تشاغداش أونور أوزتورك جنسيته عمره اعماله و تقرير كامل عن حياته

الممثل التركى تشاغداش أونور أوزتورك جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كاملة عنه و عن حياته تاريخ ميلاده و عمره الحالي و ديانته و جنسيته و برجه الفلكى و مؤهله الدراسي و من هى زوجته و عدد ابنائه و متى بدء الممثل التركى تشاغداش أونور أوزتورك مسيرته الفنية مع الفن و التمثيل و ما هى الاعمال التى شارك فيها و قدمها حتى الان و تفاصيل اخرى عنه مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان التركى تشاغداش أونور أوزتورك .

تشاغداش أونور أوزتورك

الاسم بالتركية : Çağdaş Onur Öztürk
تاريخ الميلاد: 16 أغسطس عام 1979
العمر 2022 : 43 عام
مكان الميلاد : سيفاس – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكى : برج الاسد
لون الشعر: أسود
لون العين : بنى
الطول : 181 سم
الوزن : 75 كجم
المؤهل الدراسي : مسرح كونسرفتوار جامعة الأناضول
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفنى : عام 2008 – حتى الان

نبذة عن حياة الفنان تشاغداش أونور أوزتورك

تشاغداش أونور أوزتورك هو ممثل تركى معروف ولد عام 1979 بمنطقة سيفاس في تركيا و كان يعيش في تركيا ، كانت عائلته من ناحية الاب و الام من المهاجرين الأتراك و استقروا في تركيا ، اثناء دراسته بالمدرسة من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية كان يذهب لتلقي دروس بالتمثيل في المسرح .

في المرحلة الجامعية درس في البداية الهندسة قسم المناظر الطبيعة و بعد تخرجه من الجامعة ادى الفنان تشاغداش أونور أوزتورك خدمته العسكرية و بعد ذلك التحق بجامعة الاناضول قسم الفنون المسرحية في معهد كونسرفتوار و كان يشارك في العديد من العروض المسرحي علي مسرح الجامعة .

اعمال الفنان تشاغداش أونور أوزتورك

عام 2008 مسلسل خط الحقيقة – مسلسل جندى مخضرم
عام 2009 مسلسل سكاريا فرات
عام 2011 مسلسل شمال جنوب
عام 2013 مسلسل لا تنتهى هكذا
عام 2014 مسلسل لا يمكن الهروب من الحب – مسلسل أحلام و آمال – مسلسل اعتنى بنفسك
عام 2015 مسلسل قصة ياز
عام 2016 مسلسل شمس الشتاء
عام 2017 مسلسل قيامة ارطغرل
عام 2018 مسلسل الفناء – مسلسل عدو في بيتى
عام 2022 مسلسل وقت الحب

الافلام

عام 2014 فيلم اعتني بنفسك – فيلم افي – فيلم حافظ على وعدك
عام 2016 فيلم 5 حالات الحب

زوجة و ابناء الفنان تشاغداش أونور أوزتورك

تشاغداش أونور أوزتورك متزوج من خارج الوسط الفنى و لديه ابن وحيد اسمه عدن و هو لا يتحدث عن حياته الشخصية و الاسرية و يعتبرها خط احمر و يرفض الحديث عن عائلته عبر وسائل الاعلام .

الفنان تشاغداش أونور أوزتورك و مسيرته مع التمثيل

تشاغداش أونور أوزتورك كان يحب و يعشق التمثيل منذ طفولته و كان يذهب لياخذ دروس بالتمثيل و هو بالمرحلة الابتدائية لانه كان يتمنى ان يصبح ممثل مشهور من صغره ، اثناء المرحلة الجامعية كان يحضر في نادى الدراما و بدأ نجم الدراما التركية مسيرته الفنية مع التمثيل في عام 2008 بمسلسل “غازي” و مسلسل جندى مخضرم .

لكنه حقق شهرة واسعة و انطلاقة حقيقية بالتمثيل عندما شارك في بطولة المسلسل التركى Sakarya -Fira و تدور قصة المسلسل حول قصة حب رومانسية و مستحيلة تجمع بين ضابط في الجيش التركي و شقيقة زعيم عصابة كردية في جبال شرق تركيا .

اول بطولة مطلقة له بالاعمال الدرامية عام 2015 عندما قام ببطولة مسلسل بعنوان Yaz Story ، اما عن اعماله السينمائية فقدم اول فيلم سينمائى له بعنوان “Tut Sözünü” عام 2014 و هو فيلم تركى كوميدى من إخراج Oguz Chelik و كتابة Kemal Uar و Giray Altinokdi .

الفنان تشاغداش أونور أوزتورك و مسلسل وقت الحب

مسلسل وقت الحب هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركية هو Sevmek Zamanı و من المقرر عرضه في الموسم الصيفي لعام 2022 علي قناة ATV التركية و المسلسل من انتاج شركة ATV Film و من اخراج هوليا بيلبان و من كتابة نالان ميرتر سافاش ، يشارك في بطولة مسلسل وقت الحب مجموعة من الفنانين و منهم الهان سين – سيريناى اكتاش – Toprak Can Adıgüzel توبراك كان – بيران سويصال – موتاليب موجديتشي – شاغداش أونور أوزتورك – نيمت إيجون – أونور جوزتين – ديريا بينار أك – أوزان ييجيت – زينب أوماك .

مسلسل وقت الحب هو عمل درامى ماخوذ من قصة فيلم تركى قديم يحمل عنوان حان وقت الحب و الذى تم عرضه في تركيا عام 1965 ، و تدور قصة مسلسل وقت الحب حول شاب اسمه خليل و يعمل رسام علي جزيرة من جزر تركيا مع سيدة في احد معارض الصور و يذهب خليل ايضا الي منازل مختلفة ليقوم برسم اللوحات الفنية .

ذات مرة يذهب خليل الي احد المنازل لرسم صورة و يجد خليل داخل هذا المنزل صورة مرأة جميلة و يعجب خليل بالصورة بدرجة كبيرة و مع تكرار زيارته للمنزل و مشاهدته للصورة يتعلق بها و تشغل تفكيره و ذات يوم تظهر المرأة التى تكون موجودة بالصورة امامه و اسمها فيروز و قد سبق لها رؤيته اثناء قيادتها لسيارتها و كان يرسم اللوحات و نالت علي اعجاب فيروز و لكنه كان كل شغله و تركيزه هو عمله فقط اما هى تحبه من طرف واحد و تتوالي احداث المسلسل الشيقة .

الفنان تشاغداش أونور أوزتورك و مسلسل الفناء

شارك الفنان تشاغداش أونور أوزتورك في بطولة مسلسل الفناء و هو عمل درامى تركى يناقش العديد من المشكلات الاجتماعية و الاسرية التى تحدث في المجتمع التركى مثل قضايا كالتفكك الأسري و الإدمان و المشاكل الزوجية و العنف ضد المرأة و غيرها .

تدور قصة المسلسل حول “دينيز ديمير” التى يتم اتهامها بقتل زوجها “هاكان ديمير” اثناء مشادة كلامية بينهما و يمسك زوجها بالمسدس و يهددها بالقتل هى و ابنتهم و يقع المسدس من يده و تاخذه الابنة و تقتل والدها و يتم القبض عليهم و لكن اثناء التحقيقات تعترف الزوجة دينيز بانها هى القاتلة حتى تخرج ابنتها و تدخل دينيز السجن و هى بريئة .

وهى بالسجن تعرف ان ابنتها تم قتلها علي يد اوزتورك (ألب) فتهرب من السجن و تقتله حتى يتم سجنها مرة اخرى و يتم الحكم عليها بالمؤبد و مع الوقت تصبح دينيز من اشهر السجينات و اقواهم داخل السجن و رئيسة للمكان التى تتواجد فيه .

شارك في بطولة مسلسل الفناء كلا من ديميت ايفجار و جيران موارى و نورسال كوس و كنان ايجى و نرجس اوزتورك و غيرهم .

صور النجم التركى تشاغداش أونور أوزتورك  

النجم التركى الفنان تشاغداش أونور أوزتورك
النجم التركى الفنان تشاغداش أونور أوزتورك
الممثل الفنان تشاغداش أونور أوزتورك
الممثل  تشاغداش أونور أوزتورك
الممثل التركى تشاغداش أونور أوزتورك
الممثل التركى تشاغداش أونور أوزتورك
الفنان تشاغداش أونور أوزتورك
الفنان تشاغداش أونور أوزتورك
الفنان تشاغداش أونور أوزتورك و زوجته و ابنه
الفنان تشاغداش أونور أوزتورك و زوجته و ابنه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: