قصة مسلسل البرىء و الجميلة و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل التركى الجديد البرىء و الجميلة جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل قصته و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل البرىء و الجميلة و القناة العارضة له و تفاصيل كثيرة عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور لمسلسل البرىء و الجميلة و للابطال المشاركين فيه .

قصة مسلسل البرىء و الجميلة

البرىء و الجميلة هو مسلسل تركى درامى جديد اسمه بالانجليزية هو Innocent and Beautiful من كتابة و تاليف سيما إركينيكون و من اخراج الفنان و المخرج التركى أوزكان دنيز و انتاج شركة Şükrü Avşar و ينتمى الي نوعية المسلسلات التركية الرومانسية و الدرامية ، و كما هو واضح من عنوان المسلسل ان قصته تدور في اطار رومانسي شيق تجمع بين امرأة جميلة جدا و بريئة و تتصف بجمالها الملفت الطبيعي و تجمع بينها و بين احد الاشخاص قصة حب كبيرة و علاقة عاطفية مثيرة و لكن تقف امامهم عقبات كثيرة و صعوبات يحاولون تخطيها و التمسك بحبهم الي النهاية .

مواعيد عرض مسلسل البرىء و الجميلة و القناة العارضة له

تم عرض اولي حلقات مسلسل البرىء و الجميلة في شهر اكتوبر لعام 2021 علي قناة Star TV التركية .

ابطال مسلسل البرىء و الجميلة

– Ozcan Deniz \ أوزكان دينيز
– Ozge Ozpirincci \ اوزغى أوزبيرينتشجي

أوزكان دينيز بطل مسلسل البرىء و الجميلة

يشارك الفنان التركى المعروف أوزكان دينيز بالاخراج و التمثيل بمسلسل البرىء و الجميلة و يعود الفنان أوزكان دينيز بهذا العمل للاخراج مرة اخرى بعد فترة طويلة و يقدم دور البطولة المطلقة بالمسلسل و الشخصية الرئيسية بالعمل .

من هو أوزكان دينيز : هو مغني و ملحن و ممثل و مخرج تركي ولد في عام 1972 بمدينة انقرة – تركيا ، و هو من اصل كردى و عاش حياته في البداية حتى صار شابا في مدينة ايدين بتركيا ثم في عام 1977 هاجرت اسرته للعيش في أيدينفي ، اثناء دراسته بالمرحلة المدرسية اكتشف ميوله الموسيقية و حبه الكبير للموسيقي و الغناء و ايضا التمثيل فشارك وقتها في بعض العروض المسرحية المدرسية ثم قدم بعدها عروض علي خشبة مسرح في مدينة ازمير و أنطاليا .

و في عام 1985 شارك في مهرجان الصوت في منطقة أسلطان حصار في أيدين و فاز خلالها بالمركز الاول و في عام 1988 اراد الانتقال للعيش في مدينة اسطنبول لتحقيق حلمه بالفن و التمثيل و بعد مرور عام في 1989 سافر الفنان أوزكان دينيز إلى ألمانيا و هناك اكتشفه المنتجون و تعاونوا معه في الاعمال الموسيقية في المانيا بمنطقة ميونيخ و اصبح معروف هناك في المجال الموسيقي و الغناء و التلحين .

في عام 1992 اصدر أوزكان دينيز ألبومه الأول بعنوان مرة أخرى أغلاتين بني و بعدها بعام اصدر البومه الثانى بعنوان Beyaz Butterfly و في عام 1994 ظهر لاول مرة بالاعمال السينمائىة التركية من خلال فيلم “Say I Love Him “بطولة ممدوح أون ثم ابتعد اوزكان دينيز عن الاعمال الفنية لمدة عامين بسبب الخدمة العسكرية و عاد مرة اخرى في عام 1997 ليشارك بالاعمال الفنية الدرامية و قدم مسلسل بعنوان راحة و هو اول اعماله الدرامية التركية
ثم قام الفنان اوزكان دنيز بعدها باصدار عدة البومات غنائية متتالية بعدها و منها البوم ” شيبرد ستار ” و ” لايك اصلان ” و ” ليلى ” و ” صوت وانفصال ” و ” هدية ” ” سيفدازيد ” .

كما قدم الفنان اوزكان دنيز بالسينما عدة افلام سينمائية ناجحة و منها فيلم ” Tell him I Love ” و فيلم ” Easy Money ” و ” O Now Soldier ” و ” Asmalı Konak: Life ” و ” Where are you Firuze ” و ” Keloğlan Against the Black Prince ” و فيلم وثائقي بعنوان ” رقصة مولانا الحب “بدعم من وزارة الخارجية و غيرها من الافلام .

و في عام 2011 قام اوزكان باخراج اول عمل فنى بعنوان Ya Then و هو فيلم سينمائى و قدم العديد من الاعمال الفنية الغنائية و الدرامية و السينمائىة الناجحة .

كما حصل الفنان اوزكان علي العديد من الجوائز الفنية المتميزة خلال مشواره الفنى و منها جائزة افضل فنان أرابيسك فانتسي من جوائز King Tv Video Music Awards و جائزة نجم الموسيقى للعام من جوائز MGD Golden Lens و جائزة من جوائز King Tv Video Music Awards الخامسة كأفضل فنان ذكر للموسيقى الشعبية الترك و غيرها من الجوائز الفنية علي الغناء و التمثيل .

و عن الحياة الشخصية للفنان اوزكان دنيز فهو تزوج عام 2018 من فايزة أكتان و في عام 2019 اعلن انفصاله عنها بالطلاق بشكل رسمى .

الفنانة أوزغه أوزبيرينتشجي بطلة المسلسل

أوزغه أوزبيرينتشجي هى ممثلة تركية ولدت عام 1986 بمدينة اسطنبول – تركيا والدها كان يعمل مدرس لغة انجليزية ، حصلت أوزغى أوزبيرينتشجي  علي المرحلة الابتدائية حتى الثانوية من مدارس اسطنبول ثم سافرت الي الولايات المتحدة و التحقت بجامعة AFS قسم العلوم .

ظهرت الفنانة أوزغى أوزبيرينتشجي في البداية كموديل بالاعلانات التجارية مثل اعلان Browni و Algida و اعلان ايتي كورنيتو و اعلان كوكاكولا و غيرها من الاعلانات الشهيرة و كان اول ظهور لها بالاعمال الدرامية التركية من خلال مسلسل الرياح من الحور و ظهرت خلاله في 5 حلقات فقط و لكنها تركت بصمة قوية لدى اذهان المشاهدين بالعمل و فتح لها هذا العمل ابواب النجاح و الشهرة بالتمثيل .

توالت العروض الفنية الكثيرة عليها و قدمت العديد من الاعمال الفنية بعدها ما بين الافلام السينمائية و الدرامية و غيرها حتى حصلت علي ادوار البطولة المطلقة في العديد من الاعمال .

و من اشهر و ابرز اعمالها الدرامية مثل مسلسل حب مرة اخرى و مسلسل الطبيب المعجزة و مسلسل فليبقي بيننا و اخيرا مسلسل البرىء و الجميلة التى تؤدى فيه شخصية البطولبة النسائية امام الفنان اوزكان دنيز .

حصلت الفنانة التركية أوزغى أوزبيرينتشجي خلال مشوارها الفنى من البداية علي العديد من الجوائز الفنية و منها جائزة افضل ممثلة كوميديا ​​في حفل توزيع الفراشة الذهبية عن دورها في Love Again ، و جائزة أفضل ممثلة فيحفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الـ 45 و غيرها من الجوائز الفنية .

صور مسلسل البرىء و الجميلة و ابطاله 

ابطال مسلسل البرىء و الجميلة
ابطال مسلسل البرىء و الجميلة
نجوم مسلسل البرىء و الجميلة
نجوم مسلسل البرىء و الجميلة
مخرج و بطل مسلسل البرىء و الجميلة الفنان اوزكان دنيز
مخرج و بطل مسلسل البرىء و الجميلة الفنان اوزكان دنيز
النجم التركى اوزكان دنيز
النجم التركى اوزكان دنيز
بطلة مسلسل البرىء و الجميلة الفنانة اوزجى
بطلة مسلسل البرىء و الجميلة الفنانة اوزغى أوزبيرينتشجي
الفنان التركىى المتميز اوزكان دنيز
الفنان التركى المتميز اوزكان دنيز
بطل المسلسل اوزكان دنيز
بطل المسلسل اوزكان دنيز

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: