google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

حسناء سيف الدين عمرها جنسيتها ديانتها أعمالها وأكثر

الفنانة حسناء سيف الدين

الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن الفنانة حسناء سيف الدين و معلومات كثيرة عنها عمرها و ديانتها و جنسيتها و متى بدءت مشوارها الفنى و اهم اعمالها الفنية التى شاركت فيها و اعمالها الفنية القادمة مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة حسناء سيف الدين .

حسناء سيف الدين عمرها و ديانتها و جنسيتها و اكثر

الاسم بالكامل : حسناء وضّاح الكيلاني
تاريخ الميلاد : 24 – اكتوبر عام 1976
العمر 2020 : 44 عام
مكان الميلاد : المغرب
الجنسية : الأردن
الديانة : مسلمة
المؤهل الدراسي : بكالوريوس إعلام – جامعة مصر الدولية
بداية مشوارها الفنى : عام 2007 – حتى الان
المهنة : ممثلة

حسناء سيف الدين و حياتها و دراستها

الفنانة حسناء سيف الدين هى ممثلة ولدت عام 1976 في المغرب ثم انتقلت مع اسرتها الي الاردن و هى ممثلة أردنية من أصل فلسطيني ، كان والد الفنانة حسناء سيف الدين يعمل رئيس تخطيط عمان الكبرى و إستشاري لامانة عمان الكبرى اما بالنسبة لجدها من والدها كان يعمل وزير الإنشاء و التعمير الإردني السابق .

حصلت الفنانة حسناء سيف الدين علي تعليمها الابتدائى و الاعدادية من المدارس في الأردن ، اما المرحلة الثانوية و الجامعية فقد حصلت عليها من مدارس مصر و التحقت بجامعة مصر الدولية كلية إعلام إنجليزي قسم إذاعة و تليفزيون ، كما حصلت حسناء سيف الدين على دورات مهارات مذعيين التليفزيون في بي بي سي بلندن و هى تقيم في مصر اقامة شبه دائمة .

حسناء سيف الدين و مشوارها الفنى

الفنانة حسناء سيف الدين تعتبر من الفنانات التى لفتت اليها الانظار منذ بدايتها الفنية و اشاد الكثير بموهبتها التمثيلية بمعظم الاعمال التى شاركت فيها و أثبتت أنها ممثلة متمكنة و محترفة و استطاعت القيام و تجسيد مختلف من الشخصيات و الادوار المتنوعة و المتميزة ، كان اول ظهور للفنانة حسناء سيف الدين علي الشاشات عام 2007 من خلال مسلسل لحظات حرجة و جسدت خلاله دور شقيقة الفنانة يسرا و كان اسمها منال .

شاركت بعدها حسناء سيف الدين في اول فيلم سينمائى مصرى لها و هو فيلم لحظات أنوثة مع الفنانة علا غانم و حسين الإمام و جومانة مراد و مجموعة اخرى من النجوم الشباب ، شاركت ايضا حسناء سيف الدين في عام 2008 بثلاثة مسلسلات تم عرضهم جميعا خلال موسم شهر رمضان الكريم و هذه الاعمال هى مسلسل ليل الثعالب – مسلسل ظل المحارب – مسلسل بنات في الثلاثين ثم من بعدها توالت اعمالها و مسلسلاتها الدرامية العديدة المتميزة و المتنوعة و من اشهرها “أسمهان” و “مذكرات سيئة السمعة” و “الصفعة” و غيرها و وصل عددها الي حوالي 40 مسلسل درامى الي الان .

المسلسلات الدرامية للفنانة حسناء سيف الدين

عام 2007 قدمت مسلسل لحظات حرجة – مسلسل أحلامك أوامر .
عام 2008 ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل ليل التعالب – ظل المحارب – مسلسل بنات في الثلاثين – مسلسل أسمهان .
عام 2009 شاركت حسناء سيف الدين في مسلسل هدوء نسبي – و سيت كوم بعنوان معالي الوزير – و مسلسل مشاعر في البورصة – و المسلسل الدينى صدق وعده بشخصية (فاطمة بنت الخطاب) – و مسلسل زهرة برية

عام 2010 شاركت حسناء الدين في مسلسل ملكة في المنفي من بطولة الفنانة نادية الجندى و جسدت خلاله شخصية (لطفية هانم) – كما شاركت في مسلسل مذكرات سيئة السمعة – و مسلسل رحيل مع الشمس .

عام 2011 ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل مكتوب علي الجبين من بطولة نيرمين الفقي و حسين فهمى – كما شاركت الفنان محمد هنيدى في المسلسل الكوميدى مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بدور (شهيرة) كما ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل أزواج في ورطة .

عام 2012 قدمت الفنانة حسناء مسلسل كاريوكا و جسدت خلاله شخصية (جانيت عشيقة رشدي أباظة) و كان المسلسل يروى قصة حياة الراقصة المصرية الشهيرة تحية كاريوكا و كان من بطولة وفاء عامر ، و قدمت ايضا خلال العام مسلسل بفعل فاعل – و مسلسل الصفعة – و مسلسل الخفافيش .

عام 2013 ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل و فوازير مسلسليكو بطولة محمد هنيدى ، في عام 2014 شاركت الممثلة حسناء سيف الدين في مسلسل كيكا على العالي بدور (رشا) و كان من بطولة حسن الرداد – احمد صفوت – انتصار – صلاح عبد الله و غيرهم .

كما شاركت في مسلسل دوائر حب و كان المسلسل من بطولة إبراهيم الحربي – ياسر المصري – صمود – داليدا خليل – تارا عماد – رجاء الجداوي ، في عام 2015 ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل بين السرايات – و مسلسل ألوان الطيف بطولة لقاء الخميسي – احمد وفيق – احمد صلاح حسنى – عبير صبرى – اميرة فتحى و غيرهم .

عام 2016 شاركت في مسلسل جراب حواء و هو حلقات منفصلة متصلة – و شاركت في مسلسل الخانكة من بطولة غادة عبد الرازق – ماجد المصرى – فتحى عبد الوهاب و غيرهم ، عام 2017 قدمت حسناء سيف الدين المسلسل التاريخى قضاة عظماء ج 2 و كان من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين في مصر و الوطن العربي .

كما قدمت مسلسل قصر العشاق من بطولة عزت العلايلي – سهير رمزى – فاروق الفيشاوى – بوسي و غيرهم – و قدمت مسلسل مع الفنانة علا غانم و المطرب سامو زين و هو مسلسل طعم الحياة و كان مسلسل حلقات منفصلة متصلة ، في عام 2018 شاركت في مسلسل أبناء القلعة و هو مسلسل اردنى من ﺇﺧﺮاﺝ إياد نحاس و من ﺗﺄﻟﻴﻒ زياد قاسم و من بطولة ساري الأسعد – ريم اللو – جيانا رواشدة – إبراهيم نوابنة – محمد خير الجراح – رنا جمول .

و في عام 2019 – 2020 شاركت في مسلسل البيت الكبير ج 2 و ج 3 بشخصية (سينا) فتاة الموالد و التى تدخل في صراعات عديدة مع ابطال المسلسل .

الافلام السينيمائية للفنانة حسناء سيف  الدين

كان اول مشاركة لها في الافلام كان في فيلم قصير بعنوان الختان
عام 2008 شاركت بدور صغير في فيلم لحظات أنوثة
عام 2014 شاركت في فيلم المول و هو لم يعرض حتى الان
في عام 2015 شاركت في فيلم البارون بدور (هيلانة) و هو لم يتم عرضه حتى الان

الاعمال الفنية القادمة للفنانة حسناء سيف الدين

تشارك حاليا الفنانة حسناء سيف الدين في ب تصوير مسلسل “هي” مع المخرج محمد النقلى و من المقرر عرض المسلسل خلال شهر ديسمبر القادم لعام 2020 في الموسم الشتوى ، وتجسد الفنانة حسناء سيف الدين شخصية فتاة من الطبقة الفقيرة و اسمها “سنية عراوي” و هى تسكن في منطقة شعبية و تعمل في مصنع ملابس و لكنها تحاول التمرد علي حياتها و معيشتها و تعمل علي استخدام اى طريق و وسيلة لتحقيق اهدافها التى تسعى اليها و يتسبب هذا لها في وجود العديد من المشاكل التى تجد نفسها تدخل فيها .

مسلسل “هي” من بطولة مجموعة من الفنانين و منهم وفاء عامر – ايتن عامر – منة فضالي – حجاج عبد العظيم – عايدة رياض – إلهام عبد البديع – أحمد جمال سعيد – هاجر الشرنوبى – محمود عزت – و المسلسل تأليف أحمد صبحي .

صور الفنانة حسناء سيف الدين

المتالقة حسناء سيف الدين
المتالقة حسناء سيف الدين
المتميزة حسناء سيف الدين
المتميزة حسناء سيف الدين
الفنانة حسناء سيف الدين
الفنانة حسناء سيف الدين
الجميلة حسناء سيف الدين
الجميلة حسناء سيف الدين
الممثلة حسناء سيف الدين
الممثلة حسناء سيف الدين
النجمة حسناء سيف الدين
النجمة حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين
الموهوبة حسناء سيف الدين
الموهوبة حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين بشخصية سينا في البيت الكبير
حسناء سيف الدين بشخصية سينا في البيت الكبير

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: