كريستال دي سوزا جنسيتها ديانتها عمرها دراستها أعمالها Krystle D’Souza

نتعرف اليوم على النجمة كريستال دي سوزا حيث قدمنا لكم في هذه المقالة ، تقرير مفصل به كافة المعلومات حولها سواء متى ولدت وكم عمرها الان ولاى برج تنتمى ، ما هى ديانتها وحالتها الاجتماعية ، وما اهم اعمالها الفنية وما هو مؤهلها الدراسى وكيف نشات مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها مع مجموعة صور مميزه لها .

كريستال دي سوزا جنسيتها ، عمرها ، ديانتها ، نشاتها

نجمتنا الفنانة الجميلة كريستال دي سوزا هي ممثلة تلفزيونية وعارضة ازياء هندية ، اسمها بالكامل هو كريستال دي سوزا وباللغة الانجليزية Krystle D’Souza بالهندية: क्रिस्टेल डिसूजा وهي من مواليد مومباي ، ماهاراشترا، الهند تعيش الآن مع عائلتها في مدينة مومباي إنها تمتلك سيارة Royal Wave auto ولدت يوم 1 مارس عام 1990 حيث تبلغ من العمر 30 عاما .

تحمل نجمتنا الجنسية الهندية وديانتها هي النصرانية ، يبلغ طولها 163سم ووزنها 55 كجم اما عن لون العيون فهي بني غامق ولون الشعر أسود حيث تنتمي لمواليد برج الحوت .

درست كريستال في مدرسة Auxilium Convent High School ، وادالا ، ماهاراشترا ، الهند وتخرجت منها ودرست في كلية سانت كزافيرس ، مومباي ، ماهاراشترا ، الهند ، لديها شقيق واحد يدعي كيث ديسوزا ، اما عن حالته الاجتماعية فهي عزباء و صديقها المفضل هو  كاران تاكر.

مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانة كريستال دي سوزا

حسابها علي انستغرام https://www.instagram.com//Krystle D’Souza؟h
حسابها علي الفيسبوك https://www.facebook.com//Krystle D’Souza
حسابها علي تويتر https://twitter.com/hashtag/Krystle D’Souza؟lang=

الأشياء المفضلة لديها
الممثل المفضل هريثيك روشان

الممثلة المفضلة بريانكا شوبرا

الأطعمة المفضلة الشوكولاتة والآيس كريم

اللاعب المفضل فيرات كوهلي

الرياضة المفضلة كريكيت

هواياتها الرقص والسفر

كريستال دي سوزا سيرتها الذاتية ومعلومات أكثر

ولدت كريستال دي سوزا Krystle D’Souza في 1 مارس 1990 في مومباي ، ماهاراشترا ، الهند  هي ممثلة تلفزيونية هندية ، ومشهورة في المسلسلات تلفزيونية ، وعارضة أزياء وممثلة أفلام ، وهي معروفة بعملها في الفيديوهات الموسيقية ، وأفلام بوليوود.

ولدت Krystle D’Souza وترعرعت في مومباي أكملت تعليمها المدرسي من مدرسة Auxilium Monastery الثانوية ، درست في كلية سانت كزافييه في مومباي .

بدأت مسيرة كريستال دي سوزا في عام 2007 في المسلسل التلفزيوني الهندي “كيا ديل مين هاي” ، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي تضم أكثر من 13 مسلسلًا ، كان آخرها “بيلان والي” باهو “2018.

مشوارها الفني في التمثيل

أثناء وجودها في الكلية بدأت حياتها المهنية في الدراما لوحظت من هناك ، مما ساعدها على لعب دور في فيلم Kahe Naa Kahe في عام 2007.

كريستال دي سوزا قدمت عروضها منذ أيام الدراسة الجامعية ، واشتهرت بدور جيفكا فاديرا في سلسلة “إيك هازارون مين ميري بهنا هاي”. ثم لعبت دور ساكشي في Ek Nayi Pehchaan.

كان دورها منعشًا من قبل المعلقين وحصلت على رد فعل إيجابي من المشاهدين  ، حصلت على العديد من الجوائز ، على سبيل المثال ، جوائز Zee وجوائز Kalakar وجوائز Star Parivaar .

تم الإشادة بأدائها ولم تنظر إلى الوراء أبدًا منذ ذلك الحين وهي نشطة على الشاشة الصغيرة على مر السنين ، لعبت بعض الأدوار الجريئة التي لا تنسى . تشمل أدوارها الشهيرة Veera Nihaal Maan في Kis Desh Mein Hai Meraa Dil و Raina في  Jaag Utha Shaitaan وغيرها.

بالإضافة إلى الأداء ، شاركت أيضًا في Jhalak Dikhhla Jaa 7 و Box Cricket League و The Voice India 2. حاليًا ، شاركت في مسلسل بعنوان Belan Wali Bahu ، لعبت فيه دورًا رئيسيًا.

في عام 2016 ، لعبت دور رانيا في مسلسل Brahmarakshas المذاع على ZTV ، وفازت دي سوزا بميدالية ذهبية في دور الكوميديا ​​عن دوره في دور “روبا” في المسلسل التلفزيوني Belan Wali Bahu.

بالإضافة إلى التمثيل ، ظهرت دي سوزا في أسبوع الموضة في لاكمي كعارضة أزياء في فبراير 2017. احتلت DeSouza المرتبة 19 بين أكثر 50 امرأة جاذبية في آسيا في Eastern Eye في عام 2013  كما احتلت المرتبة الخامسة في قائمة “أجمل 20 امرأة”. معترف به كبرنامج تلفزيوني هندي 2017 من قبل Times of India.

من اهم الاعمال التي قدمتها كيا ديل مين هاي ، إك هازارون مين ميري بهنا هاي , برماراكشاس ، كريكيت بوكس كريس ، Kya Dill Mein Hai – و Kasturi – و Kis Desh Mein Hai Meraa Dili – Aahat – Sony Ekk Nayi Pehchaan Brahmarakshas Ekta Kapoor – Belan Wali Bahu

أسرارها الشخصية 

الممثلة الكريمة والجريئة تشارك بعض نصائح جمالها ولياقتها و خطة نظامها الغذائي ، أول شيء أعجبنا بها هو أنها قالت إنها تشرب الكثير من الماء . كونك ممثلة ، يأتي العمل بين الصالة الرياضية والتمارين الرياضية ، لذلك يجب أن نحافظ على رطوبتنا .

تفضل Krystle D’Souza أن تأكل أي شيء تطبخه والدتها ، لكنها تحتاج إلى الشاي كل صباح وكذلك مع السكر . الممثلة لديها وجبة غداء خفيفة للغاية وتشمل في الغالب 2 خضار ، 1 سلطة ودال ، وشباتي أو أرز حسب إرادتها . في العشاء ، لديها وعاء كبير من الخضار وكوب من الحليب أمر لا بد منه .

كريستال دي سوزا في مسلسل فطرة الانسان

“Fittrat “فيترات هو مسلسل تلفزيوني بخلفية درامية رومانسية ، بطولة الممثلة كريستال دي سوزا والنجم أديتيا سيل ، إخراج سانتوش سينغ ، وإنتاج دينغ إنترتينمنت لمالكها ميتال سينجل.”

“تدور سلسلة فطرة الإنسان حول المعنى الحقيقي للصداقة بين الناس ، سواء كانت هذه الصداقة حقيقية أو غير حقيقي ، ولديها مصالح مشتركة بين بعضها البعض المواقف هي تلك التي يمكن أن تثبت وتكشف دائمًا عن داخل الشخص موقف مصداقية الأشياء الأصدقاء ذوو مغزى وقوة ، ولا يستحقون سوى ما يسميه الناس “.

المسلسل يحكي عن تاريني بشت التي تجسدها الممثلة كريستال وتجسد الفنانة أنوشكا رانجان تاريني صديقتها ايمي”هدف الفتاة هو الزواج من رجل ثري وكل المال اكتشفت هي وصديقتها الغنية إيمي منجم الذهب معًا” “ذات يوم ، قرر صديقان الحصول على من دهرادون  انتقل إلى دلهي للبحث عن الذهب والمال.

التقت تاريني بعلي فير شيرجيل ، الذي يؤديه الممثل أديتيا سيل  ، مع مرور الوقت ، بدأوا في الإعجاب ، ثم أصبح الحب في القصة ، حاول فير شيرجيل أن يمسك قلب تاريني”.

“عندما شعرت صديقتها إيمي أنهم أقارب ، طلبت منه دليلاً على حبهما وصداقتهما ، وانهار قلبها وعلاقتهما ، ووقعت كل الأخطاء “تاريني” من أجل الحصول على خطيبة صديقتها ،مع استمرار المسلسل طرح العمل سؤالاً هاماً علينا: هل تستطيع تاريني الاحتفاظ بأصدقائها أو التخلي عن حبها للمال ، وهل هذا يكشف عن الذهب الحقيقي في جسم الإنسان والذهب الذي يمثله المال. الفرق بين؟

البوم صور النجمة كريستال دي سوزا

الجميلة كريستال دي سوزا
الجميلة كريستال دي سوزا
الفنانة الصاعدة كريستال دي سوزا
الفنانة الصاعدة كريستال دي سوزا
الفنانة المتالقة كريستال دي سوزا
الفنانة المتالقة كريستال دي سوزا
الممثلة الهندية كريستال دي سوزا
الممثلة الهندية كريستال دي سوزا

النجمة كريستال دي سوزا
النجمة كريستال دي سوزا
سيلفي كريستال دي سوزا
سيلفي كريستال دي سوزا
عائلة كريستال دي سوزا
عائلة كريستال دي سوزا

كريستال دي سوزا
كريستال دي سوزا

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: