أولاش تونا آستبه عمره ديانته اعماله وكل ما تريد معرفته عنه Ulas Tuna Astepe

تعرف معنا علي النجم  أولاش تونا آستبه ، ما هو تاريخ ميلاده ، وعمره ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل محبي النجم هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عن ديانته ،جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له

أولاش تونا آستبه نشاته ، ديانته ، جنسيته ، عمره

اسمه التركي هو أولاش تونا أستيبي ، المولود في يوم 5 سبتمبر عام 1988 ، يبلغ من العمر 32 عام ، مسقط رأس إزميت -تركيا ، حيث يبلغ طوله 180 سم ووزنه 80 كجم ،برجه الفلكي برج العذراء. اما عن ديانته فهو مسلم وجنسيته تركي لونه شعره بني وعيونه بني فاتح ، تخرج من قسم التمثيل الفني من جامعة معمار سنان  ، بدأ مشواره الفني عام 2008 في سلسلة جمهورية العثمانيين اما عن حياته الشخصية كان لديه علاقة خارج نطاق الزواج مع الممثلة أويكو كارايال ، لكنهما انفصلا لفترة طويلة ويعيش حاليًا وحده .

مواقع التوصل الاجتماعية الخاصة بالفنان اولاش تون استبه

حسابه على انستجرام : https://www.instagram.com/Ulas Tuna Astepe

حسابه على فيسبوك : https://www.facebook.comUlas Tuna Astepe

حسابه على تويتر : https:\\twitter\Ulas Tuna Astepe

أولاش تونا آستبه السيرة الذاتية

ولد هذا الفنان التركي المعروف والموهوب جدا في إزميت عام 1988. عاش ونشأ في إزميت تركيا حتى أنهى تعليمه الابتدائي ،ثم انتقل إلى اسطنبول مع عائلته وانتهى من القراءة المدرسة الثانوية ، ثم التحقت بجامعة معمار سنان ودرس عالم التمثيل في أكاديمية الفنون .

مشواره الفني في عالم التمثيل

بدأ إبداعه الفني في عالم التمثيل بدور صغير في مسلسل عام 2008 وهو جمهورية العثمانيين ، على الرغم من أن هذا دور صغير وهو تجسيد شخصية مساعد ازياء ، فقد اتضح أن لديه موهبة ضخمة وفريدة جدًا في انتظار الظهور في عمل يليق بيه .

كان عمله الفني الحقيقي في سلسلة القبضاي  Karadayi هي المرة الثانية التي حصل فيها على بطولة مطلقة امام الفنان كينان إيمرزالي أوغلو ، على الرغم من أن هذا كان دورًا مهمًا جعله نجمًا سريعًا ،هذه السلسلة درامية فيها العديد من خصائص الفساد السياسي وتواطؤ بعض الأشخاص المؤثرين مع العديد من تجار الأسلحة .

تدور أحداث المسلسل حول الشاب (ماهر) ، الذي يعمل في مصنع أحذية كانارجي ، والذي يهدف إلى إعفاء الأب من عقوبة الإعدام عندما يكون الأب في المكان الخطأ وفي الوقت الخطأ عندما يكون بريئًا ، بينما يقوم ماهر بتزوير هويته ليصبح محامياً متدرباً متنكراً بزي صالح إبيك بعد دخوله المحكمة.

من أجل توضيح حقيقة براءة والده وتغيير رأي القاضية فريدة شادوغلو  التي قبلت القضية ، وقع في حبها وتبادل نفس المشاعر.

قبل أن تعرف القضية فريدة المحامي الحقيقي المتدرب ، بدأ الصراع بين الطرفين ، محاولاً الكشف عن الحقائق والمشكلات التي كانت ناقصة في القضية ، ففي المحكمة ، يبدو أن شخصًا مهمًا جدًا (تورغوت أكين) هو شخص أخلاقي وذكي امام الناس ، لكن شخصيته عكس ذلك حيث ركزت سلسلة الأحداث على بداية صعود تركيا من قمع الحرب ، خاصة في عام 1970 ، عندما صورت المسلسل واقع المواطنين الأتراك في تلك الحقبة.

كما عمل في دور السينما وعرضه له فيلم يسمي الخليج في عام 2016 م، مثل أيضًا في العديد من المسرحيات ، بما في ذلك مسرحيا  أوراق زجاجية

كما قدم مسلسل الحلم في عام 2017 م ، على الرغم من أن هذه هي الشخصية الثانية في السلسلة ، وعلى الرغم من أن هذه الحلقات قد انتهت قريبًا ، إلا أنها تزال شخصية مهمة جدًا ،معجب الجمهور بالشخصية الشريرة الذي جسدها

قصة مسلسل الحلم تحكي قصة فتاة بسيطة في عائلة فقيرة ، وتواجه بعض المشاكل المالية وتلعب دور الممثلة التركية هازال دور أليف ، في حين أن بطلة المسلسل هي عاي. حلم إليف هو أن تصبح مصممة أزياء عالمية ،أدت سلسلة الأنشطة هذه إلى تسريع المواجهة مع Elif ،و الشخصية البطولية التي لعبها الممثل التركي بولوت جيراي ، الذي ظهر في دور Jihon، ولي العهد لأغنى عائلة ملكية لشركة Textel

ثم ، عندما بدأت قصة حب جميلة بين إليف وبولوت ، حدث شيء فجأة ، وجعل بينهم ارتباط عاطفي بينهما أقرب ، لكنهما واجهتهم العديد من الصعوبات ،في هذه المشاكل الصعبة ، تحاول زوجة أبي إليف أن تزوجها من رجل أكبر منها بكثير. تظهر حلقة المسلسل أن رغبة زوجة أبيها هي الحصول على أكبر قدر من المال من هذا الرجل ، وآخر القليل من المسلسل تكشف الحلقة ما إذا كانت إليف ستتزوج عشيقها أو الرجل الذي تريد زوجة أبيها.

المشجعون يحبونه ، وهم يبحثون دائمًا عنه وايضا عن ماضيه وكل المعلومات عنه ، أما البطلولة المطلق فقد تم الحصول عليه من خلال لعب شخصية طاهر في سلسلة أخبرهم البحر الأسود.

تم عرض المسلسل على القنوات التلفزيونية التركية عام 2018 ، وحصل المسلسل على تقييمات عالية في تركيا والدول العربية حيث لعب الفنان أولاش شخصية طاهر ، المولودة في طرابزون ، ويجد أن (نفس) أُجبرت على العيش مع زوجها الذي تتعرض للتعذيب والضرب منه ،

اجتذب المسلسل المشاهدين بشكل كبير منذ الحلقة الأولى ، وأصبح المسلسل الأول من السلسلة التي تم إصدارها في نفس العام وأصبح المسلسل الأعلى تقييمًا ، حتى أنه تجاوز سلسلة قيامة Artegral قبل جميع المسلسلات في السنوات السابقة.

طاهر في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود

وفي مقابلة صحفية قال أولاش تونا عن شخصيته طاهر ، في مسلسل البحر الأسود” ، قال إن شخصية طاهر فاتح وشخصيته هو مشابه جدا وهو صديقي ورفيق وأنا أحب شجاعة طاهر وصدقه وشجاعته لأنه مستعد للقفز من على جانب التل. لإنقاذ البطل الذي لا تعرفه هي وأولادها.

قصة مسلسل اشرح يها البحر الاسود تبدأ قصة هذا المسلسل عندما باع الأب ابنته نفاس البالغة من العمر 16 عامًا لرجل ثري تزوجها وسجنها وعذبها لأكثر من ثماني سنوات ، وقامت بقياس لون التعذيب ، وهو حقًا أشياء  تناديها بكل لحظة للهروب من هذا السجن المغلق ومع ذلك ، في كل مرة يتم العثور عليها ، فشلت محاولتها في العودة إلى الزنزانة ، وتعرضت للتعذيب. ولدت من الغوغاء “Fedat Sayyar”. يُدعى الطفل “Yegit” ، حتى إذا اتصل في أحد الأيام أعطى الزوج أصدقاءه في العمل ، وجميعهم جاءوا من قرية ، وتم إطلاق سراحه من  البحر الاسود

لذلك ، لاحظ أحد الأشخاص ومنهم “طاهر” بعض الكدمات على يدها ، وعندما لاحظ فيدات طاهر ، وقف فوق زوجته وكسر إصبعها ، ثم هربت إلى صندوق سيارة طاهر. في هذا السجن ، حاول طاهر حمايته من الأذى حتى لا تعود هي وأطفالها إليه في حالة جنون حاول مرات عديدة .

مسلسلات وأفلام ومسرحيات اولاش تونا استبه

  • اخبرهم أيها البحر الأسود 2018م
  • جمهورية العثمانيين 2008م
  • مسلسل القبضاي
  • الحلم 2017م
  • آباد أبي 2013
  • مسرحية أوراق زجاجية سنة 2012
  • مسرحية العلم
  • الفيلم القصير حوض السمك
  • الفيلم القصير الضحايا
  • الجامعة
  • فيلم الخليج 2016م .

البوم صور الفنان اولاش تونا استبه 

Ulas Tuna Astepe
Ulas Tuna Astepe
الفنان التركي اولاش تونا
الفنان التركي اولاش تونا
الفنان اولاش تونا
الفنان اولاش تونا
الممثل الالمع اولاش تونا
الممثل الالمع اولاش تونا
الممثل اولاش تونا
الممثل اولاش تونا
النجم Ulas Tuna Astepe
النجم Ulas Tuna Astepe
النجم الرائد اولاش تونا
النجم الرائد اولاش تونا
النجم المتالق اولاش تونا
النجم المتالق اولاش تونا
اولاش تونا استبه
اولاش تونا استبه
بطل مسلسل اشرح ايها البحر الاسود
بطل مسلسل اشرح ايها البحر الاسود

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: