شيف جيوتى راجبوت عمرها جنسيتها ديانتها حبيبها أعمالها وأكثر

شيف جيوتى راجبوت بطلة مسلسل شغف الحب

الي كل الجمهور و متابعين النجوم في الهند جمعنا لكم تقرير عن واحدة من نجمات الهند و هى الفنانة الصاعدة شيف جيوتى راجبوت و كل ما تريد معرفته عنها جنسيتها و عمرها و ديانتها و متى بدات مشوارها الفنى و اهم اعمالها التى قدمتها و تفاصيل كثيرة اخرى و مجموعة من الصور للفنانة الهندية شيف جيوتى راجبوتى .

شيف جيوتى راجبوت ديانتها و عمرها و جنسيتها و اكثر

الاسم بالكامل : شيف جيوتي راجبوت
العمر : 27 عام
الجنسية : هندية
مكان الميلاد : نيودلهي، الهند
الديانة : هندوسية
الوزن : 53 كجم
لون العين : بنى غامق
لون الشعر : بنى غامق
المهنة : ممثلة – عارضة ازياء هندية
الطول : 176 سم
المؤهل الدراسي : ماجستير في إدارة الأعمال
الهوايات : الرقص – التمثيل
بداية مشوارها الفنى : عام 2020
الحالة الاجتماعية : غير مرتبطة

شيف جيوتى راجبوت و حياتها العائلية

الفنانة شيف جيوتى راجبوت هى ممثلة و عارضة ازياء هندية ولدت في مدينة نيو دلهى بالهند لعائلة هندوسية و لديها شقيقة واحدة اسمها آنا شارما ، بعد حصولها علي تعليمها الاساسي التحقت الفنانة شيف جيوتى المعهد الهندي للتجارة الخارجية قسم إدارة سلسلة التوريد و إدارة التجارة العالمية ، ايضا التحقت بجامعة ماهارشي داياناند في روهتاك و حصلت علي درجة ماجستير في إدارة الأعمال (IIFT) .

شيف جيوتى راجبوت و مشوارها الفنى

الفنانة الصاعدة شيف جيوتى راجبوت من الفنانات الصاعدين و الوجوه الجديدة في الهند و كانت تحلم و تتمنى منذ طفولتها ان تكون مشهورة و ناجحة و عملت كثيرا علي تحقيق حلمها و كانت اول خطوة لها في تحقيق هذا الحلم هو عملها في مجال الازياء و الاعلانات و هذا فتح لها باب الشهرة و النجومية و دخول عالم الفن و التمثيل .

حيث انها جسدت اول اعمالها الفنية في عام 2020 و هو المسلسل الهندى شغف الحب ، لكنها كانت تعمل قبل الفن و التمثيل كعارضة ازياء كما ظهرت في اكثر من 25 اعلان تجارى من اهم و اشهر الماركات المتنميزة و الشهيرة مثل Maybelline NewYork و Head and Shoulders Shampoo و Rin و Uber و Set Wet Deodorant و Dollar Bigboss – Premium Innerwear .

كما شاركت شيق جيوتى كعارضة ازياء لشركة ازياء شهيرة و معروفة بالهند و هى شركة تصميم TFM Model Management
و حصلت ايضا الفنانة الهندية شيف جيوتى الفرصة للحصول علي منصب مدير مشروع في مجلة Trend Prev بمدينة دلهى بالهند .

كما ظهرت شيف جيوتى مع الممثل الهندى الشهير أكشاي كومار في عدد من الاعلانات التليفزيونية الشهيرة و منها Dollar Bigboss Premium Innerwear و Harpic.

و من خلال ظهورها من خلال الاعلانات الشهيرة اتاح لها الفرصة للحصول علي خوض تجربة الفن و التمثيل فحصلت علي اول ادوارها و كان بطولة مطلقة في المسلسل الهندى شغف الحب مع الفنان الهندى كوشال تاندون و الفنان الهندى كاران جوتواني
و تم عرض المسلسل لاول مرة بالهند عبر المنصات الالكترونية .

الاشياء المفضلة للفنانة شيف جيوتى راجبونى

– تحب مواصلة و متابعة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها و هى دائما نشطة خلالها
– الهوايات المفضلة : الغناء و الرقص
– الحيونات المفضلة : تعشق الحيوانات و خاصة الكلاب
– الممثل المفضل : رانفير سينغ – ديلجيت دوسانجه
– المخرج المفضل : كاران جوهر
– الممثلة المفضلة : مادري ديكسيت
– التطبيق الهاتفي المفضل : سناب شات
– الاماكن المفضلة : دلهى – مومباى بالهند
– الالوان المفضلة : اللون الاسود
– الافلام المفضلة : Shivjyoti: Dil To Pagal hai و Salaam Namaste

 شيف جيوتى راجبونى في مسلسل شغف الحب

شغف الحب هو مسلسل هندى جديد يعرض حاليا علي الشاشات الهندية و محقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية منذ وقت عرضه و هو مسلسل رومانسي اجتماعي .

و تدور قصة و احداث مسلسل شغف الحب شابان اصدقاء يعملان في نفس الشركة و هما شاب اسمه سفيان و الاخر اسمه امتياز و يعمل سفيان بالشركة كمدير تنفيذي لشركة اعلامية كبيرة و شهيرة اما عن الشاب امتياز فهو شريكه بالشركة و تربطهم سويا صداقة قوية حقيقية لكن تدخل حياة هذين الصديقين بالصدفة فتاة جميلة اسمها كاينات و التى تجسدها بالمسلسل الفنانة شيف جيوتى .

تعمل الفتاة كاينات كصحفية و تدخل علاقة صداقة مع الشابان امتياز و سفيان و لكنهم الاثنان يقعوا في حبها فهى من تفضل منهم و ما تاثير هذه العلاقة علي صداقتهم هل سيظلون اصدقاء ام لا .

مسلسل شغف الحب من بطولة كوشال تاندون – كاران جوتواني – شيف جيوتي – سمير مالهوترا – كروتيكا ديساي – أنانيا بيلوس – براتيك سيجبال – موهيت مالهوترا – سوشيترا بيلاي – إندرانيل بهاتاشاريا – سالوني فوهرا – ماهر باندى .

عندما تم عرض مسلسل شغف الحب علي القنوات الهندية حصل علي مشاهدة عالية و نجاح ىجماهيرى كبير منذ بدء اول حلقاته و تعاطف المشاهد كثيرا مع ابطاله و عاشوا معهم في حالة معايشة كاملة للقصة و عدد حلقات المسلسل 50 حلقة و من المحتمل عمل جزء ثانى منه .

ماذا قالت الفنانة شيف جيوتى عن مسلسلها شغف الحب

قالت الفنانة شيف جيوتى عن دورها في مسلسبل شغف الحب ان الدور و الشخصية نالوا علي اعجابها من اول مرة قراءت فيها العمل و ان شخصية الفتاة كاينات تشبهها في اشياء كثيرة في شخصيتها الحقيقية حيث انها صاحبة مبادىء خاصة بها و لديها انضباط و الالتزام بالعمل و انها تعتبر كل الاشخاص مثلها منضبطيين في الوقت و العمل و تعتبر هذا ليس عيب .

و عن مشاركتها بالتمثيل مع الفنان الهندى المتميز كوشال تاندون تقول انها سعيدة بالعمل معه في اول اعمالها الدرامية و مشاركته في بطولة العمل و ان الفنان كوشال تاندون شخص ودوود و متفاهم و قدم لها كثير من النصائح الفنية و قف بجوارها و ساعدها كثيرا و انه شخص و فنان محترم للغاية فانها لا تتوقع من فنان كبير مثله ان يكون في الحقيقة بمثل هذه الصفات في الحقيقة .

من ناحية اخرى عندما سأل الفنان كوشال تاندون عن رايه في الفنانة شيف جيوتى قال رغم ان مسلسل شغف الحب هو اول ادوارها بالتمثيل لكن استطاعت من خلاله ان تثبت انها فنانة حقيقية بمعنى الكلمة و تمتلك موهبة كبيرة في التمثيل و استطاعت اتقان الدور و الشخصية بشكل مهنى و محترف .

الحياة الشخصية للفنانة شيف جيوتى راجبوتى

الفنانة الهندية شيف جيوتى راجبوتى تبلغ من العمر في الوقت الحالي 27 عام و لكنها غير مرتبطة و ليس لها صديق مقرب او حبيب فهى تركز في عملها فقط و تسعى لتحقيق حلمها و اثبات موهبتها و قدرتها كممثلة .

مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة شيف جيوتى راجبوتى

 

المتميزة شيف جيوتى
المتميزة شيف جيوتى
المتالقة شيف جيوتى
المتالقة شيف جيوتى
الفنانة شيف جيوتى
الفنانة شيف جيوتى
الفنانة شيف جيوتى تداعب جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
الفنانة شيف جيوتى تداعب جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
شيف جيوتى بطلة مسلسل شغف الحب
شيف جيوتى بطلة مسلسل شغف الحب
الموهوبة شيف جيوتى
الموهوبة شيف جيوتى
الممثلة الهندية شيف جيوتى
الممثلة الهندية شيف جيوتى
شيف جيوتى
شيف جيوتى
شيف جيوتى راجبونى
شيف جيوتى راجبونى
شيف جيوتى مع ابطال مسلسل شغف الحب
شيف جيوتى مع ابطال مسلسل شغف الحب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: