قصة مسلسل السيدة زينب و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد السيدة زينب الي كل عشاق و متابعين المسلسلات الدرامية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد السيدة زينب و كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل ما هى قصته و من هم ابطاله المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و تفاصيل اخرى  متعلقة بالمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل السيدة زينب و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل السيدة زينب

– سوسن بدر
– محمود عبد المغنى
– دينا
– محمد رياض
– احمد خليل
– حسام داغر
– ميمي جمال
مع مجموعة اخرى من النجوم و الفنانين سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة

قصة مسلسل السيدة زينب

يستعد خلال الفترة الحالية فريق عمل و صناع مسلسل السيدة زينب التحضيرات النهائية للعمل و اختيار اماكن التصوير لانطلاق اولي مشاهد المسلسل قريبا و بالتحديد في يوم 10 يوليو الجارى لعام 2021 ، مسلسل السيدة زينب من تاليف المؤلف المتميز أحمد صبحي و من اخراج المخرج محمد النقلي و من إنتاج ممدوح شاهين .

لا يعتبر مسلسل السيدة زينب هو التعاون الاول بينهم بل تعاونوا من قبل في اكثر من عمل درامى مثل مسلسل البيت الكبير بأجزائه و مسلسل سكن البنات و حققوا نجاح كبير وقت عرضهم ، و جاء تعاونهم المتكرر مع بعضهم بسبب شعورهم بالارتياح و بكيميا بينهما و تفاهم يجمع بينهما و لان المخرج محمد النقلي نخرج متميز يعمل علي اخراج العمل بأفضل صورة و لديه رؤية مختلفة و جديدة عن غيره من المخرجين الاخرين .

و تقوم حاليا الشركة المنتجة على اجراء التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل استعدادا للتصوير خلال ايام ، و ينتمى مسلسل السيدة زينب الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية البعيدة عن الكوميديا و التى تتكون من 60 حلقة ، و تدور احداث المسلسل في منطقة السيدة زينب بالقاهرة و يلقي العمل الضوء علي اهالي و سكان هذة المنطقة و المعروف عنهم بالجدعنة و الحب و القيم الموجودة فى الحارة المصرية و ايضا يسلط الضوء علي سكان حارة شعبية اخرى و هى أهالي منطقة زقاق المدق و يعرض العديد من المشكلات و القضايا الاجتماعية و المجتمعية و الانسانية التى يتعرضون لها اهالي المناطق الشعبية و يتناول المسلسل مجموعة من القصص داخل الحارة الشعبية في اطار درامى شيق .

مواعيد عرض مسلسل السيدة زينب و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل السيدة زينب  المكون من 60 حلقة خلال الموسم الشتوى لعام 2021 و سيتم عرضه علي شاشة قناة النهار .

الفنان محمود عبد المغنى

تعاقد الفنان المتميز محمود عبد المغنى علي المشاركة في بطولة مسلسل السيدة زينب و يعتبر محمود عبد المغنى من اوائل الفنانين المشاركين و المتعاقدين علي المسلسل ، و سوف يبدأ الفنان محمود عبد المغنى تصوير أولى مشاهده فى مسلسل “السيدة زينب” خلال الايام المقبلة في الديكور الخاص باحداث العمل و سوف تجمع المشاهد الاولي بينه و بين الفنانة القديرة سوسن بدر .

من ناحية اخرى انتهى مؤخرا الفنان محمود عبد المغنى من تصوير مشاهده في الفيلم السينمائى الجديد “المحكمة” تأليف أحمد عبد الله و إخراج محمد أمين و من بطولة غادة عادل و محمود عبد المغنى و فتحى عبد الوهاب و صلاح عبد الله و جميلة عوض و نجلاء بدر و أحمد خالد صالح و كريم عفيفى و محمد مهران و أحمد داش و مايان السيد و عارفة عبد الرسول و سليمان عيد و غيرهم .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها محمود عبد المغنى هو مسلسل ” ضل راجل” و الذى تم عرضه خلال موسم شهر رمضان لعام 2021 و المسلسل كان من بطولة الفنان ياسر جلال و نور و محمد يسرى و نرمين الفقي و رنا رئيس و من إخراج أحمد صالح .

الفنان حسام داغر

أعلن الفنان حسام داغر عن قيامه بالبطولة المطلقة لاول مرة في اعماله الفنية من خلال بطولته بمسلسل السيدة زينب امام الفنانة القديرة سوسن بدر ، و صرح انه سوف يؤدى بالعمل شخصية صعبة و مركبة و من الادوار الرئيسية بالمسلسل لان احداث العمل كلها تدور حوله و يقوم حسام داغر يتجسيد دور شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة اصحاب الهمم .

مسلسل السيدة زينب ليس العمل الفنى الاول الذى يجمع بينه و بين الفنانة سوسن بدر اذ تعاونوا من قبل في مسلسل خرم ابرة مع عمرو سعد و مسلسل النهاية مع يوسف الشريف و غيرها من الاعمال .

اما عن اخر مشاركة له بالاعمال الفنية كان ظهوره في اكثر من عمل خلال موسم شهر رمضان الماضي حيث شارك في مسلسل “أحسن أب” بطولة نجم الكوميديا “علي ربيع” و مسلسل “اللعبة2 ليفل الوحش” بطولة الثنائي المحبوب “شيكو و هشام ماجد” و شارك أيضا في مسلسل إذاعي بعنوان ”29 يوم” .

كما شارك حسام داغر مؤخرا في المسرحية الكوميدية “صباحية مباركة” من بطولة على ربيع و أوس أوس و سليمان عيد و طاهر أبو ليلة وأحمد سلطان و نيفين التوني و ملك ياسر و نيللى محمود و محمد مغاوري ومحمد منصور و صميدة و غيرهم .

الفنانة دينا

كشفت الفنانة و الراقصة الاستعراضية دينا عن تعاقدها للمشاركة في بطولة مسلسل السيدة زينب و من المقرر بداية تصوير مشاهدها بالعمل خلال الايام القليلة المقبلة ، وقالت دينا عن دورها و شخصيتها بالعمل انه سوف تظهر بدور جديد و مختلف عليها و سيكون المسلسل محطة مهمة في مشوارها الفنى و هى تقوم حاليا بالتحضيرات النهائية للدور و الشخصية التى سوف تؤديها بالعمل و رفضت التصريح عن تفاصيل دورها بالمسلسل  .

مؤخرا اثارت الفنانة دينا حالة من الجدل الواسع بعد ظهورها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة و ظهرت كثير من الاخبار حول اجراء دينا لعملية تجميل بسبب ظهورها بملامح جذابة في المهرجان و قامت دينا بنفي كل هذة الاخبار و قالت انها لم تقوم باى عملية تجميل و السبب هو بعدها عن التدخين منذ 6 اشهر بعد اصابتها بفيرس كورونا و انها حاليا تتبع نظاماً غذائياً صحياً لانها اصبحت تتناول 3 وجبات في اليوم و من قبل كانت تكتفي بتناول وجبة واحدة كما انها لم تضع علي وجهها مساحيق تجميل كثيرة علي وجهها و كل هذا جعلها تظهر ببشرة اكثر نضارة .

و من ناحية اخرى عرض للفنانة دينا مؤخرا بدولة الامارات فيلمها السينمائى الجديد «سقراط و نبيلة» و من المقرر عرضه في مصر قريبا خلال الفترة القادمة و يشاركها في بطولة الفيلم مجموعة من فنانين الكوميديا في مصر و منهم أشرف عبد الباقى و أحمد فتحي و سامي مغاوري و محمد عبد العظيم و من تأليف عبد الفتاح كمال و إخراج هشام الشافعى .

صور خاصة بمسلسل السيدة زينب و ابطاله المشاركين فيه 

 

الفنانة سوسن بدر و حسام داغر ابطال مسلسل السيدة زينب
الفنانة سوسن بدر و حسام داغر ابطال مسلسل السيدة زينب
سوسن بدر و محمود عبد المغنى ابطال تالعمل
سوسن بدر و محمود عبد المغنى ابطال العمل
الفنانة دينا
الفنانة دينا
الفنانة القديرة ميمى جمال
الفنانة القديرة ميمى جمال
الفنان محمود عبد المغنى
الفنان محمود عبد المغنى
الفنانة سوسن بدر بطلة مسلسل السيدة زينب
الفنانة سوسن بدر بطلة مسلسل السيدة زينب
الفنان الكوميدى حسام داغر
الفنان الكوميدى حسام داغر
الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: