google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

إركان ميريتش عمره جنسيته اعماله و تقرير كامل عن حياته

النجم التركى الوسيم إركان ميريتش جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عنه و عن حياته الفنية و الشخصية ما هو تاريخ ميلاده و عمره الحالي و ما هى ديانته و جنسيته و برجه الفلكى و مؤهله الدراسي و ما هى مهنته و من هى حبيبته الممثلة التركية المعروفة و متى بدء الممثل التركى إركان ميريتش مشواره الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها من مسلسلات و افلام و تفاصيل اخرى عنه و عن حياته مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان التركى إركان ميريتش .

النجم إركان ميريتش

الاسم بالتركية :  Erkan Meriç
تاريخ الميلاد : 26 يوليو عام 1986
مكان الميلاد : اضنة – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكى : برج السرطان
الطول : 169 سم
المهنة : – ممثل – عارض ازياء تركى
المؤهل الدراسي : خريج جامعة مرسين
بداية مشواره الفنى : عام 2011 – حتى الان

الفنان إركان ميريتش و دراسته و مهنته

الفنان التركى إركان ميريتش من مواليد عام 1986 ولد بمدينة اضنة في تركيا حصل علي تعليمه الابتدائى و الثانوى من مدارس في منطقة مرسين اما في المرحلة الجامعية فالتحق إركان ميريتش بجامعة مرسين قسم الأتمتة الإلكترونية ، بعد تخرجه من الجامعة قامت اسرته و عدد من الاقارب المقربين بنصحه و توجيه للانضمام الي وكالة عروض الازياء في تركيا و بالفعل انضم الفنان إركان ميريتش الي وكالة عروض ازياء عام 2008 و جذب اليه الانظار بشكل كبير و الي حسن مظهره و لباقته و رشاقته الجسمانية .

في عام 2009 تم ترشيحه في مسابقة افضل عارض ازياء و نموذج لتركيا و تم اختياره كأفضل عارض أزياء من تركيا في مسابقة أفضل موديل من تركيا لأول مرة ثم تم ترشيحه بعد ذلك في مسابقة أفضل أزياء في العالم و التى أقيمت في بلغاريا و فاز إركان ميريتش باللقب و اصبح ثالث عارض ازياء في تاريخ تركيا يحصل علي هذا اللقب بعد إمير زاليوغلو و كيفانج تاتليتوغ .

حبيبة و زوجة الفنان إركان ميريتش

الحياة الشخصية للفنان اركان ميريتش كان متزوج من الممثلة التركية المعروفة هازال سوباشي و لكن في عام 2020 أعلن الثنائي إنتهاء علاقتهما
و كتيت الفنانة هازال سوباشي على صفحتها: “أحببته و أحبني ضحكنا و حزنا سويا و أيضا كافحنا معا و جمعنا الكثير من الذكريات تشاركنا الحياة أتمنى له تحقيق أحلامه من أعماق قلبى أتمنى لك السعادة و الحظ و النجاح دائما اعتن بنفسك ج يدا و ليكن طريقك مفتوحا و مليئا بالسعادة ” و جاء خبر الانفصال صدمة لكل جمهورهم .

الفنان إركان ميريتش و مسيرته الفنية مع التمثيل

إركان ميريتش من احد النجوم الشباب في تركيا دخل المجال الفنى و التمثيل من خلال عمله بمجال عروض الازياء فخطف اليه الانظار لاطلالته المميزة و الملفتة ، بدء الممثل التركى إركان ميريتش مسيرته الفنية بالتمثيل عام 2011 و ظهر لاول مرة بالاعمال الفنية من خلال مسلسل تركى قوى و هو مسلسل وادى الذئاب الذى حقق نجاح جماهيرى كبير لكل ابطاله و رغم ظهوره لاول مرة بالاعمال الفنية الي ان احبه الجمهور و المشاهد لتميزه و صدقه باداء الشخصية .

كما قدم اركان ميريتش في نفس العام 2011 عمل درامى اخر و هو مسلسل ما هو خطأ فاتماجول؟ ،  في عام 2012 ظهر كضيف شرف بمسلسل قصص غريبة و عام 2014 شارك في مسلسل قرنفل ابيض ، ورغم ان بدايته الفنية منذ عام 2011 الا انه يعتبر مقل في تقديم اعماله الفنية فهو شارك حتى الان في حوالي 7 اعمال درامية و حوالي 3 افلام سينمائية و من المعروف عنه ايضا انه دقيق جدا في اختيار الاعمال و يتجنب تكرار الادوار و الشخصيات التى يقدمها .

الاعمال الفنية التى شارك فيها إركان ميريتش

عام 2011 شارك في مسلسل وادى الذئاب – و مسلسل ما هو خطأ فاتماجول؟
عام 2012 شارك في مسلسل قصص غريبة
عام 2014 شارك في مسلسل قرنفل ابيض
عام 2015 شارك في مسلسل السعر
عام 2016 شارك في مسلسل سمها ما شئت
عام 2021 شارك في مسلسل المحارب
عام 2022 شارك في مسلسل البرىء و الجميلة

الافلام

عام 2014 فيلم قصة زينب
عام 2015 فيلم عالم واحد لشخصين
عام 2016 فيلم خط الحياة سوريا

الفنان اركان ميريتش بطل مسلسل البرىء و الجميلة

مسلسل البرىء و الجميلة Masum ve Güzel من انتاج شركة Avşar Film و من انتاج و اخراج الفنان التركى أوزكان دنيز Özcan Deniz KK  مسلسل البرىء و الجميلة هو مسلسل درامى تركى جديد ينتمى الي نوعية الاعمال التركية الاجتماعية و الرومانسية و تدور احداثه حول صديقتين مقربين جدا لبعضهما البعض و عاشا حياتهما سويا منذ الطفولة داخل دار للايتام و عندما يصبحون فتيات كبار يخرجون من دار الايتام و يعتمدون علي حياتهم بنفسهم و يتقاسمون سويا كل شىء .

في احد الايام يتعرفوا علي شابين و مع الوقت تجمع بينهم قصة حب مع كل واحدة منهم و لكنهم يواجهون مشكلات و صعاب فى معرفة هؤلاء الشباب بانهم عاشوا و تربوا داخل دار الايتام و هل سيوافقون علي الزواج منهم ام لا كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعة ها المسلسل الرومانسي الشيق
و قام ببطولة مسلسل البرىء و الجميلة عدد من النجوم في تركيا و منهم يالتشين حافظ أوغلو – اركان ميريتش – موج سو شاهين – سودي زولال جولر – بهار شاهين – اصلي سومان – دوغان بيرقدار و غيرهم .

الفنان اركان ميريتش في مسلسل سمها ما شئت

مسلسل سمها ما شئت من إخراج Fulya Yavuzoğlu و  ahir Aktaş و  Gül Güzelkaya و تأليف باشاك سمر روم و من بطولة إركان ميريتش و هازال سوباشي و جنك تورون و دنيز دورماز و شاجان ألب أوندر و جوكبيرك ديميرشي و يتكون من 4 مواسم .

و تدور قصة المسلسل حول شابين تختلف شخصياتهما عن بعضهما تماما مثل الليل و النهار و مثل الأبيض و الأسود من خلال  حكاية رجل غنى اسمه عمر و لديه اخت مريضة مرض شديد اخبره طبيبها المعالج بانها لن تعيش اكثر من 3 اشهر و تحبه اخته كثيرا و تتمنى ان تراه سعيدا و ان يتزوج .

في احد الايام يتقابل عمر مع فتاة جميلة اسمها زهراء من عائلة فقيرة و الدها مريض بالمستشفي و تبحث عن عمل لانها تحتاج الي مال كثير لعلاج والدها و يتقابلوا عدة مرات بالصدفة و تاتى في احد الايام الي الشركة التى يمتلكها عمر لتبحث بها عن عمل لها و تتوالي احداث العمل في اطار درامى شيق و رومانسي .

صور الفنان التركى إركان ميريتش  

الفنان التركى إركان ميريتش
الفنان التركى إركان ميريتش
النجم التركى إركان ميريتش
النجم التركى إركان ميريتش
الممثل التركى إركان ميريتش
الممثل التركى إركان ميريتش
الممثل الموهوب إركان ميريتش
الممثل الموهوب إركان ميريتش
النجم إركان ميريتش
النجم إركان ميريتش
الفنان إركان ميريتش و الفنانة هازال سوباشي
الفنان إركان ميريتش و الفنانة هازال سوباشي
اركان ميريتش
الفنان اركان ميريتش
اركان ميريتش و حبيبته هازال سووباشي
الفنان اركان ميريتش و حبيبته هازال سوباشي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: