قصة مسلسل حب عمري ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل حب عمري ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل حب عمري

يحكي مسلسل حب عمري قصته في اطار من الدراما الرومانسي والاجتماعية يحكي قصة لشابه وشاب بينهم حب كبير فمع مرور الاحداث يتغير هذا الحب وتتمرد الفتاه علي حب عمرها وتمر الايام وتتعرف علي شاب وتحبه كثيرا فتترك حب عمرها من اجل هذا الشاب وتتصطدم بواقع الحياه وتتوالي الاحداث في اطار من التشوق والاثارة فاتبع …..

فقال مخرج المسلسل تم تصوير بافي مشاهد المسلسل في احد فنادق القاهرة وفي احد المستشفيات وتم الانتهاء من تصوير المسلسل  نهائية في منطقة العين السخنة.

واكد مخرج العمل ان التصوير تم بكافة الاجراءت الاحترازية وايضا استعنه بوازرة الصحة لتعقيم كافة اماكن تصوير ووفرنا كمامات وقفازات لاسرة المسلسل للحماية من فيروس كورونا المستجد.نذكر ان مسلسل حب عمري توقف لفترة من الوقت بسبب تغير الديكورات والامكان وايضا لعدم انتشار فيروس كورونا

مسلسل حب عمري من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة مجموعة رائعة من النجوم ابرزهم هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي ومي القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هاشم وسامح الصريطي وتامر فرج، وتدور ألاحداث في إطار رومانسي حول قصة كبيرة تجمع  هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر بالعديد من الازمات.

الفنان هيثم شاكر بطل مسلسل حب عمرى

بطل مسلسلنا هو النجم هيثم شاكر لنتعرف عليه انتهاء الفنان هيثم من تصوير جميع مشاهده في مسلسله الجديد حب عمري بعد ماكان يصور لمدة 48 ساعة متواصلين ليلحاق بالموسم الرمضاني وكان اخر تصوير المشاهد في فندق بمدينة 6 اكتوبر

وانتهي ايضا جميع فريق العمل من تصوير المشاهد وكان قد بدا التصوير قبل شهرين ماضيين وكان في عدة امكان مثلا طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وشبرا منت وشقق وشوارع أكتوبر .

يعتبر مسلسل حب عمري التجربة التمثيلية الثانية لهيثم شاكر في عالم التمثيل نذكر ان التجربة الاول من خلال مشاركته بجانب النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل الرمضاني ارض جو ومن ثم غاب عن عالم التمثيل رغم العروض التلفزيونية الذي كان يتلقها لعدة اسباب ومنها انشغله بالبوم معرفة قديمة الذي اصدره عام 2019 وايضا لانه كان يعاني من مرض السرطان وبعد فترة من الوقت تخطئ المرض وعاد في صحة جيدة.

هيثم شاكر مغني وممثل مصري اسمه بالكامل هو هيثم يحيى زكي شاكر ولد هيثم بتاريخ ‏15 يوليو‏ ‏1983 فيبلغ من العمر 36 سنة نشا في مدينة جدة المملكة العربية السعودية ووالده ووالدته يحملون الجنسية المصرية كان يدرس ادارة الاعمال منذ طفولته وهو يحب الغناء كثيرا وكان بالفعلا لديه موهبت الصوت الجميل الملفت دائما الاانه حبه للغناء دفعه للخوضع لتجربة الغناء في سنوات دراسته كان ينشاد اغاني للاطفال في الحفلات المدرسية .

وكان دائما والدته تساعده وتشجعه علي الغناء ثم جاءة الي مصر ليدرس في المعهد الموسيقي ويتعلم أصول الغناء والمقامات العربية والصوتيات  في سعي لصقل موهبته الفنية أكثر ودخول الساحة الفنيّة على أسس صحيحة .

وكان بداية ظهور هيثم شاكر علي الساحه الفنية من خلال مشاركته في حفلة كولكشن ميوزك ناو وكانت البداية الحقيقة لهيثم في مشواره الفني من خلال تعقده مع المنتج نصر محروس والموزع الموسيقي حميد الشاعري لاصدار اول اغنية له وهي “أحلف بالله سنة2001 وكنت قد حققت نجاحا صاعق وجماهيريه كبير لهيثم شاكر وكنت الانطلاقة الفعليه له ليصبح مشهور.

في عام 2004 ثبات وجوده واصدر اول البوم له بعنوان خليك جنبي وحقق هذا الالبوم نجاجا كبيرة وبدا ينطلق اكثر وانشاء ثاني البوم له وهو بعنوان جديد عليا سنة 2008 وفي هذا العام غناء في العديد من الافلام والمسلسلات وايضا اصدر الاغاني الفردية له .

اما في عام 2014 اصدر ثالث البوم له بعنوان  احلى قرار وكان اخر البوم لهيثم هو معرفه قديمة عام 2019 اصدر هيثم مؤخرا كليب لاغنية ياحبيبة بعد النجاح الذي حققته منذ انطلاقه وهي من البوم معرفة قديمة واغنية ياحبيبة من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع ومكساج شريف مكاوى، وتم تصوير الأغنية فى اليونان مع المخرج اليونانى العالمى يانيس ديموليتس

نذكر ان ألبوم معرفة قديمة حقق نجاحا كبيرا جدا في العالم العربي منذ انطلاقه فتصدر الالبوم تويتر اكثر من مرة وايضا تصدر ترند اول يوتيوب في اكثر من 6 اغاني من الالبوم لمدة طويلة وظل محافظا على المركز الأول فى موقع iTunes فقد تفوق علي جميع الاغاني والالبومات العربية والاجنبية .

منة فضالي بطلة مسلسل حب عمرى

انضمت الفنانة منة فضالي لمسلسل حب عمري الذي يذاع في الموسم الرمضاني 2020 فهي تجسد شخصية رانيا الشوابي سيدة اعمال متسلطة دائما وتدخل في علاقة حب مع بطل المسلسل وهو النجم هيثم شاكر وهو ينتمي الي الطبقة الفقيرة ومن ثم تتوالي الاحداث في قالب من الدراما المشوقة والمثيرة ويتهم البطل بجريمة قتل فتوقف بجانبه وتساعده لحكم مكانته لتظهار براءته.

عبرت النجمة منه فضالي عن سعادتها بردور الافعال الايجابيه التي تلقته حول مسلسل بنت القبائل الذي جسدت فيه شخصية زهرة الفتاة الصعيدية القوية والشرسة ، التي تخفي بملامحها البريئة مظاهر الشر والانتقام، وتسعى بكل الطرق إلى الوقيعة بين أبناء الأسرة واستمرار معارك الثأر بالقرية.

وقالت ايضا ان المسلسل يتنوال الصورة الايجابية للمراة الصعيدية ويناقش بعض العادات والتقاليد والمبادئ والقيم التي يتنواله اهل الصعيد . وكشفت عن أن أسباب اعتذارها عن فيلم «ماكو» تخصها، خاصة أنها صورت أجزاءً كبيرة من الفيلم، والذي يتميز بأن أحداثه مشوقة للغاية ، ومستوحاة من القصة الحقيقية لغرق العبارة «سالم إكسبريس».

الفنانة مى القاضى

انهت الفنانة مي القاضي تصوير جميع مشاهدها في مسلسل حب عمري الذي من اخراج  عبد العزيز حشاد ، وهي تجسد شخصية امل تعمل في احدي الشركات ويجمعها قصة حب مثيرة مع الفنان ميدو عادل ، وشخصياته في العمل متحوله للشر مرة وللخير مرة ومع احداث المسلسل يتم اكتشاف حقيقته ومكائدها .

نذكر ان كان اخر الاعمال التلفزيونية لمي القاضي هو مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير الذي تم اذاعة في شهر رمضان الماضي وكان من بطولة مجموعة رائعة من النجوم وهم زينة وفتحى عبد الوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين وحازم سمير وصفوة وأحمد فؤاد سليم ومحمد أبو الوفا وعايدة رياض وهدى الاتربى، ومن تأليف محمد الصفتى وإخرج زياد الوشاحى

أحمد كرارة

يشارك الممثل أحمد كرارة مسلسل حب عمري ويجسد شخصية نعيم وهو صاحب شركة ومع توالي الاحداث يدخل في صراعات ومنافسة مه هيثم شاكر وميدو عادل .

وقال احمد كرارة المسلس اجتماعي مشوق وايضا رومانسي ، وكل واحد فينا يقع في حب فتاة ومعجب بيها، وفي اللي هيقدر يوصل، وفي اللي مش هيقدر يوصل”.

النجم احمد كرارة هو ممثل مصري عائلته فنية فهو حفيد النجم محمود شكوكو واخو الممثل والنجم الكبير أمير كراره بدا حياته الفنية في عالم التمثيل مؤخرا من خلال ظهوره موديل في كليب النجمة اللبنانية دومينيك حوراني “آه منك”  وكان الكليب بالنسبة لاحمد خطوة ليبدا مشواره الفني ومن ثم ظهر في مسلسل قصة ثانية، وجسد شخصية  رومانسي وشرير في نفس الوقت ، وشارك في مسلسل من الجاني بتجسيد شخصية  نصاب ، كما مثل في مسلسل “أمير الليل”

مجموعة صور حصرية لابطال مسلسل حب عمري

احداث مسلسل حب عمري
احداث مسلسل حب عمري

أحمد كرارة

اسرة مسلسل حب عمري
اسرة مسلسل حب عمري
الفنان هيثم شاكر بطل مسلسل حب عمرى
الفنان هيثم شاكر بطل مسلسل حب عمرى
الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر
بطل مسلسل حب عمري
بطل مسلسل حب عمري
سهر الصايغ
سهر الصايغ
كواليس مسلسل حب عمرى
كواليس مسلسل حب عمرى
مسلسل حب عمري
مسلسل حب عمري
منة فضالي بطلة مسلسل حب عمرى
منة فضالي بطلة مسلسل حب عمرى

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: