فرح زينب عبد الله ديانتها عمرها طولها وزنها زوجها أعمالها وأكثر

النجمة فرح زينب عبد الله ديانتها وجنسيتها واعمالها Farah Zeynep Abdullah

نتعرف اليوم على النجمة فرح زينب عبد الله حيث قدمنا لكم في هذه المقالة ، تقرير مفصل به كافة المعلومات حولها سواء متى ولدت وكم عمرها الان ولاى برج تنتمى ، ما هى ديانتها وحالتها الاجتماعية ، وما اهم اعمالها الفنية وما هو مؤهلها الدراسى وكيف نشات مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها مع مجموعة صور مميزه لها .

فرح زينب عبد الله الجنسية ، العمر ، الأسرة ، الوظيفة ،الديانة

النجمة الجميلة فرح زينب عبد الله هي ممثلة ومغنية تركية إنها ولدت في يوم الاربعاء الموافق17 أغسطس 1989 في مدينة بشكطاش اسطنبول ، تركيا حيث تبلغ من العمر 31 عاما وهي تنتمي لمواليد برج الاسد .

تعيش عائلة فرح في المملكة المتحدة بينما تعيش حاليًا في اسطنبول بتركيا بسبب أعمالها والد فرح من أصول تركمانية عراقية وأمها من أصول تركية بوسنية .

تحمل فرح الجنسية التركية وديانتها هي الاسلام حيث يبلغ طولها 161 سم ووزنها 60كجم اما عن لون شعرها فهو كستنائي ولون عيونها عسلي بدات حياتها الفنية والمهنية عام 2010م .

مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالفنانة فرح زينب عبدالله

حسابها علي انستجرام : https//:WwW.instagram.com.Farah Zeynep Abdullah

حسابها علي فيسبوك : https//:www.facebook.com.Farah Zeynep Abdullah

حسابها علي تويتر : https//:WwW.twitter.com.Farah Zeynep Abdullah

فرح زينب عبدالله وتفاصيل أكثر عن سيرتها الذاتية

اشتهرت الفنانة التركية الشابة فرح زينب عبد الله باسم إيلين العربية وهي الابنة الجميلة والقبطان علي في مسلسل علي مر الزمان حقق العمل نجاحًا كبيرًا للعرب ، ورغم أنها كانت صغيرة إلا أنها كانت تزال مشهورة بصورتها السينمائية الرائعة في فيلمه الأخير مع النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند دخلت بسرعة قلوب الشعب التركي والعربي .

تعتبر الشابة التكية في الواحد والثلاثون من عمرها اليوم من أهم الوجوه الفنية الشابة التي قدمتها لها شركات الإنتاج المسرحي والسينمائي ، خاصة بعد أن اكتسبت شعبية بين الجماهير بسبب عفويتها وبراءتها وجمالها الفريد.

ولدت فرح زينب عبد الله في يوم17 أغسطس 1989 في بشكتاش ، اسطنبول ، تركيا. زينب هي ممثلة ومغنية تركية انتقلت فرح إلى المملكة المتحدة عندما كان عمره 15 عامًا.

والدة فرح زينب هي غولاي تتحدث البوسنية والتركية من المقدونية ، ووالدها هو عثمان من أصل تركماني عراقي من مدينة كركوك. هاجر والدها بسبب الحرب إلى تركيا وهي تركية الأصل ولا تفهم اللغة العربية .

انتقلت مع عائلتها إلى اسطنبول منذ أن كانت طفلة ، حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية في تقسيم بفرنسا. ذهبت إلى إنجلترا مع عائلتها في المدرسة الثانوية .

واصلت الدراسة في المسرح في لندن ثم أتيحت لها الفرصة للمشاركة في عروض الممثلين الأتراك قبل أن تعود إلى لندن لمواصلة عملها الفني ، ثم تعود إلى اسطنبول لتكمل عملها الفني.

سرعان ما حدث نقلة في حياتها. عندما اختارتها المخرج وكاتب السيناريو المعروف يلماز أردوغان لتلعب دور بجانب كيفانج تاتليتوغ في فيلم “حلم الفراشة” .

سبب تسميتها بهذا الاسم

فرح زينب أوضحت أن سبب اسمها هو اختلاف والديها في تسميتها لأنها أوضحت أن والدها أراد أن يناديها بـ “فرح جعلى اسم الملكة فرح ، بينما أرادت والدتها باسم “زينب” ، لأنهم لم يتوصلوا إلى حل وسط ، قرروا منحها اسم مركب فرح زينب .

دراستها ومشوارها الفني في عالم التمثيل

التحقت فرح بالمدرسة الثانوية في مدرسة ليسيه فرانسيس سان ميشيل في مدينة اسطنبول ، حتى نقلت عائلتها إلى لندن حيث عمل والدها في لندن خلال مشوارها الدراسي في جامعة كيت ، لعبت فرح زينب عبد الله دورًا في المسلسل التركي 2010 Öyle Bir Geçer Zaman Ki. أكملت 79 حلقة من ربعين كما فازت بجائزة تلفزيون أنطاليا لعام 2011 لأفضل ممثلة مساعدة.

في سنة 2013 ، قدمت فرح زينب مع كيفانج تاتليتوغ في فيلم Kelebeğin Rüyası حلم الفراشة للمخرج يلماز أردوغان تم اختياره من قبل وزير الثقافة والسياحة التركي لجائزة الأوسكار لعام 2014 التي رشحتها تركيا لهذا الدور ، فازت فرح بأنثى صدري أليشك في حفل توزيع جوائز السينما والدراما الثامن عشر جائزة الدور الداعم.

بالنسبة لفرح ، كانت سنة 2014 مليئًا بالأعمال حيث ظهرت مع إنجين أكيورك في الفيلم التركي BiKüçük Eylül Meselesi الذي تم عرضه في يوم عيد الحب ثم ، في تلك المرحلة ، ظهرت للمرة الثانية في الدراما التركية Kurt Seyit ve ura مع كيفانج تاتليتوغ.

في ذلك الصيف ، لم تشعر فرح بالراحة ، وصنعت فيلمًا موسيقيًا رومانسيًا مع المخرج كاجان إرماك ولعب باسم Unutursam Fisilda. صدمت الجمهور بمواهبها التمثيلية والغنائية وحصلت على العديد من الجوائز.

في عام 2015 ، ظهرت باسم الأميرة توري في الفيلم التركي”Princess & the Popstar” ، في نهاية عام 2015 ، أكملت الفيلم الثاني مع المخرج يلماز أردوغان ، ولعبت “معزز” في فيلم “أكسي مالار”تم عرض الفيلم في تركيا في 28 أكتوبر 2016 وفي أوروبا في أوائل نوفمبر.

في أواخر يوليو 2016 ، ظهرت شائعات بأن فرح انضمت إلى المسلسل التركي المعروف “Muhteşem Yüzyıl: Kösem” على وسائل التواصل الاجتماعي وبعدة عدة ايام، تم التأكيد على أن فرح انضمت بالفعل إلى المسلسل بصفتها الأميرة المجرية فاريا بيثلين. تم بث الحلقة الأولى من المسلسل على قناة فوكس التركية في 18 نوفمبر 2016.

في مايو 2017 ، أصدر المطرب أمير إرسوي ألبومه الجديد RocKuba ، والذي يتضمن العديد من التعاون مع مطربين أتراك ومشاهير. فرح زينب عبد الله هي الوحيدة في الألبوم التي لديها أغنيتان .

الأغنية هي هايدي جل إيسيلم ، وبالطبع أغنية تيومان الكلاسيكية بارامبارسا. كان الألبوم شائعًا جدًا لدرجة أنه احتل المرتبة الأولى في العديد من المخططات بما في ذلك iTunes.

الجوائز التي حصلت عليها الفنانة فرح زينب عبد الله

رشحت فرح زينب عبد الله وحصلت على العديد من الجوائز عن أفلامها ، منها جائزة الصياد (جمعية نقاد السينما) التي تعد من أهم الجوائز في صناعة السينما التركية .

حصلت على أول جائزة لها في عام 2008 عن دورها في “مايد نهيد” من تيريزا ماي رئيس الوزراء البريطاني.
في عام 2011 حصلت على جائزة كليبك التن كأفضل ممثلة مساعدة.
في عام 2012 رشحت للفوز بجائزة كليبك التن كأفضل ممثلة مساعدة.
في عام 2014 حصلت على جائزة أفضل ممثلة أفلام عن دورها في فيلم ” إذا نسيت اهمس لي”، كما حصلت على جوائز التمثيل والغناء عن فيلم Unutursam Fisilda.

حبيب وزوج الفنانة فرح زينب عبد الله 

بدأت فرح قصة حب مع المخرج التركي جوخان ترياكي عام 2013 ، لكن القصة استمرت لفترة وجيزة ، وبعد سنوات قليلة كانت محظوظة وعاشت علاقة حب قصيرة ، ثم وقعت في حب الممثل التركي جانر جيندورك ، الذي لعب معها في أداء مسلسل “سلطانة كوسيم” .

بالرغم من أنها أعلنت رسميا عن علاقتها بالجماهير وظهرت بسعادة مع جانر ، إلا أن العلاقة لم تدم طويلا ، لأنها كانت أربعة أشهر فقط ، وبعدها وقعت في حب الفنان أحمد رفعت شنجر ، لكنها حافظت دائمًا على سرية هذه العلاقة وما إذا كانت ستتوج بالزواج.

أثار ذلك جدلاً وتساؤلات في الصحافة وعالم الفن ، لكن رغم أنها نشرت بعض الصور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا أنها لم تجب عن أي أسئلة ، لكنها لم تؤكد أي خبر ثم تزوجا ، ولكن لأي سبب من أسباب الانفصال ، لم يدم الزواج طويلاً ، وانفصلا بدون سبب وبحسب التقارير ، فإن آخر ظهور لها كان عند الاحتفال بعيد ميلادها في منزلها في ليلة خاصة في أغسطس الماضي .

البوم صور النجمة فرح زينب عبدالله

farah zeynep abdullah
farah zeynep abdullah
الممثلة الوسيمه فرح زينب
الممثلة الوسيمه فرح زينب
الجميلة فرح زينب عبدالله
الجميلة فرح زينب عبدالله
الفنانة الجميلة فرح زينب عبدالله
الفنانة الجميلة فرح زينب عبدالله
الفنانة فرح زينب عبدالله
الفنانة فرح زينب عبدالله
المتالقة فرح زينب عبدالله
المتالقة فرح زينب عبدالله
الممثلة التركية فرح زينب عبدالله
الممثلة التركية فرح زينب عبدالله
النجمة الشابة فرح زينب عبدالله
النجمة الشابة فرح زينب عبدالله
النجمة فرح زينب عبدالله
النجمة فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: