قصة مسلسل الخادمات ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Hizmetciler

قصة مسلسل الخادمات Hizmetciler وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة وأحداث العمل بالتفصيل .

من خلال موقعنا storieseg يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هو جديد والان مع التفاصيل الكاملة .

مسلسل الخادمات Hizmetciler تقرير كامل عنه

تدور قصة المسلسل التركي الخادمات حول خمس خادمات قادمون من مكان بعيد ليعملوا كخادمات عند الطبقة المخملية الغنية، كل واحدة منهن تعمل لصالح أسرة مختلفة، فجأة تموت واحدة منهن ويصبحن أربع خادمات فقط، لكنهن لن يتركوا قضية موت صديقتهن لشكهن بأن قتلها مدبر، سنرى كيف كل واحدة منهم تحاول تحقيق حلمها التي تركت بلدتها من أجله وكيف تحاول أخذ حق صديقتهن .

قصة مسلسل الخادمات التركي “Hizmetçiler” مقتبس من واحد من أكثر المسلسلات جرأة على شاشة التلفزيون، سلسلة الخادمات المثيرة التي تم بثها للمرة الأولى في المكسيك تحت اسم “Ellas last La Alegria Del Hogar” وحطم الأرقام القياسية في التقييمات والمشاهدة، يركز المسلسل على أربعة من السيدات اللاتينيات اللائي يعملن خادمات عند الأثرياء في قصور بيفرلي هيلز، تم عرض المسلسل في أمريكا تحت اسم Devious Maid وأثار جدلا كبيراً.

يتم التحضير لمسلسل الخادمات منذ سنة كاملة، حيث يعتبر من اكبر المسلسلات التي ستعرض على الساحة الفنية، ويعتبر ذات تكلفة انتاجية ضخمة، لذالك ركز المخرج على وضع القصة بين ايدي المشاهد، حيث تعتبر من اجمل القصص الدرامية الكبيرة والضخمة، ويشارك ذالك العمل العديد من النجوم الكبار في الساحة الفنية.

قصة مسلسل الخادمات بالكامل

مسلسل الخادمات هو مسلسل درامي وكوميدي يتركز على اربعة خادمات لاتينيات، حيث تعمل في منزل اغنى واكبر العائلات وذالك في بيفرلي هيلز كاليفورنيا، حيث انها تتغير تلك الاحداث عندما تقتل احد الخادمات، وتقوم خادمة بأخذ ومعرفة الاسرار المخفية وراء مقتل الخادمة، وذالك يكون على عاتقها الشخصي، وهو عبارة عن مسلسل امريكي، وعدد حلقاته ثلاثة عشر حلقة، ويعتبر ذالك المسلسل من المسلسلات الاوبرا الصابونية.

تعيش اربع خادمات لاتينية في منزل بيفرلي هيلز وهي عائلة غنية ومشهورة، حيث تبدأ ذالك الاحداث بخمسة خادمات، حيث تموت احداهم في حفلة كبيرة جدأً، حيذ يذهب احد الخدم والنجوم الذكور في المنزل الى السجن، ويتم التستر على ذالك الحدث بشكل فوري، وعند انخفاض عدد الخادمات الى اربعة تبدأ احداث المسلسل، حيث يعمل اثنان من الاربعة كأم وابنة، لذالك يعمل خمسة من الموظفين في اربعة منازل، حيث ان كل فرد له قصة مختلفة، ومن احدى احلامهم ان تصبح احداهم غنية، ولكن الاخر يحترق في البلاد للترك وراءه ابن اخر في ورطة، فالابنة تحب الابن الغني للمنزل، حيث تعمل ابنتها في المنزل نفسه، والتي تكون محل الخادمة التي توفيت.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل الخادمات

عرض مسلسل الخادمات علي قناة كنال دلى  Kanal D ، شركة الانتاج Fabrika التي اشترت حقوق عمل نسخة تركية من مسلسل “Devious Maids” بعنوان “الخادمات” ، قررت ان تتشارك في انتاجه مع شركة Avşar Film  ابتداءا من السبت 7/3/2020 وقت العرض : 130 دقيقة

بطلة مسلسل الخادمات دينيز بايسال

شخصية ايلا سونماز التي ستجسدها الممثلة دينيز بايسال في البداية ستكون حبيبة اراس اتاهانلي الذي سيجسده الممثل يغيت كيرازجي ثم ينفصلون وتصبح حبيبة يغيت اتاهانلي الذي سيجده الممثل سيشكين اوزدمير

(ايلا) التي تعيش لوحدها في بلدة صغيرة. تتغيّر حياتها جذرياً في يوم واحد حين يتم إختطاف حفيد عائلة (أتاهانلي) أحد أشهر العائلات الغنية في اسطنبول. الحياة التي جلبتها الى باب مجمع فاخر تلعب عليها هذه المرة لعبة مختلفة تماماً و هي تنجر وراء الحقيقة. أصبحت (ايلا) خادمة في هذا المجمع المسمى بقصور الجنة و مع تعرفها على حيوات ثرية مختلفة عن بعضها البعض تبدأ برؤية الوجوه الحقيقية للجميع.

الخادمات اللواتي يعملن في بيوت الأثرياء لديهن أسرار مثل أسرار الأغنياء و لكن عندما ترتكز الأسرار المخفية حول خادمة عائلة (أتاهانلي) المفقودة تفهم ايلا ان لا أحد من الذين يعيشون هنا بريء. لأن الخادمات في هذا المجمع لا ينظفن البيوت فحسب بل ينظفن أيضاً الغسيل الوسخ الذي يخفيه أربابهم في العمل. في الحقيقة لا شيء في قصور الجنة كما يبدو عليه !

نبذة مختصرة عن Deniz Baysal هي ممثلة تركية وُلدت في 5 أبريل 1991 في أزمير أصغر أفراد الأسرة انفصل والد دينيز منذ أن كانت صغيرة وهي في حياة مليئة بالإثارة و المغامرة خاصةً بعد طلاق والديها واختارت أن تعيش مع والدتها ، منذ أن كانت صغيرة وهي عاشقة للتمثيل وكانت تلعب كرة السلة مع أصدقائها بالمدرسة ثم أصيبت بضربة بالكرة في أنفها مما اضطرها لعمل عملية تجميلية فيها .

رياضتها المفضلة فهي لعب كرة السلة والبوكس ، أما عن أحلامها المستقبلية فهي لم تحدد هدفا مثل ماذا ستفعل بعد 10 سنوات ، هي تحب عملها كثيرا و إنسانه منظمة وطموحة .

في 2009 بدأت بدراسة التجارة الخارجية في جامعة مانيسا جلال بايار . ومنذ سن العاشرة بدأت التمثيل في مسرح إزمير كارسياكا البلدي حيث بدأت مسيرتها الفنية شاركت بالعديد من مسرحيات الأطفال حيث عملت كممثلة على المسرح لعشر سنين بدعم وتشجيع من مدرس في المسرح . أول ظهور لها كان في عام 2011 بمسلسل المياه العميقة كانت انطلاقتها الحقيقه في فضيلة وبناتها فقد مثلت دور هازان وقد تمت دبلجته الى اللغة العربية واكتسبت شعبية كبيرة بسبب الدور الرومانسي الذي قامت به مع ياغيز .

لعبت دور البطولة في الإعلانات التجارية . كانت مسيرتها التمثيلية الأولى في عام 2011 مع هلال التينبليك و ükrü Özyıldız في “Derin Sular”.

في عام 2012 ، عملت في فيلم “Babalar ve Evlatlar” ، الذي ينتمي سيناريو Mahsun Kırmızıgül . في عام 2014 ، لعبت بيرنا لاشين وسنان توزكو وبوراك هاكي دور كاراكا ، ابنة قاتل والدته ، الذي فقده أوور منذ سنوات .

في عام 2014 ، لعبت الأدوار الرائدة في سلسلة Kaç Kaçak Gelinler Deniz في المسلسل من بطولة Deniz Baysal ، و Açelya Topaloğlu ، و Selin Şekerci ، و Furkan Andıç و Fırat Albayram . الابطال الآخرون في هذه السلسلة هم سيناي جورلر وإيج إيدان وفيرات ألتونسيه وسيهان يينيسي ورومينا أوزيبكسي وتوجسي كيلتاك.

تألقت مؤخراً في الجزء الثالث من مسلسل “العهد” حين قدمت دور النائبة داريا التي تقع في غرام الضابط المتقاعد عن العمل يافوز و لكنه بعدما حل به من خسارة كل احبائه ، يرفض الاقتراب من أي شخص آخر ، لتجد نفسها في معاناة كبيرة بين محاولة الابتعاد عنه و بين اصرارها على الاقتراب منه لمعالجته من يأسه و احباط ه، و تنجح في مهمتها ليقع في غرامها هو الآخر و يتحالفان معاً للقضاء على الارهابيين ، ثم يتزوجان في نهاية الاحداث .

شاركت في بطولة مسلسل على أجنحة طيور الحب Sevda Kusun Kanadinda ، وهو مسلسل تاريخي درامي ، تم عرض أولى حلقاته في يوليو 2018م ، تدور أحداث المسلسل حول فترة الانقلاب بين عام 1968م وعام 1970 م، تلك الفترة كانت صعبة وتتحدث عن الانقلاب والسياسة والحياة الإجتماعية وقتها ، وكيفية تأثير كل الأشخاص بهذه الفترة .

أبطال مسلسل الخادمات التركي

دينيز بايسال (ايلا سونماز)

آلجي إكا (عطية)

سيلين دوماتش (هاجر تونا)

ألينا سولاكير (تشيشيك تونا)

سيشكين اوزدمير

يغيت كيرازجي

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور لأبطال مسلسل الخادمات

أبطال مسلسل الخادمات
أبطال مسلسل الخادمات
احداث الحلقة الاولي
احداث الحلقة الاولي
الحلقة الاولي
الحلقة الاولي
الخادمات
الخادمات
بوستر مسلسل الخادمات
بوستر مسلسل الخادمات
كاست مسلسل الخادمات واسمائهم بالمسلسل 
كاست مسلسل الخادمات واسمائهم بالمسلسل
مسلسل الخادمات Hizmetciler
مسلسل الخادمات Hizmetciler

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: