google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل جزيرة غمام بالتفصيل و معلومات عن الابطال

مسلسل جزيرة غمام للنجمة مى عز الدين و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل ما هى قصه مسلسل جزيرة غمام و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات فنية و شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام و عدد حلقاته و تفاصيل اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل جزيرة غمام و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام هو مسلسل درامى جديد بدء صناع العمل في تصوير المشاهد الاولي منه داخل مدينة الانتاج الاعلامى حيث تم بناء العديد من الديكورات اللازمة للعمل و التى تتناسب مع طبيعة و احداث المسلسل و الفترة الزمنية التى تدور احداث العمل خلالها حتى تكون الصورة  مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة التى تحدث خلالها احداث المسلسل و هى فترة العشرينات من القرن الماضي .

و قد اقترب مؤلف العمل عبد الرحيم كمال من الانتهاء من كتابة جميع حلقات المسلسل و يعتبر مسلسل جزيرة غمام هو التعاون الدرامى الثانى الذى يجمع الكاتب و المؤلف عبد الرحيم كمال و الفنان فتحى عبد الوهاب و الفنان طارق لطفي بعد مشاركتهم خلال العام الماضي بمسلسل القاهرة كابول
و مسلسل جزيرة غمام من اخراج حسين المنباوى و من تاليف عبد الرحيم كمال و من انتاج شركة سينرجى .

قصة مسلسل جزيرة غمام

من بين المسلسلات الدرامية التى ينتظرها الجمهور في شهر رمضان هو مسلسل جزيرة غمام لانه من الاعمال الدرامية الضخمة و المميزة و المختلفة ايضا التى يتم تقديمها خلال شهر رمضان ، ينتمى مسلسل جزيرة غمام الي نوعية الاعمال الدرامية التاريخية و الاجتماعية ايضا حيث ان العمل يتناول احداث حقيقية حدثت في المجتمع المصرى منذ حوالي 100 عام و يتناول المسلسل أحداث فترة العشرينيات من القرن الماضي و ما كان يحدث داخل المجتمع خلال تلك الفترة الزمنية مع وجود عدد من القضايا و الموضوعات المجتمعية الهامة و لكن في اطار درامى شيق .

ابطال مسلسل جزيرة غمام

– مى عز الدين
– طارق لطفي
– فتحى عبد الزهاب
– رياض الخولي
– احمد امين
– هبة عبد الغنى
– اسلام حافظ
– حنان حسن
– محمد جمعه
– لميس عطوة
– احمد مطاريد

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام و عدد حلقاته

سيتم عرض مسلسل جزيرة غمام خلال موسم شهر رمضان لعام 2022 و يتكون من 30 حلقة .

النجمة مى عز الدين 

تعاقدت مؤخرا الفنانة مى عز الدين علي بطولة مسلسل جزيرة غمام و كانت مرشحة للدور من قبلها الفنانة روبي و لكنها اعتذرت عن المشاركة بالعمل لانشغالها بتصوير اعمال فنية اخرى ، الفنانة مى عز الدين بمسلسل جزيرة غمام تتخلي عن البطولة المطلقة لها بالاعمال الدرامية بعد قيامها بالعديد من البطولات المطلقة لها منذ عدة سنوات و منها من حقق النجاح و منها لم يستطيع تحقيق النجاح المتوقع .

بدأت مى عز الدين في تصوير مشاهدها الخاصة بالعمل داخل احد الديكورات الرئيسية بمدينة الانتاج الاعلامى و تستمر مى عز الدين في تصوير مشاهدها هناك لمدة اسبوع ثم تنتقل بعدها مع فريق العمل الي التصوير في ديكور آخر .

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التى شاركت فيها مي عز الدين مسلسل “خيط حرير” و شاركها البطولة كل من محمود عبد المغني و نيقولا معوض و سوسن بدر و مى سليم و هنادى مهنا و محمد سليمان و صفاء الطوخي و محمد علي رزق و ولاء الشريف و عبد الرحيم حسن و حنان سليمان و أحمد صيام و أحمد خليل و حنان سليمان و ياسمين رحمي و هو من إخراج إبراهيم فخر .

الفنان طارق لطفي

يقوم الفنان طارق لطفي ببطولة مسلسل جزيرة غمام و يجسد طارق لطفي احد الادوار الرئيسية بالمسلسل و المحركة للاحداث ، و يقوم الفنان طارق لطفي بتجسيد شخصية صعيدية و هذه النوعية  من الادوار لم يقدمها طارق لطفي في اعماله الفنية السابقة ، بدأ الفنان طارق لطفي في تصوير المشاهد الاولي من العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي لمدة اسبوع .

و من ناحية اخرى انضم مؤخرا طارق لطفي الي ابطال مسلسل هجمة مرتدة ج 2 و يظهر بالعمل كضيف شرف كما يشارك الفنان طارق لطفي في بطولة مسلسل درامى اخر بعنوان ليلة السقوط من تأليف مجدى صابر و من إخراج ناجى طعمة و يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين و منهم صبا مبارك و كندة حنا و باسم ياخور و أحمد صيام و عدد كبير من الفنانين السوريين و العراقيين .

و من ناحية أخرى ينتظر طارق لطفي في الفترة القادمة عرض فيلم حفلة 9 و لم تحدد شركة الانتاج موعد عرض الفيلم .

الفنانة هبة عبد الغنى

انضمت الفنانة هبة عبد الغنى الي فريق عمل و صناع مسلسل جزيرة غمام و يعتبر هذا العمل هو التعاون الفنى الثالث الذى يجمع الفنانة هبة عبد الغنى و المخرج حسين المنباوى و التعاون الثالث ايضا بينها و بين المؤلف عبد الرحيم كمال ، من ناحية اخرى يعرض حاليا للفنانة هبة عبد الغنى مسلسل “خارج السيطرة” من خلال حكاية “شبح البدروم” و يشارك في بطولتها كل من الفنانين نور إيهاب و معتز هشام و يوسف وائل نور و إسراء رخا و العمل من إخراج محمد بكير .

الفنان اسلام حافظ

يشارك الفنان و الكاتب اسلام حافظ في بطولة مسلسل جزيرة غمام و انضم اسلام حافظ مؤخرا الي فريق العمل عقب قراءة المسلسل مباشرة و عكف لفترة علي التحضيرات النهائية للدور و ملابس الشخصية التى يجسدها بالعمل .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى قام الفنان اسلام حافظ بكتابتها هو مسلسل بين السما و الارض الذى تم عرضه في موسم رمضان لعام 2021 و شارك في بطولته هانى سلامة و نجلاء بدر و مجموعة اخرى كبيرة من الفنانين .

الفنان احمد امين

بدء الفنان احمد امين تصوير مشاهده الاولي من مسلسل جزيرة غمام و تجمع مشاهده الاولي بالعمل بينه و بين الفنان طارق لطفي و الفنان فتحى عبد الوهاب باحد الديكورات الرئيسية بمدينة الانتاج الاعلامى ، و يعتبر مسلسل جزيرة غمام هو العمل الدرامى الاول الذى يشارك فيه الفنان احمد امين بعد قيامه ببطولة ما وراء الطبيعة الذى تم عرضه في نهاية عام 2020 و شاركه البطولة رزان جمال و اية سماحة و سما ابراهيم و الطفلة ريم عبد القادر و حقق المسلسل نجاح كبير .

صور مسلسل جزيرة غمام 

ابطال مسلسل جزيرة غمام
ابطال مسلسل جزيرة غمام
طارق-لطفي-وفتحي-عبد-الوهاب-في-مسلسل-جزيرة-غمام-1-1
طارق  -لطفي -و فتحي-  عبد  -الوهاب  -في  -مسلسل -جزيرة -غمام
الفنان طارق لطفي و الفنان فتحى عبد الوهاب ابطال العمل
الفنان طارق لطفي و الفنان فتحى عبد الوهاب ابطال العمل
الفنان احمد امين
الفنان احمد امين
مى عز الدين بطلة العمل
مى عز الدين  و طارق لطفي ابطال المسلسل
مى عز الدين بطلة العمل
مى عز الدين بطلة العمل
الفنان اسلام حافظ
الفنان اسلام حافظ
الفنانة هبة عبد الغنى
الفنانة هبة عبد الغنى
الفنان الصاعد احمد مطاريد
الفنان الصاعد احمد مطاريد
طارق لطفي بطل مسلسل جزيرة غمام
طارق لطفي بطل مسلسل جزيرة غمام
الفنانة مى عز الدين بطلة مسلسل جزيرة غمام
الفنانة مى عز الدين بطلة مسلسل جزيرة غمام
طارق-لطفي-وفتحي-عبد-الوهاب
طارق -لطفي -و فتحي -عبد- الوهاب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: