتمني من الله أن تمر هذه الفترة علي الجميع بخير، لكي تعود الحياة مرة أخري إلي طبيعتها.

وأضافت : ثانيا بالنسبة لبرنامجي خلي بالك من فيفي، فأنا أتمنى أن ينال إعجاب الجميع، لأني أول مرة أقدم برنامج مقالب، وأعد الجمهور أني سأقدم هذا النوع بشكل مختلف لم يعتد عليه الجمهور، وسيكتشف الجمهور أن المقالب ستكون على طريقتي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الدرامية كان مسلسل مملكة الغجر الذي شاركها بطولته حورية فرغلي، ميار الغيطي، سامح الصريطي، عزة مجاهد، وأحمد كرارة ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

ضيوف برنامج خلي بالك من فيفى

يستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق، وسمية الخشاب، زينة، وحسن الرداد، وماجد المصري، أحمد بدير، ورجاء الجداوي، وريهام عبدالغفور، وسلوي خطاب، وروجينا، وويزو، وآخرين.

موعد برنامج خلي بالك من فيفى رمضان 2020

سيتم عرض البرنامج في اول ايام شهر رمضان المبارك والذي يصادف يوم 24 ابريل 2020 كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن برنامجها الجديد ، على شاشة قناة MBC5 أو MBC Cinq بالفرنسية، والتي أطلقتها مجموعة MBC.

وأكّدت فيفي لموقع فوشيا على أن التركيز سيكون على الضيوف المغاربة وشمال إفريقيا باعتبار القناة موجهة للشمال الإفريقي ، موضحةً أنها تستضيف نجومًا عربًا أيضًا وسيتم إيقاعهم في مقالب كوميدية.

وقالت فيفي عبده أنها تأمل أن تلاقي تجربتها الجديدة النجاح والقبول من جانب المُشاهدين الذين دائما ما استقبلوا تجاربها المُختلفة في مجال البرامج بمُتابعة كبيرة وخصوصاً أن هذه التجربة هي امتداد للبرامج الناجحة التي قدمتها عبر شاشة MBC مصر.

وأشارت ساخرة إلي أنها كثيراً تعرضت للوقوع في فخ برامج المقالب الكوميدية، وهذه هي التجربة الأولى لها كمُقدمة لهذه البرامج وتتمني ان تكون تجربة مختلفة ومميزة.

تردد قناة MBC مصر الناقلة برنامج خلي بالك من فيفي سنقوم بعرض أحدث ترددات قنا MBC MASR الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، لكل من يحب ضمها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة به، ومتابعة القناة والتعرف على جميع البرامج المسلسلات خلال شهر رمضان 2020 في المنزل.

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11470 أو التردد 12015 أو التردد 11470.
الإستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
اسم القناة في جدول القنواتmbc masr

نبذة عن الفنانة فيفي عبده

بدأت حياتها كراقصة فنون شعبية بفرقة عاكف ، واضطرت قبل العمل كراقصة هروبها من بيتها ، لسبب اعتراض والدها العمل كراقصة شعبية ، وطبيعة عملة كضابط يعشق الالتزام والانضباط ، كان بالنسبة له فجعه كبرى ، أن تحترف أبنته أو تعمل بالرقص ، مما أضرها بالهروب من منزلها مع خالها وعملت في مهنة الرقص ، وبداية عملها في فلم الرسالة ، وكان دور راقصة ، التي يرمي حبشي رمحه في حلقة مثبته على رأسها ، أثناء رقصها بحركات دائرية حول نفسها ، وكان دورها تعيط وتلطم ، وبعد فيلم الرسالة أسندت إليها البطولات السينمائية ، فيلم امرأة واحدة لا تكفي .

نوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتليفزيون ، مثلت العديد من المسلسلات مثل الأنسة كاف ، والحقيقة والسراب ، وبحضور مهرجان الإسكندرية السينمائي ، لدور البحر المتوسط ، بمناسبة عام الصداقة المصري اليوناني ، وفى هذا المهرجان علق خبير الموضة محمد كمال على إطلاله الفنانة بقوله اطلالتها غير موفقه ، حيث ارتدت فستان أسود اللون عليه بليزر ابيض اللون ، أفسد مظهرها وأضاف الجاكت واسع وساعد على ظهورها بوزن زائد وطويل أكثر من اللازم ، ومكياجها تقيل على بشرتها ، وتصفيفه الشعر غير لائق على وجهها ، و الشنطة كاجوال ، تحتاج لحقيبة سوارية ،وتسابق الجمهور الإسكندرية لالتقاط صور سيلفي مع الفنانة

ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم الرسالة بدور الراقصة عام 1976م ثم أسندت اليها البطولات السينمائية حيث كانت وش السعد عليها ، وكانت نقطة تحول ، في فيلم امرأة واحدة لا تكفي ، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح ، من مسرحياتها شباب امرأة لكنها أهتمت الفترة الأخيرة بالعمل الدرامي التلفزيوني، فأكثر أعمالها تلفزيونية، و ابتعدت عن الرقص، خاصة في الأدوار التي تقدمها بالتلفزيون، كما أصبحت في الفترة الأخيرة من الفنانات مثيرة للجدل، بسبب قيامها بفيديوهات راقصة لها، وظهورها في أكثر من برنامج وفيديو لايف لها تؤكد أنها ترقص بسبب حبها، وإنها تقوم بواجبتها نحو ربها، وتقوم بفعل الكثير من أعمال الخير التي تقربها من الله .

صور برنامج خلي بالك من فيفى

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده
برنامج خلي بالك من فيفي علي ام بي سي
برنامج خلي بالك من فيفي علي ام بي سي
برنامج خلي بالك من فيفي
برنامج خلي بالك من فيفي
برنامج كاميرا خفية
برنامج كاميرا خفية
بوستر برنامج خلي بالك من فيفي
بوستر برنامج خلي بالك من فيفي
حلقات برنامج خلي بالك من فيفي
حلقات برنامج خلي بالك من فيفي
خلي بالك من فيفي
خلي بالك من فيفي
ضيوف برنامج خلي بالك من فيفي
ضيوف برنامج خلي بالك من فيفي

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: