قصة مسلسل الطفل سر الام بالتفصيل و معلومات عن الابطال

المسلسل التركى الجديد الطفل سر الام Annenin Sırrıdır Çocuk جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كامل عن المسلسل و ابطاله ما هى قصة مسلسل الطفل سر الام و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الطفل سر الام و القناة العارضة للمسلسل و تفاصيل اخرى عنه و عن ابطاله المشاركين فيه مع مجموعة من الصور لمسلسل الطفل سر الام و للابطال المشاركين .

من هم ابطال مسلسل الطفل سر الام

إرم هيلفاجي أوغلو – إنجين أوزتورك – سيلين ينينجي – أولغون توكر – أحمد فارلي – ساكيد تاشانير – ديميت غول – سليم أردوغان – بيرغول أولوسوي – ماين كيليتش ، مسلسل الطفل سر الام من اخراج Müge Uğurlar و كتابة السيناريو من Makbule Kosif و Gülsev Karagöz و Okan Başar Bahar و من انتاج شركة NTC Medya و قصة مقبولي كوسيف جولسيف كاراجوز .

مواعيد عرض مسلسل الطفل سر الام و القناة العارضة له

بدء عرض مسلسل الطفل سر الام يوم 6 ابريل لعام 2022 علي شاشة قناة TV8 التركية الساعة 8 مساء .

ما هى قصة مسلسل الطفل سر الام

مسلسل الطفل سر الام هو مسلسل تركى جديد اسمه بالانجليزية هو Child is the Secret of Your Mother و تم تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول في بعض المناطق مثل مسلك و بشيكتاش و غالاتا ، و هو ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية التركية الاجتماعية التى يتضمن احداثها جانب انسانى كبير و هى العلاقة الابدية بين الام و الطفل و يسلط العمل علي ان من اهم القيم الانسانية التى تتمسك بها المرأة هى الأمومة .

منذ عرض الحلقة الاولي بالمسلسل نال علي اعجاب و استحسان الجمهور و المشاهدين الذين اشادوا بقيمة المسلسل من القصة و التمثيل
و تدور قصة مسلسل الطفل سر الام حول صديقتين مقربتين جدا من بعضهما البعض و يكونان حاملتين في نفس الوقت و لكنهما يحاولان التستر علي ماضيهما و محاولة التعايش و التاقلم مع الواقع الذى يعيشونه .

من هى الفنانة ارام هيليفاجي أوغلو

الممثلة التركية إرام هيليفجي أوغلو هى من مواليد عام 1990 ولدت في المانيا و ترجع اصولها الي مدينة انقرة في تركيا و لها اخت اكبر منها اسمها ميرف هيليفجي اوغلو .

حصلت الفنانة إيرام هيليفجي أوغلو علي تعليمها من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية من مدارس في المانيا و بعد ان انهت دراستها هناك عادت مع عائلتها مرة اخرى الي بلدها الاصلي تركيا و اكملت تعليمها الجامعى في تركيا و التحقت إيرام هيليفاجي أوغلو في مركز التعليم لدراسة الفن و التمثيل لحبها و اهتمامها الكبير بالتمثيل .

و بعد ان انهت دراستها في مركز تعليم الفن و المسرح  في مركز موجدات جيزن للفنون و اخذت ايضا عدد من الدروس و التدريبات في التمثيل ، بدات إيرام هيليفاجي أوغلو في البحث عن فرصة لدخولها عالم التمثيل و الحصول علي دور تمثيلي في احد الاعمال الفنية و تحقيق حلمها الذى تنتظره و حصلت إيرام هيليفاجي أوغلو علي اول دور فنى لها بمسلسل تركى بعنوان وادى الذئاب عام 2012 و الذى اظهر موهبتها الفنية بصورة كبيرة و حققت نجاح جماهيرى كبير من خلاله و اصبح لها جمهور عريض في تركيا و خارجها .

و بعد النجاح التى حققته في مسلسل وادى الذئاب شاركت في مسلسل تركى اخر ناجح و هو شرطة بهزات Behzat و جاءت شهرتها الكبرى في مصر و الوطن العربي كله عندما شاركت في مسلسل تركى شهير و هو مسلسل ( القرن العظيم – حريم السلطان ) ، و اصبحت عند جمهور الوطن العربي الذى تعرف عليها عن قرب اعتبرها من اجمل و اشهر الفنانات الصاعدات في الاعمال الفنية التركية .

و من ابرز و اشهر اعمالها الدرامية مثل مسلسل Magnificent Century و Kurtlar Vadisi Ambush و Güneşin Kızları و مسلسل ( اشرح أيها البحر الأسود ) .

في عام 2016 حصلت الفنانة التركية علي جائزة الفراشة الذهبية Golden Butterfly عن دورها في مسلسل غرفة 309 كافضل ثنائى مع الفنان التركى Ulaş Tuna Astepe .

من هو الفنان إنجين أوزتورك

إنجين أوزتورك هو ممثل تركى معروف من مواليد عام 1986 بمدينة اسكيشهير بالقرب من أنقرة وسط الأناضول هو الابن الرابع لاسرته والده كان يعمل جندى و حاليا متقاعد و والدته ربة منزل لا تعمل و هو ينتمى الي اسرة متوسطة الحال و يحب الرياضة كثيرا منذ طفولته و عندما كان عمره 8 سنوات انضم لفريق كرة الطائرة بالمدرسة و بجانب حبه لهواية ممارسة الرياضة الا انه يحب ايضا الموسيقي و خاصة موسيقي الجاز و العزف الشرقي و البيانو و آله الكلارينيت و رغم حبه الكبير للموسيقي الا انه اتجه الي دراسة فن المسرح و التحق بجامعة انقرة قسم المسرح .

بدأ الفنان انجين اوزتورك مشواره المهنى في البداية بمجال عرض الازياء ثم اتجه الي التمثيل و شارك في البداية بالعديد من العروض المسرحية المختلفة التى كانت السبب في انطلاقته بالتمثيل و ظهر الفنان انجين اوزتورك لاول مرة بالاعمال الدرامية عام 2012 في المسلسل التركى الشهير فاطمة مع النجمة التركية المعروفة بيرين سات و الذى تم عرضه مدبلج إلى العربية و اللهجة السورية ثم توالت بعد ذلك اعماله الفنية المتميزة .

من هى الفنانة سيلين ينينجي

سيلين ينينجي هى ممثلة تركية شابة تجسد شخصية مريم في مسلسل الطفل سر الام و التى تتقاسم بطولته مع النجمة ارام هيلفاجى اوغلو
ولدت النجمة التركية سيلين ينينجي عام 1988 بمدينة اسطنبول بتركيا و تخرجت عام 2011 من كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل بجامعة دوكوز إيلول و شاركت وقتها بالعديد من العروض المسرحية ناجحة مثل Macbeth و Don Juan’s Night و Game Workshop مع الفنان Haluk Bilginer .

ظهرت علي الشاشة لاول مرة خلال مشاركتها في مسلسل اسرار الجنة ثم قدمت مسلسل آه يا ناريمان و مسلسل Dust Spirit و مسلسل كورتيارد وجها لوجه و مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا Bir Zamanlar Çukurova و مسلسل الاول و الاخير و مسلسل الفناء و غيرها من الاعمال الدرامية كما شاركت في بعض الافلام السينمائية مثل فيلم يحدث يحدث Olur Olur و فيلم Toz Ruhu و فيلم Nasipse Adayız و حققت خلال هذه الاعمال نجاحات فنية كبيرة .

حصلت الفنانة سيلين ينينجي خلال مشوارها الفنى حتى الان علي العديد من الجوائز الفنية مثل جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مهرجان أضنة و الجائزة الثالثة و الخمسين لجمعية الكتاب السينمائيين و جائزة أفضل ممثلة مساعدة في جوائز شباب تركيا .

صور مسلسل الطفل سر الام و لابطاله المشاركين

المسلسل التركى الطفل سر الام
المسلسل التركى الطفل سر الام
نجوم مسلسل الطفل سر الام
نجوم مسلسل الطفل سر الام
ابطال مسلسل الطفل سر الام
ابطال مسلسل الطفل سر الام
الفنانة ارام هيلفاجى اوغلو و الفنان انجين ابطال المسلسل
الفنانة ارام هيلفاجى اوغلو و الفنان انجين أوزتورك  ابطال المسلسل
سيلين-ينينجي-Selin-Yeninci
الفنانة   سيلين -ينينجي -Selin- Yeninci
الفنانة ارام هيلفاجى اوغلو و الفنانة
الفنانة ارام هيلفاجى اوغلو و الفنانة سيلين -ينينجي ابطال المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: