google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الحقيقة المرة ومعلومات عن ابطاله

المسلسل الهندى الحقيقة المرة Ek Bhram Sarvagun Sampanna الي كل عشاق و محبين الدراما الهندية الشيقة جمعنا لكم تقرير كامل عن مسلسل الحقيقة المرة و كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل قصته و ابطاله المشاركين و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و معلومات عن ابطال المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل الحقيقة المرة و لابطاله المشاركين فيه .

مسلسل الحقيقة المرة و معلومات كثيرة عنه

اسم المسلسل بالهندية : Ek Bhram Sarvagun Sampanna
المسلسل من انتاج : Sunny Side Up Films
المسلسل من تاليف : ديبتي كلواني
المسلسل من اخراج : أبيناش شارما – و سيدهارتا فانكار
عدد المواسم : 1
عدد حلقات المسلسل : 109 حلقة
مدة الحلقة : 21-23 دقيقة
نوع المسلسل : دراما – تشويقي

ابطال مسلسل الحقيقة المرة و ادوارهم بالمسلسل

شرينو باريك \ بدور جانفي ميتال

زين إمام \ في دور كبير ميتال

تانفي دوجرا \ بدور زوجة كافيا ميتال

تينا آن فيليب \ في دور إيشاني شارما

إيشان سينغ مانهاس \ في دوروف ميتال

أيوب خان في \ دور بريم كيشان “PK” ميتال

بورفا باراج \ في دور \ زوجة سومان ميتال

مانجو شارما في دور والدة تشاندا ميتال

أنشول باندي \ في دور جاي ميتال

آانتشال أغراوال \ في دور سونالي ميتال

باريكشيت ساهني بدور والد السيد ميتال

فيدان شارما \ في دور أروش ميتال

ناصر خان في دور راغاف سينج

أنوج ساشديفا \ في دور زوجها السابق فيوم مالهوترا

كاران ميهرا \ بدور دكتور أشوك شارما

مواعيد عرض مسلسل الحقيقة المرة

سيتم عرض المسلسل الهندى الحقيقة المرة مدبلج للعربية قريباُ على قناة ام بي سي بوليود .

قصة مسلسل الحقيقة المرة

اصبحت المسلسلات الهندية بالفترة الاخيرة لها جمهور كبير يتابعها في كل انحاء البلاد و يحبها لتميزها بالقصص المختلفة و المثيرة و التى تكون مختلفة عن باقي انواع و قصص المسلسلات الدرامية الاخرى لاحتوائها علي العديد من انواع الدراما الرومانسية و التشويقية و الانسانية و المثيرة ، كما انها اصبحت تنافس الكثير من المسلسلات الاخرى بالوطن العربي كالمسلسلات التركية و غيرها .

وينتمى مسلسل الحقيقة المرة الي نوعية المسلسلات الهندية الدرامية المثيرة و الشيقة فتدور قصة مسلسل الحقيقة المرة حول شخصية سيدة اسمها جانفي و لكن اسمها الخقيقي هو بونجا و هذا الاسم الذى لا يعرفه عنها احد و لا يعرف شخصيتها الحقيقية ، و تكون جانفي هى زوجة لابن عائلة ثرية و مرموقة و محترمة و جميع افراد هذة العائلة تحبها و تحترمها و يشاركونها دائما في قرارات كثيرة تخص العائلة .

هى ايضا تحب زوجها و عائلتها كثيرا و تكون مستعدة ان تضحى بكل شىء في سبيل حماية هذة العائلة و زوجها من اى خطر او مشكلات يقعون بها و يكون هذا هو الظاهر امام الجميع، اما في الحقيقة تحمل جانفي بداخلها كل انواع الشر و الانتقام من هذه العائلة و تريد ان تتخلص من كل افرادها فرد فرد حتى من زوجها و تريد الانتقام منهم بكل الطرق و لكن هذة هى الحقيقة المرة التى لا يعرفها عنها احد و نكتشف من خلال الاحداث ما هو السر وراء كراهية جانفي لهذة العائلة و السبب الذى يدفعها للانتقام منهم جميعاً .

من هى الفنانة شرينو باريك بطلة المسلسل

هى ممثلة هندية (ولدت في 11 نوفمبر) في فادودارا بولاية غوجارات حصلت علي تعليمها بدرجة البكالوريوس في الصيدلة من معهد باباريا للصيدلة و لديها شقيق اصغر منها اسمه شوبهام باريك k بدايتها الفنية منذ عام 2010 و كان ظهورها الاول علي الشاشة من خلال المسلسل الهندى هافان اما عن اول بطولة مطلقة لها بالاعمال الفنية كان خلال قيامها ببطولة مسلسل Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ إيك بار الذى تم عرضه علي قناة Star Plus .

انطلاقتها الحقيقية و شهرتها كانت من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدى آستا أغنيهوتري امام الفنان أفيناش ساشديف و حققت نجاح كبير و جماهيرية عريضة في الهند و خارجها عند عرض هذا المسلسل و كان نقطة انطلاق فنية في مشوارها الفنى ،  في عام 2017 قامت الفنانة شرينو باريك ببطولة أول مسلسل تلفزيوني هندي عرضي و هو مسلسل ديل بولي أوبيروي Boley Oberoi امام الفنان الهندى كونال جايسينغ Kunal Jaisingh و في نفس العام ظهرت في فيلم سينمائى بعنوان Thodi Thodi Si Manmaaniyan .

في عام 2018 شاركت بفيلمها السينمائى الثانى بالبطولة و هو فيلم Lamboo Rastoo ثم توالت اعمالها الفنية المتميزة و الناجحة و حققت خلالها العديد من النجاحات الفنية الكبيرة و حصلت علي العديد من المراكز المتميزة و منها تم اختيارها كأفضل امرأة في أحمد آباد من قبل تايمز أوف إنديا و حصلت علي المرتبة في تايمز أوف إنديا ” اكبر 20 أكثر من المرغوب فيه للنساء في التليفزيون كما تم تتويجها كأفضل امرأة في أحمد آباد للعام الثاني على التوالي .

من هو الفنان زين امام بطل المسلسل

زين امام هو ممثل و عارض ازياء هندى ولد في 18 مايو و حصل الفنان زين امام علي درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية أميتي الدولية للأعمال
بدء زين امام حياته المهنية قبل دخوله المجال الفنى و التمثيل كعارض ازياء هندى و عمل في العديد من وكالات عروض الازياء مثل Aldo Group و من خلال عمله بمجال عروض الازياء عمل كموديل في العديد من الاعلانات التجارية التليفزيونية .

بدأ زين امام مشواره الفنى بالتمثيل منذ عام 2014 من خلال ظهوره بمسلسل قيسي يه يعريان و في عام 2015 شارك زين امام في مسلسل طشان عشق و حقق نجاح خلال مشاركته في هذا العمل و حصل خلاله علي جائزة أفضل ممثل في دور سلبي في جوائز الذهب ، في عام 2016 شارك في مسلسل Dharmadhikari و في عام 2017 قدم مسلسل نامكاران Naamkarann امام الفنانة الهندية Aditi Rathore اديتى راثور .

في عام 2019 شارك في مسلسل الحقيقة المرة إيك بيرام سارفاجون سامبانا و جسد خلاله دور البطولة امام الفنانة شرينو باريك و جسد خلال المسلسل شخصية كبير ، عام 2020 ظهر الفنان زين امام كموديل في اغنية مصورة بعنوان “Tanhaai” للمخرج Tulsi Kumar و تعتبر هذة الاغنية هى الاغنية الثالثة التى يظهر فيها زين امام كموديل بالاغانى المصورة .

اما عن اخر اعماله الفنية هو مشاركته عام 2021 في مسلسل كراش و هو يعرض كسلسلة ويب و يشاركه في البطولة كلا من روهان ميهرا و أديتي شارما و أنوشكا سين و كونج أناند .

و قد حقق الفنان الهندى زين امام نجاحات فنية عديدة و في عام 2018 تم اختياره في قائمة أفضل 20 رجلًا مرغوب  بهم في صحيفة تايمز أوف إنديا و احتل المرتبة الخامسة في القائمة .

صور مسلسل الحقيقة المرة و صور لابطاله المشاركين فيه 

المسلسل الهندى الحقيقة المرة
المسلسل الهندى الحقيقة المرة
Ek_Bhram_Sarvagun_Sampanna
Ek _Bhram _Sarvagun_ Sampanna
الفنان زين امام مع بطلات المسلسل
الفنان زين امام مع بطلات المسلسل
ابطال مسلسل الحقيقة المرة
ابطال مسلسل الحقيقة المرة
الفنانة شرينو باريك بطلة المسلسل
الفنانة شرينو باريك بطلة المسلسل
النجمة شرينو باريك بطلة العمل و ابطال المسلسل
النجمة شرينو باريك بطلة العمل و ابطال المسلسل
نجوم مسلسل الحقيقة المرة
نجوم مسلسل الحقيقة المرة
فريق عمل مسلسل الحقيقة المرة
فريق عمل مسلسل الحقيقة المرة
شرينو باريك و زين امام ابطال المسلسل
شرينو باريك و زين امام ابطال المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: